!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
!!... أهلا و سهلا بكي يا ( زائرتنا الجميلة ) في منتديات!!... ألوان البنات ...!! نتمنى ان يكون المنتدى نال إعجابك فتسجلين فيه و تستمتعي معنا ... و إذا كنتي ( عضوة جميلة ) في منتديات !!... ألوان البنات ...!! نتمنى أن تدخلي معنا وتشاهدي جديدنا وتستمتعي معنا ...
____________________________________________
مــلاحـــظــــة : ( زائـــرتـــنـــا الـجـمـيـلـة لا يـمـكـنـكـي رؤيـة أقـسـامـنـا إلا إذا سـجـلـتـي )
( مـنـتـدانـا لـلـبـنـات فـقـط )
!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
!!... أهلا و سهلا بكي يا ( زائرتنا الجميلة ) في منتديات!!... ألوان البنات ...!! نتمنى ان يكون المنتدى نال إعجابك فتسجلين فيه و تستمتعي معنا ... و إذا كنتي ( عضوة جميلة ) في منتديات !!... ألوان البنات ...!! نتمنى أن تدخلي معنا وتشاهدي جديدنا وتستمتعي معنا ...
____________________________________________
مــلاحـــظــــة : ( زائـــرتـــنـــا الـجـمـيـلـة لا يـمـكـنـكـي رؤيـة أقـسـامـنـا إلا إذا سـجـلـتـي )
( مـنـتـدانـا لـلـبـنـات فـقـط )
!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

!!.. منتديات ألوان البنات ....!!

!! .. أحلى منتدى للبنات فقط فاشتركي و استمتعي معنا ..!!
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:26 am

البـآآرت الثـ3ــآلث !!

/
\
/
1
2
3
×××××××××××××××××××××××××××××
نـآظرووها البنآت مو فاهمين ششي !!
نآظرت البنات شلون يناظرونها هذا الي ماحسسبة حسابه مسكت موبايلها بقوووه حسست آنها مخنووقه جلست تفكر شلون رح تقول للبنات الي صآر.
قطع عليها :طيب يووسف رح اخبر جووري تاخد موبايلها !
جودي نآآظرت جوري بصدددمه !!
سآره بعد ما سكررت منه جلست تحت جووري :شـلون جوري ...ليه شفتيه اممس !!
جـوري مو عآرفه شنو تقوول :آنآ..
قطع عليها مرووه :ايوآآ رآحت لضحى ونسته عندها واكييد ضحى عطته يوسف يووصله لها !
سمـآء :يووصله لها يتصل ويقوول تجي تاخذه !!
مروه توهقت :يمكن مالقى آحد في بيتهم واتصل !
البنآت ما دخلت في عقلهم السالفه
آمآجوري انصددمت من مرووه
مروه بهدوء :جـوري مرح توصليني البيت بآقي ثلاث ساعات ع مآ آسافر !
جـوري عارفه مروه عندها شيي اخذت نفس و نآظرت جودي حسست انها مذنبه وعملة لها شي حست انها سبب الي اهي فيه قرربت من جودي وضمتها بقووه :آآرجووك آنسسيه ..حتى لو صآآر بينكم شي ..الدنيا مستمره وربك يآآخذ حقك منه !!
جـودي نزلت دموعها اكثر :جوري انا ضعت ضعت !!
جــوري بكت ماقدررت تتحمل :جــودي آآرجووكـ لا تبكين !
البنات منصددمين من جوري ليه دموعها ذي كلها !
سمـآء مسكت يد جودي :ليه طلقك شنو صآآر بينكم !
جـودي بعدت عن جوري ونآظرتها :يوسف مآ يحبني يحب وحده غيري وآخذني عشآآن يعاندها للاسف انا صررت مثل اللعبه !!
جـوري بعدت عينها عن جوددي الي مآزآلت تناظرها
مرووه :هونيها وتهوون !!
سآآره:يووسف ما يستاهلك ولا يستاهل دمعه منك ..!!
ربـآب ابتسمت لها :في الف وآحد يتمنآآك ..حتى لو صآآر بينكم شي انتي زوجته خلص ! ..آنتي ماعملتي شي بالحرآآم
جودي :لكن ربآآب لو امي عرفت رح تذبحني !
زهره :لا تفكرين في الاشياء السلبه !
جودي آرتآحت بعد كـلآآم البنات !!
مرووه بووسة البنآآت ودعتهم !!
جـوري جآآت بتودعها مرووه بنظره حـآآده :جوري انتي رح تروحين معي البيت صح ؟
جـوري برتبآك :آأآأآ يـو آ !!
طلعوو ثنتينهم
سآآره حطت يدها ع قلبها بخووف مو طبيعي :مدري شنو في جـوري انا خآآيفه !!!
زهره :ليييه ؟
سآآره :جوري تصرف مو ع طبيعتها ابد !
جودي من اليوم تأكدت جووري تحب يوسف !!
×××××××××××××××××××××××××
ركضت لغرفتها وتسندت ع البـآآب صآآرت تذكررره مو قآآدره تستوعب علاقتهآ بيه آخـلصت ..مستحيل تشووفه طـلع زعـلآآنه منها
تذكـرت اول ماشآفته !!
""رشود :هذا شكله سايقهم ..انت هيه اشفيك متنح شذي فينا !!جاسم .:. .هندي!! ...انا اخووو جوري !"جاسم اخد الكوره وضربها بقوووه وصابت بطن رشوود طاحت ع الارض :آآآآي يابن لي !! جاسم بضحكه :عن جد حآآس نفسي قاعد مع واحد من الشباب ! .."رشوود :آنت كريم ورح تعطيني جآسم : الي في الغرفك كله حلالك ! ....رشوود :خذ الي تبيه جآسم : ابيك انتي !! "رشوود :جآسم انا ما ابي ابعد عنك !!
جآسم :وانا بعددد !" رشود :شنو صآر ؟ جآسم:آآح ارتحت مبآرح .. النومه قربي حلوه صح !"
قطعت تفكيرها ما تبي تفكر فيه اكــثر !!
:انا في شنو افكـر ...يآربي!
آخذت نفس ونآظرت موبايها كآنت صوررته معها لمآ كآآن بسـآفر جلست تنآظر في الصورره :شـلون آوفي لك يآآجآآسم ...آنت آخذت الجزء الكبير في حيآآتي ربي يسسعدك !!
+
عنـده دخــل بيتهم معصصب مو حآآب يجلس في شقته حآآس بكتمه في صدره رقى غرفته لحقته دعـآء :جآسم جآسم !
جآسم نآظرها وصرخ في وجها :شنو تبين !
دعـآء بصدمه قالت بتوتر :جآسم اشفيك !!
جآسم جلس ع كرسي وحط يده ع رآسه مو قآآدر يفكر في الموضوع اصلا !
دعـآء :آشفيك جآسم ارجووك قول لي !
جآآسم بدون ما يحس :رشوود خـلص مرح اشووفها طلعت من حيآآتي مو مصدق الي صآر ..دعاء نآدي لي ع ركآن دحين !
دعـآء :طـ طـيب
ركضت لغرفة ركـآن وقالت له
ركآن دخل غرفته بسررعه وجلسس :جآسم اشفيك كلمتها ؟
جآآسم سكتت
ركآن نآظره شلوون بآين عليه الحززن قال بخووف :شنو صآر بينكم ؟
جآآسم :رشوود اليوم خبرتني شــي لازم انا اشووفه من زمآن !.....للأسف ما تبي قرربي ..ماتبي ترجع بنت تبي تضل مثل مآآهي ..ماحاولت تأخد رآي بس الي قالته كآنت حيآتي احسسن بكثير قبل ما اشووفك !!
ركآن انصددم مو قآدر يشووف جآسم منهآر كذا ع كل الي عمله لها قالت ذآ بكل سهوله !! :جآآسم ليه مااعترفت لها ؟!
جآسم :مرح آعترف لشروود قبل مااهي تجي تعترف لي !!
ركآن :ليشش؟
جآسم بصوت مخنووق :خـلص انـسى رشوود رآحت من حيآآتي !
كآنت وآقفه وسمعت الي قآله جآسم ابتسمت آبتسامة انتصآر وآخيرآ رشوود طـلعت من حيآته
جـآسم اخذ موبايله ونآآظر صوررته معها جلس يشوف صورها لين وصل الى اخر صورره واهو يبووسها تذكر "انا عرفت علاقتك بي من الصوره اخر مره"
ركآن طلع بكل هدووء
جـآآسم آخذ نفسس :يآليت اقدر انسآآك !
×××××××××××××××××××××
في السيـآآره كآن السكوت سييد الموقف !!
لين انطقت بكل توتر :مرووه ليه ..قلتي ذا الكـلآآم !
مـروه آضحكت بستهزآء :لان جوري فقدت عقلها ....!! ما اتوقع عندها جوآب !!
جـوري بحدده :ليييه ؟
مـروه نآظرتها :.مآتوقعت اشووفك يوم من الايآآم كذآ بآين من عينك انك عآآشقه يووسف ..! ليه يووسف مو غيره !
جـوري سكتت !
مرووه قربت لها ومسكت ادينها :لا تصرين كذا ضعيفه لما نتكلم عنه انسسيه فاهمتني !
جـوري :مروه صدقيني انا مدري انه طلقها ..ولا كنت اشووفه بعد ما تزوجها ..آنا نسسيته او تناسيته لكن يووسف مصرر يكون معي ..!
مـروه جلست تنآظرها للفتره :انتي موجووري الي اعرفها !!
وقف عند بيت جـوري !!
جـوري نززلت بسررعه معصصبه دخلت بيتهم وركضت لغرفتها !! ما مدآها تفسخ عبايتها دخل ابووها وكآن في قمة العصبيه !!
جـوري اختلعت ونآظرته !!
بو جآآسم :شبعتي من الجلسسه معه ؟
جوري عقدت حوآجبها مو فآآهمه شيي!!
بو جآآسم فلتت الصوور في ووجها !! :منو هذآ !؟
جـوري طآآحت عينها ع صوور انصدددمت !!
بو جآآسم :آظاهر اني ما ربيتك زين ورح ارسلك لمك تربيك من جديد !!
جـوري :يبه انت مو فآآهم شيي !!
بو جآآسم :شلون يعني الي يشووف ذي الصوور شنو رح يقوول !!
جـوري بعصبيه اكـبر :ولي شآآفك انت وخالتي قبل الزوآج شنو قآآل ؟
بو جآآسم آنصددم ..ماحس ع نفسه وضرب جوري كف بكل القهر الي فيه :انا كنت ما ابي امد يدي عليك لكن انت تحتاجين من يرربك بذي الطرريقه !! ..انا سألتك منو هذآآ !!
جـوري نآظرت الصوور وآخذت نفس وقالت برووود :
انت شفت الصورر تتوقع مين بيكوون !!
بو جآآسم مسكها من ادينها بقووه وصآآر يصررخ في وجهاا:اختاري يآآ يجي يتقددددم لك مثل النآآس يآآارسسلك لمك !
جـوري سكتت شووي وقآلت بصووت يرجف من آلم :مرح يتقدم لي ولارح ارووح لأمي !
بو جآآسم بعد عنها :آذا ما اجـى لك بعد هذا الاسبووع .. مآآآبي اشووف وجهك انتي وجآآسم للاسف طلعتوو من شووري والي لي طلع من شوري ينسـى ذا البيت !!

جـوري نآظرته واهوو طآلع انصددمت جلست ع سرير ونآظرت الصور مسكتها بكل عصبيه ومزعتها :الله يآخدك يآيووسف الله يآآخدك !
طآآحت الارض واهي تبكي دخلت عليها بكل هدووء وتقدمت لها وجلست تحتها قربتها لصدرها
جـوري تمسكت فيها كآنت محتآجتها تمنت امها تكون موجوده ولا يصير ذآ كله
غيذآء استغربت كيف تقبلتها قالت بصووت مخنووق :جـوري ارجـووك ماابيك تبكين ابووك كآن معصب وماقصده يطردك من البيت !!
قربت لها وبآآست رآسها تمنت ذي لحضه من زمآن تكون مآسكه جـوري واهي تبكي في حضنها صآرت تمسح دموعها
جـوري دفت يدها و مسحت دموعها وبعدت عنها
تقدمت للأدرآج وطلعت جوآزها وبطآقة حسآبها وموبايلها القديم وطلعت برآ الغرفه !!
غيذآء لحقتها :جـوري جـوري وين رآآيحه !
جـوري طلعت برآآ البيت !
غيذآء صررخت :يآآبنتي رجــعي !
هنآ عرفت جـوري بعد ما طلعت مسستحيل تردد !!
××××××××××××××××××××××××××××××
دخلت بيتهم بتعب واهي تفكر فيها مو مطمنه ابددد
رقت غرفتها وطآآحت ع سرير !!
نآظرت الموبايل واتصلت ع جهآد :رد رد والله اني محتاجتك دحين !
آجاها صووت جهآد :هـلآ سـوير !
سآره :آهلين جهاد آخبـآرك؟
جهآآد:بخير يابعد طوآفي اذا انتي بخير!
سآره :تسلم ليي ..جهآد بسألك !
جهآد :آسألي !
سآره بدون مقدمآت:يـوسف ليه طلق جودي !
جهآد سكتت للحضه :يهمك ؟
سآره :جهآد يووسف مو عارف اي قد جودي تعبانه دحين تحاول انها تنسآآه لو دقيقه بس مو قادره ...معقوله اهو كذآ بدون آحسآس !
جهآد :يوسف حآول انه يحب جوودي لكن ماقدر ..آكيد انتي موفآهمته وجودي بعدد لكن يوسف احتار بين البنتين وحده تحبه والثانيه مو عآرف مشاعرها زين لاكنه يعشقها ...مدري شنو اقوول لك لكن ارجووك لا تفكرين يووسف راضي بالي عمله اذا تم معها مرح يحبهآ خصوصا البنت الي يحبها يقدر يووصل لها !
سآره :من ذي البنت الي يحبها ؟
جهآد :سآره اذا قلت لك رح تنصدمين ارجوك انسي خلص هو طلقها وخلص الموضوع بعد كم يوم محكمتهم !
سآره :آرجووك من اهيي جهآد!! تكفى ميين ؟
جهآد سكتت للفتره وقال بهدوء :اوعديني انك ما تزعلين البنت .!
سآره مستغربه من خوفه عليها :لييه انا اعرفها !! ..طيب اووعدك مرح اتكلم لها !
جهآد :جـوري اهي الي عشقها يوسف وطلق جودي عشانها !
سآره انصددددمت :جهاد مسستحيل جوري مو تبع ذي الحركآت اكيد انت فاهم غلط !..مستحيل ترضى يطلق جودي عشانها !
جهآد :سآره صددقي هذا الوآقع !! يله اخليك !
سكر وترك سآره مو مصددقه
دقت رقم جوري وتذكرت انه عند يووسف الحين تأكدت من كـلآآم جهآد ومرووه الي قالته كذب !!
××××××××××××××××××××
صبـآآح يوم جديد !
كآنت جآلسه تنتظرها عند البحـر
نآظرت الرمل المببلل ونآظرت جينزها الي تببلل نصه آخذت نفس وكتبت ع الرمل "Rasood" رسمت تحته قلب وآبتسمت بتسآمه خفيفه
حست بصووتها :وصـلت يآلهيسس !
حطت رجلها فوق الاسم ع طوول برتبآآك !
:هلآ رشوود وآخير مآبغيت !
رشوود :سلووم اشفيك ؟
سـلوم :مافيني شي !
رشوود جلست تحتها ونآظرتها :ممم وبعد ؟
سلوم :ولاشي !
رشوود نآظرت رجلينها واهي تحركم في الرمل تقدمت ومسكت رجلها ورفعتها نآظرت المكتووب اضحكت بقووه !
سـلوم ضربتها ع ظهرها :شنو يضحك في الموضوع !
رشوود تلعب بحوآجبها :آوما آومـآ مشتآق لي ها !
سـلوم :خخخخخ لاتآخد في نفسك مقلب ! هيه كلها يومين ماشفتك !
رشوود ابتسمت بخبث وقربت لها تبي تبووسها !
سلوم بعدت بسررعه !
رشوود مسكت ادينها وبآستها
سلوم تمثل:تف تف يآآقرف !
رشوود ماتت ضحك ع شكل سلووم واهي تتغلى !
سلوم :وين لهدوم ؟
رشوود :نسسيتهم في السيآره !
سلوم :بسررعه ابي اغير طـآلع هدومي كلها مآي !
رشوود تستهبل تمسك قميص سلووم :اهوو ملابسك كلها موويه !
سلوم اضحكت :تقلد ع بندر مثـلآ !
رشوود :فديت بندر وربي الكون وآحشني !
سلوم نآظرت موبايلها وتأأفتت !
رشوود :ليه شنو عامله له !
سلوم :من يومين مآطبيت الشقه !
رشوود :من جددكك وعمر سآآكت ؟
سلوم :هذا الي انا مستغرب منه شلون سآكت بس يدق عليي خايف ورآه شي بس !
رشوود :شنو بسووي يعني يبلع مووس و اهو سآكت !
سلوم :اتمنى!
رشوود قالت بهدوء :سلوم في هـ يومين تغيرت اشيآء وآيد !
سلوم آخذت نفس : كنت انتظرك تقول لي شنو صآر ! ..معقوله خلص مرح تكلم جآسم ! ..
رشوود :انا احآول انسآه !
نآظرت البحر تذكرته !
لمـآ شآفها مع منى ابتسمت بهدوء للاسف توهم نفسها انها تنسآه لو دقيقه!!
××××××××××××××××××××××××
كآنت تفكر في كـلآآم امها مآقدرت تنآم
تذكرته "زهره يآبنتي حنا ما بقى لنا احدد في هــ الدنيا ابوك رآح واخووك لحقه وحنا مانقدر نجلس في البيت بروحنا ..ولو جلسنا هنا ريآن ما يحل عليك وعشآن كذا خالتك كلمتني في ذآ الموضوع انتي موآفقه عليه "
ضربت جبينها :بجن بجن !!
طآحت ع سرير ونفخت في غرتها بملل :مسستحيل اتزوج ذآ الغبي ..!!

نآظرت موبايلها :والله لو ماتجي ربـآب ذبحها ع يدي اليووم !
اتصلت لها بسررعه
+++
سمعت بالخبر وجلست للحضه تستوعب :مشآعر ممن جددك ذي الهبله بتسسير مرت اخووي تمزحي قولي انك تمزحيني قولي !
مشـآعر اخذت اقرب بآكيت فآين وضربت رآسها بيه !
فرح بعصبيه :يآآحيوآنه من سمح لك تمدين يدك علي اصغرر اعيالك !
مشآعر :اجل اكبرهم ؟
فرح :يآسخفك ..تصدقين عاد من تضرفين تصيرين لي مثل الغصه ما تنبلعين ابد !
مشآعر :شكـرآ !
فرح :عارفه انك تشكريني عشآن خبرتك بالوآقع !
آخذت نفس وصررخت :وجع فرح خلص !
فرح نآظرته :آهوو سوزآن نسيت انك هنآ!
سوزآن :لهدرجه نمله ما تششوفيني !
فرح :يب بس نمله بمقآس عآئلي !
سوزآن :مابرد عليك !
فرح :ارييح!
مشآآعر حست انها صدعت فرح مسستحيل تسسكت !
طلعت برآآ الغرفه !
فرح تنآظر موبايلها :محمد تحت ينتظرني شووي ورآجعه لك طيب !
سوزآن :آوكـ
فرح طلعت برآ الغرفه وتذكرت شي ورجعت!
سوزآن نآظرتها بستغرآب !
فرح :مابي ارووح له كذا !
سوزآن تنآظر شكلها :اشفيها بجامتك !
فرح سكتت شووي :ع فكره دي مو بجامه !
سوزآن تفشلت !
فرح نآظرت لبس سوزآن ابتسمت بخبث :سوزآن عاد ابي الي عليك
سوزآن :هـآ!!!!!
فرح قفلت البآآب :يله بسررعه !
سوزآن :ياهيلق تبي تلبسي الي علي !
فرح :طيب بس البسها وبعدين برووح معك المجمع اختاري لي ع ذووقك ...!
سوزآن بخبث :كل ذآ اهتمآم لمحمد !
فرح :لا بس اهو ..من قبل كم يوم ضحك ع لبسي يرضيك !
سوزآن :ياسحليه طيب !
تقدمت لدولاب فرح وصآرت تدور ع بدله
طلعت لها جينز ازرق اسكني
ورآحت ع دولاب مشآعر وطلعت لها بلوزه كآت :البسي ذوول !
فرح طآرت عينها :طآلعي التشيرت ما البس شي احسسن وبعدين انتي تعرفين اني مااتحجب عنه !
سوزآن سكتت شووي :فرووحه تحجبي عنه !
فرح :لالالالا ما ابي !
سوزآن ابتسمت :من جد يمكن اذا تحجبتي يحس انه جآلس مع بنت !
فرح :يآحقيره اشقصدك !
سوزآن :اتكلم جد !
فرح سكتت شووي وآخذت الجينز وسحبت لها قميص سآتر ولبستهم ولبست الحجآب
ونزلت
دخلت المجلس بهدوء لقته مكيف ويلعب بالبلاستيشن
قالت بصووت اشبه للهمس :محمد!
محمد نآظرها للفتره مو مستوعب وقف وتقدم لها مسك الحجآب يبي يشيله !
فرح مسكته :هيه !!
محمد :تمزحين صح !!
فرح بحده :لا طبعا آشرآيك !
محمد :فرووحه انتي مثل اختي شلون تتحجبين عني !
فرح :المهم شنو تبي ؟
محمد نآظر لبسها كآن منسق
فرح ارتبكت بقووه قالت بتوتر :مـ مـحمد شنو تبي ؟
محمد كآن سآآكت وينآآظرها !!
فرح هـنآ طآح قلبها في بطنها ما حست ع نفسها وضربته ع رآسه !
محمد :الله يآآخدك آحـآول اخجلك لكن حتى الخجل مو فيك !
فـرح سكتت للحضه :هممم مآفيني خجل ..!! يكون احسسن !مآآابي اشآآبه حبيبتك في ششي !
محمد :آبيك تصلحين بينا تهآوشت معها !
فرح حسست بغيره موطبيعيه :مآدخني!
محمد مسك يدها بهدوء :آرجووك فرح!
فرح سكتت!
محمد آخذ نفس :قدس تفكر بيني وبينك عـلآقه .آبيك تفهمينها ان حنآ مثل الأخوآن ..!
فرح جلست تناظره للفتره غرقة عيوونها :يعني انا مثل اختتك لك محمد ؟
محمد بستغرآب :فرح اشفيك ؟
فـرح اضحكت :اييوآ مثل اختك ...محمد آنـآ آحبـ "سكتت شووي حست انها تسرعت " آحب اسآعدك ..طيب ولا يهمك !
محمد آبتسسم لها بتسآمه عذآب :مو عآرف شنو اقول لك !
××××××××××××××××××××
صحتت ونآظرتها بهدوء واهي نآيمه تذكرت آول
همسست بهدوء :للحين آحبك يآجوري للحين !!
جوري فتحت عينها ماسعمت شنو قالت :مروه اول مرآ تصحين قبلي !
مروه :اييه قوومي يلله رآحت علينا المدرسه !
جـوري نآظرتها بهدوء :مروه ليه اجلتي سفررتك !
مروه :لازم اسآفر معكك مقدر اخليك !
جـوري نزلت رآسها :آهممم !
مروه :يله قوومي نفطر الساعه سته!
جـوري :طيب
وقفت وتقدمت للدولاب مرووه نآظرت ملابسه طآحت عينها ع تي شيرت بنآتي لونه زهري فتحت عينها الى اخر حد
مسكته بهدوء نآظرت مرووه طـلعت!!
صآرت تكلم نفسها "للحين مروه محتفضه بيها معقووله ما نسسست "
رجعت بيها ذآكرتها ..
كآنت جوري رآجعه مع مروه من المدرسه
جـوري جلست ع السرير وربطت شعرها بهدوء ! :مروه خلصص هددي لين متآ يعني !
مروه :شـلون يعني !! تبيني اسكت لمن اشووفها تعاند امي !
جـوري :مروه اذا انتي مرة ابوك وحده غريبه عنك مو متحملته شلوون ابووي اليي حآط عينه ع خآلتي ...انآ خآيفه بس يطلق امي ويتزوجها !
مـروه تقدمت لجوري وضمتها :يآحيآتي اسفه !
جـوري :ليه تتأسفين !!
مروه نآظرت جـوري :هذا التشيرت حـلو عليك !
جـوري كآنت لابسه تي شيرت وردي مسسير ورآفعه شعرها بطريقه غجريه وطآلعه نعومتها !
مروه تقدمت لها وبآستها في فمها :جـوري آحبك ورب الكون احبك !

جـوري غمضت عينها وجلست ع الارض تتذكر !هذا التي شيرت يحمل ذكرى كثيره !
مسكت التيشيرت ورجعته مكآنه !
وآخذت لها يجنز ابيض وتي ششيرت اسوود مرسووم عليه جمجمه تقدمت للحمآم آخذت لها شوور ونزلت لمروه الي جآلسه ع لاب !
جـوري :شنو تسووين ؟
مـروه نآظرتها وابتسمت :آكلم مـلآآك فيديو !
جـوري جلست تحت مرووه :شلون الدكتور سمح لها !
مروه الدنيا مو سآيعتها :آكييد لنها تحسسنت !
مـلآك ابتسمت بهدوء قآلت :جـوري معكك !
جـوري :يآعمري مـلآكوه جد متغيره فديتك طآلعه حـلوه !
مـلآك اضحكت : فديتك الي تفدآني !
جـوري وقفت : يـآويلي حآلي ..طيب ملكوتي انا رآيحه المطبخ طييب !
مروه :طيب
مـلآك :مروه بطلب منك طلب آرجووك لا ترفضين !
مروه :اهو انا اقدر انتي طلبآتك آوآمر يآبعدي كلي !
مـلآك اضحكت :وين اروح انا من كـلآمك ..مروه ارجووك لا تسآفرين ارجووك!
مروه :مـ مـ سستحيل ! ..ليه ماتبي تشوفيني !
مـلآك :لالا انا اشووفك كذا وانتي بعدد ما ابيك تسآفرين وتتركين درآستك انتي نآسيه انك الدكتوره مروه !
مروه تذكرت طموحها :مـلآك ذآ مو سبب!
مـلآك :مروه انتي قلتي لي طـلبآتي اوآمر بشووف انا !
مروه سكتت شووي :طيب !..
مـلآك :يآحيآتي انتي وربي مافي انسآنه مثلك !
×××××××××××××××××××××××××××
في المـدرسه !
كآنو البنآت جآلسين في الصف مثل الخيب !
عند زهره ورباب يفكرون في موضوع ريـآن
جودي تفكر في مشكلتها !
سآره تفكر في الي قآله لها جهآد
سمـآء مشتآقه للفطوم ودنيا!
زهره ترفس كرسي سآره
سآره تدور لها :هـآ! اشصـآير ؟
زهره :بس كذآ جآي ع بآلي ارفس شي!
سآره :هين !!
صآرت ترجع كرسيها ع ورآء
زهره صرخت :هيه هيه سوير وين بتوصلين !
سآره :جآ ع بآلي ادقها ريوس !
زهره :بعطيك ريـآل تصدقين !
مآحسووو اله بصوت :الي هنآ يمكن تتطلعون برآ الفصل يله !
زهره وسآره مو مستوعبين ع طول طردتهم بدون تفاهم !
زهره تستهبل :ابله سآره تتحرش بي !
سآره همست :اتحرش !
الابله مسكت يد سآره :يله يآبنتي اطلعي وخليني اكمل درسي !
سآره مدت فمها ورفست الكرسي ومشت بهدوء وطلعت !!
البنآت استغربو لانها سكتت
الابله سحبت زهره :يله انتي ورآها !
زهره :هـآ!
سمـآء :ماسمعتي ورآها يعني برآآ !
الابله نآظرت سمـآْء :اقول الي هنآ انتي طلعي بسررعه !
سمآء كآنت تبيها من الله ع طوول طلعت ونآظرت الممر :وين رآحت هآذي !
سآره كآنت في الحمآمآت غسلت وجهها وصررخت :اكييد جهآد غلطآن اكييد مستحيل يآربي !....ليه يآجوري ليه !!
طلعت لقت في وجهها سمـآء :سموه شلون طلعتي !
سمـآء :الابله فتحت البآب لي وطلعت!
سـآره :اشفيها رقيه اليوم علينا !
سمـآء :آظاهر الحمل مآثر عليها !
سآره :بضبط ...سمووه تعبآنه حددي !
سمـآء :اشفيك!!!!
سآره :مقدر اقوول شيي وهذا الي ذآبحني !
سمـآء :عشآن جوري غآيبه ؟
سآره تنهدت:تقدري تقولين كذآ
+++
في الجهه الثآنيه سرحآنه وجآلسه تكتب بدون ما طآلع همست :ليه يآربي ليه تغيب ليه !
مآحست اله بلي يسحب الكرآسه منها صرررخت :مروه مروه ...كم مرآ كتبتيها !..يقين يآخبله اصصحي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:27 am

يقين نآظرت الكرآسه اختفت الابتسآمه من شفيفها :آبي اشووفها!...تتوقعين تعبآنه !...ليه غآبت اخر مرآ شفتها فيها كآنت تعبآنه ..!!
حنآن نآظرت يقين مو مصدددقه :يقين تبي تشووفينها ؟
يقين بسررعه :آيوآآآ!!
حنآن وقفت :طيب لحضآت بس !!
ركضت بسررعه وابتسمت يقين :طوول عمررك فآهمتني حنآنوه آخ منك !
××××××××××××××××××××××××××××
دخـل غرفته بهدوء نآآظر السرير تقدم بكل عصبيه وسحب الغطـى صآير يتذكر انه مآغير الغطى بعددد ما صآرت ريحتها من يوم انتقل الشقه الجديده جلس ع سرير تذكر ,‘ ...
جآلس يسمع همسها والتعب بآين عليها :جآسم بذبحك !!
ضحك بهدوء ومسك يدينها وآنبطح تحتها مومصدقه انها الي قدآمه كـل ذآ الحـلى مخبي ورآ ملابس الرجاليه !
مسك خلصه من شعرها وآبتسم نفخ فيها من نعومة شعرها صآرت تتآثر ع خدينها محمرين من الحرآره همس :رشود انتي وآعيه !
نآظرها شلون مو حآسه بششي مسك ادينها اكـثر وقربهم لشفايفه وبآآسهم :رشـود آنا احبك !!!
رشوود بحركه لا شعورآ مسكت ادين جآسم وقربتهم لصدرها
جآسم خآف انها سمعت ششي !
صحى ع وآقع نآآظر الغـطى الي ع الارض !
صآر يكلم نفسه "يمكن اكون غلطآن لاني حبيك ..وكنت خآيف انددم ..وانا جد جآلس اندممم ياليت اقدر انسآك للحضه يآترآ ..آنتي تفكرين فيني !! "
+++
جلست ع الكرسي في المجمع :آيوآآ انا للحين افكر فيه مستحيل ثآنيه آنسآه مو معقوله شخص كآن معي اربعه وعشرين سآعه .........خمسه شهور وآكثر انسآه !
سلوم :رشوود اول مرآ اشوفكك تتكلم جدد ..آظاهر جآسم غيآبه اثر عليك !
رشوود :تششك بعدد !
سلوم :شنو تبي تشررب !
رشوود :لميون ابي اهدي اعصآبي وبعدين منى في طرريق !
سلوم:طيب ..بس بقول لك قبل ...ابيك تفكر في الروحه للسعوديه لان بندر اكثر من مرآآ ترجآني !
رشوود نآظرت سلوم واهي رآيحه "خآيف ارووح و اشووف جآسم هنآك يآربي "
شووي آجت منى ومعها فدآء !!
منى تبووس رشوود :آخبآرك حبي ؟
رشوود ابتسمت بخبث :تعالي اجلسي جنبي واكون بخير!
منى جلست تحت رشوود:حبيبي امسس مآشفتك الليله معآآي اوكـ !
فدآء تنآظرهم بهدوء "معقوله سلوم مو معه ..!" :اقول رشوود !
رشوود نآظرت فدآء من طرف عينها :نعمم !
فدآء :ولا شي !
رشوود :فدآء قولي لي عندك !
فدآء :وين سـلـو
مامدآها تكمل كلمتها آجت سلوم وجلست ع طآوله :آجييت !
فدآء نآظرتها وابتسمت :آخبـآرك حبيبي ؟
سلوم عقدت حوآجبها :لحضه منو حبيبك الكرسي الي جآلس عليه اشووفك تنآظريه !
فدآء عضت شفيفها بقهرر :لا الحلو الي جآلس ع الكرسي!
رشود :ليكون تبي تردين لسلوم !
منـى همست لرشوود :رشوود لالا تتدخل عآد !
رشود سكتت !
فدآء مسكت موبايلها ورسلت له "حنآ في مجمع الـ "
سـلوم :اكييد جآيه للشرر انتي وجهج !
فدآء :مدري بس انا مأموره ومقدر ارفض !
رشوود :شلون يعني ؟ مثل سآلفة المطآر !
فدآء سكتت !
رشوود بعصبيه :هيه تكلمـي !
سلوم :وربي عرفنا انك صديقة عمر خلص !!
منـى بعصبيه اكـبر:فدآء ليش تكذبين ليش تقولين انج جآيه تشوفين سلوم !
فدآء اخذت اغراضها بسررعه ومششت !
رشوود بلا شعورينآ اخذت كآس ليمون وفلتته عليها !
فدآء غمضت عينها فشلله النآآس كلها تنآظرها !
رشوود :زبـآله صحيح !
هنآ دخل بكل هدوء وصآر يدور !! وآخيرآ لقآها . تقدم لهم ومسك يد سلوم :آضن معي لج حسآآب وعمر الطيب ما نفع معج ..اكييد برجع مثل عمر الي لمسج بالغصصب !
سلوم مو مستوعبه تنآظر ايدها اله مآسكها شووي تتكسر عضامها ! :آترك يدي !
عمر :ثلاث ايآم شكلها اعجبتج !
رشوود ما تبي تتدخل بس ما مسكت لسآنها :عمر اترك يده !
عمر :رشـى لالاتدخلين !
رشوود عصبت :شكلك مافهمت الكـلآم الي قلته لك يوم العرس !
سلوم كآنت سآكته بس كلمتين ألي قآلها عمر ترددت في مسامعها "الي لمسج بالغصصب" صآرت ايدها تررجف !
عمر حسس ابدينها نآظرها للفتره وسحبها من يدها :يله سلمى!
سلوم وقفت ونآظرته مرر الي صآآر لها كله !
رشوود نآظرت سلووم وفهمت كل شيي غمضت عينها بغضب ونآظرت عمر !
سلوم :عمر طلقني !!!!
عمر فتح عينها الى اخرر حدد وصرخ :يله قدآمي لا اخذج بالغصب قدآم النآس !
سلووم دزته :لا تنفخ عليي فآهم !
عمر سحبها من يدها وصآر يمشي بسررعه وسلوم تحآول تفك يديها :هيه هيه اتررك يدي يانذل !
عمر دخلها السيـآره :النذل بعلمج اليوم من اهوو !
سلوم حطيت يدها ع قلبها بخوف لا شعوريآ
×××××××××××××××××××××××
في الهده !.~
سمـآءكآنت وآقفه تنتظر !
العنود آجت لها :تنتظري مين ؟
سمـآء :ريآض !
العنود :مسستحيل ريآض يجي وبعدين بتنآ هنآ خطوتين بس !
سآره كآنت توها طآلعه من المدرسه نآظرتهم صرخت :سمووه !
سمـآء :تخيلي بمششي !
سآره اضحكت :ويعني يله سووي ريآضه !
سمـآء نآظرت العنود :يله !
العنود :ع فكره بيتنا تحت بيت سوير !
سمـآء :جد؟
العنود :آيوآ يلــه !!!!
صآرو يمشوو ثـلآآثهم
سآره فتحت لها علبة بآآيسن :تبون !
العنود تسحبه من عندها وتشرب وتمده لها سمآء وشربت منه !
سمـآء :تبون اغني لكم !
سآره :يله يله اطربينا انتي الرآديو تبعنا!
سمـآء ابتسمت وغنبت بصووت مخنووق :شكرا على كل شي قلته كذب عني وانا غير الخير ماجاك شي مني.واللي علي قلته لا ماتوقعته.. ياليت كل الناس باعوني مو انت.موقادر اتصور ان انت تتغير.. طيب انا اش سويت وبايش انا مقصر.. هديت لك قلبي واخلصت في حبي.. لكن على كلن يسامحك ربي.في رايك وظنك بعد اللي جا منك.. غلطان انا لو قلت الله الغني عنك.. اسمحلي وبلا لوم ابااختصر هاليوم.. انساني والتوقيع محبوبك المظلوم.. واللي علي قلته لا ماتوقعته.. ياليت كل الناس باعوني مو انت..!!
سمـآء وقفت للحضه نزلت دموعها !!
سآره وقفت بخووف :سمووه !
سمـآء :معقوله ليه كذا ليه !!
العنود مو فآهمه شي !
سآره مسكت ادين سمـآء !!
سمـآء صآآرت تبكي اكثر واهي تقول :الله يآخدك يآحسآم الله يآخدك !
سـآره صآرت تمسح دموعها !
العنود :منو ذآ حسآآم !!
سمـآء نآظرت العنود :هيه ان اعرف ابووي بششي بذبحك !
العنود : اذا قللتي لي بعدين افكر ما اقوول له!
سآره :شب بعدد افكر اقول آبلعي لسآنك !
العنود :لا مو منشبه بقوول !
سمـآء :عشآن اعلقك من رآسك !
العنود :بشووف !
سآره :العنود مرح تقولين صح !
العنود :يب مرح اقوول غبيه مثلا !
سمـآء :فديت اختي !
العنود :قولي اختي مرآ ثآنيه ؟!!!!!
سمـآء :هبله...
العنود :يلله !!!!!!!
سمـآء تدلع:آختي !!
العنود :هـلآ اختي !
سآره :وربي مو بصآحين !
العنود :يله بآآي سوير !
سآره ابتسمت :بآيو !
صآرت تمششي بروحها بهدوء في عينها دموعها حآبستها ماتدري ليه ودها تبكي تتمنى مثل سمـآء تطلع امها عآيشه وعندها واولاد تتمنى مثل جوري بعيده بس موجوده فـ هدنيا تتمنى مثل مرووه عآيشه مع ابووها وتزورهم تتمنى مثل زهره تكون امها حنونه وتتمنى مثل جودي امها شديده وتتمنى مثل ربـآب امها معها في البيت بس ماتدري عنها ع اقل تشووفها!
وقفت للحضه نزلت دموعها مسحتها بسررعه :اشفيني ابكي ...الله يخلي لهم آمهآآتهم !
دخلت بيتهم ورقت غرفتها ع طوول تقدمت للسرير وطلعت صورة امها طآحت ع الارض بكت بقوه وقالت بصووت مبووح : يـ يـمه افتقدك !

×××××××××××××××××××××××××××××
كآنت جآلسه في الصآله حآطه المجله في حضنها وتنآآظر بهدوء فسآتين المأشر عليهم تذكرت انها كآنت تحلم تلبس وآحد منهم ..وتجهز لعرسها!!
تذكرت صوررها معه ركضت بسررعه للغرفتها وفتحت الدولآب وآخذت البوم آبتسمت اول صوره مع البنآآت بس جوري مو موجوده
جلست تنآظر صور يووسف ودبله الي في ديها فسسختها وفسسخت العقد الي ع رقبتها وطلعت الصور حطتهم تحتها وجلست تنآظرهم همست : كنت هبله لمـآ فكرت اهتمآآمه لي حب ..لمـآ آخذت السوآر ولبسته واهو مختآره لجوري لمـآ شفته معها وصدقت مابينهم ششي ..لمـآ وآفقت اتزوجه بعد ماشفته ضآمنها ليلة المكله ..ولمـآ فكرت انه رح يحبني يوم من الايـآم ...ولمـآ خليته يلمسسني !
نزلت دموعها ضمت وجهها بدينها وقالت بصووت يرجف :ولمـآ آلحين طلقني !!

كآنت وآقفه تنآظرها تقدمت لها بهدوء وجلست تحتها :ولمآ خليتي الصور للحين مع الدبله !!
جودي :فآتن!
فآتن مسكت الصور :جودي لازم تمزعينهم !! ولا تخلين ولا ذكرى لك منه ! الحقــير !
جودي نآظرتها بس !
فآتن حطتهم في يدها !!
جودي نآظرتهم وآخذت نفسس ومسكتهم بقووه ومزعتهم !!
فآتن مسكت الدبله وسلسال :دول لازم يرجعون له !!
جودي نآظرت قطع الصور في يدها وقفت بهدوء وفلتتهم في لزباله !
تذكرت لمـآ شآفتهم جوري وبكتت !!
"كنت اتمنى اكون معك في ذي لحضه " !!
نآظرت فآتن بخووف :فآآتن ابيك تفهميني وتسآعديني !
فآتن بستغرآب :شنو ؟
جـودي :فآتن يوسف لمنسسي !
فآتن صررخت :شلللللللون!!
جودي حطت يدها ع فمها :آآش ارجووك سآعديني !
فآتن :اذا اهوو مايحبك لييه لمسسك شنو ذآ رآعي بنآت !
جودي سكتت ونزلت دموعها اكـثر !
فآتن تنهدت :لا تخآفين جودي بس الششي الوحيد الي لازم تسووينه فحص الحمل !
جودي :لييييييه !!!!؟
فآتن:لازم نتأكد !
جودي :لالالا ماابيي مستحيل اسووي لو تحلمين !
فآتن:ليه خآيفه !
جودي :مآآابي !
فآتن تنهدت :طيب ع رآحتك !

×××××××××××××××××××××××××××
جلست ع سرير وابتسمت :زهييره اول مرآآ آدخل غرفتك الجديده !
زهره :عآرفه مو خبر جديد !
ربــآب :وجع اسلووب !
جلست تنظآر الغرفه :حلو الديكور صح !
طآحت عينها ع الصوره الي ع كمدينه !
زهره قلبتها ع طوول !
ربـآب :تكفين ابي اشووفها !
زهره :لييه ربـآب انتي من تشوفينها تتعبين !
ربـآب مسكتها بهدوء وصآآرت تنآظر الصوره :ههه تذكرين زهيرره لمـآ فآيز عطآني الخآتم حقه وضمني واعترف ليي ..وصآر يرسل لي مسج كل ليله ...وآخر مسج كآن يخبرني انه رآيح الدمآم يتشري ليي هديه !!...كنت انتظره يووصل من لليل بعدين يأست لصبح فكرت انه غير رآيه ...بعدين اجتت لي هديته اهي خبر مووته !!
زهره نزلت دموعها ضربت رباب ع كتفها :لا زم ابكي يعني اختربت كحلتي دحين !
ربـآب مسحت دموعها :آهمم شيي هههه
زهره :ههه مآآبي اضآيق فآيز اكثر من كذا !! ابي اترحم عليه بس ..يله قوومي نجهز عشآن نرووح لمرووه !
ربـآب :طييب !
××××××××××××××××××××××××
دزها ودخلها الشقه غصصب ونآظرها بحده !
:آشـرآيج بالي قآعد يصير!
مستغربه انه صآير عنيف معها مسكت يده مو قآدره من آلم !!
تقدم لمها ونزل لمستوآها :سلمـى رددي !
سلوم :انت جنييت !! اشفيك لا تجلس تصآآرخ شذي ..!!
عمـر :والله محد مجنون هنآ غيرج يآشآذه !
سلوم عصصبت :شلون تسمح لنفسك تكلمني شذي !!
عمر :لا تصآرخين مآابي اسمع لج صووت من يوم ورآيح تحرم عليج الطلعه !
سلوم وقفت بسررعه وتقدمت للبـآب !!
عمر سحب يدها بسررعه ودفها لدآخل الغرفه وطآحت ع رسرير :سلمـى لا تخليني اتهور !
سلوم تسآرعت دقآت قلبها يووم قرب لها همست بصووت كله خووف :عمـر بعدد !
عمر :انتي الي تخليني افقد اعصآبي واعآملج بدي الطريقه !
سـلوم جلست تنآظرها للفتره :انت ليه تغصبني ....كم مرآ تبيني اقول لك ما ابيك خبرني ..كم مرآآ تبيني اقول لك اني من اشووفك اكره الدنيا ...عمر مآآآابيك !
عمر ترددت في مسآمعه كلمه "مآابيك" حسس قلبه شيتعل نآر من دآخل جلس ع سرير بهدوء !
سلوم جلسست ونزلت تي شيرتها الي وصل لين بطنها آخذت نفسس ونآظرتها "معقوله جرحته ؟"
عمر بهدوء وقف :طيب انا طآلع وبكسر الشقه !
سلوم نآظرته وهو يتقدمم لبآب ! مشت بدون شعور :عمر !
عمر فك يده :لا تخآفين مرح تشووفيني اعتربي هاذي الشقه لج !
سلوم انصددمت :عمر ! لحضه !!..
مسكت يده وقآلت بهدوء :مآآابي نضل تهآوش خلنا اصحآب ! اوعدك اني مرح اعاندك بس عشـ
ما مدآها تكمل كلامها
عمر قرب لها بدون شعور وبآآسها في فمها !
سلوم فتحت عينها الى اخرر حد !! رجعت للورآء وصدمت في جدآر واهو يقررب لها !!
بعد عنهآ :لا طبعا ..انا من يوم ورآيح رح اعاملج كـ زوجه لي والغرفه الثآنيه انسياها انا وانتي في غرفه !
وطلع
سلوم وقفت مكآنها !! كأنه اول مرآآ يبووسها ! مافكرت في كـلآمه ... حطت يدها ع فمها آبتسمت بهدوء وآخذت نفسس
×××××××××××××××××××××
تجمعو البنآت عند مروه !!
وكآنو في القبوو ومسووين دآئره في جلستهم !
سآره :وينها جوري ؟
مروه :جوري شووي تعبانه من الي صآر لها مع ابووها !
سآره سررحت تفكرر فيها
جودي :طيب خليها تنزل نبي نوآسيها شووي !
سمـآء :والله حنآ نرووح لها !!
مروه :طيب انتو روحو لها !!
زهره بخبث :يله !
وقفوو بسررعه ركضوو للغرفة مروه !
ودخلو بهدوء !
ربـآب :آآش نآيمه الاخت !
دخلو الست بهدوء مروه وقفت عند البآب تبي تشووفهم شنو رح يسوون !!
سآره قرربت لها عضت شفيفها وهمست :يآقلبي تجنن واهي كذا !
سمـآء :امآ عاد شعرها بس يجيب العيد !
زهره قرب اصبعها السبآبه وصآرت تتلمسها :معقوله ما تحس !
جـوري تقلبت واهي منزعجه :همممممم !
جوددي حطيت يدها ع فمها :وي كآنها ولد !
ربـآب :هههه جودي حرآم عليك !
طآحو كلهم طيحه وحده فوقها
جـوري فتحت عينها :آي آي شصآير !
سآره تشد شعرها :شـ هنووم !
جوري حطت يدها ع خصررها بألم :كسرتو ابو الي جآبني آآخ ...!
زهره :يحق لنآآ !
جوري تفرك عينها :ع شنو يحق لكم ها!
ربـآب :قومي بس كفآيه نووم ..!
جودي : اليوم لييه ما اجيتي المدرسه ؟
سمـآء :طبعا نووم آخ منك !
سآره صآرت تنآآظر جوري واهي تفكر
جوري نآظرتها :سوير اشفيك ؟
سآره سكتت للحضه قالت بهدوء :يله قومي!
جودي :طيب جوري نستنآك تحت !
طلعو البنات وضلت سآآره مآسكه يد جوري!
جـوري :فيك شـي !!
سـآره ابتسمت :لالا بس فقدك اليوم في المدرسه !
جـوري ضمتها "لازم اقول لها كل شيي ...لازم تعرف بالي قآعد يصير ليي " :سآره !
سآره صآرت تفكر "آسفه جهاد مقدر اخبي عليها شي مستحيل " :همم !
جـوري :آبيك تسمعيني للين آخر !
سآره :لا انا اول ..جـوري وصلني خبر ومقدر ما اخبرك اخاف تزعلين منيي بس..انا مقدر اخبي ششي عنك ..وخصوصا الس سمعته صددمني حآبه آتأكد منك !
جـوري بتوتر :قولي الي عنك تكفين !
سآره :جـوري انتي تحبي يووسف ؟
×××××××××××××××××××××××××××
في المجمع جآلسه ع الطآوله تنتظر اتصآل منها بس !
آخذت نفس :هــ زففت ذآ شلون يعمل كذآ !
صآرت تمسح ع ظهرها :رشوود حبيبي هددي !
رشوود نزلت رآسها بضيقه !!
منى قربت لها وبآستها قرب فمها
رشوود ابتسمت !!
في ذي اللحضه جلس وطآحت ع عينه ع طآآوله الي قدآمه مبآشرتنا ! صآر ينآآظر قدآمه مو قآدر يشيل عينه هذي الي قدآمه ترتكه عشآآنها يعني اهيي اغلى منه بنسسبه لها !
قطع عليه :جآسم اشفيك انا بطلعك تغير جوو سآآرح لي كذآ !
جآسم :يالتني ما طلعت ياليت !
ركآن نآظره فين ينآظر مو مستوعب همس :ليشش يآربي قبالنا عاد !
عندها ..
رشوود ببتسامه حلوه :منى اشش !
منى اضحكت :اوكـ خلص !...طيب شنو تبي تشتري لك ؟
رشوود تطآلع المكآن بهدوء :وين حآبه نرووح انتي ؟
منى :ابي اشتري لك مـلآبس ع ذوقي بليز !
رشوود :آوكـ !!
وقفو منى مشت بسرعه وابستمت وصرخت :يله حبيبي !
رشوود عضت شفيفها يوم شآفت النآس ينآظرونها !
مشت بسرعه وصدمت في طآوله وطآآح الكآس ع الارض
شآلته بهدوء :سوري !
نآظرت الرجآل وابتسمت :اذا تبيني اشتري لك !!
ابتسم بهدوء :لا عادي كمل طريقك !>يحسبها ولد <
وقفت بهدوء ونآظرت الطآوله الي تحتها انصددمت!!
دآر رآسه بعدم اهتمآآم !!
رشوود وقفت للفتره تنآظره ! مشت بســرعه !!
نآظرها وآهي رآآيحه وكيف مآسكه يد منى نزلت عينه في الارض بحزن لقى مفتآآح ع الارض مسكه بهدوء همس :هذا مفتاح سيارتها !..
ركـآن مسك من عنده :هذا طآح من رشوود ؟
جآآسم :ايوآآ !
ركـآن وقف :طيب بعطيه لها !
جآسم مسك يده :خلها تدور احسسن !
ركآن :هه تمززح تبيها تدور ف هــ مجمع اشكـبره !
جآآسم أخذه من عنده :عآدي !
+++
عندها كآنت تكلم سلوم :آشصآر ..تهآوشتو ؟
سلوم :اييه اكيد اشـرآآيك ..المهم مرح تجي لي !
رشوود :آكيد دقآيق واكون عنك ..لازم اعرف الي صآر بتفصيل !
سلوم :طيب !
رشوود دآرت منى :حبيبتي !
منى :همم ؟
رشوود :انا برووح لسلوم طيب !
منى :آوكـ...اكيد اهو محتآجك دحين !
رشوود ابتسمت بحب :طيب فديتج بآي !
مشت رشووود بسررعه برآآ المجمع !!
دخلت يدها في جيبها تدور ع المفتآح ما شآفته شهقت :هئئئئئ !! آمبيييه ...المفتآآح !
طلعت بوكها وصآآرت تدور غمضت عينها :يالله !
رجعت المجمع بسررعه للكوفي !
××××××××××××××××××××××××××××
عند البنـآآت ..~
كآنو مكيفين في بيت مرووه ع الاخر !
سمـآء منبطحه ع الكنبه وتسوولف مع زهره :افف خلص عاد زهره وربي بمووت بسبتك !
زهره :تكفين بتموتين بسسبتي لييه قآيله لك احدفي صور جستن بيبر مو حسآم ذا !
سمـآء :مقدر مستحيل !
زهره تقلد عليها :مقدر مستحيل طسسي بس اذا مرح تمسسيحهم رح اخد موبايلك وامسسحهم ياهبله تلاقينه نسسـآ كيف شكل خشمك وانتي محتفضه بصوره !
سمـآء بضحكه :اومـآ عاد زهيرره ما ددقتين الى ع شكل خشمي !
زهره :مدري طلعت كذآ !! هيه انتي ليه سآآكته ؟
ربـآب :مدري اسمع الخبآل تبعكم تصدعون تدرون ولا لاء !
+++
في المطبــخ !
جودي :رح تدوقين شي عجيب !
مروه تشررب مويه بملل :بتقولين لي انها احلى من المطعم !
جودي ترفع المعلقه وتضرب رآس مروه بخفه :طبعا الفاهيتا الي اسوويها غير !
مرووه :آآخ اشفيك انتي شنو هــ العنف ..وبعدين شكلها احترقت !
جودي :لالا كذا نضجت !
مروه :.آهممم ..طيب من قال لك انها احلى من المطعم ؟
جودي آخذت نفس :يوسف ! كآن يحبها من يدي !
مروه تغير الموضوع :تبين اسآعدك في ششي !
جودي :لالا شكرآ ..!
مروه : العفوو !!
آجت ربـآب تركض :مرووه الحقي من عند الباب !
مروه عقدت حوآجبها:مين ؟
ربـآب :يقين الي معنا في لسكول !
مروه :هـآآ!!..خبوني خبوني !
جودي :هههههه باللهِ
مروه :استهبل تخيلي بس ..طيب شووي ورآجعه لك !
طلعت من المطبخ !
لقت يقين وآقفه عند البآب لمـآ شآفتها ركضت لها وضمتها :بيبي !
مروه بتوتر :آهلين يقين !
يقين تبعد تبووسها ع خذها وتنآظرها :يالله مروه جد لبس المدرسه مخبي ذآ الجمآل تهبلين !
البنات كآنو وآقفين وينآظرون يقين مسستغربين من جرئتها
مروه من غير نفس :شلون دليتي بتنا !
يقين :في بنت دلتني ..المهم "نآظرت البنآت " اقدر اجلس معك بروحنا !
زهره فتحت عينها الى اخر حد همست لسمـآء :هئئ وقحه !
سمـآْء منقرفه منها همست لزهره :تبي تتخوى بمروه !
زهره :هههههههه وجع سموو عيب !
سمـآء :تخيلي امزح طبعا مستحيل تقدر ع مرووه!
ربـآب :يب اكييد !
مروه :طيب !
رقت معها غرفتها ودخلت ونآظرت المكـآن :حبي غرفتك حلوه !
مروه :مشكوره !
تسكر البـآب وتووقف قبآل مروه :ليه اليوم مآآجيتي المدرسه ؟
مروه تآخد نفس :آنشغلت شووي ..
يقين :يعني مافيك ششي !
مروه :ايوآ !
يقين تفسخ عبآيتها كآنت لابسه شوررت قصير ع بلوزه وآسعه ونص كم وعقد طوويل ومكسره شعرها بشكل حلو !
هيكآ ~
هـنآآآ
مروه نآظرتها بأعجآب طآلعه كيوت وحلوه :ليه آنتي جآيه لي ؟
يقين :تعالي اجلسي تحتي واعلمك ليه!
مروه جلست تحتها بهدوء تنتظرها تجآوب نآظرته :آييه!
يقين قربت لمروه بتسبوها
مروه بعدت وصرخت :يقين !
يقين:اشفيك ؟
مروه :ماسمحتك لك انا فاهمه !
يقين بدت فمها :اسفه !..طيب اقدر ابووسك في خذك !
مروه هزت راسها بمعنى ايه !
يقين قربت لها وعملت نفسها رح تبوسها في خذها وبآستها في قربتها !
مروه مسكت ادينها وبعدته بهدوء :يقين !
يقين قربت ادين مروه لصدرها :مروه يمكن تفكريني من البنـآت يلي يلعبون لـكن ..ارجوك مروه ..آنا حبيتك من اول ماشفتك ..لا تصرين قآآسيه علي ..ارجوك !!
مروه سكتت للحضه وابتسمت وصآرت تمسح ع رآسها :يقين الي تفكرينن فيه موبلعبه !...كبري عقلك !
يقين ابتسمت :طيب اوعدك اني مرح اضايقك اوكـ !
مروه موعارفه شنو تسووي معها قالت بهدوء :طيب !
××××××××××××××××××××××××××××
كآنو جآلسين في الحديقه ابتسمت بهدوء وحطت يدها ع قلبها :ارتحت دحين كنت خآيفه انه الي سمعته صح !
جـوري :ولا تخافين مرآ ثآنيه لا تشكين فيني !
سآره :اسفه مرآ ثآآنيه مرح افكر بشي ضدكك من جد انا اوثق فيك !
جـوري ابتسمت :تسلمي لي !
سآره نآظرت جوري شووي وضمتها :الله يخليك لي !
جوري بعيون مغرقه :امين !
سآره :طيب انا بدخل !
جوري :شووي واكون عندكم !
سآره :اوكـ
جوري نآظرتها واهي رآيحه آخذت نفس وهمست:ماتوقعت اني مرح اقول لها ..ماابيها تنصدم مني !
××××××××××××××××××××××××××××××××
في المجمع ~
جلست ع الكرسي بتعب :آآخ تعبت وانا ادور !
نآظرت الرآيح ورآآد طلعت موبايلها من جيبها واتصلت :الو سلوم !
سلوم :رشوود وينك صآر لك سآعه مااجيت ؟
رشوود :اسسكت بس ..مفتآح سيارتي ضآع !
سلوم :مو جديده عليك دآئما هـ مفتآح ضآيع وتحصله دوره زين !
رشوود :آحلف هـ مره غير ضآع في المجمع !
سلووم بضحكه :تمزح !
رشوود :لا عم بهزر يآآبن لي اقول لك ضآع في المجمع ليه بمزح يعني !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:27 am

سلوم :اذا ما آنسرقت سيـآرتك قابلني !
رشوود:الله لا يقولها !
سلوم :طيب دقآيق واكون عندك !
رشوود :طيب
تقدمت للبوآبه المجمع وكآنت رح تطلع لقت وآحد وقف في وجها وينآظر الصوره :رشود ؟
رشوود :آييه !
ماحست اله رجآل رفع يده وضربها طرآآق بقوه :يقول لك الي شآف المفتآح انتبه مره ثآنيه يالهيس !..وآحمد ربك انه مافلته في لزباله و وهقك !
وحط المفتآح في يديها ورآح واهو يضحك ع شكل رشوود مومستوعبه شي !
الطرآق ولا الكـلآم ! حطت يدها ع رآسها مكآن الضربه ونآظرته واهو رآيح : هـــيه انتتتتتتتتتتتتت !!
....شنو هـ العالم ..لحضه مين ذآ ثقيل الدم !
تذكرت من كلمة >الهيس < ..يقولها لها جآسم !
ابتسمت بهدوء :ولا تجوز من سوالفك !
مشت بسرعه ولقت سلوم في وجهها !
سلوم مسكت المفتآح :لا مابتهزر هآآ !
رشوود :وربي كآن ضآيع بقول لك كيف لقيته بس !
++
كآن ينآظرها من بعيد :شنو قآلت ؟
ركـآن :ايييه فوآز شنو صآر ؟
فوآز :مدري استغربت وآيد وجلست تنح فيني وبآين عليها انها اتعبت واهي دوره عشآن كذآ ماقالت شي ع ضرربه !
جآسم سكتت شووي :شكرا فوآز !
فوآز :ولا يهمك حنآ في الخدمه !
جآسم :تسلم لي !
فوآز :يسلم لي رآسك !
××××××××××××××××××××××
كآنت تنآظره واهو يلعب شطرنج بحمآس وتنآظر الساعه لو تجي امها من بيت خالتها واهو للحين هنآ بتروح فيها
نآظرها :يله دوورك !
آخذت نفس :حمود زهقت ..وبعدين طآلعه السآعه كم امي لو تشووفك تذبحنا !
محمد ينآظر الساعه :الساعه 9 عادي بدري ترآ !
:آحللف !
محمد :فرووحه يله العبي ولا تتهربين !
فـرح مسكت الملك !
محمد مسك يدها ع طوول :لا!
فرح نآظرت يده فوق يدها حست بتوتر وقلبها يرقع !:شـ شـنو الي لا !
محمد :آختآري غيره !
فرح :غشآش ! ..وبعدين اتـركـ يدي !
محمد ينآظرها شلون متوتر ابتسم ع جنب ومسك يدها الثانيه :يدي بآرده ابي اتدفى !
فـرح هنـآآ طآح قلبها في بطنها :انا موب دفايــه !!
محمد :ألا !
فرح تبي تفك يدها :هيه حموود !
محمد معندد :كيفي !
فرح قالت بعيون مغرقه :يله عآد !
محمد صـآر ينـآظرها واهو يفكـر "معقوله انا احبك ..مستحيل !!..انا حتى لو حبيتها اهي مرح تحبني ..وقدس مستحيل آتركها مستحيل "
قطع تفكيره صووت موبآايله بعد يده ورد :الو
:حبيبي وينك !
محمد :اهلين قدس انا عند فرح !
قدس بعصبيه :محمد !! ولا تبيني اشك بعد وانت تجلس معها اكثر من تجلس معي !
محمد :يآحبيبتي يآحيآتي ..هدي وبعدين من سآعه آجت لها !
فرح تنآظره بحده "يآجذآب من المغرب واهو عندي "
محمد وقف وطلع بسرعه !!
فرح همست :من تتصل عليه ع طول يركض لها غبي !
وقفت بعصبيه ورقت غرفتها طآحت ع السرير :وينها زهره للحين ماردت !
×××××××××××××××××
ع طآولة العشـى !~
جودي :يله ذوقو وعطوني رآيكم !
جوري :الله يستر !
سآره :اييه والله!
جودي :يله اشووف اكلوو بس !
جوري وسآره نآظرو بعض وكل وحده وكلت الثآنيه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:27 am


<P align=center>سآره:آشرآيك ؟
جوري :مممم لذيذ من جد !
سآره :يب حـلو جودي !
مروه :شنو ذآ تمزحون انتو !
زهره :حآسه اني مآكله اكلت هنود !
جودي :هيه وجع زهره !
يقين بهدوء :حلوو اصلا اهم يبون يحرقون اعصآبك وبعدين آحـلى من المطعم وربي !
جودي :يـآعمري !
زهره :امزح معك حلو ع فكره !
سمـآء :تسلم لي انآملك الحلوه ياحيآتي انتي !
جودي :طيب كلوها كلها !
سآره :هـآآ ههه ايه اصلا شبعانه يوم اكلتها !
جوري :وانا بعد !
سمـآء :وانا !
مروه :اصلا كلنا شبعانين !
البنات:ايوآ
قآمو من الطـآوله !
جودي ويقين انصدموو !
يقين :منآفقين !
جودي نآظرت يقين الي بعدها تآكل :من جد حبل الكذب قصير !...يقين حبيبتي ابيك تآكلين لين تخلصين صحنك !
يقين ابتسمت :طيب !
مروه تنآظر يقين واهي تآكل مثل البزرآن ابتسمت بهدوء
يقين نآظرتها وابتسمت !
مروه بعدت بصرها ونزلت رآسها واهي تفكر "معقوله هـ البنت بتدخل قلبي ؟"
جلسوو وكملوو سهرتهم
وكل وحده رآحت ع بيتهم !
جوري رقت غرفة مـلآك جلست ع سرير :معقوله ابووي للحين ما سأل عني !!..يالله
غريت ملابسها ولبست شوررت وبلوزه وآسعه وقفت قدآم الشبآك وصآرت تنآظر الحديقه تذكرت لما نآظرت رشوود وجآسم يلعبوون كوره ابتسمت وقالت بهدوء :آآخ من فرآقكم !
..لآحضة في احد وآقفه عن بوابة البيت عقدت حوآجبها وهمست :منو ذآ !
+++++
مروه كآنت تنآظرها بستغرآب مو مستوعبه الكـلآم الي تقووله !
يقين:انا خبرت اهلي اني بآآتت عندك !.
مروه :طيييب !!
يقين ابتسمت بهدوء :مروه احبك !
مروه دخلت الحمآم وغيرت مـلآبسها وطلعت بنفس الهدوء وطآحت ع السرير :شووفي انا هنا وانتي في اخر السرير فاهمه !
يقين :طيب بس نسوولف مع بعض اوكـ
مروه ابتسمت لبرائتها :طيب !
يقين آنبطحت واخذت نفس :مروه خبريني عن حيآتك اكثر بيتكم فآضي وين امك ابوك طيب ماعندك آخوآن !
مروه دآرت لها وقالت بهدوء :امي وابووي في لندن عندي ..مـلآكي ...وفهد وحمد !
يقين :طيب وين اخوآنك؟
مروه ماتدري ليه صآرت تآخد وتعطي معها في الكـلآم:فهد مع مـلآك تتعالج في الخـآرج ..وحمد هنآ بس يبآت في البيت !
يقين :لييه اختك اشفيها ؟
مروه :معها السلطآن !
يقين شهقت :جد ..الله يشفيها ..مروه اكييد اختك رح تتعالج وترجع لك ورح اتعرف عليها !>اهم شي
مروه :ان شاء الله !..طيب وانتي ؟
يقين :انا لمـآ قلت لك اهلي ماقصدت امي ابوي ...امي وابووي متوفين ... آخووي الكبير جآلسه معه وآخوآني الي اصغرمنه متزوجين ..ماعندي خوآآت .وع قولتهم انا اخر العنقود سكر معقود...!!...بس ع فكره انا مو مدلعه ولا شي ..اخوي عاملني غير بنآته.!! يعني الي ابي اسوويه ع كيفي عمره مانصحني اذا سوويت الغلط ..ولا مرآآ رفض لي طلب .انا ما ابي الدلع من دي النآحيه ابيه يدلعني ويخآف عليي !
مروه سكتت للفتره تنآظرها :طيب ..انتي تعرفين انك تعملين غلط تحتاجين احد ينصحك دآم تعرفين؟ !!
يقين :اكييد !! هذا الشي انا محتاجته .واي احد ينصحني ع طوول رح اكون معه ....!
مروه تذكرت "يقين الي تفكرينن فيه موبلعبه !...كبري عقلك
يقين :طيب اوعدك اني مرح اضايقك "يقين حبيبتي ابيك تآكلين لين تخلصين صحنك ! ..يقين ابتسمت :طيب"
مروه جلست تفكرر "انا عرفت يايقين الشي الي تحتاجينه انتي اهتمآآم هذا الشي الي ناقصك "
يقين :تصبحين ع خير حبي !
مروه :وانتي من اهله
+++
عند جـوري .~
الفضول ذبحها نززلت بسررعه للحديقه وقفت عند البوآبه متردده ترووح ولا لاء !
وقفت للحضه آخذت نفس وتقدمت وفتحت البوآبه انصـدمت :يوسف !!
يـوسف :كنت متوقع انك في بيت عمك !
جوري :شلون عرفت ان هذا بيت عمي !
يوسف :آبد مو صعبه !
جـوري :طيب اشتبي ؟
يـوسف :تبين موبايلك ولا ؟
جـوري :اكييد ابيه !
يـوسف ابتسم :طيب حبيبتي يصير نطلع شووي بفرر معك كم فره بسيـآره وبرجعك صدقيني !
جـوري :ههه تمزززح !
يـوسف بروود :لا !
جـوري نآظرته شلون متحمس ابتسمت :طيب ! بلبس عبآيتي بس !
يوسف مو مصدددق !: طـ ـيب
جـوري دخلت
لبسة عبآيتها وطلعت ونآظرته !
يوسف مسك يدها وفتح لها بآب السيـآره وصعدت !
يوسف صعد السيـآره ونآظر جوري للحضه :يمكن بتدخل في شي بس اسمحي لي !
تقدم لها وسكر كبسولآت عبآيتها !
جـوري ماتدري ليه ركبت معه بعدد الي صآآر معقوله كذا تضعف من تشووفه !
دعس بسيـآره وشغل لهم اغنيه اجنبيه للمغني "جستن بيبر" .!
صآر الهدوء سيد الموقف !
لين نطق يوسف :وصلنا!!
جـوري مدت يدها بتفتح البـآب !
يوسف :لحضه انا بفتحه لك !
جـوري :لا ما يحتآج !
يوسف نزل وفتح البـآب ونزلت جـوري بهدوء نآظرت المكآن كآنت اول مرآ تجي البحر في ذآ الوقت الجو هادي والهوآ حلو !
يـوسف مشى وجوري مشت معه !
لين وقفوو تحت البحـر !
يـوسف :جوري تدرين انك تزيدين حـلآ لما تكونين هاديه كذآ !
جـوري نآظرته بس !
يوسف جلس ع الرمل ومد يده لها ومسكت يده وجلست تحته !
جـوري نآظرته :يوسف انت الي رسلت الصور لبوي !
يـوسف بستغرآب :آي صور ؟
جـوري :ارجووك لا تعمل نفسك ماتدري عن شي !
يوسف :جوري جد انامدري انت ع اي صور تتكلمين !
جـوري :اجل ليه عرفت اني في بيت عمي ؟
يوسف :طيب بخبرك كيف عرفت ارجوك وثقي فيني !
جـوري سكتت
يوسف :عبدالله يعرف كل شي عنك وعني وقآل لي انك طلعتي من بتكم متهآوشه مع ابوك بس ماعرفت السبب !!..واهو يعرف انك في بيت عمك ..وابوك بعدد !
جـوري :ابووي يعرف !
يوسف :آيوآآ ...بس ماقلتي لي اي صورر ؟
جـوري سكتت للحضه :صوري انا ومعك يـ يـوم اشوفك آخر مرآ !
يـوسف فهمم عليها !! انصدددم :شـلون من ذآ الحيـوآن الي عمل كذا !
جوري :يعني انت ماتعرف ؟
يوسف :لا ورب الكون ماادري عن شي!
جـوري صآرت تفكر "معقوله جد مايدري عن شي معقوله انآ ظلمته يالله !!"
يوسف قطع تفكيرها وصررخ :جوري يآبنت رآشد احبببببببك !!
جوري انصدددمت تقدمت له وحطت يدها ع فمه :هيه مجنون انت !
يوسف ابتسم ومسك يدها :آيوآ ! ع فكره مافي احدد هنآآ ابي اعبر عن شعوري وانا تحتك !
جوري اضحكت :باللهِ!
يوسف :فديت هـ ضحكه يآنآآس !
جـوري:يله ابي ارد البيت !
يوسف :لحضه بسألك انتي ليه وآفقتي تجين معي ؟
جـوري سكتت للحضه وقالت بتوتر :لآني....ابي اغير جوو شوويآ بعد الي صآر !
يوسف :اهممم كذآ يعني عبآلي ششي ثآني !
جوري :شنو الشي ثآني !
يوسف وقف وتقدم للبحر :مدري قلت يمكن بعد سنه كآمله يمكن جـوري تحبني وماتنسآاني .!
جـوري وقفت تحته ونآظرته للفتره !
يوسف نآظرها وابتسم :اشفيك حيآتي ؟
جـوري حكت رآسها بفشله:لالا ولا شي !
يوسف دزها للبحر بدون ما تحس !
جوري صررخت : يوسف !وجع !
يوسف اضحك ومسك ادنيها :عيون يووسف ..ياحلو اسمي بلسآنك بس !
جـوري بخجل تقدمت له ودزته لين طآح وضحكت عليه !
مشت خطوه وطآحت تحت يووسف ع رمل
يوسف نآظرها ومسك ادينها وقال بجديه :تكفين جـوري انا مااتخيل حيآتي من دونك عطيني فرصه حتى لو ماتحملين مشاعر لي ..الايام الجآيه رح اثـ
مامدآه يكمل كلمته جـوري قآلت بصوت يرجف :يوسف آنـآ آحـبك !
يوسف :شنو!!!!!!!!
جـوري سكتت !!
يـوسف :قوليها مرآ ثآنيه !
جـوري فكت ادنيها بتقوم يوسف سحبها ونآظرها ينتظرها تقول !
جـوري :ابي ارد البيت !
يوسف بترجي:جـوري!
جـوري نآظرته وآخذت نفس :آنـآ احـبك...... يوسف آحـبك !!
يوسف مومصدق ابد قال برومنسيه :وآنا اموووت فـيك !!
وقفت وتقدمت للسيـآره وصعد يووسف وطول الطريق واهي سآكته خآيفه انها تسرعت !!
نزلت بسررعه ورقت غرفتها سكرت البـآب وآخذت نفس :خآيفه انيي اندم !
تقدمت للمنظر و وتنهدت وابتسمت من كل قلبها وهمست :لازم من اليوم انا اتغير وارجع بنت مثل اوول !!
××××××××××××××××××××××××
يوم جديد ~
رجعت من المدرسه بهدوء وجسمها كله خموول وتعبآنه !
مرت من الصآله سمعت صوت وحده تبكي تسسللت لعند البآب وانصصددمت !!
سمعت ~
:بو الاء ارجووكـ عطني فرصه اخيرا .!!..حتى لو تبيني خآدمه لك في هـ بيت آنا جآهزه بس ابي مكآن امآن اسكن فيه !
بو الاء :جمليه حنآ ما نبي خدمآت ويله ماابي اشوف وجهك !
جمليه بدمووع :ارجووكـ كل انسآن في هـ دنيا يغلط وانا غلطت وعرفت غلطي ...عمر تركني يآبو الاء تركني انا وولده !
بو الاء :طيب شوووفي لك مكآن غير ذآآ تصيرين خآدمه فيه !
جميله وقف بهدوء !!
سآره بعدت عن البآب بسررعه !
بو الاء نآظر جميله واهي رآيحه صررخ :جميله !!
سآره ركضت غرفتها وستندت ع البـآب :معقوله ترجع بعد دي المده معقوله ابويي يرضى بيها ..!
××××××××××××××××××××
طلعت من الحمآم بهدوء وجلست ع سرير نآظرت المكآن :ليه ليه يآربي !!
نزلت دموعها ع الفحص الي في يديها همست :معقوله انا حآمل لالا اكيد في خطأ اكييد !!
دخلت امها ونآظرتها تبكي تقدمت لها بسررعه : جودي اشفيك !!
جودي خبت الفحص بين ادينها :يمه مافيني ششي !
ام محمد :لين متى يعني مخبيه نفسسك في الغرفه !! ماتآكلين لا تشربين !! لييه تسووين في نفس كذآ !! وين جودي اول الحين مالك حس في البيت تطلعين وتدخلين بدون اي صوت وين الـ
نآظرت جودي تحآول تخبي شي !
سحبت يدها بسررعه ونآظرت الفحص :شنو ذآ؟
جودي زآدت بكي :يمه !
ام محمد صررخت :حق مين ذآآ ؟!!
جودي سكتت!
ام محمد بعصبيه :صآر بينكم شي انتي و يوسف !!!!!!
جودي هزت رآسها بمعنى اييه!
ام محمد انصددددمت!!!!!
×××××××××××××××××××××××
آنتهى البـآآرت انتظروني بالبآرت الجآآي ان ششاء الله
انتظر ردودكم وتفاعلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:28 am

البـآرت الــرآبـ4 ــع ~
/
\
/
\
1
2
3

××××××××××××××××××××××××××××
بهدوء تمششي مع اختها ..واهي تنفخ مو حآبه هـ الطريق ! كآنت تركب في ارقى السيآرآت ومانتنظر آحد تركب بهدوء وينفتح لها الباب لكن ترجع بيتهم وتلقى الهم هنآك صحت ع الوآقع حياتها غير هنآ تضحك في ذآ البيت مئة مرآ كل دقيقه ..كللهم روحهم حلوه ..قآلت بصووت مبوح
:آجل سوير مشت عنا !
:يمكن تبي توصل بيتهم بدري !
آخذت نفسس :اهممم
:سمووه عاد لا تزعلين منها !
سمـآء :افكر!
العنود :لحضه بس !
سمأء نآظرتها كـ لعاده تدخل سوبر ماركت نص سآعه ع متخلص !
صآرت تناظر رآيح ورآد !!
آجت عينها ع سيـآره آخر مديل ولوونها ابيض همست :وي يآبخت الي ذآ سيآرته تهبل !
تقدمت بدون شعور وصآرت تتلمسها وحشتها ايـآم العز ابتسمت بهدوء !!
حست احدد ينآظرها بعددت بسررعه ونآظرته شلون وآقف !! عطته ظهرها وهمست :يمآ!
ماتوقعت شكله يكون كذا !!
دآرت له ونآظرته بعده ينآظرها !!
كآن لابس ثووب وشمآغ ومسووي سكسوكه وبشررته بيضه لكن!! عوينه واسعه شفايف صغير انفه سلة سييف ..سمـآء ارتعبت منه لانه ضخممم ومتيين نزلت عينها في الارض همست :اشفيه هـ دب يناآظرني يخرع صحيح !
العنود اجتت :سمووه يله خللصت !!
مشت سمـآء .~
امآ اهوو ظل وآقف ينآظرها واهي رآيحه !ابتسمم بهدوء وصعد سيآرته ودعس بيها !! وصآر يمشى ورآ سمـآء
++
العنود هممست :طآالعي هـ السيـآره تلاحقنآ اكيد خآق علينا !
سمـآء :انتي شووفي شكله بسس!
العنود :اشفيه !!
سمـآء :عرض باب بيتنا !
العنود وقفت واهي تضحك بقووه !
سمـآْء :اشفيك ؟
العنود :شلون يعني دب !
سمـآء : ايوآآ !
صآرو يمشوون !
العنود:يالله لكن سيآرته تهبل ودي اركبها !!
سمـآْء :شكله مطوول السالفه وحنا تأخرنا ع البيت !
وصلوو بيتهم !!
العنود واهي مآيته ضحك :عرض باب البيت ههههههههه !
سمـآء :يآسخيفه ترآ صآرت بآيخه !
العنود :وصلنا !
ام فيصل :ليه تأخرتو كذآ يآبنآت !
العنود : الطريق زحمه !
عفآف :سيآرآت انتو الطريق زحمه !
سمـآء :حلفي بس ونص الساعه لي في سوبر مآركت ..
ام فصيل :العنود كم مرآ قلت لك ما ترووحين شغلك لكن عند ابووكـ!
العنود نآظرت سمـآء بحقدد !
سمـآء مدت لسآنها :اقلبي وجهك !!
العنود :يمه تخيلي سمووه شآفت ولد يلحقنا قآآمت تضحك عليه ..وتقوول شكله يقرف عرض باب بيتنا !
ام فيصل :شنو هـ كـلآآم ...تتتلعبون ع خلقت ربكم عييب يآآسمـآء عيب !
سمـآء :ايييوآآ عيب ... وآحد وآحد وربي لخليك تحت !
العنود :اتحدآك !
طبعا كل يوم حالتهم كذآآ هوآشاتهم ماتخلص
××××××××××××××××××××
صحت ع صووت الموبايل نآظرت المتصل "يـوسف " ابتسمت بهدووء مبآرح كلمته لين الصببح معقوله في هــ سآعتين شتآق لها :آحم آحم "ردت" هـلآ يوسف !
يوسف برومنسيه :يمه قلبي ...!!!مو مصدق اني رح اصبح عليك .....اذا صآب قلبي ششي منك... ورب الكون آحبككك !
سكتتت عضت شفيفها بخجل !
يـوسف :حبيبتي وين صوتها ؟ ..امممم..ليكون ما رحتي المدرسه اليوم !
تنهدت :ايوآ ..!!
يوسف :اسف حيآتي امسس سهرتك !."سكتت شووي "...جوري ررردي لا تستكتين !
جـوري :آخبـآرك انت ..رحت ع شغلك ولا مثلي ؟!
يـوسف بهدوء:رحت ..مااقدرت انآم وانا افكر فيك ..!
جـوري سكتت!
يــوسف نآظر الي دخل له :دحين بسكر ..وقت الغذآ بتصل لك آآوكـ ..!
جـوري :آآوكـ بآي!
يوسف :لحضه ع طوول بآي ...آقدر اليوم اشوفك ؟
جـوري ع طوول :لالالالا اليوم مشغوله كثير !
يوسف :اهمم ..كأنك مآتبي تشووفيني ! !
جـوري سكتت شووي وقالت بهدوء :جد مشغوله !
يـوسف بهدوء آكبر :بـآي ..اشوفـ..
جـوري بسررعه :وين تبي؟
يوسف ابتسمم بحب :يصير في مجمع الـضهرآن!
جـوري :طيب !
يوسف :انا بمر آخذك !
جـوري :لامـ
يوسف يقآطعها :الساعه اربع اكون عندك !
جـوري تنهدت :طيب بآي !
يـوسف :مع سلامه ..انتهبي ع نفسسك !
جـوري :اوكـ !
سكر منها ابتسمت بهدووء ودخلت الحمام "انتو بكرآمه "
آخذت لها شورر سريع وطلعت لقت مرووه جآلسه تنتظرها !
مروه بهدوء :كآن لا صحييتي !
جـوري طلعت لها ملابس :شـسوي يعني امس مآنمت بدري !
مروه آخذت نفس :اككيد مارجعتي مع يووسف اله ساعه ثنتين الفجر !
جـوري طآحت الملآبس من يدها بصدمه !
××××××××××××××××××××××××××××
صحت من النوم وبتعب مو طبييعي صآرت تضرب ظرها بألم :آآخ يآويل حآلي !
نآظرته شلون نآيم واهي ع الارض همست :الله يآخدك !
جلست وعدلت تشيرتها و حكت شعرها بنعس وقفت بهدوء ونآظرته تقدمت لباب ومقفل غمضت عينها بعصبيه تقدمت له ورفعت المخده بتضربه بس لقته صآحي ابتسمت :هه هه هه ...كنت بحطها هنآ !
وحطتها ع الارض
نآظرها بروود من فوق لين تحت !
انصددمت من نظرآته صآرت تسحب الشورت :هيه اشفيك !
همس :سلمى تعالي شووي !
سلوم :خيير !!
عمر بهدوء جلسس وقال :تعالي شووي !
سلوم قربت وجلست تحته !
حست بموبايلها ناظرت المتصل "رشوود " سكرت ورشوود رجعت تتصل تأأأفت :اهوو رشوود !
وسكرت !:قول الي تبيه ..
عمر :تبين اششتري لج فرش سرير !
سلوم عصصبت :لا شكرآ بنام جذي !
عمر رفع حآجبه :مرتآحه جذي يعني !
سلوم :ايييه !
تقدمت لباب بعصبيه ونسست انه مو مفتووح رفسسته :آآي !
عمر ضحك :نسسيتي ياخبله عندي المفتآح!
سلوم :يله هآته !
عمر يتثآوب :للحين ماشبعت نوم تصدقين عاد اليوم صآير ابي انام لين العصر !
سلوم :شلون يعني !
عمر :يعني تعالي نآمي لين اصحى !
سلوم عصبت :ترآك زودتها ..صدقني اذا ماتفتح البآآب بكسر ابو الي جآبك !
عمر مسووي رقيق :آمبببه متوحشه انتي موصج !
سلوم تتخصر :تكفففى !
عمر سكتت وتغطى !
سلوم ضلت وآقفه عند الباب وتضرب فيه بملل!
عمر بروود :يعني اذا ضربتي الباب بيخآف وبينفتح !
سلوم سكتت !
عمر غمض عينه ومخبي الضحكه
سلوم غمضت عينها بغضب وهمست:لازم اسووي جذي !
آخذت نفس :عمر عمر!
عمر :هممم !
سلوم تمثل :تعبآن وربي !
عمر :اشفيج ؟
سلوم تجلس ع الارض :بطنيي!
عمر :الله يشفيج !
سلوم صررخت :اقوول بططني تقوول الله يشفيج !
عمر :اللآسف ماعرفتي تلعبي علي !
سلوم يأست وتقدمت للمكآن الي نآيمه فيه وتغطت !
عمر ابتسم بهدوء ومسك مخذته والغطى ونآم تحتها !
سلوم شهققت :هئئ هيه انت!
عمر غمض عيينه :اششش ابي آنآم !
سلوم عطته ظهرها وتنهدت همست :يبي يعآند بس !

××××××××××××××××××××××××××
فتحت عينها بهدوء نآظرت السقف آخذت نفس وتقلبت للجه الثآنيه وهمست :يآآربي!
أضحكت بهدوء:رشوود خلص لين متى يعني ؟
رشودد آخذت نفس :طيب اول مرآآ تصير .يعني اتصل ع سلوم ويسكر في وجهي ..!خآيف فيه شيي بس !
منى بخبث :لا تخآف معه عمر !
رشود :اييه هين مو ذآ الشي الي خآيف منه !
حسست بموبايلها رفعته ع طوول :آلوو !
حست بصوت اشتاقت له :العنب العنب يآقدع !
رشوود بضحكه :اهو..بندر. مغبر تدري !
جوري بتكشيره :شكرآ !
رشوود:آخبآرك حبآب ؟
جوري :مآآشي الحآل اتغذى دحين !
رشوود :متصل وانت تتغذآ آخ بس وش غذآكم ؟
جوري :بل علييك ...بريآني !
رشود :آهممم .انا نفسسي في مشبووس ديآي !
جـوري :طيب بعد كم يوم بكون عندكم ونخلي ام منى تعمل لناآ!
رشوود :اييه هيين تبي امها تسووي ششي !..ايه متى بتوصل ؟
جوري :في الطيآره انا متى بووصل !
رشوود :يعني متى بتقلع !
جوري تستهبل :في المطآر انا متى بقلع !
رشوود :اقوول شفت الصحن الي قدآمك بليز رز وجهك فيه !
جوري :انت مو حآرك غير هــ الصحن الله يستر علينا بس ..طيب ...انت رز رآسك في المخده !
رشوود :شنو عرفك اني ع سرير !
جوري :طبعا ..انت مريض نووم !
رشوود :شكرا ماكنت ادري اذا عندك علاج ابيه!
جوري:طيب بس اشوفك!
رشود :يالبى خشتك بس وحشتني يالهيس !
جوري بخبث :آخبآر جآسم ويآآك !..آحسه مايكلمني عنك كثير !
رشوود سكتت للحضه:اييه اهو مشغول !
جـوري :رشوود ..بقول لك بجد لا تعبرني امزح بليز ..جآسم يحبك وشآريك !
رشوود هنآآ وقفت كل خليه في جسسمها سكتت للحضآت :تمزح صح هههه ياحليلك شنو حب بندر اعقل .!
جوري تنهدت :اييوآ امززح طيب اعتبرها مثل ماتبي !
منى نآظرت رشوود لانها اسمعت وطلعت بعصبيه بسررعه !
رشوود :آمبيييه انت شنو سوويت !
جوري :شنو!!
رشوود :ولا شي بسكر من عندك دحين طيب !
جـوري :آوكـ !
رشوود سكررت بسررعه وطلعت برآ الغرفه لقت منى جآلسه تشآهد وبيتهم فآضي جلست تحتها :هـآيالحب شنو الغذآ !
منى نآظرت رشود :مو شيي جديد اله سمعته !..رشوود لو انا قلت الحين انا انخطبت !
رشوود بروود :شلون يعني ؟
منى :شنو موفقك ؟
رشوود سكتت للحضه بغضب :مدري بالضبط شنو رح اسووي !
منى :اشوفك تضآيقت ..رشوود .لاتتهرب بليز !
رشوود :منى مو فآهم عليك !
منى :رشوود جآسم يحبك ...!
رشوود :طيب انت شنو دخلك في جآسم ؟
منى :لانك تحبيه !
رشوود انصددمت!!!!!
××××××××××××××××××××××××
جلست ع السرير بهدوء واهي تسمع صوت ابوها
:جميله شآيفه الغرفة المخزن رح تكون هاذي غرفتك ورح تكونين خآدمه للبنات!
جميله ابتسمت :طيب طيب ! مو عارفه شنو اقول لك يا بو الاء !
همسست بقهرر:حقييره !! عرفت كيف تخلي ابووي يرضي !
بو الاء :يله انا طالع!
طلع بو الاء !
سآره ركضت بسررعه لين تحت نآظرتها بخبث :يازباله !
جميله نآظرتها وابتسمت :اهلين ..سآره وحششتييني يا بنتي!
سآره :انت شلون تردين البيت ؟....جد ماعندك كرآمه ..كرآمتك تحت جزمتي ..اووه رفعت من مستوآك بعد !
جميله بغضب سكتت ونآظرتها بحقدد :شكرآ !
سآره مو قآدره تتحملها تقدمت لها بعصبيه ورفعت يدها بتضربها مسكت نفسها :تدري وديي الحين اخليك مثل الدوسه الي ادوس عليها ..بس جد نسسيت انك انسآآنه !
جميله :سآره احترمي نفسسك !
سآره بروود :مرح احترم نفسي وش بتسسوين يعني !.....انت سمعتي ابووي شنو قال انت خادمه هنآ !!
رقت غرفتها بعصبيه وقفلت الباب بكل قووتها همست :احقر منها ماششفت ..!!
تقدمت للسرير واتصلت ع جوري :آلو..!
جـوري بهدوء :هلا حياتي !
سآره ابتسمت :والله من اسمع صوتك ارتآآح..انت وحده موطبيعيه !
جوري اضحكت :يالـبى انت ..اشفيك متضآيقه ؟
سآره :جوري جميله رجعت البيت !
جوري بصددمه :شنو!!!!
سآره :انا مصدومه مثلك شلون ابووي يرضـى المهم لييه ما اجييتي المدرسه ؟
جـوري :اممم بصرآحه مالي خلق درآسه !
سآره بعربجيه :جنييتي ثلاثة ايام غآيبه ..اقول بكرآ تجيين فآهمه !
جـوري :طيب اكييد بكرآآ برووح ..مرح اشوفك اليوم ؟
سآره :اكييد لا امس شآيفتك شنو تبين ابووي يذبحني ..!..طيب تعالي انتي لي !
جوري :انا مقدر ..!
سآره :طيب انا بقووم اخذذ لي شوور !
جوري :نعيمآ مقدمآ المهم جميله رح ترجع لبووك خلص!
سآره:مدري ابوي يبيها خدآمه لنا!
جوري اضحكت :ههههههه نفسسي اشووف شكلها بس !
سآره :افا عليك من شووي زفيتها وطلعت نص اليي فييني من جد ابووي غريب يطردها وبعدين يرجعها خآيفه بس تخطط ترجع له !
جوري :اكييد مخططه كذآ بس اني لا تعطيينها فررصه !
سآره :اكييد ..!
جوري :تعجبييني !
سآره :هههه طيب ياعمري بسكر دحين!
جوري :طييب بآآي !
سكرت من جوري وطلعت بصررخه :جميلووه تعالي نظفي غرفتي يله بسررعه !
جميله نآظرتها بعصبيه :طـ طـيب !
×××××××××××××××××××××××××××××
دخل كل الي فيي البيت غرفتها من صرريخ امها :انت فضحتيينا ..!!
قربت لها وصآرت تضربها :انتي شلون تسمحين له يلمسك شلون !
آجـى يرركض ومسك ادينه امه :يمه اشفيك ع جودي آآشصآير !
ام محمد :محمد اتصل ع ابووك خل يووشف اختك شنو سووت خل يربيها ياولي من الفضيحه بسس !!
فآتن قربت لجودي وصآرت تمسح دموعها :جودي حبيبتي خلص !
جودي نزلت راسها في الارض :ياليت امووت وافكم مني !
ام محمد بعصبيه :ياليت ياليت !!
محمد :يمه خلص شنو صآآير !
ام محمد :اختك المصوون حآمل من يووسف !
محمد انصدددم !!!!
فآتن :يمه خلاص ايي شنو بيدها !
ام محمد طلعت برآآ الغرفه بعصبيه !
محمد نآظر جودي شلون تبكي قال بعصبيه :جودي .!!..يعني يووسف لمسك وطلقك هــ نذل ليه ماتكلمتي لييه !!؟
جودي بصووت مخنووق :كنت خآيفه اقوول لكم !
محمد طلع من الغرفه وصآآر يدق ع يوسف ويعطيه بززي ! آخذ نفسس :لمآآ اخليك تركع تحت رجلها مااكون محمد !!
طلع من البيت وصعد السيـآره متووجهه الى شركة يووسف ..
++
عند يووسف كآن طآلع من الشركه ويتصل ع جوووري ..!همس :اشفيها ماترررد !!
رسل لها مسج|انا في الطريق |!
××××××××××××××××××××××××××××
نآظرت الساعه ..3:45.آخذت نفسس ونززلت نآظرت الجآلسين !!
كآنو امها وخالتها :سـلآم ..
الكـل :وعليكم السلام ..!
نآظرتها امها بهدووء :زهره يمه لييه مانزلتي للغذآ !
زهره بتوتر :يمه كنت افكر في الموضوع !
ام فآيز ببتسامه :موضوع ريـآن !
ام ريـآآن نآظرتها بس نتنظر ردها !
زهره بصوت مخنووق :يمه انا موآفقه !!!
ام فآيز وام ريـآن كل وحده قآمت تههلل !
زهره حسست بخجل وفي نفس الووقت خآيفه
هنآآ دخل وشآفهم مبسووطين ضحك عليهم :يمه اشصآير ؟
ام ريـآن ببتسامه :ياولدي قول متى بس تبي تملك !
ريـآن بفررحه :في اسسرع وققت !
ام فآيز :ياحليلك مسستعجل !!
نسوو زهره امـآ ريـآن نآظر زهره شلون مو مبسوطه اختفت الابتسآمه من وجهه !
زهره وقفت بسررعه ورقت غرفتها !
ريـآن :خآلتي اشفيها زهره مو مبسووطه ؟
ام ريـآن :اكييد اخجلت منك ...!. نسسيت نفسك ياولدي قدآمها !
ريـآن بضحكه :ياحليلها !
ام فآيز :من الحين بتدلعها !
++
عند زهره جلست ع سرير واهي تبكي اخذت موبايلها واتصلت لين آجاها صوت رباب :الوو زهيير اشفيك ؟!
زهره :ربـآب انا وآفقت !
ربـآب بصدمه:زهرره يامجنونه شقآعده تقولين انهبلتي انتي ..!
زهره :رباب مرح افكر في نفسسي بس وامي محتاجه رجال يساعدنا !
ربـآب شووي تبكي :بس انتي تدرين انه ..رآعي بنات !
زهره :عآرفه ومسستعجل في الخطبه انآ ما يهمني اهوو اهمم شي اميي !
ربـآب :زهره شووي واكون عندك !
زهره :طيب !
×××××××××××××××××××
صحت من النووم لقته ينآظرها غمضت عينها بسررعه !
امـآ اهوو كآن ينآظرها ومحآوط خصرها بدينه همس :سلمى!
سلووم تعمل نفسها نآيمه !!
عمر :انتي صآحيه؟
سلوووم مسكت يده تبي تشيلها بس عمر رفع يدها وصآر ينآظر السقف آخذ نفس..!! كآن يحسبها نآيمه همس بصوت مخنوق :يآليت تردين مثل اوول لما كنا صغآآر ....لالمس احدد شعرج تضآيقين عشان اخربه ..لما تأخدين آغرآض امج وتلبسينها وتجين تلعبين معي بيهم ..وانا اسووي لج شعرج وانتي تحطين الرووج !!..و.يسموج خوآتج سلمى ...!
بعد عنها وقف بهدوء وآخذ ملابسه وطلع من الغرفه !!
سلوم فتحت عيينها وجلست نزلت دموعها !!
جلست تحآآسب نفسها ع كلآم عمر خآيفه من المخبي لها ..!!
حست بدخلته محست دموعها ع طوول !!
عمر :صحييتي !
سلوم سكتت !
عمر نآظرها بآآين انها كانت تبكي سكتت للفتره :انا طآلع !
سلوم :طيـب !!
طلعت معه من الغرفه
عمر ينآظرها يبي يعرف شنو الي بكآها لكن متأكد انها مرح تقوول ..!!
سلوم رفعت حآجبها :اشفيك تناظرني جذي!
عمر سكت وقف وقال بحده :ان رديت البيت وانتي طالعه .بتشوفين شي مايسرج !
وطلع من الشقه وقفل البآب
سلوم ركضت للباب ع طوول هممست :نذل صحيح ..!!..افتح الباب ياحقير!
عمر كآن وآقف وييسسمعها تصررخ ضحك بخفه ومشـى !
جلست ع الكنبه بملل وتمدددت!
آتصلت ع رشوود بس ماييردد !:آمبيييه ليكون زعل بعدد !
رسلت لها مسج |اتصل عليي يالمفهي !!||
++++
رشوود كآنت طـآلعه من الحمآآم طآحت ع سرير وصآرت تنفخ في غرتها بملل !!
دخل بهدوء وصررخ :رشوود !!
رشوود تجلس بسررعه وتعدل الرووب :نـ نـعممم!
جلس تحتها :مبـآرح كنتي عند صديقتك !
رشوود بغير نفس :عبد الرحمن مالي خلق تحقيقاتك !
عبد الرحمن ينآظرها من فووق لين تحت !
رشوود بتوتر :هيه انا بنت عمكك ماتنآظرني كذآ !
عبد الرحمن :شنو قلتتيي .!
رشوود :شنو ؟
عبد الرحمن :بنت عمك ...يالله اوول مرآآ تعترفين انج بنت !
رشوود سكتت للحضه توها تستوعب اله قالته !
عبد الرحمن :انا مثل اخووج ورآبي معج وبلا هــ كلام ابلعي لسآآنج !
رشوود :شنو تبي ؟
عبد الرحمن سكتت شووي مو عارف شنو يقوول اجى عشآآن يشووفها ؟ :بس ابي اتأكد انج هنآ ولا لاء !
رشوود :آهممم تأكدت..
عبد الرحمن بغير نفس :طيب اخليج !
طلع .~
رشوود تقدمت للدولاب وطلعت لها ملابس !
لبست برموده بيج ع بلوزه خضره وعملت شعرها سبآيكي !
آخذت موبايلها وطلعت برآ البيت وصعدت السيآره نآظرت موبايلها :الله .!! سلوم متصل لي عشر مرآت !
اتصلت لها بسررعه :الوو حبآب !
سلوم :بدري تررد !
رشوود :شنو تبي !
سلوم :يؤيؤ ..رشوود اشفيك !
رشوود :وربي طفشآآن ابي آشوفك بس!
سلوم :عمر حابسسني في الشقه ابيك تجي تتطلعني !
رشوود اضحكت من قلب :من جددك عمر حآبسك !
سلوم :اييه تشمت ببلاش ترآ !
رشوود:طيب بسسيطه رح اطللعك !!
سلوم :اييه عارف ما يصصعب عليك ششي !
رشوود :افا عليك !
×××××××××××××××××××××××××××
في المجمع كأنو دآخلين !!
نآظرها بهدوء ومسك يدها !
بعدت يدها بتوتر :يووسف ! جنييت !
يوسف :لا تخافين !
جوري :انا موب خايفه بسس !
يوسف :ماتبييني امسك يدك !
جوري سكتت !
يووسف مسك يدها ودخلوو المجمع !
جوري :ماابي اجلس !
يووسف :عارف اليووم مرح ترجعين ويدك فآضيه !
دخلوو محـل "مآنقو " >آآروح فيها لادخلته >me<
جـوري صآآرت تنآظر الملابس بعدم اهتمآم !
يـوسف ينآظرها ضحك بخفه ع شكلها ومسك الي ماسكته :اعجبك !؟
جـوري نآظرته :بصرآحه انا معرف لذي الاشيـآء !
يـوسف آخذ نفسس :يصير انا اختآر لك !
جـوري :اييوآآ !
يوسف اشر ع بدله !
في الجهه الثآنيه كآنو يطالعونها مو مصدقين !
:آآشش انا متأكدها انها جوري!
:شلون جوري ليه بتآخد ملابس بنات ؟
:اسسيل هاذي الي تحبييها شوفيها مع وآحد اقصص يدي اذا اخووها !
اسيل نآظرت جوري شلون مبسوطه مع يوسف
طلعو من المكان
شذى :اشـرآيكم نطلع ونشووف وين برووحون !
اسيل :لالا !
ميرفت :اوكـ !
اسيل :هيه آنتو !
++
عند يوسف و جووري دخلو مطعم"اسبريسو"
جلسوو ..!
يوسف :شنو تشربين ؟
جـوري :الي تحبه انت !
يوسف ابتسم بحب ومسك ادينها :يآلبى لاهممسستي وانتي خجلآنه !
كآنو ينآظرونهم مصدومين !
ميرفت :ودي اصوررها وخليي بنات المدرسه يتكلمون عليها !
شذى :ميرفت خلص!
اسيل بعصبيه :ميرفت انتي شلون تفكرين في ذآ الشي !
ميرفت :بليز بصورها بس بخلي سآره تشووف انا متأكد وبصم انها ماتدري !
شذى :اذا كذآ اووكـ !
ميرفت طلعت كآمها من شنطتها وصورتهم واهم مآسكين ايادي بعض!
اسيل :آكييد بس سآره تشووفهم !
ميرفت :يب .يب اكييد !
آسيل :والله انك موب هينه ..للهدرجه حاقده ع سآره !
ميرفت :ابي اورجيها الصديقات الي وآثقه فيهم وحده وحده !
شذى :مو مصدقه ابي احد يطقني ..معقوله ذي جوري يالله ...تتوقعون مروه تعرف !
ميرفت :بسسيطه اذا شآفتهم سآره البنات كلهم رح يعرفون !
××××××××××××××××××××××××
طلعت من الحمآم تنششف شعرها بهدوء جلست ع الكرسي بملل حست بموبايلها فتحته مسج |حبيبتي بكرآ انا وابووي رح نجيي لكم |
عضضت شفيفها همست :جن !
نآظرت يدها اليمين تخيلت الدبله ع يدها ابتسمت بحب :الله لا يحرمني منك !
دخلت بصدمه :هئئئئ سآروه !
سآره :هلا الاء !
الاء :تعالي الي تحت جميله ولا انا اتخيل !
سآره مسكت سلطان من يدها :تعالي حبيب خالتك !
الاء :اكلمك ياخالت ولدي !
سآره :اهيي من غيرها !
الاء :شلوون رجعت!!!!!!!
سـآره بقهر :اسألي ابووي !
الاء :حنا ماصدقنا نفتك منها بس!
×××××××××××××××××××××××
كآنت جآلسه بملل مو طبييعي متردده تتصل لها ولا لاء !
همست :آف شنو اتصل لها جنيت انا!
فلتت الموبايل وسمعت صووت من خلفها :مرووه !
مروه دآرت انصددمت مو مصدقه الي قدآمها :هـ هـبه !
هبه تجلس تحتها وتضمها بقووه ضلو ضآمين بعض !
مروه نزلت دموعها همست :هبووش اشتقلت لك !
هبه :وآنـآ بعددد ..ماتحملت اجلس هنآك بدونك !!
مروه تبعد عنها وتمسسح دموعها :أخبـآرك بعدد !
هبه :تمآم ! انتي شـ
فجأه كآن نازل حمد نآظرهم !
هبه سكتت
حمد نآظر هبه للفتره وتنهد :آخبآرك هبه؟
هبه :تمـآم وانت؟
حمد :اسأل عنك !
هبه :سألت عنك العافيه !
حمد طلع
مروه نآظرت هبه بخببث :اشصآير !
هبه ابتسمت :حمد اهوو ثآني شي خلاني ارجع !
مروه شهقت :كيف ؟
هبه :حمد اعترف لي انه يحبني !
مروه سكتت شووي مستغربه :وانتي ؟
هبه همست :آحبه !
مروه:هــــــآ!!!!!
هبه سكتت !!
مروه :تحبه هههه قولي انك تمزحين هذا ينحب !
هبه :مدري ! بس انا احبه قبل ما يقوول ليي !
مروه :ومتى قالك وشلوون !
هبه :بالتلفون ...كلمني يالبى !
مروه مو مصدقه صدمتين ورآ بعض جوري وهبه اقررب نآآس لها ! قالت بغير نفس :شنو قال لك !
هبه :مقدر انام من غير ماافكـر فيك !
مروه :بس ذآ !
هبه :كـلآم كثير ..اذا نآآصر اجى السعوديه بقوله لك !
مروه بستغرآب :انتي تبين نآصر يكلمني !
هبه :غيرت وجه نظري !
مرووه مو مصدقه هبه الي قدآمه :لا تكفين اذا بجي لي قوولي ليه يضف وجهه من الحين !
هبه :سوري انا وعدته !
مروه :شوي شووي صآيره نآعمه !
هبه :طبعا !
مرووه سكتت مشمئزه !!
××××××××××××××××××××××
نزلت من الدرج بهدووء واهي لابسه عبآيتها ونآظرت الجآلسسين !
لين طق وآحد منهم : فرووحوع وين !
نآظرته ببتسامه :هلا عبوود صآير ملقووف الحين اخووي ماسألني انت تسأل !
عبد الله :ريـآن ..اممم اناقلت عنه !
فرح :برووح بيت صديقتي !
عبد الله :اهمم انتبهي ع نفسك طيب
فرح:حآضر ..اقلب وجهك الحين طيب!
وركضت وطلعت
ريـآن مفهي :اشرآيك ذآ الاسبوع !
عبد الله :بعدك ع ملكه ..اي وققت تبيه وبعدين لا تنتحر ترآها في بيتكم مو لذي الدرجه !
ريـآن بخبث :لا الزوآج غير!
عبد الله يستهبل :رآحت فيها البنت اجل !
ريـآن :عبوود ماتفكر تزوج ؟
عبدالله :سؤال غبي تتوقع اني افكر في ذآ شي السخيف !..انا خلني في جوري برجعها بيتهم بكرآ ..كأني انا ابووها !
ريـآن :انت الي بغيت هـ الشغله !.
+++
صعدت السيـآره نآظرتهم اثنينهم !:سلآم !
رد اهوو اما اهي حاقده عليها من قلب !:وعليكم .فررروح ليه تأخرتي !
فرح نآظرت قدس شلون شوي وتكفخها :عبود ..عمل معي تحقيق !
محمد بدون مآيحس :وهذآ عبود لازم يحششر نفسه فيك !
قدس نآظرته :يمكن يحبها ويخآف عليها !
فرح نآظرت محمد قالت بعصبيه :اييه يحبني ورح نتزوج بعد !
محمد بصددمه :شلوون!
فرح دحين انتبهت شنو قالت :يله حمود لحد يشووفنا !
محمد دعس بسياره :فرح جد عبود يحبك ورح تزوجون !
قدس بقهر :اجل ثووب عرسك علي اناو محمد جد حبيبي !
محمد بهدوء:أيوآآ تنآسبون لبعض!
فرح كآنت جآلسه ورآ في النص نزلت رآسها مو متحمله اكثر والكذبه الي قالتها موبهينه !
محمد ينآظرها من المنظره آخذ نفس !!
وقفت السيـآره عند المطعم !
محمد نزل وفتح البـآب لقددس
قدس ابتسمت بهدوء وهمست :حموود ههه!
فرح طقت الباب لانه مقفل :حمود !
محمد انتبه لها لكن قدس مسكت يده:اول مرآ نجي ذآ المطعم!
محمد :ايوآ لحضه بفتح البـآب لها !
قدس صرت ع آسنآنها :طيب
وفتح الباب :اهووه سوري !
فرح بعيون مغرقه :انسووي كل مرآآ احسسن كأنكم مرح تدخلون المطعم وتشبعون من بعض !
دزته ونزلت
محمد تنهد ونآظرها بس !
دخلوو المطعم
جلسوو في كبينه كأنت رومنسيه الى اخر درجه *_*!
فرح تنآظر المكآن بأعجآب :الله ...آتمنى من كل قلبي اني اجي مع فرآسي هنآ !
محمد :قولي عبوود !
فرح سكتت للفتره :آيه عبوود صح عبوود !
قدس :اييه حتى المطعم اله رحنآه اخر مرآ معك يووم تعترفين انك اخت لمحمد ! اعجبك
فرح بعصبيه :كأنو كـلآمك مو منسق !
محمد متأكد انهم رح يتهآوشون !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:29 am

قدس:اشقصدك؟ .
فرح :قصدي ابلعي لسآنك احسسن !
.قدس بعصبيه اكبر :محمد تدري شنو خلص ماابي فرح معنا في آي مشوآر ..لانها ترفع ضغطي ..بصراحه ما ابلعها ..!
محمد :قدس موبكيفك ..انا اذا ابي فرح معنا انتي تسكتين وبعدين مااسمح لك تغلطين عليها ..!
قدس :هددي حبيبي ..خلص !!
محمد نآظر فرح شلون سآكته !
فرح وقفت بتطلع !
محمد مسك يدها :فروحه ع وين ؟
فرح ابتسمت بهدووء :لاتخآف ماتهمني اصلا انا ماشفتها .بروح الحمآم !
ركضت للحمآآآم ودخلت بسررعه ابتسمت تحآول تقووي نفسها اكثر لكن دومعها تنزل غصب عنها!
مسحتها بسررعه "لين متى بفهم انه مو ليي ..كل الي يسوويه قدآمي تمثيل ...يآليت يامحمد تحس فييني "
عدلت ميك اب تبعها ونآظرت رجلها شلون تورمت من الكعب همست :الله يآخدك يآسوزآن هذآ شوز ينلبس !
عدلت حجآبها ورجعت للكبينه فتحت الباب !
نآظرها محمد اما قدس كآنت تحووس في موبايلها !
فرح يوم نآظرها تخسبقت تقدمت خطوه ودآست ع عبايتها بالكعب وطآآآحت !
محمد مسكها بسررعه :سمله عليك!
قدس نآآظرت شكلهم شلون انصددمت!
محمد مآسك فرح من غصرها ورآسها ع كتفه !
قدس همست :يستهبلون !
فرح صررخت :آآي رجلي حمود ألتوت!
محمد للحين متنح في ملامحها من قرريب !
قدس هنآ من نظرآت محمد فهمت كل ششي !!
فرح نآظرت محمد شلون سآكت :هيه حموود قدس تخزنآ
محمد :شلنو هــ الكعب عاد ....آكيد رحت تلتوي رجلك !
فرح تجلس ع الكرسي بدلع:يالله تألمني!
قدس بقهر :يـلآ يـلآ عاد ماصارتت طحتي بس !
محمد آخذ نفس : قدس مووقته!
تقدم لفرح ومسك رجلها :وين تألمك !
فرح تنآظر قدس تبي تقهرها قالت بنذآله تأشر بدلع :هنآ!
قدس بدلع نفس طريقتها :هنآآ!.؟
فرح تهز رآسها :يب يب هنآ!
محمد ضحك ع فررح قال بنذاله :عاد لا تدلعين كثير !فرح :محمد لهدرجه تخآف علي !
محمد بعدد :بعد من قدك !
قدس :اييوآ من قدك !
محمد يقربب لقدس ويبوسها ع خدها :فديتك !
فرح :يالبى البوسآت تجنون مع بعض !
محمد سكتت !
قدس :اكييد في شك!
فرح :لا طبعا !
××××××××××××××××××××××
في السيـآره جلسوو للفتره سآكتين !
لين انطقت :يله مع سلامـ!
مسك يدها :لحضه !جوري
جوري نآظرته بس طفى نورر السيـآره وقرب لها بهدوء وبآسها بقوه ع خدها !
جوري قربت لخده وبآسته :اعووذك هــ المـلآبس الي شريتهم رح اللبسهم !
يوسف :طيب بس لازم اشووفهم عليك !!
جوري ابتسمت :آكيد !
يـوسف :الله لا يحرمني منك !
جـوري :ولا منك ..يله حبيبي بآآي !
يوسف خق عند كلمة حبيبي :جوري قووليها لي كل يووم !
جـوري :ههه ولا يهمك ..طيب بنزل لحد يشووفنا!
يوسف :طيب انتهبي ع نفسك !
جـوري :وانت بعد !
نزلت بهدوء ويووسف ما شآآل عيينه لين دخلت البيت !
جوري وقفت عند الباب وركضت للمنظره الي عند الحمآآم نآظرت خدها شلون صآر احمر همست :لازم بنكشف !
تقدمت لدرج ورقت لغرفتها دخلت وطآحت ا سرير :خآيفه ان ذآ كله حلم ..يآربي اذا كآن حلم ماابي اصحى !
دخلت بهدووء وضحكت :يالله كل ذآ حب !
جـوري سكتت ونآظرتها !
:لا تخآفين انا دحين فهمتك ورح اكوون معآآك ..مقدر اقوول لك ششي واتحكم في مشآآعرك !
جوري :اخير يامروه فهمتييني!
مروه :عآرفه آني تأخرت بس اسفه !
جـوري :عآدي !
مروه تلعب بحوآجبها :بشووف شنو شرآ لك!
طلعت الملابس وكسسورآت والمكيآج !
مروه :كأنه ماخلى ششي !
جـوري :مروه انا مو متقبله البسها لكن انا وعدته!
مروه :انا مومصدقه انك رجعتي مثل اووول ..كنت لما اشووف صوري معك ازعل عشآآنك !
جـوري :ومازعلتي ع رووحك ؟
مرووه سكتت !
××××××××××××××××××××××
من بكــرآآآ !
في لسكووول !
الحصه الاولـى ......
كل وحده مفهيه ع الاخر !!
امـآآ الشلتنا يفكرون فيي شآفوه من شووي معقوله هاذي كآنت جوري معقوله !!
الابله تقدمت للسـآره ورفعت المقلمه وضربتها ع رآسها لانها نآيمه !!
سآره عصصبت :مآفي اسلووب ثآآني !!؟
الابله بعصبيه :لا يمآمآ ...اذا انتي تبع نووم رووحي بيتك حسسن ولا تدآومين !
سآره بروود :اذا صآآرت المدرسه مدرستك بعدين افكر !
زهره :افكر اني اشتكي عليك عند وزآرة التربيه والتعليم لانك ضربتيها لو اختلعت ومآآتت !
سآره :ايوآآ لو متت !
الابله بعصبيه :ياضريفآت انتي وهيه كل وحده تبلع لسآنها احسن لها !
سآره تقلد نفس اسلووب الابله :شنسووي اذا حنآ ضريفآت وي وي فديتناآ!
زهره نفس الحركه :طبعا طبعا وه بث !
الابله :انتي وهيآآ ما ينفع معكم اله المديره !
سآره وزهره كل وحده حطت رآسها ع طآوله وكأنها ماسمعت شي !
الابله عصصبت : اذا ضليتوو انتو في الصف انا مرح اددخل يا انا ويآ انتو !
جودي ومرووه ضحكوو من قللب ع المعلمه !
سمـآء تستهبل تغني :يا انا يا انت تيجي متجيش انا كده كده راضي حبيبي مستني و هفضل انادي بقول و بعيدلك والله قاعداك حتعمل ايه بقي في واحد فاضي؟
طلعت المعلمه بعصبيه !
سآره وزهره يطبلوون :روحه بلا رده ما ابيك ترجعلي
ماعدت انفع لك وما عاد تنفع لي..!
مروه :ويلي عليكم اقص يدي اذا مارتحوو للناظره اليوم !
سآره :عادي نرووح شنو فيها !
زهره :بالضبط !
سمـآْء :اهمم شي انا قطيت عمري معكم مشكلتي ملقووفه !
زهره وسآره ضربوو كف !
سآره :آآآخ حسسيت اني روقت شوي بس اول حصه !
ربـآب :اييه تعورون الرآس !
زهره :باللهِ !
رباب بنذاله :بنات صحيح زهره وآفقة ع ريـآن قالت لكم ؟
البنات بشهقه وحده :هئئئئئئ !
سآره نطت فووق زهره :رح ننخططب سوآآ !
زهره :لييه ؟
جودي :لا تقولين جهاد !
سآآره :يب يب الليله رح يجي اهوو ابووه !
سمـآء :امبيييه مآفي ابي انخططب معكم !
البنات :هههههههه
آجت بهدوء وقفت في وجهه سآره :بعطيك ششي !
سآره :شنو !
مرووه انتبهت كآنت رح تسسحبها من عندها !
بس سآآره مسكتها بسررعه :ميرفت شنو ذآ!
ميرفت اضحكت :جوري باللهِ مو صددمه !
سآره مو مصدقه الصور الي في يدها !!
جودي مسكتها من عندها :شنو ذآ!!
سآره بصوت مخنوق :مسستحيل !
زهره :جوري مع يووسف شلون ؟!!
ربـآب :مومصدقه اكييد مو اهي !
مروه آخذت نفس :لا اهي !
سآره :مروه انتي تدرين !؟
مروه سكتت !
سآره مشت بسررعه لفصل جوري ودخلت ناظرتها الابله :اشصأير ؟
جوري نآظرت سآره شلون همست :سآره؟!
سآره بعيون مغرقه :ابله ابي جوري شووي !
الابله :طيب خديها بسررعه بكمل درسي !
جوري تقدمت لسـآآره وطلعت معها !
سـآره صررخت :جـوري ليه كذبتي علي !!
جـوري نآظرت الصور الي في يدها نزلت دموعها ع طوول كآنت حآآسه !
سـآره :تبكين مفروض انا الي ابكي مو انتي !
جـوري تووها رح تتكلم
سآره مسكت يدها :لا مو هنآ تعالي معي !
سحبتها من يدها للساحه الخآرجيه !
سـآره شقت الصور :ابـي اكذب عيني لكن موبقادره ليه يوسف ليه موغيره ..معنآتها انتي كذبتي علينا وخصوصا جودي ..!
آجوو البنات كلهمم وقفت مرووه تحت جوري !
سـآره :لا تسسكتين .........جوري لاتسسكتين !!!!
جـوري بصووت مخنووق :لمـآآ انتي حبييتي جهاد ..كل البنات ماعارضو تكلمينه وتشوفينه ..ولمـآ زهره حبت سلطآن صح انوو زعلنا بس بعدين فهمنا مشاعرها ..ولما ربـآب حبت فآيز ..كنا معها وهو مايستاهلها ..ولماسمـآء حبت حسآآم ماحد اعترض واهو تركها بكل سهوله ..ولما جودي حبت يووسف واهو مايحبها كلنا وقفنا معها ..ليه انا اختلف عنكم في ششي ....اوه صح يووسف حبني ولا تركني !
البنات انصدمو !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:29 am

جودي :بس حنا ماحبينا وآحد متزوج وبعدنآه عنها !
جوري :لا انتي تدرين انه يووسف مايحبك ويحبني بس انتي الحب عمآك وتزوجتيه اهوو مايبيك انتي فرضتي نفسك عليه لكن شووفي شنو صآر !
سآره مومصدقه ان جوري اله تتكلم!
زهره :طيب لييه ماقللتي لنا !!.؟
ربـآب :ولا مرووه تعرف بكل شيي !
سمـآء :وانا اقوول جووري متغيره كل ذآآ حب له ؟!
سآره :طيبب ليه كذذبتي لما سأللتك ..ليه ؟!!
جوري :لاني كنت خآيفه يجي ذآآ اليووم ..خآيفه مثل ماصار في الكوويت يصير هنـآآ ..لكن مو مثل كل شي ..!
البنآآت مو عارفين شنو يقولون !
سـآره تقدمت لها ومسحت دموعها :جوري اكتشفت شي ..آآنـآآ كنت مو فآهمتك ..والحين فهمتك زين..!
جوري تبعد يدها :تكفي ماابي احط لساني في لسان وحده منكم !
دزت سآره ومشت بسررعه للدآخل المدرسه !
مروه نآظرت البنات كل وحده تبكي :ليه تبكون ؟....مو انتو الي ماحترمتو مشاعرها من البدايه ..من جد مو فآهتمكم !
×××××××××××××××××××××××××
دخل بيتهم وآهو حآآس بتعب مو طبييعي
رقى غرفته وابتسم بهدوء نآظر موبايله كآن حآط صورتها بآسها وآخذ نفس
جلس للفتره يناظر الصوره
دخلت اممه بعصبيه :يوسف !
يوسف عدل جلسته :هلا يمه !
ام يووسف :عمتك كآآنت عندي .!!
يوسف بدون اهتمآم :طيب ؟
ام يووسف :جودي حآآمل !
يوسف فتح عينها الى اخر حد :حآمل ؟!
ام يووسف :مستغرب؟!! ...يووسف انت شنو سوويت شلون طلقت البنت وانت لمستها ؟..جنييت !
يوسف :اهووه يمه تكفين ..خليها تصرف !!!
ام يووسف شهقت :جنييت !
يوسف :شلون يعني تبييني ارد لها ؟
ام يووسف :آكييد ذآ سسؤال تسأله !
يوسف :يمه ماابيها ..!
ام يوسف بحزن :عشآآن الي في بطنها !
يوسف :يمه!!!!
ام يوسف :اشذنبه ينحرم منك عشآن انك تكرهها ...ياولدي فكر !
يوسف سكتت شووي :طــيب !
ام يووسف ابتسمت :ولدي واعرفك قلبك ابيض !
طلعت ام يوسف
يوسف تنهد :ياليت جوري ماتعرف !!
××××××××××××××××××××××××××××
في لسكول تبع يقين .~
كآآنت جآلسه مع سوزآن !
يقين بدون نفس :بمووت بمووت !!
سوزآن تضربها ع رآسها:ليه ؟
يقين :شآفيه دي الحيوآنه الي قدآمي !
سوزآن بضحكه :قدس ؟
يقين :آيوآآ شآفيه ع الهيلق .امس الغبيه رحت معهم مشوآر !!
سوزآن :يالخآآينه !! ليه مارحتي معي عششان العب بيها !
يقين :طيب قوومي دحين ! تعويض !
سوزآن :موب هينه !
وقفو ثنتينهم !
قدس نآظرتهم :اهوو فررح ..ع فكـره امس سكت بس عشآآن ..محمد مرآآ ثآنيه ماابيك تتمآيعين قدآمه ..!
سوزآن :ليه خآيفه يطير من يدك !
قدس :مو منحقي اخاف ع حبيبي من اشكالكم !
فرح :حبيبك .حب برص قوولي اميين ..حبيبك صآآآر ولد خالي قبل مايصير ح بي يبك !
قدس :عارفه ماقلتي ششي جديد وقلبي وجهك !
فرح :اقلبه وين ارووح بليز وين ؟..يمين ولا يسآآر .طيب صفحه كم ؟...مآمآآ..اعرفي انتي جالسه تكلمين مين بعدين تكلمي لي بذي الطريقه ..انتي لما تكونين مع محمد اكون ان بنت عمته لكن في لسكوول اكوون انا عدووتكـ ..!
سوزآن :لالالا لحضه فرووحه ابي اسأألها كم خوآت قبل محمد يالله مااذكر !
فرح بروود :وين تذكرين وحنا من اول مادخلنا المدرسه واهي كل شهرين وآحد !
قدس بروود اكثـر :طيب خآآويت ياهيلق ..في وحده منكم قررب وآآحد يشوف وجهها بس ؟
فرح:فيه وانا بذآآت بعلمك انه فييه !
دخلت المعلمه !
سوزآن وفرح ركضوو برآآ !
الابله :البنات الي طلعوو من الفصل ولا ؟
البنآت سكتوو !
قدس بنذآله :لا دوول فرح وسوزآن الابله ماحسسييتي !؟
الابله :دوول منتهيين !
++
عندهم
فرح تنآفخ :وي وي موويه سوزآن بسررعه من زمآن مانحششت هــ نحشه !
سوزآن :لا مو من زمآن عااد من يومين مااجينا المدرسه !
فرح :طيب رووحي المقصف واشتري لنا موويه بسررعه !
سوزآن :ثوآآني بسس !
ركضت بسرررعه للمقصف وصدمت !!في
:هيه عميآ ما تشوفين .؟
سوزآن ترفع كموكها :وجع وجع ليكون تخآطبين خدآمتكم !
بروود :يمكن !
مسكت يدها بقووه :فطووم خلص مانبي هوشآت !
سوزآن :اهوو فطووم وين روآن عنك بس !
فطوم :ليه روآن المام تبعي .؟
سوزآن :تووك تكتشفين ؟
فطوم عصصبت :ماابي اتهآوش معك !
فرح اله تووها وصلت :لالا تهآوشي معها !
آجت الابله !
ركضو الاربع بسررعه وتخبوو !
الابله تكلم الابله الثآنيه :وينهم الي هآربين موبشآيفتهم وين رآحوو ذولا!
فرح طآحت الارض :خلاص مايحتآج نآدي ولا بطيخ ..!
فطوم بضحكه :اييه والله !
سوزآن :عجيبه ركضه والله كأنكم صرآصير عندكم قرون استشعار !
نآدين :قرون في عيينك !
جلسو ع الارض !
فطوم جلست تنآظر فرح مشبهه عليها
فرح :يالله شنو هــ مدرسه دي وربي كأنها سجن ..يالحليل مدرسه زهرووه بنت خالتي بس !
فطوم :لحضه زهره بنت خالتك عندها صديقه اسمها ربـآب !
فرح بستغرآب :يب !
فطوم :يالله ...من جدد تشبهين زهره !
نآدين بخبال :طلعنا نسآآيب !
فرح :هههه من جدد !!
سوزآن :اقوول ياربع قومو نطلع برآآ ونتكتك ابو الي جآبها !
فرح :والله انك تآكلين افكآري !!
فطوم :فرح شكلك مآيته جووع شنو تآكلين !
سوزآن :لا اهي تقلب الموجآت شووي!
فرح اقوى طرآٌق ع رآسها :اقول بلا موجآت قومو بس !
××××××××××××××××××××××××××××
في لســكول عند البنآآت .~
في الهده.!
البنات متجمعين عند بوآبة المدرسه وازعآآج !
سمـآْء :يالله طـآلعوو جوري شلون رح تطلع وحنا للحين ماكلمنآها!
سآره :المشكله انها مو رآضيه تسمع ششي منآآ!
زهره :نرووح نكلمها دحين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:29 am

ربـآب :لا خلوونا نرووح البيت مايصير نحل المشكله في المدرسه اصلا مسستحيل تنحل !
جودي تنآظر الساعه :بنآت اسمعووني زيين بقوول لكم ششي موعارفه شلون افتح السالفه لكم !
سآره :شنوو ؟
جودي تعدل شيلتها قالت بصووت مخنوق :انا حآمل من يووسف !
في هـآذي اللحضه كآآنت جوري نآزله من الدرج وسمعتها وقفت للحضه تستعوب "يمكن انا سمعت غلط !"
نآظرت جودي اله ركضت بسررعه وطلعت !
البنآت صررخوو :جودي !!
اجت لها من ورآها :بوو !
جوري بغير نفس :اختلعت صدقين !
ضحى : ههههه عارفه ...اممم اشفيك تنآظرين البنات !
جوري نآظرتها وابتسمت :مدري !
ضحى :من زمـآن ماجلسنا مع بعض اشرآيك تردين معي البيت !
جوري:يصير !
ضحى:اول مرآآ بسهوله ترضين !
جوري :لا اغير !
ضحى :لالا
طلعو من المدرسه والبنات ينآظرونها مو عارفين شنو يسوون !
نآظرت الي وآقف تحت السيآآق توهها تستوعب همست :يووسف!
تقدمو له
ضحـى :يوسف ليييه آجيت ...السآيق اجى !
يوسف :موب جاي لك لجوري !
ضحى :شلون ؟
يوسف مسك يد جوري !
ضحى بعصبيه صعدت مع السآيق !
جوري تقدمت له بستغرآب :يوسف ؟
في ذي اللحضه كأنو سمـآء وسآره طآلعين من المدرسه !
سآره وقفت بصددمه
سمـآء :اشفيك؟
نآظرت سآره وين تنآظر :اهووو جودي ولا مرآآ اجى لها ..كلام جوري سليم يووسف مااحب جودي !
سآره :يالله مومصدقه الي قآعد يصير ..يعني خلص جوري بنخسرها عشان يووسف !
سمـآء :هذا الي رح يصير !
++
صعدت السيـآره تنهدت :طيب ضحى شنو رح نقوول لها !
يوسف :كل شي !
جوري :يوسف لا تكفى !
يوسف :لييه ؟
جوري :يوسف جنييت شنو تبييني اقوول لها !
يوسف :اي ششي!!
++++
عند سآره وسمـآء والعنوود !
سـآره وقفت :يالله ذآ شكله مآشي ورآآنا !
سمـآء انصددمت :يؤيؤ هذآ اهوو !
العنود :امس نفس الشي بعد !
سـآره :اقوول خلييينا نربيه !
العنود :شنو تبين نسووي له يعيني؟ !
سمـآء :بلا هبال ..خلينا نمشي واذا لحقنا للبيت نكسر سيآرته !
سـآره :خير نكسر خشمك ...تبينا نكسرها !
العنود :اييه كسرنا السياره بعدين هاتي بلغ وقدره !
سمـآء :اف كلييتوني !
مشوو ثلاثهم بعد تفكيرهم العبيط !
سمـآء بتعب :يالله نفسسي فيي ليمون بنعناع ...آآح !
العنود :يالله انا بعد ابي !
سآره :نرووح البوفيه الي هنآ !
سمـآء بنفعال :خير شنو بوفيه ساروه جتييتي انا اكمل من بوفيه لالالا مسستحيل !
العنود وسآره نآظروها بحده !
سمـآْء :انا ماابي انتو تبون تدلون طريقكم !
العنود :طيب انتي وقفي هنآآ ..وآآنا سآره شووي رآجعين !
سمـآء :طيب !
مشوو ثنتيينهم !
سمـآء ضلت وآقفه همست :متى يووصل العصير بس بمووت من الحر هنآآ !
نآآظرت الي رآيح ورآآد ..
تقدمت خطوتين :يالله تأخروو !!
دآرت لقت عصير ع رصيف جننت :هئئئئ !!...
جلست تدوور بهمس:يالله من شووي ماكان هنآآ ..!
تقدمت لــه ومسكت وكآن بآرد حيل قربته لفمهها :امم لذيذ !
نآظرت سـآره والعنود جآيين كآنت رح تفلته منصدمه من نفسها ليه اخذته وكيف اجـى !
اجوو سـآره والعنود مو مستوعبين !
العنود :شلوون من وين لك ؟!!
سمـآء :لو اقوول لكم ماتصدقون !!
مشوو ثلاثهم !
سـآره :هاتي بذوقه !
سمـآْء تمده لها :امببييه سمووه مو طبييعي !
العنود :صحيح ماقلتي لينا من وين ؟
سمـآء تستهبل :من حبيبي !
نآظرها واهي رآيحه تنهد وصعد سيـآرته !!
×××××××××××××××××××××××××
عند البحــر ~
طبعا مستحيل يمر يووم ماترووح للبحر كانت تفكر في كـلآآمها مو قآدره تستوعب جد هيه حبته مستحيل الي يصير !!
تنهدت "يالله يارشوود معقوله انااحب وآحد ...آم باسبول "!
آخذت نفس جلست تنآظر البحر همست بدون ماتحس :جـآسم.وينك!؟.
ابتسمت بحزن تبي تشووفه لو دقيقه موقآدره تنسآه ولا دقيقه تذكرت
.."لانج تحبينه !!
رشوود انصددمت اول مرآآ منى تكلمها بأنها بنت :منى انتي شنو جالسه تقوولين ..جنييتي ..!
منى واهي تبكي : انا رح اساعدج ..رشوود يمكن انتي مو ملاحضه الي صآر فيج لكن انا اعرفج زين ...انتي تحبييين جآسم ..ارجوج خلييني اساعدج!!
رشوود رفعت يدها بدون ماتحسس وضربتها كف :انتي اصحي من ذآ التخبيص ...ولاعاد تكلمييني جدي فاهمه !
"

في ذي اللحضه جلست بهدوء :امبيييه رشوود !! كح قديم!
رشوود مو متسوعبه نآظرتها ابتسمت : جينفر !
جينفر :والله من زمآن ماشفنآآك ..من اخر بآآرتي يوم يجي بندر معك !...طيب اليوم عندنا بآرتي لكن مو مثل اوول لان حبيبي مايرضي ..فــ بتكون عادي لازم تجي !
رشوود :سـوري جينفر بس انا شووي تعبان !
جينفر :يالله رشوود انا مومصدقه اني شفتك ..وانت مورآضي !
رشود :من جد سووري ! مالي خلق
جينفر :لالا بآخدك معي دحيين يله !
رشوود بعصبيه:يالله باكفخج الحين قلت لج مالي خلق!
جينفر اضحكت :يله كفخني هههههه!
رشوود :اقوول اقلبي ويهج بسرعه !
جينفر :يلله ترآآ مرح ااقووم الا وانت معي !
رشوود :انتي ماتفهمين !
جينفر غمزت وقربت لها وبآستها ع فمها :يله ياغلآ!
رشود سكتت ودآرت وجهها !
جينفر :ههههه مااعجبتك بووستي ؟
رشوود:استغفر الله جينفر متى رح تفهمين !!
جينفر :اسفه بس يعني امززح معك شويآ ..مااقصد شئ لما بستك !...يله ارجوك قووم !
رشوود وقفت بعصبيه وتقدمت للسيآرتها !
جينفر ركضت بسرعه وفتحت سيآرتها ومسكت يد رشوود ودخلتها سيآرتها وسكرت الباب !
رشوود :هيه سيآرتي شغاله !
جينفر قفلت سيآرتها وصعدت آخذت نفس !
رشوود بضحكه :خآطفتني مثلا !
جينفر :وحششتني جلستك انت وسلووم !
رشوود :هاذي سيارتج الجديده ؟
جينفر :ايييه اشرآيك فيها ؟
رشوود :حلوه !
×××××××××××××××××××××××××
كآنت جالسه ع بلكونه وتنتظره لين يووصل:اف اف الله ياخدك الله ياخدك!
نآظرت السيـآره الي وقفت عند العمآره !
نزل من سيـآره ونزلت معه بآسته بهدوء وضمته :يالله اتصل عليي بعد شويآآ طيب !
:فدآء مااوصيج بلي قلته !
فدآء :لا تخاف ههههه !
انصددمت:عمر وفدآء !
نزلت دموعها همست :مستحيل !
تسندت ع الجدآر اهي محبووسه هنآآ ولا تدري عن شي مسحت دموعها بسرعه لما سمعت حسسه :سلمى وينج ؟
دخلت الغرفه واهي سآآكته و دخلت الحمآآم "انتو بكرآمه " !
عمر جلس ع الكنبه ينتظرها !
طلعت من الحمآآم وطلعت من الغرفه ع طوول !
عمر تنهد :رجعت بكير اليوم عشآآن نطلع مع بعض !
سلوم سكتت وتمدتت ع الكنبه وجلست تفرفر !
عمر :لش سآكته انبع لسآآنج !
سلوم للحين سآكته..
تقدم لها :سلمـى!!
سلوم بغير نفس :شنو تبيي ..؟
عمر :ماسمعتي رح نطلع نتعشى برآ !
سلوم عدلت جلستها :الساعه 8 معقوله ماتعشيت مع فد"ترددت في الكلمه الي بتقولها ".مع..ربعك !
عمر جلس تحتها ونآظرها :انتي كنتي رح تقولين فدآء صح !!
سلوم :اي فداء ...شكلك استخفيت !
عمر بضحكه :سلمى انتي تغارين علي من فداء !
سلوم نآظرته بعصبيه:مصدق نفسك يعني بغير عليك ..ان شاء الله تنام معها مرح اهتم !
دخلت الغرفه بسرعه وردت الباب بقووه !
عمر همس :يعني لازم فدآء تسووي جذي!
عند سلووم كآنت تعبانه تمددت ع السرير وتنهدت
نزلت دموعها بدون اي سبب وحشتها الجلسه مع ربعها مع رشوود خصوصا آخذت نفس !
حسست بيه دآخل وغير ملابسه وتمدد تحتها ع سرير !
سلوم توها رح تقووم لفرآشها ع الارض !
عمر ضمها :سلمى خلج معي ليله !
سلوم كآنت سآكته !
عمر بخووف :سلمى اشفيج !
سلوم بصوت يرجف :بعد مو فآيقه لك !
عمر عارف فيها ششي :انتي مو متقبله نفسج عشان تغيرتي ...انتي تغيرتي للأحسن !
سلوم نآظرته بس نزلت دموعها مو عارفه شنو تقوول !
عمر ضمها بقوه :آشش لا تبجين ...ارجوج !
سلوم بعدت عنه ورآآحت ع فرآآشها وصررخت :اذا قربت لي مرآ ثآنيه بكسرك فاهم !
عمر ضحك :اقول بتجين هنا ولا ارووح لج !
سلوم بضحكه :لا لاتجي شكرآ!
مثل العاده كل وآحد يعاند الثآني
×××××××××××××××××××××××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:29 am

عند سـآآره كآنو مجهزين كل شي عشان جهاد !
سـآره :يالله الاء خايفه من ابوووي !
الاء :اششش زين انا سآكته للحين وانتي بقوآية عين جآيخه تقولين لي اكلمه ويحبني واحبه شب شب !
سـآره :يالله انتو في اي زمن عآيشين !
الاء سكتت !
سـآره تنآظر موبايلها :الاء وصل وصل !
الاء :طيبب !
فتح البـآب بو الاء !!
جميله تقدمت معه شهقت :مسستحيل !
بو الاء نآظر جميله بستغراب كأنها تعرفه
جهاد عقد حوآجبه :شنو المستحيل !

ضربه ابووه بخفه :ولا كلمه !
جهاد :طيب يبه !
نجوى :ماعليك منه انا بصعد للعروسه !..لا تنسى خططتنا !
بو الاء :حياكم الله القطوو !
دخلوو المجلس !
جهاد مو مصدق انه الحين في بيت سـآره آخذ نفس !!
اتصل ع سآره وحط الموبايل تحته !
++
نجوى بحمآس :سارووه الحين رح نسمع كل شي !
سـآره :ياحياتي جهاد يعرفني فضوليه !
نجوى :آآآش خل نسمع ابووي شنو يقوول !
بو جهاد :والله يابوالاء حنا جآآين نخطب بنتك المصون لولدنا !
بو الاء :اي ولد ؟
جهاد يرز نفسه :آنا !
بوالاء :انت مومتزوج يعني !
جهاد تفشل :هه هه اييه !
بوالاء :كم عمره ولدك ؟
جهاد :كلمني انا !
بو جهاد عطه جهاد نظره "صبرآ جميل والله المستعان !"
تنهد وابتسم موجامله !
عند نجووى وسآره مآآسكين ضحكتهم
سـآره :حرآم جهآد اليوم برووح فيها من ابووي !
نجوى :بضبط هههههه
+
بو الاء :تشتغل فين ؟
جهاد :انا ؟
بو الاء :لا ابووك !
بو جهاد :فشللتنا انت اجل مين !
جهاد بغير نفس :مع ابووي في شركته !
بوالاء :لالالا ماتشتغل مع ابووك ..انت رجال تعتمد ع نفسك !
بوجهاد :اييه والله يوم يجي وعشر مو مدآوم !
جهاد سكت "النآس يمدحون ولدهم وانت يايبه جد اول مرآ تخطب " مو عارف شنو يقوول
بوالاء :اجل شووف لك شغل ثآني !
جهاد :اجل عشان اريحكم اثنينكم انا بشتغل في قسسم العمال عششان ارضي ابووي وارضيك !
بو الاء :ياحليلك تسمع الكلام !
جهاد ابتسم ابتسامخ ع جنب
+++
سـآره :تتوقعين ابووي يرضي ؟
نجوى :والله شكلها كذا بتصيرن مرة اخووي !
سـآره :اييه متى!
نجوى :جد ماتستحين نزلي رآآسك يامال الوجع !
سكروو الموبايل وجلسوو ع السوالف لين رآحو
سآره نزلت الى ابووها :يبه ناديتني ؟
بوالاء :اييه اليوم اجى وآحد وخطبك مني ولد ماعليه كلام !
سـآره سكتت !
بوالاء :بس تجي امه وتكلم اختك وخلص !
جميله واهي تنظف :بوالاء انا ماابي سـآآره تنظلم معه !.!
بوالاء :جميله انتي مادخلك فييي ذآ الموضوع !
جميله :بوالاء صددقني انه جهاد شآيفته قبل يومين في الجمعيه..وجلس يتحرش فييني !
بوالاء :شلون!
سـآره انصدددمت !!
×××××××××××××××××××××××××
زهره كآآنت جآلسه مع مشـآعر في الحديقه !
زهره:مدري شنو عاجبك في هــ جوو والله يجب الهمم !
مشـآعر :يعني جو فرح سوزآن الي يفتح النفس !
زهره :اييه والله !
ريـآن كآن دآخل نآآظر زهره تقدم لهمم :اهوو مكيفين
مشـآعر:على كيف كيفك!
ريـآن :آخبارك زهره !
زهره بغير نفس :الحمدلله !
ريـآن نآظر مشـآعر:. يمكن اجلس مع زهره بروحنا !
زهره ارتبكت !
مشـآعر :اككيد بعد يومين انت زوجها خلص!
جلس مكآن مشـآعر ونآظرها للفتره !
زهره بعدت عينها برتبآك :اييه قوول الي عندك !
ريـآن :بصرآحه انا خآيف اننك متزوجتني غصب وعشان امك ..وآنا ماابي اتزوج وحده ماتبييني فاهمه !
زهره :شنو هـ كـلآآم !
ريـآن :اجل جاوبييني بصراحه ..انتي ليه تزوجتيييني !؟
زهره نآظرته :انا خجلانه اقوول لك !
ريـآن :قوولي يازهره الي في خآطرك ؟
زهره بصوت يرجف :لاني احبك !
ريـآن مو مصدق :حب ؟ شنو جالسه تقولين !
××××××××××××
دخلت بيتهم بعصبيه :انت اي اساس تسسحبني وتدخلني ذآ البيت!
صر ع سنونه :أدخلي لبووك فووق يبيك لا تخليني اضربك !
:هه شلون تضربني شكلك مصدق وآيد انك اخوووي !
تنهد :جوري شلون يعني تبين تجلسسين في بيت عمك لين متى!
جوري بعيون مغرقه :ماابي ارد ذآ البيت عبدالله ماابي !
عبدالله :حآآس بيك بس هذا بيتك ومصيرك بتردين له !
جـوري ترركته وجلست ع الكرسي الي في الحديقه بعصبيه دق موبايلها ردت بدون ماتنآظر :الو !
:جوري لا تسكرين ..!
جوري :جودي شنو تبين ؟
جودي بصوت مخنووق :اقدر اجي اشووفك دحين ؟
جوري بحده :لا طبعا !
جودي :طيب ..مو عارفه شنو اقوول لك بس انا اترجآآك تتركين يوسف ارجووك !
جوري سكتت !
جودي :جوري..... انا حآمل !..
جوري انصددمت :شـ شــنو !
جودي :حآمل من يووسف ارجووك انا دحين محتآجتك !
جوري مومستوعبه :جودي مقدر !
جودي :اذا تبين اجي لك بيتك دحين واترجآك !
جوري :لالالا جودي ..انا بسكر دحين !
سكرت مومصدقه الي سمعته همست :حامل اهي حامل !
نآظرت الي طـآلعين !
:هـآ عبدالله ؟
عبدالله :جالسه في الحديقه !
اعطاها ابوها نظره وطلع مع غيذآء !
جوري :استغفر الله!
بو جآسم :طيب ماااوصيك اجلس معها !
عبدالله بستغرآب :طيب !!
مومستوعب شلون يأمن عليه كذا معقووله كل ذا ثقه خايف انه يخطط على ششي !
رجع للجوري وجلس تحتها :هدي ترآ ذآ البيت الي تربييني فيه !
جوري واهي معصبه :لا غلطآن انا ماتربيت هنـآ!
عبدالله بستغرآب :آجل ؟
جوري :تبييني افتح لك سيررتي الذآتيه ولا اقوول لك ممآضي حيآتي !
عبدالله عصب :كأنك طولتي لسآآنك اسكتي احسن لك لا تخلييني اسووي لك شي ثآني بعد !
جوري :شي ثآني ...شنو تقصد !
عبدالله بروود :سكري الموضوع !
جوري :ابي اتصل ع يووسف وابيك تساعدني !
عبدالله :ليه ؟
جوري :بس يجي رح تعرف !
×××××××××××××××××××××××××
في السيـآره ينآظر البيت شلون الاصوآت طالعه منه
ونآس يدخلون ويطلعون اول مرآآ يجي محل مثل كذا :رآكآن تكفى ماابي انززل !
رآكآن:جآسم لاتفهم غلط حبيبتي مسستحيل تسووي بآرتي قذر مثل الي متخيله انت !
جآسم :طيب شنو موقعي انا رآيح معك ولا ملابسي تنآسب ذآ الوضع ليه ماقلت لي من قبل !
رآكـآن :اشفيها ملابسك ليكون تبي تشوف لك بنت الحلال هنا !
جآسم سكتت للفتره :يجوز!
رآكآن :شوف اذا نزلت مرح تندم صحيح غير عن طبيعة بلدك بنات مع شباب ورقص وكذآ بس صددقني تغير نفسيتك ورح تنسى رشوود ابووها بعد !
جآسم :انت مثل الشيطآن واللهِ !
نزلو واهم يضحكوون
دخلوو الحلفه
وآنطفت الاضوآر والكل يصفق :هبي برث ديتي يو هبي برث ديتي يوو ..يا رآكآن هبي برث ديتي يو .!
تقدمت له بهدوء وضمته :حبيبي !
رآكآن :جينفر لييش وربي ....خجلتييني !
جآسم نآظرهم ابتسم بهدوء رجع لورآ !
نآظر الي وآقفه تحت جينفر !
انتهبت له دآرت وجهها بسررعه :يالله !
ركضت رح تطلع !
جينفر :رشود تكفى غنيي لرآكآن !
رآكـآن انصددم مو مستوعب الصدف هاذي !!
رشوود :تمزحين شنو اغني !!
جآسم رفع حآجبه ونآظرها بحده :غني ييله رشووود !
رشوود :سوري مالي خلق اغني !
رآكـآن :لالا ابي هدييتي !
رشوود :من قال لكم صوتي حلو !
جينفر :امبلا صووتها وآيد حلوو لما كنآ في المدرسه تغني لنا اووه صح بعدد يتدخل الكلاس واهي تددنن !
بنت من الموجودين :ولا لما الابله تقوول شي تعلق عليها بأغنيه !
جآسم :مشاغبه بعد !
رشوود :ايه انت ماتعرفنيي !
جآسم عصب من ذي الكلمه نفرززته :اييه مااعرفك ..ويمكن مااعرفك في ذي الحلفه بعد !
الكل مستغرب من نظرآتهم لعبض بس رآكآن الي فاهم كل شي !
جينفر :يله رشوود !
رشوود سكتت شووي وابتسمت :طيب لخآطر رآكان وجينفر بغني ..!
كل صفق ماعدآآ جآسم الي وده يطلع دحين !!
رشوود نآظرت جآسم بعيون مغرقه واهي تغني :انا تعبان..اناولهان..وزدت القلب عله فوق عله انا محتار قلبي نار سيف البعد لالالاتسله انا محتاج ماريد احراج انا طحت بمآسي انا مشتاقلك يكفي فراقك لا لآتصير قاسي!!
كل تصفيق حـآر !
جآسم نآظرها للفتره وجلس ع الكنبه
ورآكآن جلس تحته :جآسم هدي جنيت تطآلعها جذي الكل بحس !
جآسم بهمس :انت شفت نظرآتها لي كيف؟
رآكآن :اييه اككيد !
جآسم :كيف شفتها ؟
رآكـآن :مدري بس اهي وتغني كآنت تنآظرك !
جآسم :انا حاس انها تحـبـ
قطع عليهم جينففر واهي تجلس تحتهم:هيه انتوو ع شنوو تتوشوشون !
رآكآن :اييه رشوود صوتها رهيب
جينفر :عارفه رشوود مايطلع منها اله زيين !...طيب قووم نرقص !
رآكآن :شلون ؟
جينفر بخبث :نرقص مع بعض !
رآكآن :اييه طيب !
جآسم منصدم من رآكآن ماتوقعه تبع دي الاشياء وبذآت رشوود !
قآمو اثنينهم
جآسم يدور ع رشوود همس :وينها ذي !
لاقها جالسه مع بنت
++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:30 am

رشوود :سمور عاد قومي نرقص !
سمر :امبيييه رشوود ارقص معك !؟
رشوود:لا مع خيالي !
سمر :والله مااعرف مثلك تبي تفششلني !
رشوود تمد فمها :طيب طسي بسررعه !
سمـر قربت لرشود بتبوسها
رشود بنفعال :لالالالالا !!
سمر :منى مااضن انها ماترضى !
رشوود :لا انا ماابي !
سمر تضربها ع كتفها :رشوود !
رشوود :جد ماابي !
سمر تدور :رشوود شفت ذآ جآسم !
رشوود :ايه ؟
سمر :جآلس هنآآك شكله مو عاجبته الحلفه !
رشود :حنا اشعلينا !
سمر مسكت يد رشوود :يالله سلووم ولد الذينَ مااجى وربي حسآفه !
رشوود :برب !
سمر:بـآآك من الحين بسرعه!
رشوود :شووي ورآجع وربي !
وقفت تدور ع جينفر تبي ترووح !
لقتها مع رآكآن :جينفر !
جنيفر :هلا رشوود !
رشوود :انا تأخرت دحين !بـرد البيت !
جنفر :اف رشوود وربي ماجلست ششي !
رآكـآن دز رشوود ع الكنبه الي ورآها :شووي ورح نجي لكم !
رشوود نآظرته وكآنت رح تقووم !
مسك يدها :انا الي قلت ركآن يجلسك هنآآ!
رشوود :شنو تبي ؟
جآسم :تعالي معي !
طلعوو برآآ في الحديقه !
ترك يدها بعصبيه :آختآآري ياانا ياانتي ..مين الي يضل في الحلفه ..لان بصراحه ماابي اجلس في مكان انتي موجوده فيه ..!
رشوود سكتت شووي قالت بصوت مخنوق :لهدرجه كرهتني...!
جآسم بحده :وآكثر !
رشوود مااحست ع نفسها نزلت دموعها وبكت بقووه !
جآسم مومستوعب انها تبكي نآظرها بس !
رشوود :جآسم تكرهني انت تكرهني !
جآسم :مين اختار اوول ..مين قال نبعد !؟
رشوود :آنا اخترت ...لكن مقدر اقول لك السبب الحقيقي لكنك مرح تصدق ددآمك كرهتني ...!!
جآسم :رشوود يمكن اعرف ليه تبكين ؟
رشوود مسحت دموعها:آنا ماكنت ابكي ...قدآم وآحد ...ماكنت اضعف بسررعه ...ماكنت كذا قبل ماااشووفك ..انا مو ندمآنه لاني عرفتك !...جآسم مو ندمآنه !!.
جآسم انصددم اول مرآ تتكلم كـ بنت !
رشوود :لاتستغرب جآسم .انا آحبـك!!
جآسم سكتت للحضه ..قال بروود :مايهمني اذا كنتي تحبييني او انا احبك ..اذا استويتي مثل البنات ...وشفتك كـ بنت ..رح اعتبر ذي الكلمه جد ..لاني مااثق فيك !!..يمكن اشووفك مع منى بعد كذآآ !
رشوود انصدددمت !!
××××××××××××××××××××××××××
انتهى البـآآرت انتظروني في البـآرت القآدم
انتظر ردوكم وتفاعلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:32 am

لسا في تكملة بس اسبكم تقروا ووالله تعبت اسعيدوني بردودكم وراح اجيب ابارت اقادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
فراشة القمر
!...الـمـديرة...!
!...الـمـديرة...!
فراشة القمر


انثى عدد المساهمات : 566
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 24/07/2011
عــــمــــرك : : 25
مـــوقـــعــــك : : ألوان البنات

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 2:30 pm

و الله تستحقين أحلى ردود ... شو هالابداع
روووووووووعه ماشاء الله
تسلمين يا قمر الله يعطيكي العافية
تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع 3086073549
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع   تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 5:25 am

الله يسلمك حياتي

انتي كمان مبدعة قلبي ما يحلى وضوعي الا بردودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
 
تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع
»  روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع
» تابع2 مدرسة مشاغبين السبع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!!.. منتديات ألوان البنات ....!! :: !! ... مــــؤلــــفــــاتــــنــــا ... !! :: !! ... روايـتـنـا ... !!-
انتقل الى: