!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
!!... أهلا و سهلا بكي يا ( زائرتنا الجميلة ) في منتديات!!... ألوان البنات ...!! نتمنى ان يكون المنتدى نال إعجابك فتسجلين فيه و تستمتعي معنا ... و إذا كنتي ( عضوة جميلة ) في منتديات !!... ألوان البنات ...!! نتمنى أن تدخلي معنا وتشاهدي جديدنا وتستمتعي معنا ...
____________________________________________
مــلاحـــظــــة : ( زائـــرتـــنـــا الـجـمـيـلـة لا يـمـكـنـكـي رؤيـة أقـسـامـنـا إلا إذا سـجـلـتـي )
( مـنـتـدانـا لـلـبـنـات فـقـط )
!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
!!... أهلا و سهلا بكي يا ( زائرتنا الجميلة ) في منتديات!!... ألوان البنات ...!! نتمنى ان يكون المنتدى نال إعجابك فتسجلين فيه و تستمتعي معنا ... و إذا كنتي ( عضوة جميلة ) في منتديات !!... ألوان البنات ...!! نتمنى أن تدخلي معنا وتشاهدي جديدنا وتستمتعي معنا ...
____________________________________________
مــلاحـــظــــة : ( زائـــرتـــنـــا الـجـمـيـلـة لا يـمـكـنـكـي رؤيـة أقـسـامـنـا إلا إذا سـجـلـتـي )
( مـنـتـدانـا لـلـبـنـات فـقـط )
!!.. منتديات ألوان البنات ....!!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

!!.. منتديات ألوان البنات ....!!

!! .. أحلى منتدى للبنات فقط فاشتركي و استمتعي معنا ..!!
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تابع2 مدرسة مشاغبين السبع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 5:55 am

هذا البارت
البــــــــــــارت||~
(27)
#
#
#
#
فطوم كانت جالسه مع صديقاتها
نادين :فطوم بطلب منك طلب بليز بليز لا ترديني !!
فاطمه ناظرتها :شنوو .؟ بشووف اوول !!
نادين:لالالالا اول ابي الموافقه !
فاطمه بحمآآس:طيب موافقه ..شنو ؟؟
نادين :ابك تحددين لك اي ايووم وترووحين معي مززرعه انتي وبنت خالتك وكل البنات الي تبيهم ! وانا راح اعززم صديقاتي كمان !
فاطمه تفكر:انا علي موافقه بس سماء مدري عنها !!
نادين :حآآولي فيها!!
فاطمه :من عيووني !
فاطمه وقفت :انا رايحه الى هدديل
نادين :اوؤوؤك ..
مشت فاطمه بهدوء الى فصل هديل ..
وقفت للحضه كانت روان واقفه من بعيد مع شلتها ..
فاطمه تنهدت بهمس قالت :اكييد دلحين رح تعاندي يالله !
مشت بهدوء ومرت من تحت شلة روان
روان بصررخه:لحضه لحضه فطووم !!
فاطمه بلعت ريقها بغصه ومشت كأنها ما تسمعها
روان ركضت ومسكت يدها :ليكون صابك صمخ بعد ...انا ناديتك ع فكره!!
فاطمه تنهدت:خير اشتبين ؟
روان مسكت يد فاطمه :ابيك شووي !!
فاطمه سحبت يدها :مآآابي اتكلم معك !!
روان تنهدت :بليز ابيك في موضوع !!
فاطمه استغربت !!
____________________
امــا ساره كانت في الحمام
اجوو لها البنات !!
جودي حطت يدها ع كتفها وابتسمت :هددي هدددي سوير !!
ساره واهي معصبه :صدقووني مرح اعديلها لها ..نست الي كان بينا ...طيب طيب يا نجوووى !!
زهره :طيب انتي دحين هددي ..!!
ساره واهي معصصبه دزت جودي ومشت بسرررعه
لما طلعت براا الحمام كانو البنات كلهم يناظروونها
ساره مو متحممله نظراتهم طلعت في ساحة المدرسه وجلست وراء
صاح الجررس وبدت الحصصه الخامسه ...
ساره كانت جالسه بصممت
جلست تحتها وتنهدت
ساره ناظرتها بطرف عينها
ضحكت :مااقدر ع نظرات وربي !!
ساره تحاول تهدي نفسها :جوري ابي رايك بس في موقفي ؟
جوري ناظرت ساره وهزت اكتووفها :مدري ؟
ساره :شنو ماتدرين !
جوري بهمس :تقدري تقولين وحده بووحده !!
ساره :شششششنو ماسعمت !
جوري :اممم يمكن ....نجوى بعد ماشافت تعاملنا لها حبت انها تنتقم !
ساره :ههههههههههههههههه
جوري :ايوآآ اضحكي كذا والله ادووخ عليك !!
ساره :تنتقم وربي جوري هاذي الكلمه تضحكني اذا سمعت وحده تقول بنتقم مقدر ......ابي اعرف شنوو اساسا الانتقام عندنا حنا ....بس ابي اعررف اهوو حقد ....ارضاء الكبرياء الداخلي لنا ولا شششنو ؟
جوري ناظرت ساره تستهبل :انتي جربيه ورح تعرفين شنو الانتقام !
ساره عقدت حواجبها :اجرربه .ههههههههههه ..قصدك يعني مثل ماسووت نجووى ..اسووي لها ..ههه ...لالالا انا هاذي الحركه عندي بايخه انا انتقامي مو من هذا النووع انا بس ابي اخليها تعرف اهي شنوو!هذا الي اقصصده
جوري :تراك صدعتيني ...انت شنوو تفكرين فيه اصلا !
ساره تنهدت :مـــدري ...بس عن جد انقهررت من حرركة نجوى يعني حرركة بزران ولا انا غلطانه ؟؟
جوري :ايوآ تقدري تقول حركة بقر حمير ...او حركة نذاله !
ساره ببتسامه :اقوول قوومي باقي ساعتين يمديني اتسلى عليها !
جوري ناظرت ساره :قسسما انك مو بهينه !!
دخلت ساره وجوري معها
جوري :انا رايحه عندي حصصه !!
ساره :اووك بآآي
مشت ساره بخطوات سرريعه الى فصل زهره ومن حسسن حظها مادخلت عليهم معلمه اششررت لها
وجات زهره ركيضضض : شششنو ؟
ساره بطفش:نجوى !!
زهره ابتسمت :اووك فهمت عليك خليها بكرا احسسن !!
ساره :طيب انا رايحه فصلي !!
زهره :اووك بآآي
_______
فاطمه كانت جالسه مع روان وكانو ساكتين
فاطمه تنهدت :شنو تبين !!
روان ناظرت فاطمه وضمتها بقوووه وقالت بنبرة بكي :سامحيني !!
فاطمه بستغراب :ها!!!!
روان بعدت انها وقالت :يصير نكوون صديقات ؟
فاطمه بتوتر :انـتي .....انــ ــتي شنو تخططين له !
روان :ولاشي ..بس حسيت العناد الي بيني وبينك ماله داعي ...وحبيت اني اقررب لك اثرر بصرراحه انتي.......... عاجبتني !!!
فاطمه كانت منصددمه :انا رايحه !!
روان ابتسمت برضاء :جد انك طيبه وع نياتك !!
&*&*&*&

مرر اليوم بطيئ وملل
وصلت كل وحده وصلت بيتهم ومثل الروتين اليومي !
جوري طآآحت ع سرير بملل
سلووم كانت طالعه من الحمام :اشفيك ؟
جوري تنهدت :ولا شي ..وين رشوود ؟
سلووم ببتسامه :مع جاسم اخووك !
جوري فتحت عينها الى اخررر حد :شنو يسوون ؟
سلوم :يلعبوون كووره برا..في الحووش !!
جوري ركضت الى الشباك وطلت عليهم !!
رشوود كانت لابسه مثل الطووق في راسها قمآآآآش وبرمووده ومثل ديكورها الصبياني
جاسم لابس شوورت وبلووزه ورافع غرته بارررومال !!
رشوود واهي متحممسه تركض وتضرب الكورره
جاسم يمسكها بسررعه ببتسامه باررده :مرح تفووزين !!
رشوود :قصصدك رح افووز وبتشوووف !!
صارر كل واحد يضرب الكوره وللحين مافي ولا قوول
رشوود عصصبت ورفست الكورره بقووووه وجات في راس جاسم
جاسم :آآآي !
رشوود :ههههههههههههههههه
جاسم اخد الكوره وضربها بقوووه وصابت بطن رشوود
رشوود طاحت ع الارض :آآآآي يابن لي !!
جاسم بضحكه :عن جد حآآس نفسي قاعد مع واحد من الشباب !
جوري ضحكت ع رشوود واهي ماسكه بطنها تتألم !!
صررخت :جآآآسم شووفها يمكن تعورت !!
جاسم استغربت منين جاي الصووت رفع راسه شاف جوري وضحك مشى الى رشووود وقال بضحكه :صابك شي !!
رشوود رفعت راسها وناظرت جاسسم وضربته طراق صررخت : عورتني ياحقير !!
جاسم وجوري :هههههههههههههههه
سلوم :بندر حنا حجزنا لنا رجعه للكويت يوم الثلاثه !!
جوري دارت لها :شـــ شـــنو........ مرح ترووحون
!!!!
سلووم :من قال ؟
جوري تووها بتتكلم حسست بموبايلها رفعته وابسمت :حتى ترووحون معنا المززررعه
سلووم :ها!!!!!!
جوري :جاسم بيلغي الحجز
سلووم :اشفيك خررفت!!
______________________
ساره كانت جالسه تشاهد اول ماوصلها المسج من سماء ع مزررعه
ابتسمت ورقت فووق لقت عمار يناظرها !!
ساره بطفش : خيـر ؟؟ ؟
عمار ماله خلقها مشى عنها
ساره دخلت غرفتها واهي تتحلطم !!
:بسبتك اليوم طاح برستيجي جد اني ودي اذبحك ...آآآه ياربي...جد انا مومصدقه نجووى كذا !!
ناظرت ساعاتها وتنهدت
دخلت عليها بهدووء وقالت :سوير!!
ساره ابتسمت وضمتها :الاء !!!
الاء :اخبارك ..؟ من زمان ماشفتك في المدرسه !!
ساره ببتسامه مزيفه :اييه لان في الفرصه اذاكر !!
الاء ضربتها طراق :العبي غيرها ...!!
ساره :اجل ليه تسألين !!
الاء تناظرها بنص عين :لاني عرفت الي صار لك اليوم !!
ساره حكت راسها بفشلله :خخخخ
الاء :ماعلينا ...(ابتسمت) .موشايفه الاكيآآس الي عند الباب !!
ساره ناظرت الاكيآآس :بل عليك شنو دوول ؟
الاء :وانا رايحه الشووبنق ...رايحه اشتري لي ثياب لقت نفسسي ماشريت شي اله لك !!
ساره بثقه :اكييد ع بالك في كل ثانيه !!!!
الاء :ابوو الثقه
راحت الاء تجيب الاكياس وبدت تفتح الاكيآآس وطلعت ثووب قصير وخفيف وناعم :اشرايك ؟
ساره :يفششششششششل !!
الاء :عاد جاملي شووي !!..مايعجبك له دوول الي عليك
جينز اسكني وبلووزه جمجمه رعب في رعب !!
ساره ترفع الحاجب :يووه انا عاجبني اشووف الباقي !!
الاء رفعت بلووزه :اشرايك !!
ساره :وع وع هانا موتنا حقت البزران ..لو حسام الرسام احلىى !!
الاء :بالله ..
مسكت الاكيآآس :هاتي انا البسهم !!
ساره بضحكه :سوري سوري
وسحبت الاكيآآس
الاء بضحكه :ولا تتغيرين !!!
ساره :عشــانك بلبسهم بس !!
________________________
مروه كانت في السيــاره تنتظر شغالتهم تخلص من سوبر ماركت قررت تنزل من الملل وتدخل مجمع !!
حطت الشيله ع كتفها ومشت للمحل الي تشتري منه ثياب لها ..!!
وقفت للحضه وصلتها مسج من سماء ||ياقلبي مرّووّووه ليه غايبه اليوم ...الاربعاء عندنا طلع ع مزررعه ..ياليت ترووحين معنا رح تكوون اول طلعه لنا معك ||
مرووه ابتسمت وكملت طريقها حست موبايلها يررن تنهدت وردت :الوو !!
رباب :يادوووبه ليه غايبه اليوم وحشتيني !!
مروه ببتسامه :رآآحت علي امها نوومه !!
رباب :يابختك ...كأنك مشغوله !!
مروه :ايوآآ انا بالمجمع دحين !!
رباب :من جد يا حيوانه !!
مروه :بل !!
رباب :ليه ماقلتي لي ابي اتسووق معك ..!!
مروه :مرره ثانيه اووك !!
رباب :اووك حبي بآآي
مروه :بآآي يا عمري !!
مروه قفلت منها ومشت بهدوء حسست احدد مسكها
البنت كان شعرها اشقر عيوونها زررقه نعاسه جميله بمعنى الكلمه :If you please(لو سمحتي )
مروه ناظرته بس
البنت مسكت يد مرووه اكثر: I'm looking for
something important here Please help me
(انا ادور عن شي مهم هنا!! ارجووك ساعديني !! )

مروه بصدمه لانها موفاهمه لها :خييررررررر تبي بيت من ؟؟
البنت بضحكه :Do You know what to say?
(شكلك مو فاهمه علي؟ )

مروه تنهدت وحاولت تجمع لها كلامات :my ....I do not know.....What do you say!!! (انا موبفاهمه لك )
البنت ناظرت مروه تكلمت بصعووبه :انـ ــا ...!!
مروه تنهدت :يالليل شنو هـــ العله دي !!
البنت :It seems that I often Zaiguetk!!
(شكلي ضايقتك كثير !)

مرووه :نوونووو بآآدر مي !!(لا لم تضايقيني )
مشت مرووه بطفش :بيباي !!
البنت ناظرت مروه ركضت لها بسررعه وعطتها كرت :ثآآنكس !!
مرووه اخدت الكرت:ولكم !!
البنت تأشر ع نفسها وترفع اصبعها السبابه ع اذنها :الو الو !!
مرووه :اها الوو ايووا اووك !!
البنت ببتسامه :وت ازيور نيم ؟
مروه :مرووه !!
البنت :جينفر !!
مروه ناظرت جينفر اجت الى جينفر وحده :يالله جينفر فين كنتي ؟
مروه ناظرت الي ماسكه يد جينفر انصددمت !! مشت بسررعه بس جينفر مسكت يدها
مروه اخدت نفس بسررعه !!
جينفر تأشر للمره ع مروه الي منزله راسها ومعصبه
المره فتحت بووكها وطلعته منه الفلووس وتمده الى مرووه :شكرا يابنتي !!
مروه رفعت راسها !! وناظرتها وجها وكأنه مروه نسسخه منها !!
المره لمن شافتها طاحت الفلووس من يدها :مرووه !!
مرووه :للاسف ما اعرفك !!
وطلعت بسررعه برا المجمع وركبت السياره
تركت المرره مصددومه من شكل بنت اختها كيف صارت
مروه تنهدت ماتبي تبكي ع شي ما يستهال اهي طول عمرها ماتتعرف باأهلها

__________________
رباب كانت جالسه مع زهره بطفشش مو طبيعي !!
زهره تنهدت :يالله رباب من جد ملل !!
رباب الي تفرفر الي القنوات :الحين بيطلع باب الحاره !!
زهره ترفع باكيت الفآين وتفلته عليها :احلفي بس ...بآآيخ مثلك !!
رباب تناظرها بنظرره
زهره :يممممممممممممه ...ربابووه شنو هــ نظره !!
رباب :هههههه اشاريك ..حلوه !!
زهره :كأنك من مصاصين الدماء !!!
رباب :هاهاهاها ي ..اعطووها ريال !!
زهره :هه هه هه ومين رح يعطيني !! تكفين ابي
رباب خسفت وجهها :انقلي بس
زهره :انقلع وين ارووح ؟
رباب توها ببتتكلم كان فايز نازل
ثنتينهم اسكتوو قامو يناظرونه
فايز ناظرهم بستغراب :هيه ترى مو جديد ع البيت !! شككتوني في نفسي !!
زهره ناظرته بحده :ابي ارووح بيت صديقتي !!
فايز :طيب انا اشدخني رووحي !!
رباب بهمس :رآحت رووحك قول اميين ياابو البنات !!
زهره :انت رح توصلني !!
فايز تنهد :عارف.ع فكره ..... بسررعه خمس دقايق عندك !!
زهره ركضت واخدت عبايتها بسررعه
فايز :بترووحي بالي عليك !!
زهره :آآي اشدخلك ..آهوو صح تعرف لووك البنات زحمتهم نسسيت !!
فايز انصددم وبتوتر قال :يله بسررعه!!
رباب واهي مو مستوعبه : زهره ع وين !!
زهره :اقول بسررعه وبعدين رح تشووفين !!
ركبوو السياره بسررعه وكلمت البنات ع بيبي يجهزوون بسررعه بس ساره رسلت لها مسج
وصارت كل وحده تنتظرها
اما ساره كانت تنزل بهدووء عشان تطلع بدون مااحد يدري مشت للباب بسررعه لقت عمار في وجها !!
عمار :ع وين ؟
ساره توهقت :برووح سوبر ماركت الي قرريب من هنآآ
عمار :شنو تبين انا بشتري لك !!
ساره توها بتتكلم
اله زهره تطلع راسها من سياره وبصررخه :سارووه يلله بسررعه بلييييييييييه بليييييه >>>متأثره بالكورين
دزت عمار وركبت بسررعه :بسرررعه يلللللله !!
فايز ناظر زهره ومستغرب !!
زهره ابتسمت في وجه :لا تخاف انا بدليك بيوتهم !!
فايز عصصب :طـــ ـــيب !!
مرت ع جوري ركبوو ثلاثهم
سلووم ترجع الكرسي ع وراء :آآخ انعل ابو السياره ...من جد مرريحه !!
رشوود :لاتتكسر !!
جوري ترفس كرسي فايز :اقوول ابوو الشباب قددم كرسيك شوي !!
فايز تنهدت :طيب اعصابك!!
جوري تووها بتتكلم قررت الرساله الي من رباب من البيبي ضحكت ورسلت لها
||ابشررري اهوو اليووم بين يدينا ||
ساره تعاند فايز :هيه هيه ووووقف ما تسمع صابك صمخ ابي انززل اشتري لي مشروووب غازي ..لا اشاريك انت تنزل تشتري لي احسسن !!
فايز ناظر ساره :طيب
ووقف نزل من السياره
البنات :هههههههههههههههههههههههه
سلووم :شنوو هــ تعديب ذا !!
زهره :سلووم ورشوود ما اوصيكم في اخووي ابي يعرف انه الله حققققق !!!
رباب :آآآآص اجى اجى !!
وقف عند السياره وكان يكلم !
ودخل وفلت عليهم البيبسي !!
ساره :وجع وجع !!
فايز تنهد:رح تسكتون ولا شنوو !!
رباب :نووو ما نعرف نسكت علمنا !!!
فايز وكان معصب وقف السياره تحت بيت سماء
واجووو فاطمه وسماء
سلووم اول مشافت فاطمه عضت شافيفها
رشوود ناظره سلووم :اييه اشعليه !!
سماء وفاطمه :ســــلآآم ...
البنات :وعلـــيكم .....
ومرووه ع جوودي ولمـا
اجووو
كلهم بس مروه اتصلت عليها اكثر من مرره واخير ردت :الوو مروووان وينك !!>>تستهبل
مرووه :انا طالعه من المجمع !!
زهره :طيب رح نمرك !!
مرووه :لييه ؟
زهره :ماعليك انت في اي مجمع ؟
مرووه :الرآآشد !!
زهره :اووك انتظرينا !!
مروه :طيب !
مروو ع مرووه ولما ركبوو البنات كلهم
زهره :فايزيله نبي نرووح هاافموون
فايز ما كان حاب يعصب عليها قدام البنات :اووك
رباب همست الى زهره :وربي زهره اخووك معصصب
زهره :انا ابيه يعصصب !!
لمــا اوصلوو
نزلوو
سلووم تناظر المكان :يالله شنو ذا وربي حمآآآس !!
رشووود :سلووم لازم نفحط هنيي!!
جوري تناظر سلووم ورشوود :اقول انا عندي حل !!
مروه :وربي لساعدك يابوو الشباب !!
تقدموو الاربع الى فايز الي جالس في السياره
جوري :اقوول رايح ؟
فايز واهو طفشان :لا طبعا !!
جوري :وليه انشاء الله ..؟
فايز ناظرها بس !
جوري :اقوول رووح بس هآآاتي مفاتيح سيارتك !!
فايز :ياحلووه وانا ارجع بشنوو !!
سلووم :برجلك عآد !
رشوود تستهبل تسووي متأسفه :نسسيت سندباد ...والله كان خووش رجال يدور الكوره الارضيه برجله !! >>امـا عآآد <<وانت خطوتين موب قادر !!
مروه :اقوول بلا سندباد بلا بطيخ ..هآآتي المفتاح
فايز ناظرهم وطفش ع الاخر نزل من الســيآآاره
وقال بعصبيه :انا مآآابي اغلط ع تربيت اهلكم ....اذا ماتروحون من وجهي بتشووفون شي ثاني !!!
رشوود بستهزاء :نبي نشووف الشي الثاني !!
فايز تنهد :انتو ماتفهمون !!
جوري :اقوول هآآتي المفتاح وانت ساكت لا نسووي لك شي عمررك ما توقعته يصير !!
سلوم ابتسمت :اووك انا عندي حل ثاني !
مشوو البنات كلهم مع بعض فايز يناظرهم
ساره :ع وين رايحين !!
رباب : سلووم اشفيك ساكته ؟؟!!
سلووم وقفت تحت الدبابات
:كل وحده منكم تركب واحد !!
رباب :انا اخااف !!
فاطمه ناظرت سلووم :وانا !!
مرووه :طيب رباب اركبي معي!!
سلوم ببتسامه :فطوم معي !!
سلووم و.رشوود وجوري ومروه فصخوو عبايتهم الي اساسا مالها داعي عندهم ..
بدوو يمشووو ويطعسوو
مرووه مرت تحت فايز الي واقف تحت السياره انصددددم !!
مو مستوعب الي لي يشووفه استغرب اكثر من رشوود وسلووم كانو يعرفوون عدددل
رباب ماسك خصر مرووه ومغمضه !! :مرووه احسسن انو رح ننقلب
مروه :امــا عآآد ههههههه
سماء كانت تغني بصووت عذاب :جت وجابك حبيبي من بعددد طوول المغيبي !!
ساره تضرب دباب سماء :تبيني ادووخ انتي !!
البنات انتبهوو الى شيييي في زهره !!
ساااااااره :زهره والله انننننننك تووحفه بالبس البيت !!
وقفو البنات وجلسوو يرتاحوون
فايز كانت متصل ع جهاد عشان يجي يجلس معه !!
__
جلسوو البنات !!
وناظروو جودي الي مالها صووت اساسا !! من بداية الطلعه
جودي :بسم الله اشفيكم تناظروني كذا !!
ساره :ولا شي !! بس ساكته وكذا!!
جودي :ولا شي بس حاسه بالملل !!
ساره :اها كذا يعني!!
فايز وجهاد اجوو لهم
فايز :مو ناوين تمشوون ؟
زهره :اووك يله بنات !!
رشوود :لحضه فاطمه وسلووم مادري وين طسوو !!
ساره ناظرت جهاد بتوتر قآآلت :بسبقكم لسياره
جهاد ناظرها وقال : وانا رايح !!
مشت ساره بسررعه وركبت السياره جهاد ركب يسارته ومشىى ساره اخدت نفسس وارتاحت لمن رآآح
امــا عند سلووم
كانو يتسلون مع بعض عند البحر !!
كانو حاطين قاروره وكل مره تمر فاطمه تعبيها رمل
قبل لا تصيدها سلووم ..
سلووم عضت شافيفها : فطووم من جد انج خطير شكلك رح تفووزين علي !!
فاطمه رضكت بسررعه وفي يدها الرمل
مسكتها سلووم من خصررها بسررعه وضمتها
فاطمه :سلووم اتركني !!
سلووم ببتسامه :لا انا مسكتج ..ورهتني معآآي !!
فاطمه :الرهن كأنه صعب !!
سلووم :نوو !!!
فاطمه :طيب طيب بحاول !!
رشوود وقفت للحضه وناظرت سلووم كيف ضام فاطمه همس :مكيف الاخ نآسي عمره !!(صررخت) سلووووووووووم يله بنمشييييييييي !!
سلوم ناظرت فاطمه :اووك لحضه !!...ها شنو قلتي ؟
فاطمه :طيب اذا رحنا المزرعه!!
سلوم ترفع الحاجب بروود :طيب نشووف !! اذذذبحج ترى ها !!
فاطمه :بسم الله عاآآد !!
مشوو كل وآآحد رجع بيته وحصصل احلى تهزيئه ع تأخير
اما عمار اطر يكذب لساره انها راحت بيت صديقتها !!
______________
صبآآآح يوم جديد
فــي المـــدرسه
الحصـه الاولـــى
دخلت الابله ع فصل جوري
وكانت مرووه مصررره ع مكانها وجوري اكثر
جوري بدت تأأأفف :يالليل !!
الابله :اشفيك يا جوري مو قادره تحضرين الحصه !! ثقيل علليك !!
جوري :لا يا ابله يا حبيبتي ..بس في نآآس كاتمين علي انافسي !! ..تكفين يا ابله شليهم مو قادره اتحممممل !! من جد!!
الكل ناظر نجوى الي جالسه تكتب
كسسررت القلم من العصبيه وقالت :ابله يمكن ارووح الحمام !!
الابله :طيب اذا رجعتي اجلسي مكان عهود !!
عهود ابتسمت عشان رح تجلس تحت جووري اخذت اغراضها وجلست تحت جوري
جوري ناظرت مروه بحده و ابتسمت !!
____________
في الفصــل الثاني كانت الاوراق تدور بين البنات !!
زهره قرت الورقه :يؤيؤيؤؤيؤيؤ !!! ههههههههههههههههههههه
ابله طلعت فيها :زهره حليتي الواجب !!
زهره :ايوآآ
ابله :اشووف
زهره توهقت اخذت ورقه من الدرس الي قبله ملصقتنها شالتها وحطتها مكان السؤال !
اجت الابله وناظرت الوررقه :اهمممم ....بسألك هذا اي درس !!
زهره :الدرس الجديد...اقصد اخر درس خخ ..؟
الابله اخذت والورقه :لا يا فالحه ..وقفي مآحليتي شي عبآآلك بتعلبين علي !!
زهره ناظرت الابله بنظرره :حليت والله هذا الي عندي مو عاجبك بكيفك !!
وجلست !!
الابله :زهره اقول لك وقفي !!
زهره :مقدر معي السكر ..!!
جودي عضت شفايفها وفلتت ع زهره المحفضه !!
الابله :جودي وقفي!!
جودي :انــا !!
الابله :لا جدتي !!
جودي :جدتك يعني !!
الابله :اقوول جوددي وقفي!!!
مروه تستهبل :ابله انت تقولين جدتك غيرتي رايك ؟
الابله :مرووه انتي وقفي بعد !!
مرووه:مقدر !!
الابله :اقوول لك وقفيييييييييي !!
رباب :ابله ما تقدر لا تسسبي لها الاذى !!>>اهمم شي
الابله عصصبت :انتو ميؤؤس منكم !!
مرووه :من زمان !!
الابله اخذت اغراضها وطلعت بعصبيه !!
جودي :اقل شي طلعت زعلانه حنا موب اصغر اعيالها !!
طلعوو البنات براا الفصل
جودي تناظر فصل ساره :يالله خسساره سارووه موب فاضين !!
عند فصل ساره
الابله :اليوم رح يكون الدرس مراجعه بخلص حل الاسئله وبطلعكم قبل الفرصه !!
سماء :بزران يعني خخ!!
بدت الابله تحل الاسئله ساره وسماء كانو خاربين الفصل !!!
سماء تشارك:انا انا!!!.....انــا قاسي انا باجي انا الحساس !!>انطربت
ساره :هههههههههههه ابو طررده دحين !!
الابله ناظرت سماء الي تستهبل :سماء قوومي جاوبي !
سماء تناظر كتاب مو عارفه وين الله حاطها
رفست ر جل الي قدامها عشان تساعدها البنت صررخت :آآآآآآه !!
سماء :وجع وجع !!
البنت دارت لها واشررررت ع سؤال !!
الابله كانت تناظر سماء واهي ساكته بتشووف لووين بتووصل !!
ساره كانت ماسكه واجب الانجليزي تحله ومو حاسه بشي
يوم شافت الفصل ساكت وابو الهدوء قالت :اشفيكم سكتوو !!
سماء بهمس:ههههههههههه عبيطه سارووه !!
ساره تناظر الابله الي جالسه تناظرهم وبس
سماء همست الى ساره :لالالا اليوم رح نزورر المديره شي اكيييد !!
ساره :تتوقعي انا ماسوويت شي !!
الابله تقدمت الى ساره :حنا في اي حصه !!!
ساره :الاحيـاء ...قصدي الكمياء خخخ !!
الابله :استأنتي عشان تطلعين ماده غير !!
ساره مطيحه ميآآنه :عآآد ابله شنو استأدن ..كلها انجليزي بحله امسس ما مداني !!
صآآح الجررس
ساره فلتتت الانجليزي واهي وسماء وركضووو طلعوو
الابله:لحضه لحضه ..بتطلعون قبلي !!
ساره ناظرت الابله :ايوآآآآآآآآآآآ
ركضت ساره الى فصل جوري وصدددددمت بقووه في بنت وطاحت !!
ناظرتها انقررفت :ما تشووفين انعميتي ؟
سماء ناظرتها بستهزاء :اقوول ساره ما نبي نتكلم مع اشكالها بليز انقررف بعدين !!
ساره وسماء:ههههههههههههههههه
نجوى مسكت كتبها الي طاحت ناظرتهم وابتسمت :في عيون النآس غير !!
سماء تستهبل :في عيوونك حبيبي غير يايايا حبيبي !! خخخ اقوول تقدري تقلبي وجهك !!
نامت عيون الناس الا عيوني
هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت
نجوى بروود :اقلبه وين ارووح !!
ساره تأشر ع جزمتها :تحت جزمتي !!
نجوى ناظرت ساره بنظره وراحت
ساره شافت قلمها في الارض اخذته وفلتته عليها
نجوى دارت لها
ساره ابتسمت :نسسيتي قلمك !!
سماء ترفع الحاجب :لالا نسسيت شي كمان ....نسيتي الي رح يجيك ياحلــوه !!
نجوى ما تحملت ركضت ع فصللها بسررعه !!
ساره وسماء:هههههههههههه
ساره حسست احد مسكها دارت :جوري !!
جوري :افا عاد ماهقيتها منك راحت علي اللعب ع نجووى !!
ساره :الايــام جآآيه !!
جوري ابتسمت :يب يب !!
سماء :اله وين البــاقي ؟
جوري :مدري !!
مشوو البنات الى مكانهم المخصص تحت الدرج
لقوو الباقي جالسين هنآآك !
جوري جلست تحت جودي وحطت يدها ع كتفها
جودي تشربها العصير :يالبي انتي بس امووح !!
جوري توها بتتكلم
اجت بنت لها :جوري !!
جوري ناظرتها :اهلين شذى !!
شذى : ابيك شووي !!
جوري وقفت :اوؤوؤوك !!
ساره ناظرت شذى لين رآآحت مع جوري !!
:مــا اقدر !! مسووين خصوصيات !!
ضحى :هلوو بنات !!
البنات بغير نفس :اهلين !!
ضحى حسست انها طوووفه :ابي جوري !!
مروه :جوري..من شوي رآآآحت
جودي بخووف :بنت الخآال بسألك ؟ >فيها انَ
ضحى ابتسمت نسسست انها بنت خالها اصلا :هلآآ
جودي : أأ.أ..أ يووسف ..كيفه دلحين ؟
ضحى بستغراب :تعبان شووي ....للحين ما يقدر يمشي ..بس كل يوم يتحسسن !!
البنات ناظروو جودي بنظره
ضحى :يله انا رايحه !!
ساره :بنت الخآآال ..احلفي بس تخلخلت ضلووها واهي يووسف !!
مرووه :تخلخل اضلوعه اكثر مما هي متخلخله !!
البنات :هههههههههههههههههههه
جودي مدت فمها:اشفيها ولد خآآلي !!
سماء :بالله !!
مروه :اشفيكم عيب بعد تسأل عن ولد خالها ؟
زهره :السالفه مو كذا بس جودي تووووحبه !!
مروه فقعت ضحك :هههههههه جودي تحب !!
جودي :بالله مو انسانه احبب ولا ماعندي قلب !!
مرووه :ههه لالا ههه سوري بس انتي ..كأنها شوي صعبه !!
__________
جوري كانت جالسه مع شذى وراء المدرسه!!

شذى مكست يد جوري وناظرتها !!
جوري مستغربه من شذى :شنو سالفتك ؟
صآآح جرسس عن نهاية الفرررصه
جوري حسبت يدها : رح نتأخر ع الحصه !!
شذى بتوتر : جوري !! لحضه بس ابي اقول لك شي مهم !!
جوري بستغراب :شنو!!؟
شذى :ميرفت !! تخطط ع سـآآره !!
جوري بستغراب :ميرفت!!..... مين ميرفت ؟
شذى :كأنك ماتعرفين بسالفه ؟
جوري : اي سالفه انا ما اعرف مين ميرفت اصلا!!
شذى :هاذي البنت كانت صديقة ساره كثير وما يتفارقون ع ايام متوسسط وخصوصا رباب بعد كانت صديقتها رووح برووح ...بس ميرفت كــ
قاطعتها ضحى الي كانت توها جايه !!
جوري :اووك قولي السالفه في المسسن !!
شذى :اووك
ضحى تقدمت الى جوري وضمتها :من زمآآن عنك !!
جوري ابتسمت ومسكت خصله من شعر ضحى وجلست تلعب بيها :وحشتيني !!
ضحى ناظرت عيوون جوري :وانا اكثـر وحشتني بتسامتك !!
شذى كانت تناظرهم طوول الوقت !!
ضحى ببتسامخ :بتأخر ع الحصه بعدين اشووفك اوؤووك
جوري : اووك قلبي !!
***
زهره وساره كانو يمشوون مع بعض هاربين من الحصه !!
زهره تذكر : اي العنوود ؟ .. ليكون ...الي تقوول تبي ترووح الى حبها ؟
ساره :ايوآآ ..معنا في المدرسه !!
زهره : من جد!!!!!
ساره:يب يب دحين خل نرووح لها !!
زهره :اووك !!
رآحو ع فصلل العنود2..2 ادبي !!
ميرفت اول شآآآفت ساره متقدمه الى العنود عصصبت
العنود اول ماشآآفت ساره ضمتها :اخبآآرك ؟
ساره :تمـآآم العنود لا تقولين ماعرفتي مين هاذي !!
العنود تذكر :انتي زهررره !!
زهره :يب يب
العنود مكست يد زهره وساره وطلعوو برا الفصل
ميرفت كانت تناظر ساره بحقد مو طبيعي !!
طلعت بسررعه ومرت من العنود واهي معصبه
العنود ناظرتها :لحضه لحضه ميررفت!!
زهره ناظرت ميرفت :ووع العنود تعرفيها هاذي !!
العنود ناظرت زهره :ليش اشفيها البنت ؟
زهره ناظرت ساره :ساره لا تقولين ما تعرفيها !!
ساره بستغراب :نوو مااعرفها!!
زهره بشهقققققققه :سارووه هاذي مييرفت الي تهشاوتي معها في متووسط !!
ساره تذكر :من جددددددددددد!!!!!!!! تغيرت !!
زهره :ليه وين شلتها البآقي !!
العنود بضحكه :افصلووهم من المدرسه !!
ساره :هههههههه من جدد كانو فله بس وصلتهم الى هــ درجه ...بس خربت علاقتنا بيدها ..ماكان ودي يصير كذا اصلا !!
العنود:ليه شنو سالفتك انتي واهي ؟
ساره تنهدت :خللص ..لا تذكريني من جدد الشي يضايقني !
العنود:اوووك !! سورري !!
ساره شافت جوري جالسه مع بنت ركضت لها ع طوول وباستها ع خدها :احببببببك وربي !!
جوري ابتسمت :وانا اكــثر ..عمرري انتي ..عمرري !!!
البنت ناظرت ساره :وش ذا الحب من جد غررت
وبآآست جوري !!
جوري :عسسل ع قلبي وربي !!قددس
ساره ببتسامه كلها خبث :وين نجووى ؟
جوري :ليه تبيني اراقبها مدري عنها !!
ساره :اووك اعصابك !!
قددس ناظرت ساره :اشتبين منها اصلا هاذي وحده غبيه ....انا بس الي ابي اعرفه شنو تسووي عند المديره كل ثانيه رايحه لها !!
البنات ناظرووها :من جددد!!!!!!!!
*******************
امــا عند جودي ورباب وسماء كانو جالسين يذاكروون
سماء :بروح اشتري لي موويه تبوون ؟
جودي ورباب :يب
سماء وقفت ومشت بهدووء
راحت ع مقصف حست احد مسك يدها درات ناظرت البنت
البنت :مرووه وراء المدرسه مع بنت !!
سماء مافهمت لها :ويعني !!
البنت بهمس :مع بنت افهمي !!
سماء فلتت قارورت المووريه روكضت بسررعه
وشآآفت مرووه ضامه البنت واهي تبووسها وكان شكلهم غلط في غلط !
انصدددمت من مروووه :مع شذذذذذذذى !!!
مروه انتبهت الى احد واقف من بعيد ناظرت سماء
سماء ركضت بسررعه !!
مروه تنهدت وناظرت ساعتها الرجاليه :اخليك قلبي عندي حصه دحين !!
شذى باست مروه ع خدها :اووك عمرري !!
مروه مشت للحمام وغسلت وجهها بالموويه !!
سماء دخلت لها وابتسمت بغضب :انشاء الله انبسطي !!
مروه ناظرت سماء :ليكون مستغربه ؟
سماء :اشرايك يعني !!؟
مروه :انا كذا ...ليه مستغربه ؟
سماء :لانك ماشفتي شكلك وانتي معها !!
مروه تنهدت :سماء من جدد مالي خلقك فاهمه !!
سماء استغربت من تصررفات مرووه الي تغيرت كذا فجأه ..
مروه طلعت من الحمام ورآآحت ع فصللها
سماء ضلت مصددومه وما اتووقعت مرووه كذا اساسا
ركضت بسررعه الى فصل جوري
جوري اول ماشافتها :بسم الله اشفيك !!
سماء :جوري ابيك ضروري !!
جوري :اهرب ولا شنوو ؟
سماء :ايوآ اهربي !!
جوري :خيير !!
سماء :جوري من جد السالفه ما ينسكت عنها !!
جوري :طيب طيب !!
ومشت معها الى برا جلسوو ع كراسي !!
جوري :شنو صآآير !!
سماء :مرووه !!
جوري :اشفيها !!
سماء :شفتها مع بنت من شووي و ..
جوري قاطعتها :سماء لا تستغربي مرووه كذا من اوول ماعرفتها!!!
سماء انصددمت :كيف !!؟
مروه :انتو بعدكم تعرفونها عددل !...مرووه انسانه جرريئه !!
سماء همست :الله يستر!!
_____________
فاطمه كانت جالسه بملل وحاطه يدها ع خدها
ونادين تذاكر
نادين :فطووم !
فاطمه :همممممممم
نادين :حددي متحمسه للمزرعه بكرا !!




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
العاب بنات العاب قص شعر العاب ترتيب العاب سونيك العاب مغامرات العاب سيارات العاب بلياردو
العاب طبخ العاب مناكير العاب اطفال العاب ماريو العاب اكشن العاب دبابات العاب بازل
العاب تلبيس العاب باربي العاب سبونج بوب العاب كرتون العاب رماية العاب دراجات العاب تلوين
العاب مكياج العاب براتز العاب دورا العاب بن تن العاب ذكاء العاب كرة قدم العاب ورق
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}372 اليوم, 04:14 PM
فراشة الوداع
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رد: رواية مدرسة المشاغبين السبع ! / بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


[SIZE="5"][COLOR="Indigo"]فاطمه :مبرووك!!
نادين خسفت وجهها :من جد اخلاقك اليوم مقفله !!
فاطمه تنهدت وسندت ظهرها ع كررسي وغمضت عينها:بطني نادين موب قادره حتى اتكلم تحمليني اليووم !!
حسسست بأحد يحررك القلم في وجهها !!
فتحت عينها :بسسسم الله !!
ناظرتها :اخبارك ؟
فاطمه وقفت بسررعه وسفهتها وراحت
نادين ناظرت رووان بستغراب !!
روان عضت شفايفها بغضب وركضت وراء فاطمه ومسكت يدها :لا تخليني اغير راي عليك !!
فاطمه :غيريه يكوون احسسسن !! لاني بكل سهووله مو تقبله اني اصير صديقتك ..خليني عدووتك احلى !!
رووان عصصبت :طيب يافاطمه !!...
مششت بسررعه
فاطمه تنهدت:كأنه ناقصني انتي
مششت للحمام وادخلت تسندت ع جدار وفكررت في
سلووم طلعت موبايلها وشغلته ورسلت مسج الى سلووم :وحشتني !!
سلوم الي كانت في سابع امها نوومه حسست للمسج
اخذت الموبايل وضرربته بالارض
رشوود اخترعت ونطت من السرير :اشصاير !!
سلوم حسست انها كسسرت موبايلها صررخت :البيبي !!!
واخذت باقيا الموبايل :انعل اليوم الي نمت فيه !!
رشوود بضحكه :من جد البيبي رآآح فيها !!
سلوم ركبت القراف ابتسمت :اششتغل !!
رشوود :احللف !!!!!
سلوم ترفع الحاجب :صرت لي بندر ع كل شي احلف !!
رشوود :من عاشر القووم ...الخ انت كمله ..
سلومم :رشوود رساله رساله من فاطمه !!
رشوود نط ع سلووم
سلووم :آآي الله ياخدك تحسسب نفسسك بزر !!
رشوود اخد البيبي : وحشتني! هههههههههاي !!
سلوم :وحشتني!!! من جد !!
رشوود تثاوب : برووح اشووف لي شي اكله بمووت جووع !!
نزلت تحت بسررعه وتركت سلووم مع رساله مو مصدقه
رشوود شآآفت جاسم جالس ويفطر :الله الله الريوق جاهز !!
وجلست !!
جاسم يناظرها كيف تاكل بشراسه :من زمان ما اكلتي ؟
رشوود واكل في فمها : ها!! اشقصدك !!
جاسم ياخد الزيتون ويأكلها :اكلي اكلي ضعفانه !!
رشوود تاخد زيتون وتأكل جاسم :وانت بعدد
جاسم :اخاف اعض يدك من حلاوتها !!
رشوود بتوتر اخذت الزيتون واكلته :لا تعض يدي!!خخخخ
غيداء كانت نازله وسسمعت جاسم شنو قال
انصدددمت همست :هذا الي نآآقص !!
جاسم :اشاريك نلعب قيم !!
رشوود :لالالا العب برووحك !!
جآآسم تنهدت:اووف
رشوود :ملل ؟
جاسم :ايوآآ
رشوود :اشاريك نطلع !
جاسم بنفعال :معك لالالالالالالالالالالالا !!
رشوود ترفع الحاجب : ليش يعني !! ؟
جاسم :بصراحه انتي حتى ماتعرفي تلبسين العبايه نآآويه علي !
رشوود :عادي افصخها !!
جاسم :خيرررر !!
رشوود :اعتبرني واحد من الشباب !!
جاسم انصددم !
ســلوم كانت نازله صررخت :فطرتوو عني !!

__________________
سماء رجعت بيتها مصدوومه من الكلآآآم الي قالته جوري
طآآحت ع سرير وغمضت عينا بتعب :ياللـــه
دخلت عليها دنيا وطاحت تحتها
:سماء !!
سماء:هممممم
دنيا :اميي تخطط ع شيي مو طبيعي !!
سماء :الله يستر شنوو بعددد !!
دنيا :تخيلي معي ...رياض وفاطمه ..مع بعض كــ زوجين !!
سماء :مسسسسستحيل !!
فاطمه كانت داخله :شنو صاير شنو المسستحيل !!
سماء توهقت :..أ.أ.أ.أ.أ...دنيا تبي ترووح معنا المزرعه مسستحيل !!
فاطمه :اشفيها خليها ترووح !!
دنيا بهمس :الله ياخدك كأني بمووت ع المزرعه !!
فاطمه :دنووو روحي معنا !!
دنيا :ها!! ...لا مآآابي ارووح اساسا سماء تكذب
وركضت بسررعه وطلعت براا الغرفه
فاطمه بستغراب :هه اشفيها !!
سماء :مدري عنها !!
_____________________
ساره اول ماوصلت بيتهم
ناظرت الصاله كانت جالسه ام جميله تشاهد ومتاابعه بضمير !!
ساره طفت النورر وسكرت الباب وقالت :مرح تطلعين !!
ام جميله انصدددمت :ساره افتحي الباب انا ما العب معك !!
ساره تستهبل :تخافين !!هههههههههههه
ام جميله عصصبت واتصلت ع عمار :الوو عمار ....دحين تجي البيت وتتفاهم معها ......!!
عمار كان جالس في غرفته نززل بسررعه وناظر ساره كيف ماسكه الباب مشى لها بهدوء ومسكها من خصررها وسحبها !
ساره انصددمت من حرككته الجريئه !!
ناظرها بروود :بلا حركات البزران هاذي .!!
ساره ناظرته بحده وركضت غرفتها
طآآحت ع سرير بتعب :اوووف اووف
اخذت الغطى وتغطت لقت صورة امها ناظرتها بحززن
نززلت دموعها همست :وينك يمــه ...وينك!!
_____________
جودي دخلت بيتهم وناظرت الصاله تنهدت
فصخت عبايتها وفلت شعرها بتعب فتحت ازرة مريوولها تنهدت وراحت للحديقه :يمـــــه !!
ام جودي :في الطبخ ياحظي وين بروووح !!
جودي ابتسمت :شنوو الغذى ؟
ام جودي :اليوم مآفي غذى معززومين ع بيت خآآلك ابوو يووسف ...!!
جودي بستغراب :لييه ؟
ام جودي:مسووين عززومه ليووسف عشان طلعته من المستشفى !!
جودي بفررحه :جد!!
ام جودي :طبعا مثل كل مره مرح ترووحين !
جودي :ها لالا برووح !!
ام جودي بستغراب : غرريبه !!
جودي مشت بسررعه الى غرفتها تنهدت :يالله !!
________________
مروه كانت تتصل ع هبه واهي ماترد
عصصبت ونزلت تحت الى ملآآك
ملآآك :مروه اتصلتي ع هبه !!
مرووه بعصبيه :ايوآآآ ولا ترد بعدد !!
ملآآك :توقعت انا بس ما ترد علي اشفيها ياربي !!
مرووه جلست ع كنب وتنهدت :الله يــستر !!
++
هبه كانت تشووف اتصلات صديقاتها تنهدت
اخذت كتبها الجديده ومشت للكلاسها
تنهدت بهمس :هذا اول يوم لي مآآابي اخررب يومي !!
عضت شفيفها واخدت نفسس طويل
قبضت يدها ودخلت الكلآس ابتسمت :Hello Do (you allow me to enter my teacher
)هلوو يمكن استاذ ادخل؟(
الاستاذ :Of course Are you a new student? (اكييد انتي طالبه جديده ؟)
هبه توها بتتكلم سمعت صررخه :هبووووه واخيرا قدر عليك خآآل وجابك امريكا !!
هبه ناظرت مصدر الصوت ابتسمت :نووف !!!!!
الاستاذ مسك يد هبه ودخلها واشأر ع كررسي :Sit there ((اجلسي هنآآك !!))
هبه :ثآآنكس !!
جلست هبه واهي حاسه بضيقه تنهدت ونآظرت نوووف الي فرحانه بيها
ودخلت جوو الدرس معهم خصوصا انها تعرف انقلشش كوويس
___________________
كانت نازله من درج ناظرت امها جالسه وناظرت الساعه
:غريبه ربابوه ما اجت !!
طآآحت ع كنبه واخذت نفس
ام زهره :اشفيك بعدد !!
زهره تنهدت وناظرت امها بهدووء :ابي ارووح امزرعه مع صديقاتي ممكن ؟>>مقدر ع الاسلوب
سمعت صوت فايز خسسفت وجهها:لا طبعا !! ..
زهره تسوي بريئئه :فايز يمكن ارووح ؟؟...معي رباب !!و
قاطعتها امها :خلص رووحي اذا مع رباب ..بس متى ؟
زهره :بكرا!!
فايز ناظر امه :يمه !!
زهره ركضت غرفتها ع طوول واتصلت ع رباب
______________________
كانت جالسه تفرفر في القنوآآت بملل
ادخل ابووها وحسست الغرفه كتمه تنهدت :قوؤواك الله ابووي !!
:الله يقويك !!...وين جمانه ؟
ساره :عند الاء ..رح تنام هنآآك ..اخبار جميله ؟
بو ساره تنهد :ادعي لها ...!!
ساره برمت فمها وهمست :الله ياخدها !!
ناظرت ابووها بهدووء قالت :ابي ارووح مع صديقاتي المزرعه ...يمكن ؟
بو ساره ناظرها بروود :سووي الي تبيه !!
وقف ورقى فرقته !!
ساره جلست للحضه مو مستووعبه ابووها ما سألها مع مين ولا اي مزررعه ولا فين !
_____________________
جالسه ع لاب وتكلم جووري ومسووين المسن مسسسسسخره !!
اجت لها امها :جودي للحين مالبستي ما بتروحين !؟
جودي :لالالا مالي خلق !!
ام جودي تنهدت وطلعت
جودي واهي تكلم جوري
Judy||
جوري ابي اكلمك في موبايل !!
Bender Boy||َ~~...
اووك دقايق بس !!
جوري جلست ماكسه الموبايل وتنتظر اتصال جوري
اول ما تصلت
جوري بهدوء :جودي ابيك تكلمني بصراحه انتي متغيره فيك شي !!
جودي نزلت دموعها قالت بصووت مبووح :انا كلمت يووسف !!
جوري :شنو!!!
جودي بصوت مخنووق :جوري انا كلمته ..انا جد خجلانه من فسي وصلت الى اي مرحله ..اني تجرئت وتصلت عليه ...كنت دايم اعصب ع البنات اذا كلموو واحد خصوصا سماء لما عرفت بعلاقتها بحسام عصبت ..وماحبيت هذا الشي ...وانتي كمــان ...لكن انا كلمته ...ويالتني ماكلمته ...
جوري مو مستعووبه جودي تبكي وضعيفه كذا ما توقعت ابد انها بتصير بهاذي الحاله سكتت لفتره واهي تسمع صوت شهقات جودي وبكيها قالت بهدووء :شنو الكلآآآم الي دار بينكم !!
جودي بدموع :اول ماتصلت له سأني عنك !!...لمن عرفني سأني عن اخبارك ..وانه ما كان يقصد الي عمله ذاك اليووم ..جوري شنو صار بينكم؟ !!
جوري انصدددمت قالت بتوتر :ماصار شي !!
جودي تنهدت :بليز لا تخبين علي !!
جوري تنهدت :من جد ماصار شي !!...جودي انتي تعرفين اني ما احب يووسف ..اعتبر هاذي الاشياء سخافات ... جوري اوعديني انك رح تحاولين تنسيه ..!!
جودي بهدوء :انا للحين ما اعترفت له ...لاني قررت مثلك اعتبر هذا شي سخيف ..وان يووسف اختفى من حياتي !!..
جوري :وعد !!...
جودي :وعد ..!! ...انا لمن اتصلت عليه تحمدت له بسلامه بس !!
جوري اخذت نفس :اشووفك بكرا عمري!!
جودي :اوك بس ابي اقوول لك شي !!
جوري :وت !!؟
جودي بصرررخه بستهبال :آآحـــبك .....اشكر امك ع اليوم الي ولدتك فيك !!!! اشكككككككرها
جوري ببتسامه :مي توو !!
جودي جلست ع سرير واخدت نفس كبير
________________________
صحوو البنات ع صبآآح جديد
دخلت المدرسه كل عاده الكل يناظرها بأعجاب !!
كانت داخله وراها !!
ناظرتها ببتسامه همست :نجوى امك مادعت لك اليوم رايقه ورح اتريق فيك !!
مشت ساره ورا نجوى وتقدمت وتسندت ع جدار !!
خلود ناظرت ساره ببتسامه :وش ناوويه عليه !!
ساره :ولا شي
مررت نجوى ساره مدت رجلها بهدوء في طريق نجوى
وطآآحت
خلوود :هههههههههههه ما تشووفين ماما ؟
ساره ابتسمت :صبآآحو !!
ومشت !!
نجوى عضت شافيفها بغضب وناظرت خلوود
ومشت بسررعه لفصلها !!
جلست في مكانها
وناظرت طاولتها الي مكتووب عليها((You crazy????....Goree not Thabk do not understand...You are useless...We do not like you to be
with us in the same chapter))
جوري الي كانت دحين واصله المدرسه
ناظرت نجوى كيف تناظر طاولته ناظرت المكتووب قالت بدون ما تحسس : من كتب لك كذا!!!!!!!!
نجوى واهي معصبه :يعني تبي تقولي لي انك مو انتي !
جوري بستغراب : انت شنو قاعده تقوولين !!
نجوى دزت جوري وطلعت برا الفصل !!
جوري تنهدت: انا الي غلطانه كلمتها !!
ناظروها البنات بستغراب
قالت بنت بهدووء :جوري مو انتي ما تحبينها ليه خايفه عليها ...ترووح اهي انت شنو همك فيها من جد ما تستاهل انك تفكري فيها ..ماتدرين شنو تقول للبنات عنكم !!
جوري اخدت نفسس وناظرت البنت بروود
_________________
نجوى الي كانت تمشي بعصبيه دخلت فصل ساره وناظرت ساره بحده تقدمت لها وقالت بصررخه :انتي جد حقيره !....اذا انتي قد عملتيه ..واجهيني انا مو تطرشي بنات ..!!
وطلعت بسررعه
ساره ووقفت تستوعب للحضه مستغربه من كلامها مو فاهمه شنو تقول !!
زهره :شنو تخربط هاذي!!
ساره :من جد هاذي جنت رسمي !!...
زهره تناظر ساره :طبعا مرح نعديها لها!!
ساره توها بتتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 5:56 am

جودي الي كانت واقفه عند الباب :افكوؤوؤورس !!..اليوم مرح اطلع من المدرسه لين اندمها ع كلام الي قالته !!
ساره ناظرتهم بس
صآآح جررس الطابورر
تقدموو كلهم الى طابورر
وصفوو مع ساره كلهم
جوري كانت صافه مع ساره وداقين امها سوالف !
جوري بصددمه :من جد عملت لك كذا
مرووه الي وراهم وصافه مع سماء عدلت ناظارتها :سارووه انتظري شنو بصير اليوم بس !!
جوري ضحكت بصوووت عالي :هههههههه
مرووه بعصبيه :خلص عاد ..تعقد من النظاره !! بسبتكم
ساره :من جد شكلك بنظاره خطييييير !!
زهره : اي خطير احسها مضيعه !!
مرووه ناظرت سماء الي زعلانه منها : وانتي شنو رايك ماقلتي !!
سماء :ولا شي حالك حال النآآس الي يلبسوون نظرات ويعني !!
مرووه :اذا تبين افصخ جزمتي تكفيني بها بعد !!
سماء :لا مايحتاج !!
رباب :اش صاير انتو ..اشفيكم ع بعض من امسس !!
جودي:ابصم لك باعشرره ...انو صاير شي بينهم !...اخاف سماء كفخت مرووه خلتها تلبس نظرات
البنات بضحكه سخيفه :هه هه هه
حسوو وحده واقفه فوق راسهم قالت بروود :لالالا كملو سسوالفكم بعدد!!
ساره تناظر ساعاتها :لالا ابله الحين بتبدي الحصه ..رح نخليها للفرصه ..لان عندنا سوالف ما تخلص !!
مرووه :لا اشعليكم خنكملها !!
جوري :بعدين ياقلبي ماتشووفين الابله !!
مرووه :شنو اسووي العتب ع نظرر !!
الابله :اذا خلص الطابور كل البنات يتحركوون اله انتوم عقاب لكم !!
جوري تستهبل :يخلص الطابور ..موويه اهوولا عصير !!
البنات بضحكهتم المعتاده الي تقهر الابلات :هه هه هه هه
الابله ناظرتهم :ماتتحملون نسكتون دقيقه اليوم المديره الجديده رح تقلي كلمتها !!
ومشت عنهم ..
مرووه :اخير بنشووفها ام السعف واليف !!
ساره :متشووقه اشووفها ..انشاء نخفف زيارتنا لها !!
جوري :قصدددك من اول يوم رح نزورها !!
زهره :تتوقعي !!
جودي تستهبل :اعطيك ويآآها 1% ان حنا مرح نزورها !!
ساره :مالت عليك بس كأنك تدعين علينا !
جوري :اسكتوو اجت الاحسناء
مرووه :لو حسناء اضبط معها !!
البنات عطووها نظره
مرووه :ترى ماعلي الى مريول ما يشبع !!
الابله الي عطتهم طآآف وسكتت عنهم
مسكت المديره المآآيك :السلام عليكم !!
البنات :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته!!
المديره :اخباركم يا بنات !!
جودي :اشتبي دي بضبط !!
ساره :تبي كم بووكس خخخ تخيلي !!
جودي :لا تكفين ما ابي اتخيل !!
ساره مسكت شعر جودي بقووه :بقرررره من جد !!
زهره دزتهم ثانتينهم وطلعوو برا الطابور
وناظرتهم المديره:الي هنآآك شنو صاير !!
ساره بهمس :جودي ابتسامه !!
جودي اهي تبتسم ببرئه :سوري ابله كملي كلامك !!
وقفو اماكنهم وعطوو زهره نظرره معناها اصببري !!
المديره قامت تهدر والبنات طفشانين
الابله ناظرتهم :لا تركبوون انتو السبع ابيكم !!
البنات ناظروو بعض وابتسموو
خلصت المديره كلامها مشوو البنات
وشلتنا مشت سفههو الابله
نجوى ناظرت البنات كيف متجمعين مع بعض تذكرت ايامها معهم لمن كانوو كذا مثل ما مرووه معهم الحين
دخلت فصلها حسست برررد مو طبيعي لبست جاكيتها الوردي كان كيووت بقووه
جوري ناظرتها وابتسمت وجلست مكانها
نجوى خافت من ابتسامت جوري يجي بعدها شي
_____
اما عند مرووه كانت طالعه من الحمام تضبط شكلها
لقت شذى في وجهها
شذى ناظرتها ببتسامه :وحشتيني !!
مرووه :وانتي اكــثر !!
شذى باستها مع خدها وقالت :ابيك اليوم في الفررصه تجلسين معي !!
مرووه :سوري صديقاتي
شذى قاطعتها :بليز !!
مرووه بطفش :اووك بشووف
شذى حطت اصبعينها السبابه والوسطى وباستهم وحطتهم ع شافيف مرووه :تخقين بنظرات!!
مرووه ببتسامه :بس مو اكثر منك !!بآآي
شذى :بآآي
ومشت عنها همست :جد ماتنعطى وجه !!
دخلت فصلها لقت المعلمه دخلت
مرووه استبشرت خير وفتحت الباب ودخلت !!
وجلست مكانها بطفش
الابله :الي تووك داخله ما تعرفين تطقين الباب
مرووه :سوري ماشفتك !!
الابله :كل ذا ولا شفتيني !!
مرووه تعدل نظارتها :العتب ع النظر شنو اسووي !!
____________
ساره تحل واجب الانقلش
سماء بهمس :بدري عليك تحلين !!
ساره :اقول هآآتي كتابك !!
سماء طلعت كتابها:خوؤوؤوذي !!
ساره :وي وي في طويل !!
سماء :يب يب!!
الابله :الي وراء اشعدكم ؟
ساره :نكتب الدرس !!
الابله تناظر السبوره :شنو تكتبين انا لللحين ما كتبت شي !!
تقدمت الابله الى ساره وسحبت الكتب
ساره تسحبه منها :خلص بدخله في الشنطه !!
الابله تسحب الكتب :هآآتي الكتب !!
ساره شالت يدها :طيب خذيهم !!
اخذت الابله الكتب وركبت ع كرسي وفتحت الشبآك وفلتتهم :احلمي تشووفيهم
ساره وسماء فقعووها ضحك بدوون شعور
ضربو كف :ههههههههههههههههههههههه
الابله تنزل من الكرسي وتطيح
البنات ضحكوو كلهم :ههههههههههههههههههههههههه
قامت بنت ومسكت يد الابله :صآآبك شي !!
الابله وقفت بفشلله :لالا .ماصار شي !!
سماء بهمس :تسلك لنفسها !!
ساره :بزبط !!
_____________________
اما عند جوري !!
سرحانه في عالمها الخآآص
وقفت الابله فووق راسها :جوري قومي حلي الي هذي الفقره !!
جوري ناظرت الابله بستغراب ما كانت حاسه بها شنو قاعده تقوول :اشتبين ؟..قصدي تبين شي !!>>تغير شي
الابله :اقوول ....ما الغرض من قول ذكر((يعدكم.)).؟. اكتبيها لي..
جوري مفهيه :فين .؟
الابله :في صبوره !!
جوري وقفت بطفش وخذت القلم وتقدمت للصبوره
مسكت يدها شذى وقالت بهمس : الغرض تحقير الشيطان وتعطيم شأن الله
جوري ناظرت شذى ببتسامه وقفت قدام الصبوره ومسكت القلم وطيحته بعناد اكثر من مرره والابله تناظرها!!
اخذت القلم وكتبت بهدووء تحت السؤال :... تحقير .....الشيطان وتعظيم شأن الله ...
ناظرت الابله وكانت تعبانه :ابله يمكن ارووح الحمام
الابله :تفضلي !!
طلعت جوري وراحت الى فصل ساره وطقت الباب : ابله..الاداره يبوون ساره الــ
الابله تناظر ساره :شنو مسوويه سوير !؟
ساره بستغراب : ولا شي ..!!
طلعت وناظرت جوري :من جد انك خطيره
جوري واهي مالها خلق شي تنهدت :مرح احظر ولا حصصه !!
ساره :ليه ؟
جوري :لاني مو بقادره !
ساره :اشفيك ؟
جوري :بس الام خفيف في بطني !!
ساره باست جوري :ياقلبي ماتشووفين شر !!
جوري مسكت يد ساره ومشت للبرا وجلسوو
ساره تنهدت :متأكد الالم خفيف جوري وجهك ذبلآآن خايفه يكون فيك شي !!
جوري ابتسمت :لا تخافين الالم يرووح ويجي ..اساسا من شفتك خف عني الالم !!
ساره حطت راسها ع كتف جوري : من جد ...احلى يوم ...في حياتي ..يوم تعرفت عليك !!
جوري واهي ماسكه يدين ساره تنهدت :وانا بعد ..!
جلسوو ع سوالف وسفههو الثلاث الحصص ما حظرووها
صآآح جرس الفرررصه
اجوو لهم البنات وكملت الشله
سماء :وجع وجع سارووه هاربه ثلاث الحصص !!
ساره :والله جوري اهي الي اهرربتي!!
سماء ضحكت :علينا انجليزي بعد هاذي الحصه !!
ساره :ههههههههههههه
جودي :شنو يضحك في السالفه !!
سماء قالت لهم الي صار
مرووه:ماعندها تفاهم هاذي الابله ابد ..!!
زهره :لو رمتكم انتو من الشبآك !!!!
ساره ومساء عطووها نظرره
جوري :يله اهم شي طاحت !!
سماء:احسسن طيحه لكن !!
ناظرو نجوى مرت من تحتهم مع صديقاتها !!
ابتسموو كلهم بخبث !!
سماء تتسهبل عليها :ورده ولابسه الوردي ماخلت عقل عندي يمكن اقلب الدنيا اذا باستني من خددي!! وع وع خخخخ
نجوى عارفه انهم يلعبوون عليها لانها كانت لابسه وردي !!
مرووه :اي وررده ..اذا ورده بعد ورده خايسه !!
جوري :خايسه بس ..الشخصيه معدوومه فيها ويلي !!
ساره :اهي زين تعرف وين ربها حاطها !! حركتها الصبح حددددها بايخه ورحكت بزران !!
زهره:بزبط ساره ..مثل ماقالت سماء يعلموونها الكلآآم !!
نجوى الي وقفت وناظرتهم !!
البنات :هههههههههههههههههه
اجت خلوود وشذى لهم وجلسو تحتهم !
ميرفت كانت واقفه من بعيد وتناظر نجوى شنو..رح تسووي !!
نجوى نزلت دمووعها وركضت للحمام !!
البنت ناظروها بستغراب !!
ساره : هاذي ما تكذب جالسه تبكي !!
جوري :دهتني ..تبكي ما تمززح !!
رباب :نجوى تبكي من جد انصددمت !!
ساره :اكييد فيها شي !!
مروه :حنا لسى ما سووينا شي !!
جوري تحط يدها ع كتف نجوى : وانتي الصادقه اجل لو كفخناها !!
جودي :اجل اجلووها الى مره ثانيه >اجرآآم
شذى جلست تحت مرووه وشالت يد جوري وحطت راسها !!
جوري استغربت ؟؟
مروووه تنهدت :برب بتمشى مع شذاوي شووي !!
ومشوو...
سماء ناظرت شذى بقررف :الله ياخدها
الكل ناظرها
جوري بضحكه :شنو الي معصبك انتي ؟
سماء :لان الي تسوويه معها غلط ...انتي ماشفتي شكلهم غلط في غلط !!
البنات مو فاهمين شي
ساره :شنو السالفه !!؟
سماء وقفت بعصبيه : صدقووني رح اسحب مرووه منها ودحين بتشووفون!!
جوري :سماء جنيتي انتي !!
سماء :مآآابي مرووه تخترب اكثر !!
جودي فهمت :ليكوون مرووه وشذى يحبوون بعض!!!
جوري :بزبط !!
ساره : من جددددددد!!!
ساره مسكت يد سماء ومشوو وراء مروه وشذى !!
جوري :من جد ما يمزووحن دوول !!
جودي :خل نشووف شنوو بيسوون !!
__
فاطمه كانت تحل الواجب في الفررصه !!
ناظرت نادين :من جد يدي تكسررت من الواجب طوويل !!
نادين :انا طبعته من هددديلوه !!
فاطمه :مالت عليك كان طبعتي لي !!
نادين :مرره ثانيه !!
فاطمه كملت واهي تكتب حسست شي نكب ع ورقه سآآخن رفعت بصرها وصرخت :انتي شقاعده تسووين !!
روان ابتسمت بروود :احب اشووفك معصبه !!
روان اخذت الدفتر وفلتته في لزباله !!
فاطمه ناظرت روان بعصبيه :يآآآ ....ماابي اسبك لان السب اشررف منك !!
نادين تخاف من روان جلست تناظرهم بس !!
روان بضحكه :لا تعصبين قلبي !!
فاطمه ناظرت روان :انتي شنو تبين بضبط !! !!
روان ناظرت فاطمه بروود وحطت اصبعها السبابه ع انف فاطمه :أبــي اكــــسر هذا !!
فاطمه دزتها ومشت !!
نادين ناظرت روان :بعدي عنها لو سمحتي .!! اهي مو ناقصتك !
ومششت !!
روان تنهدت بررود :اييه هين
_____________
كانت داخله الجامعه ...
تنهدت وناظرت موبايلها الي كله اتصلآآت من صديقاتها
دخلت الكلآآس وجلست مكانها وفتحت الكتآب وجلست تفكر في ملآآك ....تنهدت وبدوون شعور قالت :وحشتيني يا ملآآكي ..
جلست معها مثل طبيعتها عربجيه بقووه
مدت لها علكه :تبين !!....اشفيك مهتمه هبه ياقلبي !!
هبه ناظرتها بروود :مآابي ...مافيني شي !!
نوف تناظر شكلها في المنظره :تتوقعين اذا شافني ركان يخق ؟!!
هبه :الي معنا في الكلآآس؟
نوف :يب يب
هبه :اشتبين بهذا مغرور !!
نووف :وربي بضبطه وبتشووفين !!..!!
هبه تنهدت :يآآآفاضيه !!
دخل ركان ومعه شلته
نووف كلته بعيوونها وواهي تناظره بأعجاب !!
هبه تنهدت وقامت :قرفتني نظراتك !!




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}373 اليوم, 04:16 PM
فراشة الوداع
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رد: رواية مدرسة المشاغبين السبع ! / بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


ركان ناظر هبه :اشفيك مالك خلق شي !!
هبه :فور نثينق !!>لاشئ
ركان ناظرها بروود وبغرور :سلي الووز >>سخيفه دائما
هبه بروود اكثر منه :افكوؤوؤورس جايس لايك يوو !! >>مثلك طبعا
________________________
شذى كانت تلعب بشعرر مرووه :ياقلبي لسبايكي !!..ايوآآ صح انتي وجوري تشابهوون كثير !!
مروه :جوري بنت عمي !!
شذى بصرررخه :جد!!!
مرووه تنهدت :اشرايك !!
شذى :ليه معصبه انتي الحين !!
مرووه : مو معصبه !!
شذى ناظرت مرووه :ناظريني للحضه بس !! وافصخي النظرات !!
مروه فصخت النظاره وناظرتها !!
شذى قربت لشافيف مرووه بسررعه وباستها !!
مرووه :يا بنت الي !!
شذى :سوري يو ار بيوتوفل !!
مرووه ناظرتها :بس مو معناها تتمادين كذا فاهمه ..
شذى :اووك سوري !!
مروه وقفت :يله اخليك عندي حصصه !
شذى :اووك بآآي
مرووه :بآآي
مشت مرووه ع فصلها
الابله :فين كنتي ؟
مروه :عند الابله حصه !!
الابله :طيب ادخلي !
جلست مكانها مسكت يدها البنت الي تحتها وهمست :من زهره
مرووه فتحتها كانت رساله بالانجليزي لكن في نفس الوقت بالعربي خخخخ
((uaaaa....atrke ank sada la adehk))
مرووه كتبت لها ((les masbah ))
وفلتتها ع زهره
زهره فتحت الورقه :ليش معصبه !!!!!!
الابله ناظرتها :زهره شنو عندك ؟
مروه ضحكت ع زهره دايم في الحصص كذا ما تمسك نفسها
خلص الدوام اليوم بسررعه
كل وحده مشت لبيتها وجهزت اغراضها
وع طوول لسياره .
تجمعوو كلهم في سياره وحده !!
ولما وصلوو للمزرعه
نادين استقبلتهم
وسلمو عليهم وبدوو يتعرفوون ع صديقات نادين
نادين تأشر :رحمه ...ايآآت الهنوف...وصديقة بنت خالتي انتصار !!
ساره وقفت تناظر انتصار انصدددمت : انتصار!!!!!
اتنصار ناظرت ساره بصددمه
البنات انصدموو ...
انتصار تقدمت الى ساره و بسررعه ضمتها بقووه :كيفك ؟
ساره عضت شفيفها ودمووعها تنزل بعدت ع انتصار ومشت للداخل !!
فاطمه و سلووم ورشوود مثل الأطرش في الزفه
نادين :يعرفوون بعض !!
انتصار لحقت ساره للداخل وجلست تحتها !!
:ساره ارجووج تقلبين المووضوع خلص لين متى رح نظل كذا صدقيني السالفه مو بيدي اهلي يبووني انسسى الصديقاتي الي هنآآ غصصب ...خلووني اتركج ...(ضمت ساره ...لي كانت مالها ولا صووت ) تذكرين يوم تبكين ..يوم اسافر انا سمعتج ..وانتي تقولين ..احبج احبج يا انتصار !!....كان ودي ارووح لج لكن امي كانت وقفه وتبي ارووح ...ساره ...
ساره دزتها وصرت ع اسنونها:مآآابي اتكلم معك !!
انتصار :ساره ارجوج !!سـامحيني !!
سارع وقفت بسررعه ومسحت الدموعها وطلعت للبنات !!
جوري كانت خآآيفه ع ساره ع طوول تقدمت لها وابتسمت :اشرايك ناخد طله ع مزرعه كلها !!
ساره ابتسمت :يله !!
مروه ناظرت جوري :آآه يا الخآآينه !!
الهنوف بنعوومه :مروه انا اتمشى معك !!
مروه ناظرت الهنوف الي ع طوول قطت عمها :اووك
سلوم مسكت يد فاطمه :انا معج!!
فاطمه ببتسامه :اكييد قلبي في شك !!
رباب وزهره مشووو عنهم ع طوول
جودي مشت مع رحمه الي شخصيتهم مثل بعد بزززبط
ايآآت :انا مع سماء !!
نادين :يله رشووود مشينا
انتصار ادخلت داخل :انا مالي خلق !!
دخلت الغرفه الي في المزرعه وجلست تبكي ع ساره !!
انتصار ع ريم :الوو ريم متى رح تجين ؟
ريم :في الطريق اشفيه صووتك متغير ؟
انتصار بصووت مبووح : ساره ..ساره معنا في المزرعه !!
ريم :شـ شـــنو من جد !!!
_______________
امــا عند ساره كانت ماسكه يد جوري ويتمشوون
ساره بصوت منخووق :جوري انا ما اقدر اجلس في المزرعه وانتصار هنا .....
جوري تنهدت :ساره ابي وعد منك لين نرجع البيت ..
ساره تناظر جوري :لا تقلوين تبين اجلس !!
جوري :ايوآآ..ابيك تصرفين كأنه الامر عندك عادي مثل مااهي نسستك انتي انسيها ...اوعديني هــ كم ساعه تعدي بخير !!..وعد !!
ساره تنهدت :وعد!!
___________
الهنوف واهي ماسكه يد مرووه :ابيك تشووفين شي خآآص هنا بي انا ..اذا جيت المزررعه لازم امررره !!
مرووه :خآآص بك شنو ذا ؟
الهنوف :بعدين رح تشووفينه ..بسألك انتي كم عمرك ؟
مرووه :17 وانتي ؟
الهنووف ببتسامه :16 ..!!
مرووه :اهممم في اول ثانوي !!
الهنوف :اقوول استري ع ماواجهتني ..في ثاني متووسط ..للاسف انا مو حق دراسه ..!!
مروه بضحكه :بل عليك سنتين !!
الهنووف :خخخخ لا تضحكين بليز !!
مروه :اووك !!من عيوني !!
الهنوف توقف للحضه وتفصخ مرووه نظارتها :عيوونك حدددها جذابه !!
مرووه استغربت :تسلمين !!
الهنووف لبست ناظرت مرووه !!
مرووه :يآآهوو ..مااقدر امشي بدوونها بعدين اضررب في الشجر !!
الهنوف :اعتبريني عينك !!
مرووه تنهدت :طيب خمس دقايق بس
_______________
رشوود جلست تحت النخله :للاسف ياقلبي انا مااقدر امشي كثير !!
نادين بهدووئها :حنا للحين ما مشينا شي !! ما تبي تشووفين المزرعه ؟
رشوود :لالا !!
نادين تنهدت وجلست تحت رشوود وناظرت السما
رشوود ناظرت عيوون نادين وهمست في اذنها :عيوونك حلــوه !!
نادين ناظرت رشوود :تلعب علي ...!!
رشوود :خخخخ لا طبعا بس انتي لاعبه ع نفسسج بالوك هذا الي يسموونه ايموو ..من جد مايناسبج انت كلج نعوومه !!
رشوود تنهدت :يالله ياحلوو المكان هنآآ جهنمي !!
نادين جلست فتره تفكر في كلام رشوود وابتسمت :اييوآ....انا احب اجلس هنا !!
نادين ناظرت رشوود قالت بدوون شعور :رشوود انا ابي اغير شكلي وابي اغير كل شي فيني !!
رشوود ناظرتها بستغراب : صــدق !!
______________________
زهره ورباب رجعوو بطفشش للمجلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 5:58 am

_____________
كانت داخله الجامعه ...
تنهدت وناظرت موبايلها الي كله اتصلآآت من صديقاتها
دخلت الكلآآس وجلست مكانها وفتحت الكتآب وجلست تفكر في ملآآك ....تنهدت وبدوون شعور قالت :وحشتيني يا ملآآكي ..
جلست معها مثل طبيعتها عربجيه بقووه
مدت لها علكه :تبين !!....اشفيك مهتمه هبه ياقلبي !!
هبه ناظرتها بروود :مآابي ...مافيني شي !!
نوف تناظر شكلها في المنظره :تتوقعين اذا شافني ركان يخق ؟!!
هبه :الي معنا في الكلآآس؟
نوف :يب يب
هبه :اشتبين بهذا مغرور !!
نووف :وربي بضبطه وبتشووفين !!..!!
هبه تنهدت :يآآآفاضيه !!
دخل ركان ومعه شلته
نووف كلته بعيوونها وواهي تناظره بأعجاب !!
هبه تنهدت وقامت :قرفتني نظراتك !!




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}373 اليوم, 04:16 PM
فراشة الوداع
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رد: رواية مدرسة المشاغبين السبع ! / بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


ركان ناظر هبه :اشفيك مالك خلق شي !!
هبه :فور نثينق !!>لاشئ
ركان ناظرها بروود وبغرور :سلي الووز >>سخيفه دائما
هبه بروود اكثر منه :افكوؤوؤورس جايس لايك يوو !! >>مثلك طبعا
________________________
شذى كانت تلعب بشعرر مرووه :ياقلبي لسبايكي !!..ايوآآ صح انتي وجوري تشابهوون كثير !!
مروه :جوري بنت عمي !!
شذى بصرررخه :جد!!!
مرووه تنهدت :اشرايك !!
شذى :ليه معصبه انتي الحين !!
مرووه : مو معصبه !!
شذى ناظرت مرووه :ناظريني للحضه بس !! وافصخي النظرات !!
مروه فصخت النظاره وناظرتها !!
شذى قربت لشافيف مرووه بسررعه وباستها !!
مرووه :يا بنت الي !!
شذى :سوري يو ار بيوتوفل !!
مرووه ناظرتها :بس مو معناها تتمادين كذا فاهمه ..
شذى :اووك سوري !!
مروه وقفت :يله اخليك عندي حصصه !
شذى :اووك بآآي
مرووه :بآآي
مشت مرووه ع فصلها
الابله :فين كنتي ؟
مروه :عند الابله حصه !!
الابله :طيب ادخلي !
جلست مكانها مسكت يدها البنت الي تحتها وهمست :من زهره
مرووه فتحتها كانت رساله بالانجليزي لكن في نفس الوقت بالعربي خخخخ
((uaaaa....atrke ank sada la adehk))
مرووه كتبت لها ((les masbah ))
وفلتتها ع زهره
زهره فتحت الورقه :ليش معصبه !!!!!!
الابله ناظرتها :زهره شنو عندك ؟
مروه ضحكت ع زهره دايم في الحصص كذا ما تمسك نفسها
خلص الدوام اليوم بسررعه
كل وحده مشت لبيتها وجهزت اغراضها
وع طوول لسياره .
تجمعوو كلهم في سياره وحده !!
ولما وصلوو للمزرعه
نادين استقبلتهم
وسلمو عليهم وبدوو يتعرفوون ع صديقات نادين
نادين تأشر :رحمه ...ايآآت الهنوف...وصديقة بنت خالتي انتصار !!
ساره وقفت تناظر انتصار انصدددمت : انتصار!!!!!
اتنصار ناظرت ساره بصددمه
البنات انصدموو ...
انتصار تقدمت الى ساره و بسررعه ضمتها بقووه :كيفك ؟
ساره عضت شفيفها ودمووعها تنزل بعدت ع انتصار ومشت للداخل !!
فاطمه و سلووم ورشوود مثل الأطرش في الزفه
نادين :يعرفوون بعض !!
انتصار لحقت ساره للداخل وجلست تحتها !!
:ساره ارجووج تقلبين المووضوع خلص لين متى رح نظل كذا صدقيني السالفه مو بيدي اهلي يبووني انسسى الصديقاتي الي هنآآ غصصب ...خلووني اتركج ...(ضمت ساره ...لي كانت مالها ولا صووت ) تذكرين يوم تبكين ..يوم اسافر انا سمعتج ..وانتي تقولين ..احبج احبج يا انتصار !!....كان ودي ارووح لج لكن امي كانت وقفه وتبي ارووح ...ساره ...
ساره دزتها وصرت ع اسنونها:مآآابي اتكلم معك !!
انتصار :ساره ارجوج !!سـامحيني !!
سارع وقفت بسررعه ومسحت الدموعها وطلعت للبنات !!
جوري كانت خآآيفه ع ساره ع طوول تقدمت لها وابتسمت :اشرايك ناخد طله ع مزرعه كلها !!
ساره ابتسمت :يله !!
مروه ناظرت جوري :آآه يا الخآآينه !!
الهنوف بنعوومه :مروه انا اتمشى معك !!
مروه ناظرت الهنوف الي ع طوول قطت عمها :اووك
سلوم مسكت يد فاطمه :انا معج!!
فاطمه ببتسامه :اكييد قلبي في شك !!
رباب وزهره مشووو عنهم ع طوول
جودي مشت مع رحمه الي شخصيتهم مثل بعد بزززبط
ايآآت :انا مع سماء !!
نادين :يله رشووود مشينا
انتصار ادخلت داخل :انا مالي خلق !!
دخلت الغرفه الي في المزرعه وجلست تبكي ع ساره !!
انتصار ع ريم :الوو ريم متى رح تجين ؟
ريم :في الطريق اشفيه صووتك متغير ؟
انتصار بصووت مبووح : ساره ..ساره معنا في المزرعه !!
ريم :شـ شـــنو من جد !!!
_______________
امــا عند ساره كانت ماسكه يد جوري ويتمشوون
ساره بصوت منخووق :جوري انا ما اقدر اجلس في المزرعه وانتصار هنا .....
جوري تنهدت :ساره ابي وعد منك لين نرجع البيت ..
ساره تناظر جوري :لا تقلوين تبين اجلس !!
جوري :ايوآآ..ابيك تصرفين كأنه الامر عندك عادي مثل مااهي نسستك انتي انسيها ...اوعديني هــ كم ساعه تعدي بخير !!..وعد !!
ساره تنهدت :وعد!!
___________
الهنوف واهي ماسكه يد مرووه :ابيك تشووفين شي خآآص هنا بي انا ..اذا جيت المزررعه لازم امررره !!
مرووه :خآآص بك شنو ذا ؟
الهنوف :بعدين رح تشووفينه ..بسألك انتي كم عمرك ؟
مرووه :17 وانتي ؟
الهنووف ببتسامه :16 ..!!
مرووه :اهممم في اول ثانوي !!
الهنوف :اقوول استري ع ماواجهتني ..في ثاني متووسط ..للاسف انا مو حق دراسه ..!!
مروه بضحكه :بل عليك سنتين !!
الهنووف :خخخخ لا تضحكين بليز !!
مروه :اووك !!من عيوني !!
الهنوف توقف للحضه وتفصخ مرووه نظارتها :عيوونك حدددها جذابه !!
مرووه استغربت :تسلمين !!
الهنووف لبست ناظرت مرووه !!
مرووه :يآآهوو ..مااقدر امشي بدوونها بعدين اضررب في الشجر !!
الهنوف :اعتبريني عينك !!
مرووه تنهدت :طيب خمس دقايق بس
_______________
رشوود جلست تحت النخله :للاسف ياقلبي انا مااقدر امشي كثير !!
نادين بهدووئها :حنا للحين ما مشينا شي !! ما تبي تشووفين المزرعه ؟
رشوود :لالا !!
نادين تنهدت وجلست تحت رشوود وناظرت السما
رشوود ناظرت عيوون نادين وهمست في اذنها :عيوونك حلــوه !!
نادين ناظرت رشوود :تلعب علي ...!!
رشوود :خخخخ لا طبعا بس انتي لاعبه ع نفسسج بالوك هذا الي يسموونه ايموو ..من جد مايناسبج انت كلج نعوومه !!
رشوود تنهدت :يالله ياحلوو المكان هنآآ جهنمي !!
نادين جلست فتره تفكر في كلام رشوود وابتسمت :اييوآ....انا احب اجلس هنا !!
نادين ناظرت رشوود قالت بدوون شعور :رشوود انا ابي اغير شكلي وابي اغير كل شي فيني !!
رشوود ناظرتها بستغراب : صــدق !!
______________________
زهره ورباب رجعوو بطفشش للمجلس
وشآفو انتصار وريم !!
زهره بستغراب واهي تأشر ع ريم :انتي وجهك مو غريب علي !!
ريم :انت الي مع ساره في المطعم يوم كنا في الكوويت !!
زهره تذكرت :ايوآآآ
وسلموو ع بعض
ريم تناظر ساعتها :عزوز ما اجى للحين !!
زهره :عزوز !!!
ريم ببتسامه :عزوز صديقتي ...اسمها عزيزه بس حنا نسميها عزوز ..ما تحب اسمها ابد !!
زهره:بصرراحه اسمها خيآآلي هههههههه
رباب : عزيزه اول مره اسممع بهذا الاسم صراحه !!
دخلت عليهم واهي تنافخ :ريمووه من جدد اخووي كان رح يذبحني لين دل المزرعه !!
البنات:ههههه
زهره :عزيزه اعصابش !!
عزيزه برمت فمها :ريمووه ياآآآ ..بنت الي ....كم مره قلت لك ما احب احد يسميني عزيزه تقوومي تعانديين !!
انتصار :لا بس زهره اظاهر تعاند !!
زهره ترقص حواجبها :نذاله فيك !!
عزيزه ترفع الحاجب :وانا امووت في نذاله !!
رباب :اشفيك واقفه اجلسي !!
عزيزه طآآحت ع الكنب : شنو اسمك ؟
رباب :.رباب !!
عزيزه :عآآشت عآآشت الاسامي >>تكسر الخاطر بأسمها
___________________
جودي ورحمه جالسين تحت المسبح
رحمه واهي جالسه ع طرف المسبح وتحرك رجلينها
:ودي اسألك سؤال ....ساره وانتصار شنو سالفتهم !!
جودي تنهدت: امممممممم ....كانو صديقات ..انتصار عطت ساره خبر انها ماتت وساره حزنة كثير عليها ...بعد سنه لقتها واهي رايحه تزو صديقات لها ..وكانت صدمتها قوويه ..
رحمه :من جد !! انتصار عملت كذا ..الي سووته قووي كثير!!
جودي :ايوآ!
رحمه بصوت مخنووق :من جدد الشي صعب ...مثل انا تقريبا ربيت ع اساس ماعندي ام بس السنه الي فاتت ..ابوي صارحني انه امي عآآيشه لكن ساكتها في بدلها امريكا .اجتني ايام كنت اتمناه تكوون معي ...وحسيت اني فاقده شي مهم في حياتي ؟؟؟ ابوي ما خبري بيها عشان لا اتعلق فيها ...حرمني منها ع سبب تافه ..عشان بس يتزوج وحده غيرها وانا اكوون تحته !
جودي مسكت يدها :لازم تتعودين ع الوضع وتعيشي حيآآتك مثل ما كانت !!
رحمه ابتسمت :اهمم رح اتعوود مع الايآآم
دزتها ع مسسبح بنذاله وطاحت
جودي ضحكت :ههههههههههه
كانت واقفه وراهم
رحمه الي تناظرها:عزُوُزُ طيب بس طيب يا نذله !!
رحمه طعلت من المسبح ودزت عزيزه
عزيزه :يآآآآآآآآآآآآآ
جودي واهي تضحك ع هبالهم كانت رح تطيح
مسكتها بسررعه
جودي ناظرت الي مسكتها :انتصار !!
انتصار : كنتي رح تطحين !!
جودي:خخخخخخ
جوري اول مادخلت الكل متجمع وقالبين المسبح مسسخره !!
عزيزه اول ماشآآفت جوري ناظرت مرووه :انتو خوآآت !!
جوري :خخخ لالا بنت عمي !!
ايآت اول مشافت عزيزه ضمتها :يآآ بنت الي وحشتيني !!
سلوم وفاطمه اول ما دخلووو
نادين :فطوووم !! واخير شرفتي وين كنتي !!
سلوم ناظرت نادين :معي يعني وين كانت !!
نادين :يممممه سلووم من جد رح تاكلني !!
جوري :خخخخ سلووم رووق اشفيك معصصب !!
رشوود :فطووم مزعلتك ؟
سلوم ناظرت فطووم :مسستحيل فطووم تزعلّني !!
وطلعت بسررعه !!
الكل استغرب من سلووم كيف معصصبه
عزيزه :اشفيها ؟
رشوود ناظرت فاطمه :فطووم ابيك شووي !!
فاطمه بتوتر :طيب !
مشوو اثنينهم
رشوود مسكت يد فاطمه وقالت : انتي زعلتي سلووم !؟!
فاطمه ناظرت رشوود :مدري بصرراحه !!
رشوود :كيف يعني ؟
فاطمه تنهدت :بقوول لك الكلآآم الي دار بينا بس ماابي احد يعرف !!
رشوود :اوووك
فاطمه :لمن تمشينا ...
سلوم ناظرت فطووم بررود وقالت :مبآآرح ما اتصلتي علي !!
فاطمه :بس كنت مشغووله شووي
سلوم :فاطمه انا اعرف شنو تقصدين انك ما تردين علي
انت ما تبين تكلمني اساسا صح !!
فاطمه نزلت راسها :لا السالفه مو كذا ..بس سلووم اسمعني زين ...انا ما ابي اتعلق فيك ...انا من الحين ودايم افكر فيك ...سلووم انت من تجلس معي انسى كل شي ..انت كم يوم ومسافر ..ولا بقدر اشووفك ..فــ تكفى بعد عني !!
سلوم سكتت للحضه وقالت:الي تبيه رح يصير !! ..بس انسي الكلآآم الي دار بينا ..!!
فاطمه :ارجووك فهمني ..انا اذا تعلقت فيك مرح انسآآك ...وانا خآآيفه انك تنسين مثل البنت الي عرفتها من قبل ...كانت معي اربع وعشررين ساعه بعدين سافرت تكمل دراستها ...ونستني ..لكن انا للحين ما نسيتها ...انا خايفه يصير لي مثل هديك المرره .!!
سلووم مشت واهي ماسكه اعصابها :انا رايح المجلس مع البنات
**
رشوود وقفت :كل ذا ولا تدرين زعلتيه ولا لاء !!
مششت عنها
فاطمه ناظرت رشوود واهي رايحه
تقدمت للمجلس كانو البنات جالسين ومسوين الجوو مسخره مالقت سلووم معهم ولا رشوود :وين سلووم اند رشوود ؟ ؟
رحمه :في المسبح !!
فاطمه تقدمت وجلست تحت نادين !!
عزيزه :بنات خل نسووي تحددي !!
ساره :شلوون !!؟
عزيزه :مثلا نختار كل ثنتين ..يسوون شي ...تحددي كذا!!
زهره :ايوآآ جد اعجبتني الفكره !!
رباب :من تختارون اول ؟
جودي ترفع الحاجب :سلووم وفطووم !!
فاطمه :هيه هيه شنوو شنو ...لا تتأمروون علي انتووم !!
جوري :هه اعصابك اهم مرح يذبحوونك !!
رحمه :لالا عندي فكره نكتب في ورق كل وحده شنو تسووي !!
انتصار : الله يستر ..رحمه انتي ما تجي منك اله بلاوي !!
سماء : اجل يله رحمه انتي اختاري كل الثنائي
رحمه :اوؤوؤوك !!
بدت رحمة تكتب في ورق حطته في الجره
:سوير اسحبي !!
رشود وسلووم توهم واصلين !!
ساره اسحب اول ورقه وقرت :رباب وايآآت ...تصيدون لنا قطووه خخخخخخخخخ
ثنتين اجبن ماخلق ربي !!
البنات :ههههههه
رباب :مسسستحيل انا من نمله اخآآف تكفوون لالا
ايآآت تناظر رحمة :انتي تدرين اني اخاف من القطووه !
طلعوو كلهم براا
ساره تأشر : القطوه هنآك يله بسررعه !!
زهره :رباب لا تسوويها في ثيابك!!
رباب :هه هه تتلعب علي مثلا..
زهره تمد لسانها :يله بليييييييه خخخ
جوري ومرووه وسلووم ورشوود جالسين ع الارض
وسلووم مطلعه زقاره وتشررب فاطمه ناظرتها بصددمه
رشوود :مو وقت الزقاير !!
سلووم :لا تدخل فيني !
رشوود تنهد :سلووم !!
جوري :خلص رشوود خله ع راحته !!
مرووه :اشتهيت وحده !!
جوري :بالله ما اشتهيتي اطراق بعد
مرووه :خخخخخ ضريفه انتي وجهك
جوري :طالع ع مآآي فررند
عزيزه واهي مآآيته ضحك ع رباب وايآآت واهي خافين يمسكوون القطووه
سماء : امسووكها من اذنها !!
الهنووف تناظر سماء :شنو هــ الأجرام !!
رباب مسكتها من رجلينها بسررعه وركضت
وسلووم وقفت لها ومسكتها وحطتها في حضنها !!
رباب تضررب كف مع ايآآت !!
رحمه :يله جووري اسحبي !!
جوري بطفش :مرووه والهنووف !!
مرووه بطفش همست :الهنووف عاد الي ما تستحتي !!
جوري بستغراب :يرقصوون رومنس هههههههههههههه
الهنووف :شنووو رحمة انتي تدرين اني ما احب ارقص اصلآآ
مرووه :شنو رمنس انتو ..وع !!
جوري بنذاله :يله مرووه !! اتحفينا
مرووه ناظرت جووري :لو معك والله عسسل !!
جوري :خخخ تخيلي بس !!
شغلوو لهم موسيقى رمنسيه وكانو فاقعين ضحك عليهم !!
الهنووف :ع فكررره عندي خبره !!
مرووه :تكفين لا انتحر من خبرتك !!
الهنووف مكست يدر مرووه وصاروو يرقصوون
الهنووف مبسوووطه حددها واعجبها التحددي
ومرووه منقررفه
والبنات ماسكين ضحكاتهم
مرووه تضحك ما تحملت :ام الخبر ..اشسالفتك وانتي تدوسين فوق رجلي كل دقيقه
الهنووف :يآآآآ
طآآحو ثنتيهم من الرقصه العجيبه الهنووف طاحت فوق مرووه
والبنات يضحكوو بشكل هستيري !!
زهره :وربي خلص ارحموونا تكفوون !!
مرووه ناظرت رحمة :والله انك !!
رحمة :اهوو تحدي مرووه عاد ابلعينا هــ مره !!
مروه :طيب ههههههههههه
رحمة سحبت الورقه :جوري وسماء صووتكم حلوو يقلوون ..ابيكم تغنون لنا راب !!
جوري تصفر :يالبى انتي !!
ساره :جوري صوتها حلوو في الراب لكن سماء ما اضن !!
سماء ترفع الحاجب :تحطيم!!
رحمة :الى عبادي !!
جوري : انا بس اعرف له اغنيه ..طيب!!
جوري بدت تنغني :حكمة نسمعها تنقال الدنيا ماتبقى على حال
اذا جاك بيوم خير لا تستغرب لو انه بكرة انشال الدنيا
تلعب بينا زي مايلعب الموووج بالسفينة
اذا اخذت منا من النادر انها ممكن راح ترجع و تعطينا
هذا حال الدنيا ومن فينا اللي فيها ماقد شاف
اهوال ومصايب تخلي اجمد قلب فيها يخاف
تنبسط يوم على بالك ان الفرح بيكون حليفك وتنسى ان الحزن والضغوط ينتظرونك بكل الأصناف
كل شي القلب عافه
سماء تكمل :فيها ولو قلت ممكن انها تتعدل بيوم بتتعب من طول المسافه
ولا شي فيها راح يتعدل الى متى وحنا دوم نتأمل
نتأمل على أمل ان الوضع يتحول الى الاحسن ونشوف تغيير
لكن الوضع باقي مثل ماهو ماتغير فيه ولا اي شي
نضحك على انفسنا ونقول لا اتغير شوي
سواء اخطينا فيها او حتى لو كنا مانخطي
ماراح ناخذ معروف منها لانها أصلا ماتفكر تعطي
جوري :اتساءل واستغرب ليه مااشوف التوفيق فيها
اللي يعطيها ماتعطيه كيف بس اقدر أرضيها
دنيا والله غريبة
ماشفت فيها إلا الأحزان دنيا كئيبة
أنا طيب فيها لكن عمري ماشفت فيها طيبة
ساره :ياعمرررررررررررري من جد تجنوو
البنات صفقوو لهم
عزيزه :ابدآآع قسسم !!
سماء :تكفوون لا اصدق نفسي !!
ساره سحبت الورقه الثانيه :سلوم وفطووم !!
فاطمه ناظرت سلووم الي ماله خلق شي اصلا
ساره /خطييره رحموووه ..فطووم تحديك ...تقولي لنا في شنوو مزعله سلووم ؟
فاطمه :ها!!!!
_________________
كانت جالسه تحت الشجره وماسكه الكتاب وتقرى بهدووء
جلست تحتها :هبه لين متى رح تضلين في سكن الجامعه !!....
هبه :..........
نووف :سافهتني بعد ..يو ار.لوكشري .كم بفرفس (انتي ترفعي ضغطي)..
هبه تنهدت :انت شنو دخلك في المكان الي انام فيه !!
نووف :بالله موب بنت عمتك يا ان نينمل (ياحيوانه)
هبه :لا تغلطين فاهمه
واخذت اغراضها ومشت عنها
نووف :آآي كاّنت بليف !!
جلست تحتها صديقاتها :شنو الي ما تصدقينه !!
نووف :هبه تغيرت ماش !! مآآش!!
هبه ناظرت اتصال من مرووه تنهدت
ومشت لسكنها الي كانو فيه سعوديات
جلست ع سريرها ..
آآجت لها بنت :البنات رح يطلعوون... ونت توو قو ؟
هبه :لا
جلست تحتها البنت :ودي اسألك سؤال !!
هبه :وت ؟
البنت :من اول مااجيتي الجامعه وانتي حالتك ماتغيرت دايم زعلانه ومتضايقه يمكن اعرف ليه ؟
هبه وقفت :نوو لا تتدخلين !!
البنت ناظرت هبه بترجي :بليز دينق..فريند اوف ماند (بليز كووني صديقة لي !!)
هبه ناظرتها بس
_________________________
سلوووم واهي معصبه :قلت لكم خللص !!!!
فاطمه بتوتر :اساسا سلووم مو زعلانه مني !!
الكل ناظر سلووم
سلووم طلعت برا المجلس !!
انتصار تلطف الجوو :اسحبوو ورقه غيرها
رحمه سبحتها بطفش :انتصار وساره (صرخت)...دحين ترضوون ع بعض !!
انتصار :ها!!!
ساره :انتو تمزحون صح !!..انا تبووني اسامحها !!
انتصار :لا تكفين سامحيني كمان ..!! انا مرح اتأسف مره ثانيه !!
ساره :احسسن لك لاني مسستحيل اسامحك !!
رحمة :سوينها هووشه
*********
فاطمه طلعت وراء سلووم ع طوول
لقتها تكلم في موبايلها وكان صوتها يدل انها تبكي
استغربت وقف للحضه تسمع شنوتقوول
سلووم بصوت كله حزن ونبرته كلها بكي مبوح :يمـــه شلــون عرفتي ......انا ماودي يصير هذا الشي ...يمــه انا حـــامل ....... ابيك تفهمين ولد اختج اني رح اسوي عمليه اجهاض للي في بطني .. !!.!!
فاطمه كانت تفكر ان سلووم معصبه منها لكن عرفت من شنووو اهي متضايقه
جوري الي كانت واقفه معها وتسمع تذكرت يوم تسأل عنهم ...في المستشفى ((سلوم ورشوود راحوو عنهدم شغله ))
جوري في حالة صدددمه فاطمه حطت يدها ع فمها وبكت وناظرت جوري
جوري همست :ابي اكذب اذني لكن موبقادره !!
_______________________
انتهى البــارت انتظروني في البــارت الي بعده
اتمنى القى حمآآآس اكثر من قبل _____________
كانت داخله الجامعه ...
تنهدت وناظرت موبايلها الي كله اتصلآآت من صديقاتها
دخلت الكلآآس وجلست مكانها وفتحت الكتآب وجلست تفكر في ملآآك ....تنهدت وبدوون شعور قالت :وحشتيني يا ملآآكي ..
جلست معها مثل طبيعتها عربجيه بقووه
مدت لها علكه :تبين !!....اشفيك مهتمه هبه ياقلبي !!
هبه ناظرتها بروود :مآابي ...مافيني شي !!
نوف تناظر شكلها في المنظره :تتوقعين اذا شافني ركان يخق ؟!!
هبه :الي معنا في الكلآآس؟
نوف :يب يب
هبه :اشتبين بهذا مغرور !!
نووف :وربي بضبطه وبتشووفين !!..!!
هبه تنهدت :يآآآفاضيه !!
دخل ركان ومعه شلته
نووف كلته بعيوونها وواهي تناظره بأعجاب !!
هبه تنهدت وقامت :قرفتني نظراتك !!




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}373 اليوم, 04:16 PM
فراشة الوداع
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رد: رواية مدرسة المشاغبين السبع ! / بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


ركان ناظر هبه :اشفيك مالك خلق شي !!
هبه :فور نثينق !!>لاشئ
ركان ناظرها بروود وبغرور :سلي الووز >>سخيفه دائما
هبه بروود اكثر منه :افكوؤوؤورس جايس لايك يوو !! >>مثلك طبعا
________________________
شذى كانت تلعب بشعرر مرووه :ياقلبي لسبايكي !!..ايوآآ صح انتي وجوري تشابهوون كثير !!
مروه :جوري بنت عمي !!
شذى بصرررخه :جد!!!
مرووه تنهدت :اشرايك !!
شذى :ليه معصبه انتي الحين !!
مرووه : مو معصبه !!
شذى ناظرت مرووه :ناظريني للحضه بس !! وافصخي النظرات !!
مروه فصخت النظاره وناظرتها !!
شذى قربت لشافيف مرووه بسررعه وباستها !!
مرووه :يا بنت الي !!
شذى :سوري يو ار بيوتوفل !!
مرووه ناظرتها :بس مو معناها تتمادين كذا فاهمه ..
شذى :اووك سوري !!
مروه وقفت :يله اخليك عندي حصصه !
شذى :اووك بآآي
مرووه :بآآي
مشت مرووه ع فصلها
الابله :فين كنتي ؟
مروه :عند الابله حصه !!
الابله :طيب ادخلي !
جلست مكانها مسكت يدها البنت الي تحتها وهمست :من زهره
مرووه فتحتها كانت رساله بالانجليزي لكن في نفس الوقت بالعربي خخخخ
((uaaaa....atrke ank sada la adehk))
مرووه كتبت لها ((les masbah ))
وفلتتها ع زهره
زهره فتحت الورقه :ليش معصبه !!!!!!
الابله ناظرتها :زهره شنو عندك ؟
مروه ضحكت ع زهره دايم في الحصص كذا ما تمسك نفسها
خلص الدوام اليوم بسررعه
كل وحده مشت لبيتها وجهزت اغراضها
وع طوول لسياره .
تجمعوو كلهم في سياره وحده !!
ولما وصلوو للمزرعه
نادين استقبلتهم
وسلمو عليهم وبدوو يتعرفوون ع صديقات نادين
نادين تأشر :رحمه ...ايآآت الهنوف...وصديقة بنت خالتي انتصار !!
ساره وقفت تناظر انتصار انصدددمت : انتصار!!!!!
اتنصار ناظرت ساره بصددمه
البنات انصدموو ...
انتصار تقدمت الى ساره و بسررعه ضمتها بقووه :كيفك ؟
ساره عضت شفيفها ودمووعها تنزل بعدت ع انتصار ومشت للداخل !!
فاطمه و سلووم ورشوود مثل الأطرش في الزفه
نادين :يعرفوون بعض !!
انتصار لحقت ساره للداخل وجلست تحتها !!
:ساره ارجووج تقلبين المووضوع خلص لين متى رح نظل كذا صدقيني السالفه مو بيدي اهلي يبووني انسسى الصديقاتي الي هنآآ غصصب ...خلووني اتركج ...(ضمت ساره ...لي كانت مالها ولا صووت ) تذكرين يوم تبكين ..يوم اسافر انا سمعتج ..وانتي تقولين ..احبج احبج يا انتصار !!....كان ودي ارووح لج لكن امي كانت وقفه وتبي ارووح ...ساره ...
ساره دزتها وصرت ع اسنونها:مآآابي اتكلم معك !!
انتصار :ساره ارجوج !!سـامحيني !!
سارع وقفت بسررعه ومسحت الدموعها وطلعت للبنات !!
جوري كانت خآآيفه ع ساره ع طوول تقدمت لها وابتسمت :اشرايك ناخد طله ع مزرعه كلها !!
ساره ابتسمت :يله !!
مروه ناظرت جوري :آآه يا الخآآينه !!
الهنوف بنعوومه :مروه انا اتمشى معك !!
مروه ناظرت الهنوف الي ع طوول قطت عمها :اووك
سلوم مسكت يد فاطمه :انا معج!!
فاطمه ببتسامه :اكييد قلبي في شك !!
رباب وزهره مشووو عنهم ع طوول
جودي مشت مع رحمه الي شخصيتهم مثل بعد بزززبط
ايآآت :انا مع سماء !!
نادين :يله رشووود مشينا
انتصار ادخلت داخل :انا مالي خلق !!
دخلت الغرفه الي في المزرعه وجلست تبكي ع ساره !!
انتصار ع ريم :الوو ريم متى رح تجين ؟
ريم :في الطريق اشفيه صووتك متغير ؟
انتصار بصووت مبووح : ساره ..ساره معنا في المزرعه !!
ريم :شـ شـــنو من جد !!!
_______________
امــا عند ساره كانت ماسكه يد جوري ويتمشوون
ساره بصوت منخووق :جوري انا ما اقدر اجلس في المزرعه وانتصار هنا .....
جوري تنهدت :ساره ابي وعد منك لين نرجع البيت ..
ساره تناظر جوري :لا تقلوين تبين اجلس !!
جوري :ايوآآ..ابيك تصرفين كأنه الامر عندك عادي مثل مااهي نسستك انتي انسيها ...اوعديني هــ كم ساعه تعدي بخير !!..وعد !!
ساره تنهدت :وعد!!
___________
الهنوف واهي ماسكه يد مرووه :ابيك تشووفين شي خآآص هنا بي انا ..اذا جيت المزررعه لازم امررره !!
مرووه :خآآص بك شنو ذا ؟
الهنوف :بعدين رح تشووفينه ..بسألك انتي كم عمرك ؟
مرووه :17 وانتي ؟
الهنووف ببتسامه :16 ..!!
مرووه :اهممم في اول ثانوي !!
الهنوف :اقوول استري ع ماواجهتني ..في ثاني متووسط ..للاسف انا مو حق دراسه ..!!
مروه بضحكه :بل عليك سنتين !!
الهنووف :خخخخ لا تضحكين بليز !!
مروه :اووك !!من عيوني !!
الهنوف توقف للحضه وتفصخ مرووه نظارتها :عيوونك حدددها جذابه !!
مرووه استغربت :تسلمين !!
الهنووف لبست ناظرت مرووه !!
مرووه :يآآهوو ..مااقدر امشي بدوونها بعدين اضررب في الشجر !!
الهنوف :اعتبريني عينك !!
مرووه تنهدت :طيب خمس دقايق بس
_______________
رشوود جلست تحت النخله :للاسف ياقلبي انا مااقدر امشي كثير !!
نادين بهدووئها :حنا للحين ما مشينا شي !! ما تبي تشووفين المزرعه ؟
رشوود :لالا !!
نادين تنهدت وجلست تحت رشوود وناظرت السما
رشوود ناظرت عيوون نادين وهمست في اذنها :عيوونك حلــوه !!
نادين ناظرت رشوود :تلعب علي ...!!
رشوود :خخخخ لا طبعا بس انتي لاعبه ع نفسسج بالوك هذا الي يسموونه ايموو ..من جد مايناسبج انت كلج نعوومه !!
رشوود تنهدت :يالله ياحلوو المكان هنآآ جهنمي !!
نادين جلست فتره تفكر في كلام رشوود وابتسمت :اييوآ....انا احب اجلس هنا !!
نادين ناظرت رشوود قالت بدوون شعور :رشوود انا ابي اغير شكلي وابي اغير كل شي فيني !!
رشوود ناظرتها بستغراب : صــدق !!
______________________
زهره ورباب رجعوو بطفشش للمجلس
وشآفو انتصار وريم !!
زهره بستغراب واهي تأشر ع ريم :انتي وجهك مو غريب علي !!
ريم :انت الي مع ساره في المطعم يوم كنا في الكوويت !!
زهره تذكرت :ايوآآآ
وسلموو ع بعض
ريم تناظر ساعتها :عزوز ما اجى للحين !!
زهره :عزوز !!!
ريم ببتسامه :عزوز صديقتي ...اسمها عزيزه بس حنا نسميها عزوز ..ما تحب اسمها ابد !!
زهره:بصرراحه اسمها خيآآلي هههههههه
رباب : عزيزه اول مره اسممع بهذا الاسم صراحه !!
دخلت عليهم واهي تنافخ :ريمووه من جدد اخووي كان رح يذبحني لين دل المزرعه !!
البنات:ههههه
زهره :عزيزه اعصابش !!
عزيزه برمت فمها :ريمووه ياآآآ ..بنت الي ....كم مره قلت لك ما احب احد يسميني عزيزه تقوومي تعانديين !!
انتصار :لا بس زهره اظاهر تعاند !!
زهره ترقص حواجبها :نذاله فيك !!
عزيزه ترفع الحاجب :وانا امووت في نذاله !!
رباب :اشفيك واقفه اجلسي !!
عزيزه طآآحت ع الكنب : شنو اسمك ؟
رباب :.رباب !!
عزيزه :عآآشت عآآشت الاسامي >>تكسر الخاطر بأسمها
___________________
جودي ورحمه جالسين تحت المسبح
رحمه واهي جالسه ع طرف المسبح وتحرك رجلينها
:ودي اسألك سؤال ....ساره وانتصار شنو سالفتهم !!
جودي تنهدت: امممممممم ....كانو صديقات ..انتصار عطت ساره خبر انها ماتت وساره حزنة كثير عليها ...بعد سنه لقتها واهي رايحه تزو صديقات لها ..وكانت صدمتها قوويه ..
رحمه :من جد !! انتصار عملت كذا ..الي سووته قووي كثير!!
جودي :ايوآ!
رحمه بصوت مخنووق :من جدد الشي صعب ...مثل انا تقريبا ربيت ع اساس ماعندي ام بس السنه الي فاتت ..ابوي صارحني انه امي عآآيشه لكن ساكتها في بدلها امريكا .اجتني ايام كنت اتمناه تكوون معي ...وحسيت اني فاقده شي مهم في حياتي ؟؟؟ ابوي ما خبري بيها عشان لا اتعلق فيها ...حرمني منها ع سبب تافه ..عشان بس يتزوج وحده غيرها وانا اكوون تحته !
جودي مسكت يدها :لازم تتعودين ع الوضع وتعيشي حيآآتك مثل ما كانت !!
رحمه ابتسمت :اهمم رح اتعوود مع الايآآم
دزتها ع مسسبح بنذاله وطاحت
جودي ضحكت :ههههههههههه
كانت واقفه وراهم
رحمه الي تناظرها:عزُوُزُ طيب بس طيب يا نذله !!
رحمه طعلت من المسبح ودزت عزيزه
عزيزه :يآآآآآآآآآآآآآ
جودي واهي تضحك ع هبالهم كانت رح تطيح
مسكتها بسررعه
جودي ناظرت الي مسكتها :انتصار !!
انتصار : كنتي رح تطحين !!
جودي:خخخخخخ
جوري اول مادخلت الكل متجمع وقالبين المسبح مسسخره !!
عزيزه اول ماشآآفت جوري ناظرت مرووه :انتو خوآآت !!
جوري :خخخ لالا بنت عمي !!
ايآت اول مشافت عزيزه ضمتها :يآآ بنت الي وحشتيني !!
سلوم وفاطمه اول ما دخلووو
نادين :فطوووم !! واخير شرفتي وين كنتي !!
سلوم ناظرت نادين :معي يعني وين كانت !!
نادين :يممممه سلووم من جد رح تاكلني !!
جوري :خخخخ سلووم رووق اشفيك معصصب !!
رشوود :فطووم مزعلتك ؟
سلوم ناظرت فطووم :مسستحيل فطووم تزعلّني !!
وطلعت بسررعه !!
الكل استغرب من سلووم كيف معصصبه
عزيزه :اشفيها ؟
رشوود ناظرت فاطمه :فطووم ابيك شووي !!
فاطمه بتوتر :طيب !
مشوو اثنينهم
رشوود مسكت يد فاطمه وقالت : انتي زعلتي سلووم !؟!
فاطمه ناظرت رشوود :مدري بصرراحه !!
رشوود :كيف يعني ؟
فاطمه تنهدت :بقوول لك الكلآآم الي دار بينا بس ماابي احد يعرف !!
رشوود :اوووك
فاطمه :لمن تمشينا ...
سلوم ناظرت فطووم بررود وقالت :مبآآرح ما اتصلتي علي !!
فاطمه :بس كنت مشغووله شووي
سلوم :فاطمه انا اعرف شنو تقصدين انك ما تردين علي
انت ما تبين تكلمني اساسا صح !!
فاطمه نزلت راسها :لا السالفه مو كذا ..بس سلووم اسمعني زين ...انا ما ابي اتعلق فيك ...انا من الحين ودايم افكر فيك ...سلووم انت من تجلس معي انسى كل شي ..انت كم يوم ومسافر ..ولا بقدر اشووفك ..فــ تكفى بعد عني !!
سلوم سكتت للحضه وقالت:الي تبيه رح يصير !! ..بس انسي الكلآآم الي دار بينا ..!!
فاطمه :ارجووك فهمني ..انا اذا تعلقت فيك مرح انسآآك ...وانا خآآيفه انك تنسين مثل البنت الي عرفتها من قبل ...كانت معي اربع وعشررين ساعه بعدين سافرت تكمل دراستها ...ونستني ..لكن انا للحين ما نسيتها ...انا خايفه يصير لي مثل هديك المرره .!!
سلووم مشت واهي ماسكه اعصابها :انا رايح المجلس مع البنات
**
رشوود وقفت :كل ذا ولا تدرين زعلتيه ولا لاء !!
مششت عنها
فاطمه ناظرت رشوود واهي رايحه
تقدمت للمجلس كانو البنات جالسين ومسوين الجوو مسخره مالقت سلووم معهم ولا رشوود :وين سلووم اند رشوود ؟ ؟
رحمه :في المسبح !!
فاطمه تقدمت وجلست تحت نادين !!
عزيزه :بنات خل نسووي تحددي !!
ساره :شلوون !!؟
عزيزه :مثلا نختار كل ثنتين ..يسوون شي ...تحددي كذا!!
زهره :ايوآآ جد اعجبتني الفكره !!
رباب :من تختارون اول ؟
جودي ترفع الحاجب :سلووم وفطووم !!
فاطمه :هيه هيه شنوو شنو ...لا تتأمروون علي انتووم !!
جوري :هه اعصابك اهم مرح يذبحوونك !!
رحمه :لالا عندي فكره نكتب في ورق كل وحده شنو تسووي !!
انتصار : الله يستر ..رحمه انتي ما تجي منك اله بلاوي !!
سماء : اجل يله رحمه انتي اختاري كل الثنائي
رحمه :اوؤوؤوك !!
بدت رحمة تكتب في ورق حطته في الجره
:سوير اسحبي !!
رشود وسلووم توهم واصلين !!
ساره اسحب اول ورقه وقرت :رباب وايآآت ...تصيدون لنا قطووه خخخخخخخخخ
ثنتين اجبن ماخلق ربي !!
البنات :ههههههه
رباب :مسسستحيل انا من نمله اخآآف تكفوون لالا
ايآآت تناظر رحمة :انتي تدرين اني اخاف من القطووه !
طلعوو كلهم براا
ساره تأشر : القطوه هنآك يله بسررعه !!
زهره :رباب لا تسوويها في ثيابك!!
رباب :هه هه تتلعب علي مثلا..
زهره تمد لسانها :يله بليييييييه خخخ
جوري ومرووه وسلووم ورشوود جالسين ع الارض
وسلووم مطلعه زقاره وتشررب فاطمه ناظرتها بصددمه
رشوود :مو وقت الزقاير !!
سلووم :لا تدخل فيني !
رشوود تنهد :سلووم !!
جوري :خلص رشوود خله ع راحته !!
مرووه :اشتهيت وحده !!
جوري :بالله ما اشتهيتي اطراق بعد
مرووه :خخخخخ ضريفه انتي وجهك
جوري :طالع ع مآآي فررند
عزيزه واهي مآآيته ضحك ع رباب وايآآت واهي خافين يمسكوون القطووه
سماء : امسووكها من اذنها !!
الهنووف تناظر سماء :شنو هــ الأجرام !!
رباب مسكتها من رجلينها بسررعه وركضت
وسلووم وقفت لها ومسكتها وحطتها في حضنها !!
رباب تضررب كف مع ايآآت !!
رحمه :يله جووري اسحبي !!
جوري بطفش :مرووه والهنووف !!
مرووه بطفش همست :الهنووف عاد الي ما تستحتي !!
جوري بستغراب :يرقصوون رومنس هههههههههههههه
الهنووف :شنووو رحمة انتي تدرين اني ما احب ارقص اصلآآ
مرووه :شنو رمنس انتو ..وع !!
جوري بنذاله :يله مرووه !! اتحفينا
مرووه ناظرت جووري :لو معك والله عسسل !!
جوري :خخخ تخيلي بس !!
شغلوو لهم موسيقى رمنسيه وكانو فاقعين ضحك عليهم !!
الهنووف :ع فكررره عندي خبره !!
مرووه :تكفين لا انتحر من خبرتك !!
الهنووف مكست يدر مرووه وصاروو يرقصوون
الهنووف مبسوووطه حددها واعجبها التحددي
ومرووه منقررفه
والبنات ماسكين ضحكاتهم
مرووه تضحك ما تحملت :ام الخبر ..اشسالفتك وانتي تدوسين فوق رجلي كل دقيقه
الهنووف :يآآآآ
طآآحو ثنتيهم من الرقصه العجيبه الهنووف طاحت فوق مرووه
والبنات يضحكوو بشكل هستيري !!
زهره :وربي خلص ارحموونا تكفوون !!
مرووه ناظرت رحمة :والله انك !!
رحمة :اهوو تحدي مرووه عاد ابلعينا هــ مره !!
مروه :طيب ههههههههههه
رحمة سحبت الورقه :جوري وسماء صووتكم حلوو يقلوون ..ابيكم تغنون لنا راب !!
جوري تصفر :يالبى انتي !!
ساره :جوري صوتها حلوو في الراب لكن سماء ما اضن !!
سماء ترفع الحاجب :تحطيم!!
رحمة :الى عبادي !!
جوري : انا بس اعرف له اغنيه ..طيب!!
جوري بدت تنغني :حكمة نسمعها تنقال الدنيا ماتبقى على حال
اذا جاك بيوم خير لا تستغرب لو انه بكرة انشال الدنيا
تلعب بينا زي مايلعب الموووج بالسفينة
اذا اخذت منا من النادر انها ممكن راح ترجع و تعطينا
هذا حال الدنيا ومن فينا اللي فيها ماقد شاف
اهوال ومصايب تخلي اجمد قلب فيها يخاف
تنبسط يوم على بالك ان الفرح بيكون حليفك وتنسى ان الحزن والضغوط ينتظرونك بكل الأصناف
كل شي القلب عافه
سماء تكمل :فيها ولو قلت ممكن انها تتعدل بيوم بتتعب من طول المسافه
ولا شي فيها راح يتعدل الى متى وحنا دوم نتأمل
نتأمل على أمل ان الوضع يتحول الى الاحسن ونشوف تغيير
لكن الوضع باقي مثل ماهو ماتغير فيه ولا اي شي
نضحك على انفسنا ونقول لا اتغير شوي
سواء اخطينا فيها او حتى لو كنا مانخطي
ماراح ناخذ معروف منها لانها أصلا ماتفكر تعطي
جوري :اتساءل واستغرب ليه مااشوف التوفيق فيها
اللي يعطيها ماتعطيه كيف بس اقدر أرضيها
دنيا والله غريبة
ماشفت فيها إلا الأحزان دنيا كئيبة
أنا طيب فيها لكن عمري ماشفت فيها طيبة
ساره :ياعمرررررررررررري من جد تجنوو
البنات صفقوو لهم
عزيزه :ابدآآع قسسم !!
سماء :تكفوون لا اصدق نفسي !!
ساره سحبت الورقه الثانيه :سلوم وفطووم !!
فاطمه ناظرت سلووم الي ماله خلق شي اصلا
ساره /خطييره رحموووه ..فطووم تحديك ...تقولي لنا في شنوو مزعله سلووم ؟
فاطمه :ها!!!!
_________________
كانت جالسه تحت الشجره وماسكه الكتاب وتقرى بهدووء
جلست تحتها :هبه لين متى رح تضلين في سكن الجامعه !!....
هبه :..........
نووف :سافهتني بعد ..يو ار.لوكشري .كم بفرفس (انتي ترفعي ضغطي)..
هبه تنهدت :انت شنو دخلك في المكان الي انام فيه !!
نووف :بالله موب بنت عمتك يا ان نينمل (ياحيوانه)
هبه :لا تغلطين فاهمه
واخذت اغراضها ومشت عنها
نووف :آآي كاّنت بليف !!
جلست تحتها صديقاتها :شنو الي ما تصدقينه !!
نووف :هبه تغيرت ماش !! مآآش!!
هبه ناظرت اتصال من مرووه تنهدت
ومشت لسكنها الي كانو فيه سعوديات
جلست ع سريرها ..
آآجت لها بنت :البنات رح يطلعوون... ونت توو قو ؟
هبه :لا
جلست تحتها البنت :ودي اسألك سؤال !!
هبه :وت ؟
البنت :من اول مااجيتي الجامعه وانتي حالتك ماتغيرت دايم زعلانه ومتضايقه يمكن اعرف ليه ؟
هبه وقفت :نوو لا تتدخلين !!
البنت ناظرت هبه بترجي :بليز دينق..فريند اوف ماند (بليز كووني صديقة لي !!)
هبه ناظرتها بس
_________________________
سلوووم واهي معصبه :قلت لكم خللص !!!!
فاطمه بتوتر :اساسا سلووم مو زعلانه مني !!
الكل ناظر سلووم
سلووم طلعت برا المجلس !!
انتصار تلطف الجوو :اسحبوو ورقه غيرها
رحمه سبحتها بطفش :انتصار وساره (صرخت)...دحين ترضوون ع بعض !!
انتصار :ها!!!
ساره :انتو تمزحون صح !!..انا تبووني اسامحها !!
انتصار :لا تكفين سامحيني كمان ..!! انا مرح اتأسف مره ثانيه !!
ساره :احسسن لك لاني مسستحيل اسامحك !!
رحمة :سوينها هووشه
*********
فاطمه طلعت وراء سلووم ع طوول
لقتها تكلم في موبايلها وكان صوتها يدل انها تبكي
استغربت وقف للحضه تسمع شنوتقوول
سلووم بصوت كله حزن ونبرته كلها بكي مبوح :يمـــه شلــون عرفتي ......انا ماودي يصير هذا الشي ...يمــه انا حـــامل ....... ابيك تفهمين ولد اختج اني رح اسوي عمليه اجهاض للي في بطني .. !!.!!
فاطمه كانت تفكر ان سلووم معصبه منها لكن عرفت من شنووو اهي متضايقه
جوري الي كانت واقفه معها وتسمع تذكرت يوم تسأل عنهم ...في المستشفى ((سلوم ورشوود راحوو عنهدم شغله ))
جوري في حالة صدددمه فاطمه حطت يدها ع فمها وبكت وناظرت جوري
جوري همست :ابي اكذب اذني لكن موبقادره !!
_______________________
انتهى البــارت انتظروني في البــارت الي بعده
اتمنى القى حمآآآس اكثر من قبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 5:59 am


<P align=center>ســلآآآم ...سوري ع تأخير ^^

البـــــــــــــارت ||~
28...
^
^
^
^
1
2
3
=)
oooooooooooooooooooooooooooooooo
فاطمه طلعت وراء سلووم ع طوول
لقتها تكلم في موبايلها وكان صوتها يدل انها تبكي
استغربت وقف للحضه تسمع شنوتقوول
سلووم بصوت كله حزن ونبرته كلها بكي مبوح :يمـــه شلــون عرفتي ......انا ماودي يصير هذا الشي ...يمــه انا حـــامل ....... ابيج تفهمين ولد اختج اني رح اسوي عمليه اجهاض للي في بطني .. !!.!!
فاطمه كانت تفكر ان سلووم معصبه منها لكن عرفت من شنووو اهي متضايقه
جوري الي كانت واقفه معها وتسمع تذكرت يوم تسأل عنهم ...في المستشفى ((سلوم ورشوود راحوو عنهدم شغله ))
جوري في حالة صدددمه فاطمه حطت يدها ع فمها وبكت وناظرت جوري
جوري همست :ابي اكذب اذني لكن موبقادره !!ناظرت فاطمه وجلست تفكر وقالت :فاطمه ابيك تصرفين كأنك ما سمعتي شي بعدين انا رح اتفاهم مع سلوم !!
فاطمه بس هزت راسها ودخلت
جوري تنهدت ورجعت للبنات وناظرت الجوو متوتر
كل ناظر جوري لمن دخلت !!
جوري :اشصاير !!
ساره :ولا شي !!
جوري :اهممم
رشوود :وين سلووم ؟
جوري :مدري !!
رشوود طلعت برآ المجلس وقامت تدور ع سلووم
لقته جالسه تحت المسبح
سلوم حست احد داخل ع طوول مسحت دموعها وناظرت رشود
رشوود بصددمه :سلوم انت تجبي !؟!
تقدمت الى سلووم وجلست تحته :سلووم انا قلت لك لا تاكل هم بعد كم يوم عميلتك ما باقي شي انت بس تنزله رح ترتاح صدقني !!
سلوم تنهد :امــي عرفت !!
رشوود بصددمه :كيف !! انت محلل هنآآ!!
سلوم :مادري انا مو مصدق للحين اهي عررفت شلون مو مستعوب من قال لها اساسا مااحد يعرف الا انا وانت !!
رشوود :طيب شنو قالت!!
سلوم بصوت مبووح:صارت مشاكل ..امي راحت لخالتي وتهاوشت معها ...ومشكله ان عمر...هــ الاسبوع جآآي ياخديني !!
رشوود تنهد :وحــل !! شلون السالفه شذي انقلبت !!
سلوم غمضت عينها بتعب :الله ياخدك يا عمر !!
رشوود بتوتر:برووح اجيب لك مآآي !!
سلوم :طيب !!
ادخلوو عليهم البنات كانو نواين يتحممو في المسبح
فاطمه واهي لابسه بدلت السباحه ناظرت سلووم تقدمت لها :سلوم زعلآآن مني ؟
سلوم ناظرت فاطمه ابتسمت :لا !!
فاطمه جلست تحتها وضمتها
جوري كانت تراقب سلوم واهي مو مصدقه !!
جلست تحتها :مالك خلق اليوم ابد !
سلوم :خخخ من قال بس في نووم
جوري : بل عاد فيك نووم من جد ما تشبعين !!
سلوم :بقووم اخد لي شورر معاكم !!
جوري ناظرت سلووم بتوتر : انت تعبان ومالنا خلق نسعفك اذا غيرقت !َ
سلوم :بالله اقول ياخي بتشووف من رح يغرق !!
فاطمه :طيب ع سرريع ابيك العب معك في مووويه !!
سلوم:اوؤوؤكــ
رشوود الي جآآي بالموويه
سلوم:صبآآآح الخــير !!
رشوود تمد الكآآس:اقول اشرب !!
سلوم واهي تشررب موويه ناظرت رشوود وقالت :لا تناظرني كذا مآآفيني شي ..!!
رشوود تنهد :اووكـ ..انت ولكن عمـر ؟
سلوم بهمس:اششش لا احد يسمعك يله !!
رشوود :تغير السالفه عارف انت متى تخاف من احد اصلا ..اووك (حطت يدها ع فمها )رح اسسسكت !!
عند البنــات اخدو لهم شور
ساره واهي مالها خلق احدددد
طلعت برا المسبح
انتصار تنهدت واستسلمت ولحقتها :ع وين ؟
ساره :مادخلك !!
انتصار تقدمت لها
ساره :ليه لحاقتني مو انتي ما تبين تعتدرين !!
انتصار :انا كنت ما ماابي اعتذر لكن ما ابي اضيع فرصتي اخاف اني ما اشوفج مره ثانيه ...وبيني وبينج انا ابي نررجع صحبات !!
ساره تنهدت وناظرتها لفتره ... وضمتها بقووه :احــــبك وربي !!
انتصار :وانا اكـــــثر...!!
ساره :اجاني خبر ان عندك رساله لمن خبروني انك متِ !!
انتصار :مت ههه ..امممم هاذي الرساله كنت ابيك تشووفيها لانه فيها الحقيقه اني عآآيشه وكل ذا كذب كنت انتظرك تجين وتاخدين الرساله شهر شهرين ..سنه ..للحين الرساله عندي !!
ساره باستها :اهمم شي انك للحين معي !!
انتصار هزت راسها :ايوآ
ساره تستهبل :اختفى عرق الامراتي بالمرره !!
انتصار :يب بعد ماهلي بعدووني عنكم ...قررر ابووي يكمل شغله في السعووديه وصار لنا اكثر من شهرين هنا !!
ساره توها بتتلكم
الا بزهره تصفر :ويووووووووو ...اخير كلمتو بعض !!
انتصار اهي مو مصدقه :اخير رضت علي !!
ساره رفعت الحاجب :اعصابك !!
رباب :بسررعه رشوود رح يرقص لنا راب وربي متحمسه !!
مشوو البنات للمجلس !!
وكان رشوود مسووي تحدي مع سلوم في الرقص "الرآب"!!
عزيزه تصفر واتقووم معهم
وجوري تناظر مرووه:انتي بعد قوومي عشام يكمل العدد
مرووه :وليه ما تقومي انتي !! انا بعد الرقص مع الهنووف حسست اني تكسررت !!
الهنووف:بل عاد !!
مرووه :بل عليك !!
جلست سلووم وناظرت رشوود :تعبت خلص !!
رشوود تصفرر :لا تتحد مره ثانيه اووك !!
رحمة تدخل واهي معصبه :جورري مرووه رشوود وسلووم بسررعه انتو الي رح تسوون العشى !!
مرووه :وليه حنا يعني !!
رحمة:بس كذا !!
جوري وقفت:اوووك يله !!
سلوم تووقف تحت جوري :يله رشوود ومروآآن !!
مروه تنهدت وقامت
رشوود :بالمشمش اقووم !!
سلوم :اقوول قووم لا بجزمتي الحين !!
رشووود :دخيك عآآد
جوري عطت رشوود نظره
رشوود :وجع وجع بقووم خلآص !!
طلعوو الاربع
وشغلوو النآر وبدوو يشوو !!
سلوم عضت شفيفها :يآآآه شنو هـ ريحه هاذي ادووخ !!
جوري تأكل سلووم :عوافي !!
ساره واقفه تحت جووري وتشووي معها :بس لسلووم !!
سلووم ناظرت فطووم واشرت لها !!
فاطمه قامت وصارت تمشي معها !!
سلوم :سوري عصبت عليج ..بس كانت اعصابي تلفانه !!
فاطمه :انا الي اسفه ....سلوم جد انا احــبك انا ابيك !!
سلوم ناظرتها ببتسامه :بحضنج !!
فاطمه قربت لها
سلوم قربت شفيفها تبسووها
فاطمه بصررخه :سلووم!!!!!
سلوم ناظرتها :شنو ؟
فاطمه :مايصير !!
سلووم تنهد :طيب سوري !!
ooooooooooooooooooooooooooooo
كانت جالسه بصمت وتناظر الي رايح والي راد في المطعم حسست انها مخنووقه
اجت لها بكل عربجيه وجلست :الطلب رح يووصل بعد دقيقتين!!
تنهدت :اووك !!
ناظرتها بهدوء :لين متى هبه رح تضلين كذا انت كنتي غير !!
هبه :نووف تكفين مالي خلقك !!
نووف :طــيب ...بسكت !!
ناظرت نووف الي داخل ظربت الطاوله :وين ما ارووح اشووفه اشووفه موب قادره هبووه قسمم
هبه :وجع كل ذا رح تموتين عليه
نووف:بعزمه ع طاولتنا !
هبه :عشان اقص لسانك فــ
ما كملت كلمتها الى نووف صررخت :ركان تفضل معنا !
ركان ابتسم واهو وصاحبه وجلس بكل غرور
!!
هبه تنهدت وناظرت الي مع ركان كان شكله اعظم من ركان !! يجنن وكيووت !!
الي مع ركان ناظر هبه :انتي من السعوديه ؟
نووف اسبقت هبه :ايوآآ ليه ؟
ناظر هبه بتفحص :مدري بس استغربت شووي
نووف :اهمم ....تشربون شي !!
ركان :لالا تكفين ..بس حبيت اجلس شووي معك ..(صر ع سنونه ) مجامله ما حبيت اكسسسفك !!
وقف :يله نصورر !!
ناصر :فمان الله !!
هبه عصصبت :انت الي سببتي ع نفسسك هذا الشي !!
نوف ضربت الطاوله بطفشش : مايعرف يجامل !!
هبه ناظرت ركان مشيته حركاتها تصرفاته تذكرت "حمد"
همست :والله زين افتكيت منه !
نووف تناظرها بستغراب :البنت خررفت !!
هبه ابتسمت وجلست تفكر وقالت :يله نرد البيت
نووف :ها!!!؟
ooooooooooooooooooooooo
كانت جالسه ترتب اغراضها لقت دفتر صغير كان استهبالها مع صديقاتها .. جلست ع الارض وتنهدت كان فيه حرروف صديقاتها
ناظرت تحت كل حررف شنو مكتووب
G...."الحياه كلها امل والي ماعنده امل ما انصحه يعيش !!"
ضحكت بهمس :جوري لازم ابهارات !!
s..."فلها وربك يحلها وان ما حلها حياتك حللها "
ضحكت : ساره تأليف من قلب !!
z..."تخيل انك فعل ماضي وانا مضارع هل بتعرفي امر " زوهروووو
:زهره تووحفه
R.."اذا حست انك ضايع ....كمل طريقك ...وش فيها يمكن تذل " ربابوه
s."يوم تحس انك متضايق اتصل علي ...عندي هوايه ... (حب المسخره )" سمووو
G..."اذا بتعاتب عاتب نفسك انا ليه اعاتب الي ميتعاتب ..ويعاتبني !!"
نجوى بدت تنزل دموعها :ياليت نرجع لبعض
ooooooooooooooooooooooooooooo
عند البنات الجوو مسخره
ريم الي توها صاحيه من النووم !!
انتصار :كان لا صحيتي !!
ريم بضحكه :رآآآحت علي نوومه ..وصحاني حموود !!
انتصار :حموود وع مع وجه زووجك !!
ريم :لا تغلطين عليه !!
انتصار :دخيلج عاد!!
جودي واهي لابسه عبايتها من البررد وجالسه تحت رحمه :رحمووه خدي البيبي من شنطتي وسجلي رقمك ...!!
رحمه :اووك
ساره تناظر جوري :يآآهوو اشفيك اليوم كله مسررحه !!
جوري تناظر ساره وتغمز :افكر فيك !!
ساره :قسسم صدقت !!
جوري تثاوب :من جد فيني النووم !!
سلوم :وانا بعدد ..يله الساعه وحده لين متى رح نجلس !!
عزيزه :توو نآآس دجاج انتو تنامون الحين !!
زهره تناظر عزيزه نص نايمه ونص قاعده :خللص بموت انا اذا ما اخذيت لي نوومه بعد المدرسه ادقها خمس ساعات مسستحيل اتحمل !!
انتصار تناظر موبايلها :اذا انا علي ابووي جآآ لي
!!
ساره تناظرها :اجل كلميني ع موبايل !!
انتصار تبووسها :افكوؤوؤورس !!
جووري ناظرت ساره وانتصار كيف قربين من بعض انقهررت :انا بعد بتصل ع سآآيق !!
ساره :انا عمار قال رح يجي لي !!
رباب بصررخه :من جد عمار!!
سماء :قسسم اجل بركب معك متحلفه فيه ودي أتسلى !!
ساره :آفا عليك عندك ويآآآه !!
فاطمه تناظر سلووم :انسسي !!
سلوم :بالله الوعد الي في البحر مستحيل انسآآه !!
فاطمه تنهدت :سماء انا رح انام مع سلووم الليله بس .ياليت امك ما تحسس بشي !!
سماء :احلفي بس ..انا تعبت تعبت وانا اكذب !!
رشوود :بسم الله تعبت البنت خلص!!
فاطمه :بلييز سمووه َ!!
سماء :تقلعي انتي وسلووم ..طيب بشووف لك حل اووف !!
جودي :والله انك طيبه وع قد نيآآتك !!
سماء : من زمآآن !!
رباب :مصددقه الاخت !!
الهنووف تناظر مرووه قرربت لها :مشغوله بشنوو !
مروه كانت تكلم شذى ع البيبي تنهدت :انت ليه حاشره انفك !!
الهنووف :اهوو ينحشرر برووحه شنو اسوووي !!
مرووه :بالله !!
الهنووف سكتت وناظرت المكتووب صرخت :حبيبي رح نسهر مع بعض لين الصبح !!..من هآآذي !!
زهره نطت تحت مرووه :اشووف ....شذى!!!!
سماء :وجع وجع ما اطيقها !!
مروه ناظرت سماء بروود :اكرهيها بكيفك بس لا تتكلمين عليها !!
رحمه :من ذي الي تحبيها اكثر من سماء !!
ايآآت : توكم تحسسو اهي من جآآت وايه لاهيه بموبايلها ...!!
مرووه تناظر ايآآت :مشاء الله احسسن من الهنووف في لقافه !!
ايآآات :احم احم ...!!
مرووه تفلت عليها باكيت الفآآين :جب !!
الهنووف :طيب نبي نتعرف عليها !
جوري :اقول مرووه طفي موباليك ولا اطفيه انا !
مرووه طفت موبايلها :قسسم ما تسووى علي !!
الهنووف :اووف !!
جوري تناظر موبايلها :يله شباب !!
فاطمه :بآآي
ساره :بآآآي
وصاروو البنات يرحوون وحده ورآ الثانيه
ساره اول ما اجى لها عمار
تنهدت :اخبارك يا دب ؟
عمار :تمام يادبه !!
ساره:هه هه هه ضريف انت وجهك !!
عمار :مو اضرف منك !
ساره :جد !!
عمار:اهمم
ساره :مالي خلقك اتهاوش معك ها!!
عمار:ولا انا !!
ساره :اييه تمام اجل اسكت !!
عمار سكت وناظرها بس
اول ما وصلت ع بيتهم ركضت غرفتها
وراحت في سابع نوومه
ooooooooooooooooooooooooooo
مروه اول ماوصلت بيتهم اتصلت ع هبه نفس الشي ما ترد قررت تتصل ع اختها
:الو
اخت مرووه شهد :هلا مروووه
مرووه :اخبارك ؟
شهد:كوويسه وانتي ؟
مرووه :اوك ...بسألك هبه ليه ما ترد !!
شهد :مدري عنها من كم يوم تهاوشت مع امي وابووي وصارت تنام في سكن الجامعه !!...من زمان مارحت لها !!
مرووه :مشاء الله ...ولا جايبه خبر ابو الي جابها !!
شهد :بززبط مرووه قدعه ليه اخاف عليها عن عششره رجال !!
مرووه :عارفه ..انشاء الله الجمعه بكوون عندكم ..بس لا تقولي الى هبه !
شهدد :جدد ..في انتظارك..
مروه :اووك مو تقولي لها !!
شهد :اوك بآآي
مروه تنهدت وجلست تكلم شذى ع بيبي ونامت من التعب
oooooooooooooooooooooooooooooooo
جودي اول مادخلت بيتهم
لقت امها للحين صاحيه !!
:يمه للحين جالسه ؟
ام محمد :انتظرك تجين !!
جودي :ليه اش صاير ؟
ام محمد وكان باين عليها الفرح :ولد خالك يووسف تقدم لك !!
جودي جلستت للحضه منصددمه :يــوسف !!
ام محمد هزت راسها :ايوآآ وما اتقووع انه فيه عيب ..يوسف مافيه مثله !!
جودي ارتبكت :يمه مدري بصراحه !!
راحت غرفتها همست :شلون مستحيل !! يوسف ..يالله بجن من جد !!
ام محمد تنهدت :انشاء الله توافقين عليه بس !!
ooooooooooooooooooooooo
زهره دخلت بيتهم استغربت ابو الازعاج !!
ناظرتها عضت شفيفها وصفقت : البلح البلح العنب احمر اخضر اصفر !!
ضحكت وقالت :ياهلا بالي لفاني ياهلا به !!
زهره جلست تحتها :كأنه حقيقه !!
ضربتها طراق :اقوول اعقلي ...كأنه حقيقه اشرايك !!؟
زهره :من جد زمآآآن عنك !!
لعبت بحواجبها :وحشتك ؟
زهره :بقووه !!
ام فآآيز :اصرت ماتنام لين تجي !!
زهره :تنام ليه بتنامين معي الليله ؟
:أيوآآآ !!
زهره :وربي ارووح ملح ...أسلأم !!
أسلآآم :احم احم بنت عمك امانه عندك ولا تزعلينها ..خالتي ام فايز قلتها قبلك !!
ام فايز بضحكه :مشاء الله ..يله ع غرفكم ما نبي ازعاج فاهمين !!
أسلآم :افا عليك مرة عمووو !!...اشعورك زهره وانا معك ؟
زهره : نسسيت عندي بنت عم !!....من شفتك تذكرت
اسلآم :وجع وجع شنو هــ تعبير من جد ولا كبرتي !!
صآآح موباليها طبعا نغمة راشد الماجد
ام فايز :اسلامووه ولا رح تتأبين عن هــ الاغاني !!
اسلام بنذاله :اذا تأذبت زهره عنهم افكر انا بعدين !!
ام فايز :زهره خلص تأذبت عنهم صح زهيرر ؟
اسلام همست الى زهرهتابع2 مدرسة مشاغبين السبع MsgPlus_Img0241زهير شنو ذي خخخخخ ) علت صووتها ...اييه هين مرة عمووو!!
زهره همست :بل نذاله امي معقده ماتعرفين يعني !!
اسلام ناظرت زهره :معتز الي في باب الحاره راسل لي مسج !!
زهره :اييه صدقت !!
اسلام :من جد ...هذا اهوو !!
زهره شافت الصور ضحكت بقووه :ههههه قصدك ابو غالب !!
اسلام :اشفيك انا ومعتز اخوان ...اصلا انا من عائلة ابو عصام كنت معهم في المسلسل بس حاطيني مخفي !! !! تعرفي معتز وعصام عنهدهم غيره كبيره خافين يخقوون علي المخاليق

زهره تسلك معها : ايه خايفه خالك ابو شهاب ...يعصب !!...بعد !!
اسلام :اييه ولك خالي شكلين ما يحكي !!
زهره :اقوول ماتملين من الكذب
اسلام:لا لانها هوايه
ooooooooooooooooooooooooooo
جوري ورشوود
كانو يحاولو ينامو بس مو قادرين !!
جوري تنهدت :صارت الغرفه فاضيه بدوون سلووم
رشوود :اييوآآ بضبط
سلوم وفاطمه كانو في غرفه ثانيه
سلووم واهي نايمه بطفشش :ليه ما تنامين معي !!
فاطمه :ابيك بس تحلفين !!
سلوم :اوووف !!
فاطمه واهي مو قادره تمسك نفسها ع سالفة سلووم :اقول سلووم ....!!
سلوم :شنو !!
فاطمه :اووف ولا شي !!
سلوم قامت من سريرها وراحت لسرير فاطمه ونامت تحتها :شنو كنتي بتقولين !
فاطمه :اقوول طسي سريرك ما احب انام مع احد في نفس السرير !!
سلوم :مالت عليج !!
وقامت ورجعت سريرها
فاطمه ضحكت :اشصار تسمعين الكلآآم !!
سلوم :بس ما ابي اضايقج !!
فاطمه :ياقلبي انتي !!
سلوم غمضت عينها بتعب تنهدت :فطووم من جد تعبان !!
فاطمه :من شنوو !!
سلوم :من كل شي !!
فاطمه جلست تناظر سلووم لفتره تنهدت :سلووم اذا فيك شي قووله !!
سلوم :ابي انام بس !!
فاطمه :طيب برووح اطفي النور بس!! وبخليك تنامي ع راحتك !!
سلووم تغطت :اووك
ooooooooooooooooooooooooo
مرت الليله حلوه عند بنات وبعضهم كانت اثقل ليله !!
اول مآآصحت طلعت برآآ غرفتها لقته في وجها
ناظر شكلها كيف اول مره يشووفها بدوون الشيله دار ضهره حس ع نفسه !!
اما اهي رجعت غرفتها ع طول
بصووت كله نووم صررخت :اقوول اقلب وجهك لغرفتك ابي اطلع !!
اجت لها اختها :سارووه جنيتي .
فلتت عليها شيلتها
ساره لبستها بطفش :اووف !!
جمانه تثاوب :موبايلك !!
ساره طاحت ع سرير وردت :الو !!
زهره :هلا ..اليوم غذاكِ عندي !
ساره :بسم الله مافي اخبارك شيي قسسم انك !!
زهره :سارووه لا تطوليها تعالي اووك !!
ساره :اووك عمرري بشووف !
زهره :فديت عمررك والله بآآي
ساره:بآآي
oooooooooooooooooooooooo
زهره دارت الى بنت عمها اسلآآآم :اسلآآمو يله قوومي عآآد !!!
اسلآآم بصوت كله نوم :ابي انام !!
زهره سمعت صوت موبايلها قالت :اسلامووه موبايلك !!
اسلام فزت من سرير ونعمت صووته :الو ..هلاحبيبي !!
زهره تنهدت همست :ولا رح تتأذب عن هــ طريق !!
اجى ع بالها سلطان قالت بصوت مخنووق :اسلام انا بنزل المطبخ بس !!
اسلام :ها طيب ..بيبي معليش اليوم مقدر اكلمك ..انا في بيت عمي دحين !!.....بآآي
لبست الشيله ونزلت وراء زهره :ياهوو زهره انتظريني !!
زهره :وين برووح يعني انتظرك ؟
اسلام :اخاف اضيع في بيتكم تعرفين اول مره اجي هنا !!
زهره :خخخخخ ضريفه حددك
اسلام :طالعه عليك !!
زهره :خيرر لو تطلعين علي انتحر !!
اسلام :هه ههه انتحري !!
زهره :موبايعه عمري !!
ooooooooooooooooooooooooooooo
سماء نزلت تفطر لقت فاطمه جالسه:من متى انتي هنا !!
فاطمه :دحين بس اجيت !!
سماء :اهمم كيف كانت ليلتك هنآآك ؟
فاطمه :اكييد ونآآسه مع سلووم وربي يجنن !
سماء :يجنن ولا تجنن ؟
فاطمه :سلووم ما يحب اكلمه بصيغة المؤنث !!
سماء :اها الله يستر اجل !!
فاطمه تنهدت :نفسيته تعبانه !!
سماء :ليه اشفيها !!
فاطمه :ياليت اقدر اقول لك ..السالفه ما تصدق !!
سماء عقدت حواجبها :وليه ما تقدرين !!
فاطمه :بليز سماء خلص سكري السالفه !!
سماء توها بتتكلم
الي دنيا نطت عليهم :فاطمه واي يوو !
فاطمه :فور نثنق!!
oooooooooooooooooooooooooo
رباب الي كانت نايمه ع سرير وملانه تقووم
حسست بطفشش مو طبيعي تتمنى عندها اخت تشاركها في اغراضها حسست فراغ عاطفي من جهة فايز مو قادره تنسآه او تركه صعب عليها تنسى الي تربت وياه تقريبا ناظرت موباليها الي يرن
استغربت من الرقم ردت :الو من معي ؟
تنهد وقال :معك فآآيز !!
رباب جلست ع سرير مستغربه :تبي شي ؟
فايز :ايوآ ابيك في مووضوع !!
رباب جلست ساكته لفتره ويوم شافته ساكت :طيب شنو تبي ؟
فايز :رباب ...انا بصراحه مو عارف شنو اقول بس وصني خبر امسس ...بشي انتو عرفتووه انتي وزهره ..ولا خبرتوني بيه ...انـآآ اســــف !! ع الي سوويته ...ونوره مستعد اتنزوجها وابك انتي وزهره تكلمونها !!!
رباب نزلت دموعها :تــ تزوج نوره !!؟....بعد الي سوويته جآآي تتطلب مساعدتي وفي شنوو ..ازووجك ...من جد انت ماعندك قلب !!
فايز سمع صوت رباب تبكي :رباب انا ما احبها ....احبك انتي ...بس انا لازم اصحح كل الي سوويته ما ابي افتح صفحه جديده واترك الصفحات القديمه سووده لازم امسح السواد الي فيها !!
رباب :فايز صعبه علي صدقني ما اقدر !!..
فايز :رباب هددي عشاني !!
دخلت زهره ع فايز سمعت اسم رباب جلست واقفه للحضه !!
طلعت موبايلها من جيبها واتصلت ع رباب مشغوول !!
قالت بصووت مخنووق :فايز انت من تكلم !!
فايز دحين بس حس لها ناظر زهره
ooooooooooooooooooooooooooo
جوري افطرت ورقت غرفتها بهدوء واهي مو عارفه كيف تفتح سالفة سلووم
رشوود دخل الغرفه وناظر جوري بستغراب :اشفيك من رجعنا من المززرعه وانت مو ع بعضك !!
جوري :رشوود ...سلوم جد حامل !!
رشوود انصددمت كأنه احد كاب عليها موويه بارد قالت بتوتر :شــ شــنو جالس تقول !!
جوري :رشوود لا تحاول تكذب ..شنو صار؟!!! ...شلون سلووم حامل ومن مين ؟!!!
رشوود :بندر ..الكلآم الي تقووله موصحيح !
جوري : رشوود خلص !!! انكشفت السالفه وفاطمه بعد عررفت ...."صرت ع سنونها بعصبيه"..شنو الي صآآآر .؟
رشوود :ما صآآر شي !!
جوري :رشوود انا جالسه ع اعصابي من البارحه ...وانت جاي تقوول ما صار شي !!
رشوود :بندر ..ماابك تفكر في سلووم غلط ...صدقني سلووم الي صار له غصب عنه !!
جوري :شلوون غصب !!
رشوود :مقدر اقول لك السالفه بس الي اقدر اقووله سلووم هذا الاسبووع موعد عمليته !
جوري :بسووي اجهاض !!
رشوود :اشرايك يعني !! تبيه يبتلي !!
جوري :اشفيك انت ..شنو يبتلي ..هذي رووح !!
رشوود :لا تحاول ..هوو رافض انه ما يسوووي العمليه !
سلوم كانت توها داخله سكتو الثنتين !!وناظرووها !
:اشصاير ؟
ooooooooooooooooooooooooooo
اول ماصحت ع حلم مبآآرح مو مصدقه الي قالته لها امها
توضت وصلت وغيرت لبسها ونزلت الى امها
محمد :صبآحو !!
جودي:صبآآحك كله خير!!
فآآتن ناظرتها بنظره جودي ما فهمتها !!
جودي :صباح الخير فوتوو !!
فآتن :صباح النور !!
جودي جلست ع كنب وقامت فاتن ع طول
استغربت من تصرفها ناظرت امها :اشفيها ؟
ام محمد :مدري عنها !!
جودي وقفت ورقت غرفة فاتن
فاتن كانت جالسه ع لاب :خير اشتبين ؟
جودي :ولا شي بس كأنك تبي تكفخيني !!
فاتن :وليه اكفخك ؟
جودي :مدري !!
فاتن ناظرت جودي :اجل يووسف تقدم لك !!
جودي فهمت الحين فاتن من شنو متضايقه انصددمت :لا تقولين هذا الي مضايقك !!
فاتن :وليه يضايقني !!
جودي :مدري بس كأنك معصبه من ذا الشي !!
فآآتن تنهدت وسكتت شوي لين هدت :سوري ماقصدت اني اعصبت عليك ...بس لمن عرفت الخبر انصددمت شووي !!
جودي :ليه ؟
فآآآتن :مقدر اقول لك ...لانك رح تزعلين مني !!
جودي :ليه ازعل ...انت ماتدرين للحين انا موافقه ولا لاء !!
فآآآتن :جودي..انا احب يووسف !!
جودي اضحكت :انت تحبيه وانا بعد احبه ..لكن اهوو ما يحب ولا وحده منا يحب وحده ولا حاسه بقلبه اصلا !!
فآآتن:اجل ليه تقدم لك ؟
جودي :هذا السبب الي خلاني للحين ما اعطي امي كلمه ...ابي اعرف اول يوسف ليه بيتزوجني !!
ooooooooooooooooooooooooooooooo
ناظرته وكانت حابسه دموعها :للأسف انا جالسه اكتشف فيك كل يوم شي جديد!!
ناظرها وقال :زهره انتي الي سوويته ....انا مرح اعصب عليه اول اعتبره تجسس علي بس ..انتي فتحتي عيني ع شي ما كنت اشووفه ...
زهره :اخيراً بديت تحسس انت شنو قاعد تسوي كم بنت اذيتها وكم معصيه سوويتها وكم مره فلت علي كلآآم ما يقووله اي اخوو الى اخته ..انا حاولت انسى كلمتك ذيك لكن مسستحيل ....لانها اهانه لي ...!!
فايز تقدم لها وضمها وزهره انصددمت من تصررفه :ساعديني ..ابي اصلح الي سوويته !!
زهره : مو بــ ـسهوله !!
رباب سكرت منه وفرحت من قلب ع فايز يوم عرف اخطائه
oooooooooooooooooooooooooooo
سلوم ناظرت رشود:اشفيكم!!
رشود :سلووم ..بندر عرف بسالفه !!
سلووم ناظرت جوري:شلون عرفت؟ ؟
جوري :من يوم كنتي تكلمين امك في المزرعه !!
سلوم ضربت راسها :آآآخ بندر لا تفهم غلط !!
جوري :مرح احكم ع شي لين تقولين لي السالفه !!
رشوود :بندر سالفة سلووم صعب انه يقوولها لانك من سابع المستحيلآآت تصدق !!
جوري :وليه ما اصدق !!
سلوم جلست ع سرير وتنهدت:بندر رح اقوول لك السالفه ...بس اتمنى محد يدري !!
جوري :بقوول الى مين مثلا ..اذا كنت تقصد فاطمه ...فاطمه عرفت انك حامل من يكنتي في المزرعه !!
سلوم :فاطمه عرررفت !!
جوري تنهدت وقالت :ابي اعرف السالفه !!
رشوود ناظرت سلووم !!
سلوم اخذت نفس وحاولت تقول الي صار :بندر انت عرفت اني حامل خلص !! اشتبي تعرف بعد
جوري تنهدت وقامت بعصبيه :صدقووني مرح اعدي السالفه لين اعرف الحقيقه !!...لو مازهره تبيني ارووح بيتهم ما كان سكت !!
وطلعت
سلووم ناظرت رشوود
رشوود :سلووم لا تضايق خلقك !!
سلوم :اووك ابي اترووش بس
رشوود :طيب !!
دخلت الحمام تسندة ع باب ونزلت دمعه منها امسحتها وهمست :سلوم انت عشت اعظم شذي لازم اتحمل لازم
!!
طلعت موباليها من جيبها لقت مسج ||سلوم .الي صار اشبه باافلآآم ...من جد انبسط احلى فلم... "عمر" ||
سلوم صرت ع سنونها بغضب :يلعب بعصابي !!
oooooooooooooooooooooooooooooo
تجمعوو البنات في بيت زهره
وكان الجو متوتر لين وصلت جوري :ســلآآم..
البنات :وعليكم...
جوري :اشصاير الجوو متوتر كذا !!
اسلام :زهره من شووي متهاووشه مع فايز !!
زهره :كــ عاده يعني ...!!
ساره تثاوب :يله متى الغذى بعد !!
جوري غمضت عينها بتعب ومسكت بطنها بآلم
رباب :جورري اشفيك ؟
جوري بتعب :الم خفيف ويروح !!
ساره :جوري حتى في المدرسه يصير لك كذا انتي لازم ترووحين المستشفى !!
جوري :من جد مافيني شي !!
ساره :اهمم صدقت !!
زهره :مرووه اتصلت عليها اكثر من مره ماترد !!
سماء :من جد من زمان عنها!!
جوري مسكت موبايلها واتصلت عليها
مروه بصررخه :الوو !!
جوري :وينك ماتردين ؟
مرووه :انا مسافره امريكا !!
جوري بضحكه : من جدك ؟
مرووه :ايوآآ مسافره لــ هبه !!
جوري : مع مين !!
مرووه :اخووي الملقووف حمد !!
جوري :كم يوم !
مرووه :مدري بشووف ...!!
جوري :طيب اخليك !
مروه :سلمي لي ع بنات وبوسيهم !!
جوري : طيب طيب بآآي
مروه :بآآي
دارت مرووه الى حمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:00 am

حمد يمد لها عصير: لحوول ...ليكون تبين ؟
مروه :لا شكرا انشاء الله غصه !!
حمد :جميعا !!
مرووه :بسألك انت ليه تبي تروح !!
حمد تنهد :ابي اشووف هبه !!
مروه ناظرته بستغراب :ليه ؟
حمد :وحشتني !!
مروه انصددمت وجلست تناظره بس
حمد : انا احب هبه !!
مروه :تلعب علي انت ....الكلام الي تقووله لها وكل ذا تحبها !
حمد :مدري بصرراحه ليه اقول لها كذا ..بس ياليت ما تعرف !!
مرووه :اكييد لان هبه ما تطيقك اصلا !
حمد :عارف !!
مووره :مششكل !!

oooooooooooooooooooooooooooo
لما خلصوو البنات الغذى..
ساره :مرووه سافرت من جد يبي لها تكفيخ ولا تقوول
جوري :ماتقدر تصبر اكثر اسبوع ما تشووف هبه ...جد هبه اكبر منها لكن انا من عرفت مرووه واهي دايما معها !!
سماء :ماقدر ...ما تصبر !!
اسلام تجلس تحت جووري وتعطيها التفاحه :ابيها من يد !
جوري :وليه يعني ؟
اسلام :كذا !!
جوري اخذت السكين من يدها وتفاحه :من جد ماعندك سالفه
اسلام :ابد انتي عندك سالفه !!
جودي :انا عندي رح اقول لكم سالفه وياليت تصير بينا حنا .. واسلام انتي موغريبه !!
اسلام :تسلمي لي !!
ساره :شنو قالته لك وحده !!
رباب :هه هه تخيلي بس !!
زهره :جودي مايجي منها الا مصايب !!
سماء :طيب خل نشووف شنو تبي تقوول
البنات عطووها نظره
سماء :يمه سوري!!
جودي بهدوء :يووسف تقدم لي !!
البنات انصدمو
جوري الي كانت تقطع التفاح جرحت نفسها وناظرتها بصدمه !
جودي ناظرت جوري كيف انصددمت :جوري يدك تنزف !!
جوري ناظرت يدها واخذت الفاين حست مو يدها الي تنزف قلبها الي ينزف انصدمت تعلقت بيووسف بس ما كانت متوقعه انها رح تضايق اذا عرفت انه رح يتزوج
اسلام ناظرتها :يالله ندمتيني يوم خليتك تقطعي لي تفاحه !!
جوري :ماصار شي الجرح صغير !!
مشت مع اسلام للحمام
ساره استغربت من جودي وجوري نظراتهم لبعض !!:اشفيها جوري كذا متوتره !!
جودي :مدري عنها !!
جوري ردت وكانت لافه يدها
اسلام :لا تخافون جرحها مو غزيز كثر !!
جوري كانت ساكته بس !!
جودي ناظرت جوري وقالت بستهزاء :جوري ابي رايك في لي قلته اقبل يووسف كــ زوج لي !!
الكل استغربت من تصرف جودي وطريقتها بالكلام !!
جوري برتباك :هه انا اشدخلني انتي تحبيه ليه جايه تسألنا اكيد مو مصدقه انه تقدم لك !! ...وافقي عليه !!
ساره :اييوآآآ الكلام الي قالته جووري جد !!
رباب :اذا انت جد تحبيه ...واقفي عليه !!
جودي واهي تناظر جوري بنظرات الكل مافسرها
:بس انا مدري اهوو يحبني او يحب غيري !!
سماء :لحضه لحضه ...اذا اهوو تقدم لك اكيد يحبك ..انا من راي انك توافقين عليه يووسف مافيه شي !!
جوري ضغطت ع يدها المجرووحه بغضب من نظرات جودي رن موباليها ناظرته :السايق اجى اشووفكم في لسكوول !!
البنات :بآي
ساره تقووم وتضمها :سلمي لي ع سلووم ورشوود
جوري ببتسامه :اووك
بعد ما راحت جوري
زهره ناظرت جوودي :جودي ليه تغيرت معاملتك فجأه الى جوري !!
جودي : كيف يعني تغيرت .؟ انا ماسوويت لها شي !!
ساره :اييه باين ..بس انا حاسه انو انتو الثنتين وراكم شي !!
رباب :ليكوون بعدك ع سالفة الكوويت !!
سماء :ايوآآ بزبط ...جوري من جد احسها ما تفكر فيه انتي ليه تسووي لها كذا !!
ساره :جودي ياليت ماتسووين لها كذا مره ثانيه !!
جودي تنهدت :صدقوووني ما كان قصدي!!
ooooooooooooooooooooooooooooooo

مروه اول ماوصلت امريكا اتصلت ع اخت هبه شهد
:الوو وينك ؟
شهد :دحين رح اوقف لك تحت المكان الي قلته لك !!
مرووه :ياليل لين متى بتجمد من البردد
شهد :اعصابك مرووه !!
مرووه :ابو البروود قسمم !!
شهد :لحضه شفتك !!
مروه قامت تناظر :وين راح حمد ؟
حمد الي كان جآآي من كووفي ما تحمل البرد !!
مرووه ماحسست له وحده مسكتها :بووو !!
مرووه :ابو السخافه من جد الحركه ما اطيقها !!
شهد :وجع بالعه فلفل انتي اليووم لسانك متبري منك !!
مرووه :بالله وانتي شنو بالعه ثلج !!
شهد تبووسها ع خدها :من زمان عنك !!
مروه :ابي اسكن معكم في نفس هتيل !!!!
شهد :اووك ...دحين هبه في الجامعه !
مرووه :من جد يله طيران لها !!
شهد :مس هير ؟
مرووه:شتان لي !!
شهد :والله كوويسه في الانجلش !
مروه :اسكتي لا احد يسمعك بس !!
حمد :ياخوات ؟؟!!انا هنا !!
شهد :وآآي من ذا ؟
مرووه بضحكه :اخووي ؟
شهد :آحم فكرت معجب سعودي !!
مرووه :دخيلك عاد !!
شهد :طبعا !!
حمد قرب لمرووه :انا رح احجز في هذا الهتيل !...
مرووه ناظرت شهد
شهد :ايوآآآ هذا الهتيل الي جالسين فيه !!
مرووه وقفت تكسي ع طوول وركبت
واصلوو ع جامعه
مرووه قامت تركض من كثر ماهي مشتاقه لــ هبه
شهد :مرووه لحضه !!
مرووه وقفت وناظرت شهد وحكت راسها :وين كلأس!!
شهد اخذت نفس :مسوويه تدلين ...انا مااعرف فين كلآآس ....برووح اسأل !
مروه تنهدت :طيب بسررعه !!
جلست مرووه ع كرسي وصارت تناظر الجامعه مستغربه من كبرها
شافت شهد اجت ناظرتها ؟؟؟
شهد تأشر :في ذا الممر رقم 5
مرووه وقفت ومشت بهدووء ولما شافت الفصل افتحت الباب بدوون دستور صارت تدور ع هبه
هبه من شافتها انصددمت
مرووه طاحت عينها ع هبه صررخت :أأي يا بنت الي اخير طحتي في يدي !!
بنات العرب كلهم اضحكوو
الكل ناظر هبه بستغراب
نوف همست لها :من ذي !
هبه عضت شفيفها وناظرت الدكتور بخووف الي عصب
oooooooooooooooooooooooooooo
جوري اول مادخلت بيتهم رقت غرفتها بسررعه وفصخت عبايتها ودخلت الحمام
تسندة ع باب نزلت منها دموعها مسحت دمووعها ع طوول وحاولت تهدي اعصابها !
تقدمت للمنظره ناظرت نفسها جلست تفكر
انها بنت مهمها حاوولت ..مشاعرها تضل بنت ورقيقه ...حاولت انها تكوون قوويه مثل ما يشووفها الغير ..ناظرت شعرها شكلها فصخت سوارة العيال وساعته العيال تذكرت كلآم يووسف
"صدق من سمآآك جوري انتي الورد ما يووصفك "
جوري اخذت نفس وهمست :حقير!!حقير !!!
غسلت وجهها ولسبت سوراتها وعدلت شعرها وطلعت
لقت رشوود جالسه ع لاب ناظرتها بستغراب :اشفيك ؟
جوري :ولا شي !!
رشوود :اتمنى !!...بندر !!
جوري جلست وابتسمت :ياليت الكل يسميني بندر !!
رشوود ناظرتها بضحكه :استخفيت !!
جوري :خخخخ شنو تبي ؟
رشوود :سلك ...ابيك ترووح معنا لشووبنق ..نبي نشتري انا وسلوم شي الى اهل !!
جوري :اووك !!
ooooooooooooooooooooooooooooo
مرة الساعات والايام بسررعه وكانت رباب ما تبيها تمر
مو متخيله ان الليله رح يتقدموون لــ نووره
كانت جالسه مع زهره في حديقة بيتهم
همست وبصووت مخنوق :امك راحت !!
زهره واهي تلعب بالورد :يب !!
رباب :اهوو من زمان قرر وبسررعه راح يتقدم لها !!
زهره :يبي يصللح الي سوآآه ...(ناظرت رباب )...رباب الي تسوويه في نفسسك مو سووات ..حاولي تنسي !!
رباب ابتسمت بهدووء :اكييد الله يهنيهم ببعض !!
زهره برتباك:برووح اسووي لنا احلى عصير ليموون يهدي الاعصاب!!
ربااب :طيب
حسست بموباليها طلعته من جيبها لقت مسج من فايز
" .الله مو كاتب لنا نصيب ...انسسيني فايز "
رباب من شآآفت المسج نزلت دموعها وصارت تبكي من قلب
زهره الي جايبه العصير انصددمت
:رباب!!
رباب ناظرت زهره ومسحت دمووعها بسررعه
زهره تقدمت لها وضمتها :بليز ..ماابي فلم رومنس !!
رباب :هه زهره وربي مو قادره اضحك !!
ooooooooooooooooooooooooooooooo
فاطمه الي تحاول تعرف شنوو صار في سالفة سلووم
طفشت من كثر ما تتصل ع سلووم واهوو يعطيها بلووك
سماء الى كانت داخله :شنو تسووين ؟
فاطمه :سلووم ..مايرد علي !!
سماء:وحسآآم كمان !!حآآل مثل بعضوو
طاحت ع سرير :البنات برووحن يصبغوون شعرووهم الليله وكلنا نفس اللون !!
فاطمه :جد !!! ...كوووشخه ..!!
سماء: تعالي معنا !!
فاطمه :من غير عزوومه !!
سماء :بلا دلع !!
لسبت عبايتها :يله جوودي دحين رح تجي !!
فاطمه نطت ولبست عبايتها :اووك !!
oooooooooooooooooooooooooooo
ساره الى تركض واهي تنزل لبست عبايتها بسررعه
وركبت السياره
جودي :تأخرتوو !!
ساره :ليه كذا فجأه قرررتي تصبغين ؟
جودي :عشان خطوبتي !!
ساره :قسسسم ...واقفتي ؟
جودي :ايوآآآ
ساره :مبرووك حبي !!
جودي :الله يبارك فيك !!
اجوو البنات كلهم
جوري كانت تعبانه ومالها خلق بس البنات سحبووها سحب
لمت تجمعوو البنات كلهم ساره صرخت :جوودي عروووستنا الليله !!
زهره :من جد!!
جودي كانت ساكته ومبسووطه
جوري تصفر :اكششششخ يا عرووسه !!
فاطمه :مبرووك !!
جودي :الله يبارك فيك !!
وصلوو البنات الصـآلون
وكان ابو الزحمه
جودي جلست ع كرسي :حمام مغربي !!
البنت ناظرت جودي :طيب تقدري ترووحين هنآآك
ساره ناظرت البنت صررخت :رووان !!
روان برتباك :اهلين ساره !!
ساره :من زمان عنك ؟
روان :هه انتي بعد ؟
ساره ترفع الحاجب :عنآد ما ابيك اله انتي ..!!
روان :ارووح ملح !!
ساره :روحي سكر بعد اذا تبين انتي لي رح تسوين شعري !!
روان :ليه شنو تبين ؟
ساره :بصبغ اشقر غامق !!
رووان :وياويل الحالي ..بتصيرين باربي !!
ساره :قسسم باربي عاد وع !!
رووان :هههه يله قلبي هوون
ساره جلست وناظرت جوري :اشفيك قلبي ساكته !!
جوري :من جد مالي خلق اصبغ ...!!
جودي :وليه انشاء الله ؟
جوري :بس كذا !!
زهره :مالك خلق الي يشووف شعرك الحين كبرك ..دقيقتين ويخلص !!
جوري :طيب طيب ..!!
خلصوو البنات من الصآآلون
وكان ع كل وحد منهم احلى من الثآنيه !!
وصلوو البنات كلهم جوري جلست مع جودي اخر وحده في السيــاره لما وصل ع بيت جوري
جودي :ماقلتي لي رايك ؟
جوري :في شنوو ؟
جودي :انا يووسف !!
جوري :ليه اول نآآس تزوجون !!
جودي بضحكه بستهزاء قالت :لالالا بس يووسف يحبني انا ...وانتي ما تحبينه شفتي شلوون القلووب عند بعضها !
جوري :ايوآ حسسيت كذا ..والمطلووب ؟
جودي بروود:ولا شي!!
جوري نزلت وضربت بالباب واهي معصبه
جودي :ياما تعذبت وكل ذا طلع ميشش ...آآآخ يا جوري !!
ooooooooooooooooooooooooooooo
صبآآآآح يوم جديد ....×××
في المـــدرســـه||~
ساره اول ما دخلت رقت فصلها بدوون نفس
حطت شنطتها ع كرسيها بملل
وبدت الحصص وحده وراى الثانيه والكانوو شلتنا مسووين هدووء في الفصل لنهم مشغوولات اليوم
دخلت الابله ع فصل ساره وكانو معها بنتين
:ابله جميله يمكن شووي
ابله جميله : ايوآآ اكيد تفضلي ابله غفران
ساره وسماء ناظرووهم بملل
سماء :ليكون جدد
ساره :ما اتووقع !!
ابله غفران :معي بنتين يبوون ينقلوون فصلكم ...طبعا رح نأخد ثنتين الى فصل 2علمي 2
سماء وساره ناظروو بعض !!
ابله غفران :من يبي يرووح فصل 2علمي 2 ؟
سماء وساره بصررخه وحده :حنا!!
ابله ناظرتهم :اووك انتو ادخلوو وانتو يله بأغراضكم !!
البنات ناظروو سماء وساره رح يصير الكلآآس ملل
مشوو الثنتين الى فصل الشله الباقي
وادخلوو
زهره :وت هبن ؟
رباب ناظرتتهم بس
سار ضربت كف مع زهره :حنا معكم في الفصل !!
زهره صرررخت :من جد !!
رباب :قسسسسسسم !!
سماء :وربي .!!
جلسوو الاربع تحت بعض وكانوو مسووين الكلآآس مسخره من اول يوم
oooooooooooooooooooooooooooooo
جودي الي كانت نايمه
صحت ع موبايلها مسج |صبآآح الخير يآ احلى البشر |
جودي ابتسمت وماردت ع مسج همست :رومنسي من البدايه !!!
تذكرت يوم تكلمه ...
جودي كانت متوتره تتصل له ولا لاء
اتصلت ع رقمه واهي خايفه :الو
يووسف :الوو مين معي ؟
جودي بهمس:انا جودي !!
يووسف :جودي!!
جودي :ايوآآ ابي اكلمك في مووضوع !!
يووسف اخذ نفس :عارف المووضوع وكنت متووقع اتصالك !!
جودي برتباك :يووسف انا مااقدر اوآفق لين اعرف انت ليه تبي تتزوجني ؟
يووسف :انتي بنت عمتي واحسسن من الغريبه !!
جودي بدون شعور قالت :وجوري !!!
يووسف انصددم ارتبك شووي :اشدخل جووري ؟
جودي :ليه انا لمن اتصلت عليك ..انت كنت تسأل عنها !!
يووسف ضحك شوي :تقدري تقوولين تسليك لاني من اكلمك ارتبك ...انا الكل اليوم اسأل امي وانتظر..ردك !!...انا انبسط لمن تقوول لي ضحى انك سألتني عني ...جودي صدقيني ...رح اعيشك احلى عيشه .جودي .....انـا احــبك !!
جودي قفلت في وجه واهي مصددومه
صحت ع واقع وابتسمت:الله لا يحرمني منك
oooooooooooooooooooooooooooooo
البنات في المدرسه وكانو فالينها
في الفررصه جوري كانت مسنده راسها ع طووف ومغمضه عينها
ساره تناظرها :اشفيك ؟
جوري تنهدت :مافيني شي !!
زهره :تبين اشتري لك فطور!!
جوري :لا انا رايحه الحمام "انتو بكرامه "
مشت بهدووء واهي مو قادره ادخلت الحمام غمضت عينها وحطت يدها ع بطنها وكان يألمها نزلت دمووعها من قوة آلم
كانت داخله لقت جوري مسكتها بسررعه :جوري اشفيك !!!!
جوري : نجوى بسررعه مو قادره !
نجوى واهي مايته من الخووف :لحضه لحضه !!
ركضت بسررعه رآآحت ع مكان البنات :بنات جووري تعبانه !!
ساره وقفت بسررعه :كنت حاسه انها فيها شي !!
ركضت لها والبنات معها !
ومسكووها
ضحى شافت البنات اهمم ماسكين جوري للغرفة المررشده
خآآفت ...
جوري واهي مو متحمله :ابله بسررعه !! اتصلي ع خآآلتي
المررشدة واهي متوتر :اتصلت عليها دحين تجي !!
نجوى الي كانت واقفه من بعيد وخايفه !!!
اجت غيداء بسررعه واخذت جوري
والبنات خآآيفين ع جوري
رباب الي بكت ع طوول :تعبانه كثير يارب مايكوون فيها شي من جد اول مره اشووف جووري كذا تتألم !!
نجوى :انشاء الله مايصير فيها شي !!
البنات ناظروها
ساره :الله يسمع منك !!
ooooooooooooooooooooooooooooo
كان جالس يدخن بملل وتحته جهاد
جهاد :انت اشفيك بضبط تقووم توافق ع كلآآم امك وبعدين
تجلس كذا حالتك حاله !!
يوسف :مافيني شي !!..اساسا الي سوويته صح ...لان مليت من جوري ...اهي اساسا مو مثل البنات عشان احبها ...ولا افكر فيها كــ زوجه ...انا ابي البنت الي تحبني ....انا مرضت وتعبت ...ولا فكرت تسأل عني ..لكن جودي ..كل يوم تسأل عني !!
جهاد :صرت لي مثل الحريم هاذي ما تسأل عني ما ابيها واهذي تسأل ابيها اشفيك انت !!
رياض :يووسف اصلا خررف من شآآف هذيك البنت !!
يووسف تنهد :تقدر تقوول كذا !!
رياض وجهاد :هههههه
جهاد :انا الشي الي ابي اعرفه لي الشخص الي تحبه ما يحبك!!
يووسف :انت بعد رحت فيها مثلي !
جهاد :ههه لا مو مثلك عاد انت محشش!!
يوسف :محشش ايه هين ....بكرا..الملكه والسبوع الجاي الحلفه ...يالله !!
رياض :تحس نفسك تسررعت !!
يووسف :مدري ..بس اتمنى اني اخذت القرار الصح !!
oooooooooooooooooooooooooo
جوري اول ما وصلت المستشفى عملوو لها فحوصات !!
غيداء تنهدت :ننتظر الفحوصات !؟؟؟!
جوري :دخيك عآآد ...ابي ارد البيت !!
طلعت برا المستشفى وغيداء لحقتها ..
صعدت السياره
غيداء :جوري كيفك الحين ؟
جوري تنهدت :تمام !!
غيداء :سمعتي الدكتور شنو قال كثري من الموويه لين تطلع الفحوصات !!.(تمد لها كيس) وهاذي الادويه !!
جوري بطفش :كأنو وقتها هـ الكله بعد!!
وصلت بيتهم
رقت غرفتها
رشود :اوووبس جاي بكير !!
جوري :جآي من المستشفى ؟
سلووم :ليه اشفيك ؟
جوري :كلتي متعطله !!
سلووم :خخخخ عادي عبيها لها بنزين !!
جوري :لا ديزل احسن !!عشان تنفجر !!
رشوود :جد كله تبعك تعبانه ؟
جوري :ايوآآ...
رشوود :ما تشووف شر يا الحب !!
جوري :الشر ما يجيك !!
سلوم :بندر .من جد صبغتك شي !!
جوري تغمز : حلوه ؟
سلوم :اييه !!
جوري تنهدت :سلووم كيفك الحين ؟
سلوم :بندر ...تكفى ابي انسى لو دقيقه !!
جوري حطت يدها ع كتف سلووم :قسسم اني اسسسفه !!
سلوم باستها ع خدها :طيب طيب
oooooooooooooooooooooooooooo
كانت واقفه تنتظر نووف تطلع من الكلآآآس ناظرت ساعتها تأخرت ع مرووه ..
ناظرها واهي ناظرته كيف ماسك البنت شوي ويدخل داخلها
هبه حركت شفيفها :اشتبي ؟
ابتسم وهمس لها :ابيك !!
هبه ناظرته وقالت :غبي !!
نووف طلعت ولقته وركضت له :ركان..تفضل معنا ...ع غذى !!
هبه :لحووول !!
ناظر هبه بروود :اوؤوكــ !!
هبه مستغربه من تصرفاته
اجت صديقة هبه "مريم " :هبه ابيج شووي !
هبه ابتسمت وناظرت ركان :هلا حبي شنو تبين !!
مريم بآآست هبه :ابيج تتغذين معي !!
هبه توها بتتكلم
ركان :تعالو معنا !!
مريم ناظرت هبه بس
هبه :لا نبي نجلس برووحنا !!
مريم :بضبط قلبي !!
ركان همس :شنو هــ الجامعه دي ..كثرانين الشذات !!
نووف الي سمعته :من تقصد هبه ؟
ركان :اككيد !!
نوف :ركان احترم نفسك هبه ماعمري شفتها تسووي شي غلط مع بنت !!
مشت بغبض لانها ما تحب احد يتكلم ع هبه بسووء
ركان :زين رحتي برووحك ...والله انك لصقه !!
اجو لها اصحابه
مشى معهم وجلسوو تحت الشجره الي يجلسوون تحتها في عاده ..
هبه كانت تنتظر مرووه تجي
مريم :هبه تنتظري منو ؟
هبه :مرووه صدقتي !!
مريم ضحكت:الي جات لك الكلآآآس اخر مره !!
هبه :خخخ ايوآآ اهي !!
مرووه جآآت وكانت جايبه معها بنت
هبه استغربت
مرووه :سلآآم!!
مريم وهبه:وعليكم ...
مرووه :اعرفكم شاذن من دبي !!
هبه :عادد كم يوم لك وصادقتي لك بنات
مرووه :خخخخ شاذن هبه !!
بدت تعرفهم ع بعض
oooooooooooooooooooo
يوم ملكت جودي
الـــسكووول ||~
جوري الي كانت جالسه واهي موقادره من آلم
همست :كأنه آلم ما يجي اله في المدرسه آآآه .!!
اجت ساره ومعها قارورت موويه
:اشربيها كلها قدامي !!
جوري ناظرتها : اشفيك !!
زهره وسماء ورباب اجوو كل وحده عندها قارورة موويه
حطووهم ع طاولت جوري
جوري :انتو اليوم ناووين علي ماتبوني اطلع من الحمام !!
سماء :جد هذا من خووفنا عليك ...وربي لو يصير فيك شي ....حنا بدوونك ولا شي !!
زهره :كلآآم سليم سماء
جوري ابتسمت :ربي لا يحرمني منكم !!
كانت واقفه بعيد تبي تتطمن ع جوري
جوري ناظرتها
والبنات كلهم ناظروها !!
ساره :نجوى تعالي !!
نجوى دارت راسها :يالله !!
ساره:نجووى انا ناديتك عاد اذا ما سمعتي مشكله !!
نجوى تنهدت :اشتبين بعد !
الكل ناظر ساره بستغراب !!!
ساره اشرت لها بيدها تحلقها
نجوى ناظرتها بس
ساره مششت لها ومسكت يدها وسحبتها
جوري ابتسمت :ساره تفهمني !!
سماء :قومو نشووف شنو تبي ؟
مشوو البنات وراحوو في ساحة المدرسه
نجوى :شنو تبين بعد ..انا سكت عنكم اذا كنتو تبون !!
ساره قاطعتها :نجوى انا سامحتك خلص ..!!
نجوى ناظرت البنات
جوري : وانا سامحتك ..ما كنت متووقعه انك للحين تخافين علي !!=)
نجوى نزلت دمووعها :وانا سامحتكم ...بس الي صآآر مو قليل !!
زهره :عارفين انوو حنا تمادينا معك ..بس انتي تعرفين !!
سماء :واذا كنتي بعد زعلانه ...(قربت لها وباستها) هاذي احلى بووسه لك !!
ربابي ضمت نجوى :وحشتيني !!
نجوى :وانتي اكثر !!
ضموو بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:01 am

نجووى :ابي اقوول لكم شي بس ...عشان تعرفوون ان الي صار ...انا مافكرت فيه ..بس في بنت كانت ما تطيقكم ...وساعدتني ع الي سوويته ..؟
ساره :مـــين ؟
نجوى :ميرفت الــ !!
رباب شهقت :ميرفت !!
زهره :عارفه ما يجي منها غير المصايب !!
جوري :سهله السالفه نقدر نحليها ونخليها ماتفكر انها تقرب لنا !!
ساره ابتسمت :بززبط !!
البنات ناظروو بعض واهم فاهمين شنو رح يسوون !!
ooooooooooooooooooooooooooooooo
مرت الساعات بسررعه
كانت تنتظر بس يجي الووقت الي تتخلص من الهم الي عندها وتررجع الى اهلها !!
كانت مسوويه الغرفه دوانيه وعافستها فوق تحت ما كأنها غرفة مستشفى :اقوول سلووم ...باقي كم ساعه ع عمليه !!
سلوم :ساعتين والله يصبرني!!
رشوود :اسمع بس اسمع خل عينك تدمع .آلخ الله يصبرني !!
سلووم :وربك انك واحد محشش تحشيش مافي مثله !!
رشوود :وربي مو مصددق انو بكرا رادين البلد ...وحشتني ليدي تبعي !!
سلووم :اهم شي !!
ooooooooooooooooooooooooo
بدت الساعات تمر بسررعه
جودي واهي تحط لها قلوووس بلوون خفيف
دخلووو عليها سماء وزهره وجوري
جوري عضت شفيفها :ارووح ملح يووسف اليوم رح يخق عليك ؟
جودي:تكفين جوري لا اصدق نفسي !!
زهره :من جد جوودي طالعه تهبلين !!
سماء :من قال كأنها من هنوود الحمر بهــذا الرووج !!
جودي :تحـــطيم !!!... عقبالكم بنات!!
زهره :بالحلم انا شنو ابي بزواج عوار راس !!
جودي :بشوووف بعدين عوار الراس !
جوري طآآحت ع سرير :ابي اخد لي غفووه
جودي :اوووه جوري جد كيفك ..؟شنو قالو لك الدكتور
جوري واهي شوي وتنام :مدري شنو...في كلتي !!
سماء : تستهبل ولا شنو ماتدري !!
جوري :الدكتور قال لي اكثر من الموويه لين تطلع فحوصات !!
جودي : ما تشووفين شر !!
جوري :تعبت وانا اقول الشر مايجبك !!
سماء طاحت تحتها وفتحت عبايتها :بشووف يالكوول شنو لابسه !!
زهره تصفر :اووورح ملح انا ع جماجم ..وربي نآآيس !!
سماء تستهبل :معليش نبدل الملابس !!
جوري :اووك !!
جودي طقت اصبها :لالالا شنو رايك جوري نجرب نحط لك ميك اب نشووف شكلك كيف !!
جوري :تكفين عاد !!
زهره :جد جد نبي نشووف !
جوري :لا تستهبلون علي !!
جودي :وين رباب غريبه مو معك؟
زهره: نذاله تركتها في البيت !!
جوري :قسسم الحين تلقيها تبكي !!
زهره بضحكه :هههههههههه بزبط ..!!
ooooooooooooooooooooooooooooo
عند رباب كانت معصبه نززلت بسررعه في الحديقه
واتصلت ع زهره وتعطيها بلووك
رباب :اييه هين زهره
لقت فايز داخل :فايز!!!
فايز دار لها وشافها كيف كانت طالعه رووعه :هلآآ!!
رباب شافت نظراته لها نزلت راسها :ابيك ...توصلني لبيت صديقتي !!
فايز :من عيوني !!
رباب ناظرت دبله في يد فايز استغربت : ليه لابسها من الحين !!
فايز :لا هاذي كنت البسها عشان البنات لايلاحقووني !!
رباب بضحكه :قسسم بس !!
فايز :انشاء خطوبتنا قرريب !!
رباب تنهدت :خطوبتكم !!!
فايز قرب لها ورفع راسها :رباب ...نوره شرط علي شررط!!
رباب :شنو ؟
فايز:نوورره رافضه تعيش معي طوول العمر !!
رباب بدوون ما تحس مسكت يدينه :جد!!!!
فايز اهو الثاني ضمها :ايوآآآ....!!
رباب جلست للحضه تستعوب الي قاعد يصير !!
عضت شفيفها همست :فآآيز !!!
oooooooooooooooooooooooooooooooo
امــا ساره حطت لها قلووس خفيف ولبست عبايتها
وناظرت عمار :يله !!
ام جميله :لحضه !! ليله تملك صديقتك وانتي رح تملكين !!
ساره :شنو!!!؟
ام جميله ناظرت عمار:بو الاء قال لي اعجل خطوبتكم !!
ساره :انتِ شنو جالسه تقولين !!
عمار تنهدت :ام جميله !!!
ام جمليه :عمار ..اشفيك ابو الاء الحين رح يووصل !!
دخل ابوو الاء :رح يدخل الشيخ !!
ساره مو مصددقه ناظرتهم :مستحيل !!
ام جميله :طيب يله ساره افرحي يا بنتي خير البر عاجله !!
ساره همست بعصبيه :عسى عجل انشاء الله يدووسك يآآ ...السب اشررف منك !! !!
عمار ابتسم ابتسامه بارده :يله ياحرريم ادخلوو !!
ساره ناظرت ابووها الي واقف مثل الصنم :يبه ..شنو قاعد يصير !!؟
بو الاء ناظر ام جميله :ليه مستغربه البنت مو انتي قلتي لها !!
اك جميله :ايوآآ بس من التوتر !!
ساره وقفت مصدوومه !!
oooooooooooooooooooooooooo
مرووه كانت واقفه معها عند المطعم :هبه شووي وراجعه اووك !!
مشت مرووه بهدووء واتصلت ع البنات عشان تبارك لجوودي !!
جودي :الو
مرووه :هلا جودي اخبارك ؟
جودي :تمام وانتي ؟
مرووه توها بتتكلم ما حسست اله احد حط يده ع فمها!!!ويضرربها ع بطنها
جودي :الووو !! مرووه .مرووه !!
قفلت وتنهدت :اشصاير فيها ؟
ooooo
اما عند هبه كانت واقفه وتنتظر و.اجي لها حمد :برووح اشتري لنا فووشار لسينما !
هبه بس ناظرته مستغربه من تصرفته الي تغيرت فجأه
جلست تنتظر حست احد مسكها
ناظرته :ركــان !!
ركان ابتسم ومسك يدينها وضغط عليهم :للحضه بس !!
هبه :انت شنو تبي بضبط !!
ركان قرب لها يبي يبسووها هبه استغربت :بعد الله ياخدك !!
ركان :لو تموتين ماحد يفكر يفكك مني !!
هبه الي مو عارفه شنو تسووي مستغربه من ركان :انت ....شنو تبي مني ؟
ركان :شي واحد بس ....ابيك تقوولين لنووف انك تحبيني !!
هبه بصدمه :ليه !!
ركان حسس احد واقفه قرب لــ هبه وباسها !!
هبه وقفت مصدوومه مو عارفه شنو تسووي مستغربه من يصير ...ماتوقعت من ركان هـذا التصررف مو فاهمه اهوو في شنوو يفكر
اما الي كان واقف حمد انصددم من الي قاعد يصير ..!!
طآآح الفوشار من يده :مستحيل !!
ooooooooooooooooooooooooooooo
رشوود :انا رح اجلس في الكفتريا !!
سلووم بطفش :طيب !!
جلست تحووس في موبايلها اتصلت عليها فاطمه
:الو
فاطمه :كيفك ؟
سلووم :تمام وانتي
فاطمه :اووك.....وحشتني !!
سلوم ابتسمت :انتي اكثر
حسست احد دخل رفعت راسها انصددمت طآآح الموبايل من يدها
ناظرها بروود وقال :شنو تسوين هنآآآ !!
سلوم بصددمه :عــ عــــمـــر!!
oooooooooooooooooooooo
زهره كانت جالسه مع سماء
وسماء ذابحه نفسها من كثر اتصالتها ع حسام
زهره :سماء خلص وربي احسسك رح تموتين !!
سماء:خايفه يكوون فيه شي !!
زهره :رباب للحين ما اجت !!
سماء صرخت :رساله من حسآآم
فتحتها انصدددمت !!
زهره :اشفيك !!
سحبت الموبايل وانصددمت :عافك الخاطر !!!
سماء جلست تسستعوب للحضه همست :عآآفك الخآطر ....ليه بعد هــ سنين !!!
زهره ناظرت سماء وضمتها :الشباب مثل بعض مايتغيروون ...ماابي اشووف ادمووعك ع واحد مثله تكفين سمــآآء
سماء بصووت مخنووق :زهره انا مصدددومه من حسآآام مستحيل !!
OOOOOOOOOOOOOOOOOO
كانت جالسه مع جوودي في غرفتها!!
جودي تناظرها :جوري!!
جوري واهي تحووس في البيبي :هلآآ!!
جودي :انا ابي اتأكد من شي!!
جوري رفعت راسها بخووف :من شنو ؟
جودي :هوو طلب صغير ما رح ياخد من وقتك شي !!
جوري تنهدت :جودي ..انا تعبانه وبديت اخاف من طلابتك صراحه !!
جودي :وانتي جالسه مكانك اقوول لك مرح ياخد من وقتك شي !!تـــم !!
جوري : عشان اليوم ملكتك وماابي ازعلك !!...تـــم
جودي :ابيك تتصلين لــ يووسف وتباركين له!!
جوري ناظرتها بصددمه :انا بصفة مين ابارك له !!
جودي :جوري اهوو طلب ..!
جوري بعصبيه :جودي لين متى رح تفهمين ...انا يووسف ما نحب بعض !! وانتي للحين شاكه !!
جودي :هذا زواج ولازم اتأكد من يووسف مثل ما متأكده منك !!.....ارجووك!!
جوري :مو انتي اتصلتي له وتأكدتي !!
جودي :ايوآآآ بس كذا رح اتأكد...اكثر!
جوري :لحووول!!!
جودي:يله عآآد!!
جوري تنهدت :اووك!!
جودي :عارفه انك ماترفضين لي طلب !!
جوري:لا يــكثــر!!
جودي اتصلت له من موبايل جوري :يله!!
جوري لما سمعت صووت يووسف ارتبكت
جودي جلست تناظرها بس!!
جوري:الوو ...!!
يووسف :هلا مين معي ؟
جوري :انا جوري ..كيفك يووسف !!
يوووسف انصددم :تمـام وانتي ؟
جوري:الحمدلله ...انا ..انا ..بس حبيت ابارك لك !
يووسف مو مصدق ان الامر عندها عادي كذا:الله يبارك فيك ...عقبالك !!
جوري ضحكت :ههه طيب ما اوصصيك بصديقتي !!
يووسف :اكييد جودي حبيبتي باحطها في عيووني!!
جوري :طيب بآآي
قفلت منه وناظرت جودي وقالت : ارتحتي الحين ...انا برووح شووي للبنات !!
ونزلت بسررعه للحديقه جلست ع كرسي قبضت يدها بعصبيه
!!
حآآولت تقوي نفسها ..حست آلم في كلتها غمضت يعنها وهمست :كأنو وقتك !!
اتصلت ع سآآيق لانها مو تحمله !!
نزلت دمووعها وشهقتها تسبقها
كان داخل مع صديقه
:يله يووسف ابو البنت من زمان ينتظر!!
يوسف تنهد :طيب بس باخد لي نفسس قبل لا ادخل انا اليوم رح انتهي يا رياض
رياض ضحك :قسسم انك جنيت تنتهي عاد!!
يوسف :من اتصلت علي وانا ندمان ..ابي اوقف هذا الشي لكن موب قادر !!
مشى للحديقه
ورياض دخل بيأس ..
ناظر الي جالسه ع كررسي وتتألم !!
مشى بهدوء اهوو يسمع صووت بكيها !!
جوري حسست له ورفعت راسها مسحت دمووعها بسررعه !!
يووسف انصددم :جوري!!!
جوري واهي مآآيته من تعب ناظرته بس !!
جلست تحتها وجلس يمسح دمووعها :ليه تبكين !!
جوري واهي ماسكه مكان آلم مو قادره :يووسف رح امووت!!
يووسف استغربت :ليه اشفيك ؟
ناظرها كيف ماسكه بطنها:انتي مريضه !!
فتح عينه الى اخر حد يووم شاف دمووعها تنزل من تعب
مسكها من كتووفها :جوري حبيبتي لا تخافين ديحن رح اووصلك ع مستشفى !!
جوري الي مو فاضيله له :انت رووح ..انا الحين برد البيت لا تأخر الجماعه !!
يووسف :اسف ما اقدر اخليك !!
جوري ناظرته بس...... اما يوووسف جلس يسكر عبايتها ولبسها الشيله
:يله بسررعه !!
جوري وقفت بصعووبه ومشت :خلص !!
يووسف مسك يدها وسحبها :جوري بلا عناد !!
جوري دارت له :تكفى ما ابي اتعلق فيك اكثر ...لاني رح اتعب اكثر!!
يووسف ناظرها مو مصدق الكلام الي قالته تقدم لها وضمها !!:ياليت انتي جوودي ..واليوم رح املك عليك !!
جوري انصدددمت من جرئة يووسف!!
اما اهي كانت تدور ع جووري تبي تعتدر ع الي صار
ناظرت جوري بين احضان مين انصددمت !!!
ooooooooooooooooooooooooooooooooooo
انتهى البــارت اتمنى القى ردود حلــوه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:04 am

الليله الاولى :-

(تغيير جو)

كان الزوج مسافر وفي يوم وصوله للبلاد قررت الزوجه اقامة ليله رومانسيه للغايه
فذهبت للملحق الموجود في البيت وجهزت الملحق وزينته وارتدت احلى ثيابها
لاستقبال زوجها
جاء وقت وصوله للبلاد
تحمست الزوجه
فرحت
جلست في مكانها
انتظرت وانتظرت وانتظرت
مضى من الوقت
ساعه
ساعتين
ثلاث ساعات

خافت الزوجه
خرجت لترى اين زوجها
جاء اليها زوجها وهو في قمة غضبه
ضربها
صفعها وهو يقول(( يالخاينه وطالعه بقميص النوم ونايمه في الملحق معاه , وينه
ليش طلعتيه ))
وانتهت ليلتها الرومانسيه بالطلاق

ويافرحه ماتمت


الليله الثانيه:-

( نمر في غابه)

قررت الزوجه اقامة ليله رومانسيه في احدى الفنادق الراقيه
واتفقت مع زوجها ان يأتي للفندق الساعه التاسعه
وكانت تجهيزاتها كالآتي
غيرت الغرفه وجعلتها كالغابه وكان الترتيب من قبل ارقى المحلات في البلد
لبست لبس تنكري على هيئة نمر مع قناع النمر
اطفأت الانوار
نامت على السرير وغطت نفسها بالاغصان واوراق الشجر
جاء الزوج في الوقت المحدد
فتح الباب
انقضت عليه كالنمر الشرس
فوقع الزوج عالارض من الخوف وجاءت له ازمه قلبيه
وانتقل الى رحمة الله
قرر اهل الزوج بعدها رفع قضيه على الزوجه وحبسها في السجن

يافرحه ماتمت


الليله الثالثه :-

( الزوجه الحلاوه)

وهذه الزوجه المسكينه اتفقت مع زوجها على ليله رومانسيه
رتبت غرفتها
عطرتها
وجاء وقت وصول الزوج
فجاءت الخادمه لتساعد الزوجه بوضع اللمسات الاخيره
وامرت الخادمه بلفها بورق لامع كاالحلاوه
لفتها الخادمه كما امرتها الزوجه
واصبح شكل الزوجه كيوت وهي ملفوفه
خرجت الخادمه من المنزل وذهبت عند اخت الزوجه حتى تقضي ليلتها هناك
ولكن حصل شي لم تتوقعه الزوجه
وهو تأخر الزوج
جاءه عمل طاريء
المسكين يحاول الاتصال بزوجته ليخبرها انه سيتأخر
لكن لا حياة لمن تنادي
الزوجه ملفوفه بالورق لاتستطيع فتحه
ومرت الساعات والزوجه صامده داخل الغلاف
حتى جاء الزوج وفتح الغلاف وخرجت له الزوجه لكنها ميته
اختنقت وهي بالداخل

(في النهايه لازم نعرف شي واااحد ان الرومانسيه لاتجتمع ابدا مع الغباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:05 am

هذا البآآرت طويل اتمنى
يعجبكم

البــــــــــــآرت||~
^
^
^
1
2
3
^^
____________________
ناظرته بس مو عارفه شنو تقوول
كان واقف وبآآين عليه الغضب :شنو تبي ؟
ناظرها بحده :انا ابي اعرف شي واحد بس انتي ليش هنـــآ!
قالت بعصبيه : انت شنو دخلك ..(صرت ع سنونها ) اطــلع برآآ ..لا قسسم .بتشووف شي ما يعجبك !!
ضحك :سلمى تلعبين ع مين انتي ...(رفع الحاجب) تذكرين هــذيج الليله ..من طلع.... و...اهوو!!...لالا مآآابي اذكرج !!
سلوم :لا تلعب بعصابي !!
تقدم لها :اووك ...مرح اعصبج ..لاني خآآيف ع ولدي يصير فيه اطراب !!
جلس تحت سلوم وحط يده ع خصرها :يله يالحب ..نرد للكويت امي وامج ينتظرونا !!
سلوم شآآليت يده من خصررها وناظرته بروود :رد برووحك !!
عمر ابتسم :لا ابي ارد معآج .....آهوو صح نسيتي هذا في غرفتج ..(طلع من جيبه الخآآتم )..ماتبين النآآس يعرفون انج مخطوبه ولا شنوو !!
سلوم اخذت الخآآتم وضحكت :عمر ...انا للحين هادي ...وماابي اعصب ....يعني تاخد خاتمك هذا ...تنقلع فآآهم
وقفت بهدووء وراحت للباب :يله شررفني ما بآآقي ع عمليتي شي !!
عمر وقف ومشى للباب وتنهد وقفل الباب :خلينا نتفاهم كــ زوجين !!
سلوم عصبت دزته ع جدار وحطت يدها ع رقبته بدت تفقد اعصابها :انت ماتفهم ولا شنو !!
دخلت ولما شآآفت سلووم خآآنقه عمر :سلووم شقاعد تسووي!!
فكت عمر بسررعه وناظرت سلووم :انت نآآوي ع نفسك !!
سلوم :رشوود ...لا تدخل !!
رشوود :لو ما تدخلت كان اللحين الرجال راح!!
عمر واهوو مو قادر يتنفس :هه سلووم بعد ..انتو جد متخلفين !!
رشوود وسلووم ناظرووه بس
رشوود ابتسمت :اذا حنا متخلفين ...انت ع الي سوويته في سلووم ..تتوقع انك واحد صآآحي !!
دخلت عليهم ونآظرتهم بروود :المريضه سلمى يله وقت عمليه .عشان يجهزوك !!
سلووم ناظرت الدكتوره :اووك !!
عمر :لحضه ..!!
سلوم ورشوود ناظرووه!!
==========================
بعدت عنه وناظرته بتوتر :آسفه !!
ناظرها برتباك :لا انا الي اسف !!..من جد مامسكت نفسي !!
:يله انا رايحه !!
ابتسم :رباب لحضه !!
رباب وقفت
فآيز فسخ الخاتم الي في يده ولبسه رباب :ابيه يكوون ذكره مني لك !!
رباب ناظرت يدها وكان الخاتم كبير عليها
فايز فسخه من اصبعها ولبسها في اصبعها الابهام :كذا مو كبير !
رباب ابتسم :تأكد اني رح اتحفظ بيه !!
فآيز :انا تأكدت من يووم لبستك !!
رباب بخجل ناظرت فايز!
فايز :طيب اوصللك!!
رباب هزت راسها بنعم
مشوو للسياره وصلها لبيت جودي
_____________________
ناظرتها وبصددمه صغرت عينها تبي تعرف بس في شنو تفكر السحليه الي قدامها همست وصرت ع سنونها :مرح يتم هذا الزواج !!
ناظرت ابووها ضحكت :ليه تدخل الشيخ اساسا انا مو موافقه وام جميله ما سألتني !!
بو الاء :شنو هــ كلآآم يا بنتي !!
ساره :مدري !!
بوالاء :وليه مو موافقه انشاء الله !!
ساره توها بتتكلم
ام جميله :بو الاء انت ابووها وانت ولي امرها ولا كلامي خطأ
بو الاء ناظر ساره وجلس يفكر قال بعد صمت عباره عن عشر ثواني :مرح اخذ رايك !!
ساره انصددمت مو عارفه شنو تقوول
ناظرت عمارالي مو مهتم اصلا !!
حسست حد يمسك يدها :الاء !!
الاء :يله ندخل غرفتك عشان الشيخ رح يجي !!
ساره :لكن !!
الاء سحبتها ورقت فووق وقفلت الباب وناظرت ساره
ساره جلست ع سرير :الاء انا مو مصدقه !!
الاء تنهدت :اسفه ساره ماقدر اساعدك ...!!
ساره نزلت دموعها همست :انا خآآيفه
الاء ضمتها :كان ودي اعمل لك شي لكن !!
ساره قاطعتها :الاء اذا ابووي رح يغصبني رح اترك البيت
الاء ناظرتها :جنيتي !!!
oooooooooooooooooooooo
كان حاط يده ع فمها ومقرب لها كثير :انتظري شوي ورح اتركك
اما اهيي فتحت فمها وعضت يده :آآآآآآآآي
وقفت وطآآحت فيه ضرب :اشتبي يا بن الي !!
صرخ :هدي هدي!!
جلست ع الارض من التعب
وجلس تحتها ومسك يده بألم :انا اسف !!
ناظرته واهي تتنفس بقووه من كثر ما خآآفت
ناظرعينها :من جد ما كان ودي اخوفك !!
نزلت راسها تنهدت :ليه عملت كذا ؟
ابتسم :تعرفي ركان ؟
هزت راسها بنفي
:انا اسمي نآآصر !!
ناظرته بستغراب ويعني ولمطلووب ؟
ناصر :انتي شنو اسمك ؟
تنهدت :مروه ..يابن امك ان سويت هاذي الحركه مره ثانيه رح ترووح من يد اهلك فاهم !!
ناصر ناظر عينها وقال :طيب يا ام عيوون السود !!
مروه استغربت وقفت ومشت
ناصرتنهد :الله يخليك لهلــك !!
مروه قامت تدور ع هبه ناظرتها تهاووش واحد
تقدمت
هبه كانت ماسكته من كلر قميصه :آآ.....يانذل ...انا تحطني في هذا الموقف ...وربي رح تندم !!
ركان ابتسم بروود واهو يناظر الي واقفه من بعيد :انا الي ابيها تشووف شآآفت ..هه خلصت حاجتي لك !!..
بعد يدها ونفض المكان الي مسكته منها ومشى
هبه انصدددمت ناظرت الى واقفه :نووف!!!
مروه مسكت يد هبه :شنو صآآير !!
هبه :ماعمري شفت انذل منه !!
مرووه ناظرت ركان الي يمشي ومعه ناصر صغرت عينها :اعملوو لك شي؟؟
هبه ناظرت مروه وتنهدت :اكون غلطانه اذا سكتت
مشت الى نووف وناظرته حطت يدها ع رقبتها حسست نفسها مخنووقه !!:نوف الي صآآر!
نوف قاطعتها:تصدقين انا بس اتذكر اذا شكيت لك وحكيت لك عن ركان ...احسسس نفسي ايد قد صرت غبيه !!! ...وكنت عميآ ما اشووف ...والحين فتحت !!
هبه :ماعندي كلام اقووله بس اذا بتصدقين صدقي بكيفك ...لاني بكل سهووله ..مااعرف اراضيك او اووضح لك مآآعندي وقت !!
نووف فتحت عينها الى اخر حد :اكييد ماعندك ووقت ينتظرك حبيب القلب
هبه ضحكت بقووه :تتوقعين !!
نووف :حقيره !!
هبه :اهمم بزبط من يوم شفتك !!
نووف استغربت من هبه مشت واهي تبكي كلام هبه كان قآآآسي عليها !!
هبه رجعت لمرووه
مروه :شنو صار
هبه :للاسف ما اعرفت امسك لساني !!
مرووه ضحكت :كــ العاده !!
هبه حطت يدها ع كتف مرووه :عصير ليموون ..عشآآن بكرا نصفي الحسآآب !!
مروه :اوووك !!
ركان جالس في السياره ويناظر هبه كيف الامر عندها عادي ضحك : مطنشه الحياه بالمره !!
ناصر : والي معها نفس الحاله !!
_____________________
حست بحراره بكل جسمها قلبها زاد نبضاته رجلينها ترجف دزته وناظرت عينه كيف يناظرها حست لموقفها
:من تفكر نفسك ؟.........ما ابي اكوون خاينه لجودي !!
جودي ناظرت جوري نزلت دموعهاركضت لغرفتها
امآآاهو ...
غمض عينه :عارف اني تجاوزت حددوي معآك!!...انا اسف
ناظرها :بس انا عندي شي ...انا مستعد الحين الغي كل شي ...عشآآنك !!
ناظرته وقالت بهدوء : يووسف ما ابيك تفكر فــي كلمتين الي قلتها ...حتى لوكنت احبك ...انا مستعده اتخلى عندك ....وبكل سهووله ..عشآن صديقتي ...واكييد رح اقدر انسساك !!..فـــاهمني ؟
سكتها كف من يوسف
جوري ناظرته بصددمه !!
يووسف :حتى لو ما كنت اهمك ....هه. للاسف كنت اعمى واليوم فتحت .كلما اتذكر نفسي اي قد كنت غبي ...حتى لو زفيتيني ..افكر فيك ..ياليت قلبي يطاوعني واعذبك واعلمك من يووسف ...
جوري عصصبت مسكته من ثوووبه :حتى لو ماتهمني بس هـــ الكف وربي ..مرح اسكت عنه !!رح انذمك !!
يوسف ابتسم :لا يجوري رح نشووف هــ مره مين رح يندم الثآآني ..اول شي رح اعمله اني اليوم بملك !!ع جودي !!
جوري ناظرته بس
يوسف دزها بكل قووته :تأكدي اني مرح اكون يوسف الي كان معك من شووي ابد !!
ومشى
جوري انصددمت من يووسف
جودي كانت تناظرهم من شبآآك غرفتها عقدت حواجبها استغربت من يووسف همست :هــ مره دوري انا
حسست بأحد يطق الباب
زهره ركضت للباب وفتحته !!
محمد :يله جودي الشيخ يتنظر موافقتك !!
جودي محست دمووعها :طيب
مشت مع اخووها محمد
زهره ناظرت رباب :اشفيك تناظريني كذا ؟
رباب ترفع الحاجب :حسآآابك بس نررجع البيت !!
سماء :خخخخ رباب معصبه زهره الله يسستر !!
زهره :حسسيت تتوقعين تقطعني !!
رباب تنهدت :ياحبكم للمشاكل معي !!
دخلت جوري وناظروها البنات
سماء :وين كنتي !!
جوري تنهدت :اشم شويت هوآآ
البنات اضحكوو
جوري :في شي يضحك !!
زهره :لا بس تشمين هوآآ
جوري :تضحك دي ولا تدغدغك !!
سماء :قسسم رح تصير هووشه خلص !!
زهره :امزح معك وبعدين مو بس انا الي ضحكت
جوري :بلا حركات البزران زهره!!
زهره بروود: احب البزران وامووت في حركاتهم !!
جوري :طيب لا تطبقيها علي !!
قاطعهم دخوول جودي
ناظروها البنات يبون ردها بس
جودي بتوتر :بعد شووي انا يووسف رح نجلس مع بعض
جوري ابتسمت وضمتها :مبرووك يا عمرري !!
جودي ضمتها بقووه :جوري اليوم عرفت بس انتي اي قد تحبيني ...!!
جوري عقدت حواجبها :اشقصدك !!
جودي ناظرتها :ههه الله لا يحرمني منك !!
رباب:لحضه لحضه سآره للحين ماجآآت !!
زهره :يالله !
جوري طلعت موبايلها من جيبها واتصلت ع سآآره
:ماترد علي!!
جودي بخووف :غريبه !!
جوري بتوتر :انا رايحه لها !!
اتصلت ع سـآآيق !!بسررعه
زهره :الله يسـتر!!
سمــاء :انشاء الله مايكوون فيها شي بس !!
رباب :انشاء الله !!
جوري :طيب انا رايحه !!
البنات :الله ويآآك!!
___
عند مروه كانت تتقلب ع سرير بضيقه ناظرت هبه
تنهدت من قلب وهمست :آآخ يآآربي !!
نزلت دموعها للحضه بدون سآآبق انادر رفعت يدها لتحت المخده وطلعت منها شي ما ينسى مسحت دموعها ابتسمت وهمست :يمه اليوم عيد ميلآدك ..شي يضايقني اني ما اقدر اتحفل معك !!
حست احد ضمها من ظهرها :هبوووه !!
هبه ضحكت :ابي حنان منك !!
مرووه ضحكت :ابيك تحلفين بس !!
هبه :واللهِ!!
مروه :ابي اسألك .......ملآآك نستيها !؟؟!
هبه سكتت
مرووه :ليه ساكته !!
حسست هبه تبكي بصمت همست :ليه تبكين !!
هبه مسحت دموعها :مشتاقله لها يامرووه !!
مروه :انا عندي شي من عندها بس مالقت الفرصه الي عطيك وياها لين اعرف انتي بعدك تفكرين فيها ولا لا!!
هبه جلست :شــنو اهوو !!
مروه وقفت وراحت ع دولاب وطلعت منه علبه صغيره
جلست ع سرير وعطتها هبه
هبه فتحت العلبه ضحكت كان اسوار ع شكل ليمون كيووت !
مروه بضحكه :يمكن انها تذكر عصير الليمون الي من يدك !!
هبه ضحكت بقووه :ههههههههههه من جد !!
مرووه :هبه ماقلتي لي شنو سالفتك مع هذاك !!
هبه سكتت شووي وتنهدت:هذا الولد يا مريض نفسيا او في مخه خلل ..مدري ليه يبي يبعدني عن نووف ..يبيني اقوول للنوف انا احــبه !!....انا طبعا رفضت ...وبآآسني !!...منحرف
مروه بعصبيه :لا هذا مجنون رسمي !!
هبه :كان ودي افرمه !!
مرووه بقهر :ياليت انا موجوده بس كان طعيته بكس اعلمه شنو يسووي !!
هبه :اعصابك ..وربي مرح اقصر !!
مرووه :عارفتك ..من تحت لتحت !!
هبه مسكت مرووه من راسها :اعطيك بووكس !!
مرووه :لالا!!
هبه:اجل تحترمين الي اكبر منك فاهمه !!
مرووه ترفع الحاجب :قسسم بس !!
هبه بضحكه :ههههههه يالبى انتي وربي عسسسل !!
مرووه:مضيعه ؟ انا مو ملآآك
هبه :يمكن !!
____________________
امـا عند جوري اول ما وصلت ع بيت سـاره
فتح الباب لها عمار :مين ؟
جوري ناظرته بتفحص :سآره هنآآ!!
عمار:ايوآآ!!
جوري دزته ودخلت ورقت غرفة سآره دخلت ع سآآره
لقتها جآآلسه ع لاب ...
ساره لما شآآفتها ابتسمت :جوري !!
جوري تقدمت لها وضمتها :فيك شي حبي .؟
سآره :لالا!!
جوري تنهدت : في ذمتك !!
سآره :بل بل خخخخ !!
جوري :لا تلعبين علي!!
سآآره تنهدت :جوري لاني مااحب اخبي عليك شي رح اقوول لك ...!!
جوري مسكت يدينها :طيب !!
سآآره ناظرت جوري بعيون مغرقه :جوري ابووي ..اليوم زوجني ع عمار غصب !!
جوري انصدددمت :كيف !!
سآآره مسكت يدين جوري ونزلت راسها بدمووع :جوري انا مو مصدقه !!
جوري ضمتها :سآره تكفين لا تبكين !!
سآره بصوت مخنووق :ابووي صآآر بس يفكر يرضيهم
جوري حسست بموباليها طلعته من جيبها لقت مسسج
|جوري ابووك يبيك دحين ضروري |
استغربت ابووها ليه يبيها كذا فجأه !!
سآآره :تأخرتي ع بيتكم !!
جوري ناظرت ساره وابتسمت :بززبط ..بليز ابيك تنسين المووضوع ..اعتبري هذا الشي ما صآآر ..وعمآر هذا انا والبنات نتصرف معه
سآره بضحكه :اووك .سلملم !!
جوري :اشوفك بكرا ..ايوآ صح جودي ملكت ع يووسف
سآآره :من جد جودي اكييد دحين مبسوووطه !!
جوري ببتسامه مزيفه :ايوآآ!!..يله بآآي!!
سآآره تعطيها بووسه ع هوآآ :بووسلي سلووم ورشوود !!
جوري :اووك !!
بعد ما راحت جوري
نزلت سآره ولقت عمار كان يكلم ناظرته بحده وهمست :وربي لتندم ع اليوم الي تزوجتني فيه !!
=======
اما عند جوري اول ما وصلت بيتهم لقت ابووها جآآلس في الصــالون
بو جآآسم :اخير اجيتي !!
جوري :سوري تأخرت صآآر عندي شغله ما اقدر اجلها
تنهد وناظرها :انا لاني خآيف عليك خليتك تجين لان طلعاتك كثرانه ...وبعدين غذاء قالت لي انك مريضه !!
جوري تنهدت :لا تخآآف ما فيني شي بس آلم يرووح !!..تبي شي؟
بو جآآسم :لا ابي سلامتك !!
جوري :تسلم
مشت بهدوء الى الدرج حست بآلم مره ثانيه
ناظرها ابوها :جوري فيك شي ؟
جوري بتعب ناظرت ابووها :لا
غيذاء كانت واقفه وتناظرها بخووف
جوري ماقدرت ترقي الدرج جلست ع درج
ركضت لها غيذاء :جوري حبيبتي !
بو جاسم :غيذاء بسررعه البسي عبايتك !!
غيذاء : طيب!!
________________
عند جودي
اول ماجلست مع يووسف
يووسف اهوو ماطآآيق وده الوقت يمر بسررعه تنهد من قلب
جودي ناظرته واهي شووي وتبكي :يووسف بسألك !!
يوسف ابتسم ابتسامه مزيفه :اسألي ياقلبي !!
جودي :ليه ضربت جوري كف !!
يووسف انصدددم :شلون !!انتي شنو قاعده تقوولين ليه اضربها او اكلمها!!
جودي :لا تكذب !!
يووسف بعصبيه :هاذي من الباديه وتقوولين عني اكذب !! ..لا تخليني اندم يووم ملكت عليك !!
جودي حسست نفسها مخنووقه :يووسف تكفى ابيك تنسى جوري انا زوجتك الحين مو جوري !!
يووسف بتوتر :شنو قصدك !!!!
جودي :عارف انك تحب جوري ...ومع هذا واقفت لاني ما ابيك ترووح من يدي ... انا ..احبك ..ابيك تحسس ولو شوويه ...لا تكون قاسي علي ارجووك !!
يووسف ناظرها :انا آسف !!
_____________________
في المستشفى ...
كان مآآسك ورقة التحليل مو مصدق صآآرت يده ترجف من الخووف
ناظرها كيف نايمه ع سرير
غيذاء بدموع :يابو جآآسم البنت رح تروح من ايدينا !!
بو جآآسم اتصل جآآسم وخبره يجي المستشفى !!
غيذاء سمعت صوت موبايل جوري تقدمت لها وسحبته من جيبها ناظرت المتصل استغربت من الاسم "روحي"
ردت بششككك :الو
:الو معاي جوري !!
غيذاء:لا من انتي ؟
:انا ساره صديقاتها ليه اهي وينها ؟
غيذاء :جوري في المستشفى تعبانه !!
سآآره بخووف :مستفشى ...!!! اي مستشفى تكفين !
غيذاء :مستشفى الــ
سآآره قفلت منها ودخلت ع غرفة عمار بسررعه :عمار !!
عمار استغرب انها داخله غرفته :اشفيك ؟شنو صآير !!
سآآره :تكفى ابي ارووح المستشفى ضروري !!
عمار :ليه ؟؟
ساره:بليز عمار ماعندي وقت اجاووبك !!
عمارتنهدت :طيب بسررعه !!!
_______________
زهره ورباب كانو سهرانين
رباب :زهره !!
زهره واهي نايمه تحتها وتحووس في الموبايل :آهممم
رباب :فآآيز اليوم ..ضمني !!
زهره ضحكت بقووه :هههههههه ..اخاف انك حلمانه ولا شي !!
رباب ناظرتها :والله !!
زهره :رباب من جدك !!
رباب هزت راسها :ايوآآ
زهره بستغراب:ضمك ضمك مستحيل !!..كيف ..يعيني شلون ؟
رباب ضمت زهره :ضمني كذا يعني كيف بعد !!
زهره ضحكت :ربابوه !!
رباب :بكيفك لا تصدقين !!
زهره ناظرت رباب :والله خآآيفه يلعب عليك مثل البنات الي قبل
رباب :زهره لا تقولين كذا تخوووفيني !!
زهره :انا اقول كذا بس عشان تاخذين حذرك منه !!
رباب ترفع يدها :هذا الخاتم !!
زهره :مسستحيل هذا الخاتهم فايزووه ما يفصخى ابد
رباب :قالي البسه !!
زهره :وانتي مثل الهنوود ع طول لبستيه
رباب :تحـــطيم من جد
زهره :وربي خايفه عليك !!
رباب تغير السالفه :اتصلي ع سآآره !!
زهره :تغيرين السالفه ...طيب !!
اتصلت ع سآآره :الووو سوير يابعد كل الي خلفووني اخبارك ؟
ساره: زهره ..جوري..في المستشفى !!
زهره سكتت للحضه تستوعب :كيف !!
سآآره :جوري تعبانه كــثر !!
زهره بخوف:اليوم ما كان فيها الشي ساره بليز لا يكون مقلب من عندك
ساره واهي تبكي :لا انا خآآآيفه يا زهره خآيفه ما ابي اشووف جوري واهي تعبانه !!
زهره :طيب في اي مستشفى ؟
ساره :انا رح امررك !!
____________________
كانت نايمه ع سرير بعد العمليه ناظرت صديقة عمرها تنهدت وقالت :وين عمر ؟
رشوود :شنو تبي منه ...انا تصرفت معه !!
سلوم :انت كيف اقنعتيه يرضى اسووي العمليه ؟
رشوود رفعت الحاجب :اهوو ما رضى بس غصب عنه !!
رشوود رفعت موبايلها وعطته سلووم وشآآف صورة عمر مع بنت ابتسمت بخبث :والله انك موبهين !!
رشوود :اقوول وحده بووحده !!
سلوم :انت من وين لك الصوره !!
رشود :بعدين رح اقوول لك ..المهم اهوو حجز لكويت
سلوم :مايهمني الحين ارجع للكويت ولا اجلس ..المهم بس اني تخلصت من البلا !!
رشوود :بضبط !...برووح اشتري لنا موويه!!
سلووم :اووك
رشوود طلعت برآآ الغرفه بهدووء ولقت عمر كان داخل المستشفى ناظرته بروود بس لما شآآفت الي داخلين وراء عمر ساره وزهره ورباب وسماء وجودي استغربت
مشت لهم
ساره ناظرتها :رشوود .وين غرفة جوري ؟
رشوود بستغراب :غرفة جوري ؟؟!!!
ساره استغربت :اجل انتي ليه هنآآ!!
رشوود ركضت ع طوول وسألت :جوري الــ ...في اي غرفه
:في غرفه ..رقم 167 !!
رشوود :167
_____________________
مرت الساعات بطيئه شرقت الشمس في امريكا
جالسه ع طاولة المطعم وتشرب برواق !!
رن موباليها بنغمه المعتاده موسيقى رآآب :آلو
:صبآآح الخير قلبي
ابتسمت بهدوء :صبآح النور
:اخبارك؟
تنهدت :مآآشي الحآآل !!
:وصلك خبر عن جوري !!
عقدت حواجبها :خبر عن جوري ؟
:شكلك ما تدرين ...مروه جوري تعبانه ..والبنات القرووب الكل يبكي عليها لان حالتها خطره ...!!
مروه :شلون اهي اشفيها ؟
شذى :عندها نقص في الدم وللحين مالقو متبرع ..بس هذا الي سمعته
مرووه بصوت مخنووق :اؤؤك اخليك انا بكرآ راجعه طيب !!
شذى :طيب بآي
مرووه قفلت منها حطت يدها ع راسها ضربت الطاوله بقهر!!
هبه كانت تناظرها بستغراب :مروه !!
مروه :جوري تعبانه !!
هبه :جوري بنت عمك !!
مروه هزت راسها :ايوآآ
______________________
جلسوو في المستشفى مع جوري الي ما تصحى من تأثير المنوم يأسووو و
توجهت كل وحده منهم للمدرسه !!
عند سآآره الي مالها حآآل جلست ع كرسيها وحطت راسها ع طاوله اجت لها ضحى
:سآره !!
سآره رفعت راسها وناظرتها :اهلين ضحى !
ضحى :جد الي سمعته جوري تعبانه ؟
سآره هزت راسها :ايوآآ
ضحى بدت دموعها تنزل :انشاء الله مايصير عليها شي
سآره توها بتتكلم ادخلت الابله
ضحى :طيب انا اخليك بآآي
سآره :بآآي!!
دخلت الابله وكانو البنات جآآلسين مع بعض
زهره تحسب الثواني ودقايق متى يخلص الدوام
سآره حاطه راسها ع طاوله وكأننها نايمه
جودي حاطه يدها ع خدها وتناظر الابله بس
رباب حالتها مثل ساره
سمــاء ترسم ع طاوله دوارء بدون هدف !!
الابله لفتووو انتباها :الي وراء الى هــ درجه الحصه ملله !!....لحوول ...انتو من جد شبه ميتين !!...!!
البنات ناظروها بروود
جودي :ويآآك ابله !!
صآآآح الجرس
طلعوو البنات للفرصه
اجلسوو ماكانتهم
سآآره :..آآآآخ ياربي انا موبصابره مقدر ع فراقها !!
جودي :سآآره تكفين لا تسوين في نفسك كذا !!
سآآره الى ما تحملت نزلت دموعها قالت بصووت يرجف من البكي :جودي غصب عني !!
زهره ضمت سآآره وصاروو يبكوون !!
سمآآء :بنات ...لا تعملون كذا كأنه جوري صار فيها شي ..!!
رباب ماقدرت تتحمل ركضت للحمام ودخلت وصآآرت في نوبة بكاء :ياليت الي فيك ياجوري فيني ياليت !!
حسست احد يطق عليها الباب
رباب همست :يالله !!
مسحت دمووعها بسررعه وطلعت لقت بنت تناظرها!!
البنت :هذا مو مكان للبكي ...اذا عندك حاجه ادخلي !!
رباب رفعت الحاجب :باللهِ وانتي شنو دخلك !!
البنت :يآهوو لا تقلبيها جد انا بس اعطيك خبر !!
رباب :استغفر الله تعطيني خبر بشنوو ؟
البنت :اهوو ...اقدر ادخل !!
رباب :ايوآآ!!
ناظرتها رباب بتفحص تقدمت للحنفيه غسله وجها بالموويه البارده ونشفته
طلعت البنت وناظرتها ببتسامه :زعلتي من كلامي ؟
رباب ابتسمت :لا ليه ازعل !!
البنت تمد يدها :اسمي مزنه !!..في ثالث ادبي
رباب :تشرفنا انا .رباب ثاني علمي !!
مزنه :ايوآآ صح انتي صديقتك جوري ...ماتشووف شر ..والله يعافيها !!
رباب:تسلمي ^^
مزنه ابتسمت :فصلي 3ادبي 1
رباب :2علمي 2
مزنه :اوك بآآي
رباب:بآآي
مشت مزنه بهدوء ودخلت فصل من فصوول اول
ناظرت الي جآآلسه في اخر الفصل وتقصقص بالمقص اوراق تتسلى :يآآهو لين متى وانتين تقصصين ماخلص مشرووعك !!
ضحكت وناظرت مزنه :لا ..وانتي ماخلصت جوولتك في المدرسه بسألك اليوم تعرفتي ع كم بنت !!
مزنه :والله انا اجتماعه ..مو اجلس اقصص الى نهاية الدوام !!
رفعت الحاجب :ع اقل ما كل يوم قاطيني في الأداره !!
مزنه :ياهوو ام كششه انتي !!
:اسمي ريماس !!
مزنه :نسيتي يوم يقطووك في الاداره عشآآن هــ ورق !!
ريماس طلعت منها ضحكه بقوه حتى البنات الي جالسين في الفصل ناظروها :قسسم لا مآبي اتذكر عاد ...هذاك اليوم امي خذت العلبه الي اقصص فيها !!..اخذت تعبي وشاقي يالله الحياه كذا
مزنه : خخخخخ اييه زين سووت وياليت يفيد ....بسألك ليه ما تكلمين ولا وحده من بنات فصلك !!
ريماس :اكرهم شلون تبين اكلهم منافقين
مزنه :انتي عندك كل البنات منافقين !!.
ريماس :اووف لازم هــ طاري !!
مزنه تنهدت:طيب بقووم اخذ لي فره في المدرسه !!
ريمآآس :لا تنسين تمرين ع معلم الفلافل !!
مزنه ترفع الحاجب :اشقصدك !!
ريماس :اسيآآآ طبعا ههههههههههههه
مزنه :دحين برووح لها يمكن اليوم عندها اكله ثانيه
طلعت مزنه من فصل ريماس ولقت رباب في وجهها ابتسمت :ياهووو تلاحقيني !!
رباب :لالالا!!
مزنه :اهمم صدقت !!....تعالي معي !!
رباب ناظرتها بس
مزنه:تعالي معي مرح اكالك!
رباب:طيب
مزنه مشت مع رباب ومرت ع فصل بنات ادبي 2
مزنه صررخت :اسيآآآ
مشت الى اخر الفصل وكانت اسيآآ مثل العاده في الفرصه تجلس مع شلتها وتسوي لهم سفره في ربع ساعه يختفي الاكل !!
اسيآآ ناظرت رباب واهي تاكل صغرت عينها: رباب صديقة ساره ؟
رباب :ايوآآ
اسيآآ :سارووه الخاينه من يوومين ما شفتها !!
مزنه تجلس وتاكل معهم :هذول البنات ذكروني بسنتنا ..ع ايآآم التفحيط !!
اسيآآ تمد السندوش الى رباب الي مستغربه منهم :تبين !!
رباب ابتسمت اخذت السندوش ما احبت تخجلهم جلست تحتهم وحسست انها تعودت عليهم
_______________________
مروه حسست بطفش ع مايجي موعد طيارتها
غيرت ملابسها واخذت شنطتها الرجاليه االي تلبسها ع ظهرها
نزلت بهدووء من الدرج حبت تطوول المسافه
بدت تتشمى من غير نفس حست بأحد يالحقها دارت لقته اختفى طفشت وقررت انها تسففههه !
مشت الى بآآسكن واخذت لها آي سكريم بالتووفي !!
صآآرت تاكل واهي تمشي وللحين حاسه بالي يلحقها دارت لقته واقف ما مداه يركض ناظرها بخووف عمل نفسه يكلم
مرووه تقدمت له واخذت الموبايل :مشاء الله تكلم مين !!...انت شنو قلت لي اسمك ؟
تنهد :اشتبين بأسمي !!
مرووه :بسررقه ..يعني شنو ابي بأسمك غبي انت ...ايوو آآآ....صح قلت لي اسمك ناصر ...ليه تلاحقني ؟
نآآصر :اسف انا ماكنت الاحقك بس طريقي نفس طريقك!!
مرووه :صدقت !!
نآآصر ناظرها ومشى
مرووه حست شي طآآح منه ركضت واخذت الورقه :رقمه ...هذا جن مثل خوويه ..وربي هذا الي ناقصني
كملت طريقها وجلست في مقهى
ناظرت الي جالسين انتبهت الى نآآصر كان يحووس في موبايله وقفت ومشت
وناصر للحين يلاحقها
مروه عصبت همست :الى هنا وبس ..
ناظرته بعصبيه صرخت :انت شنوو فيك ؟ شنو تبي خلصني ؟
ناصر بتوتر :امممم ..اممم . حبيت. اسألك عطرك شنو اسمه
مرووه :ها!!!!!!!!!!
________________________
كآآنت جآلسه مع صديقاتها نادين
تنهدت :يالله شنو هــ اليوم زفت زفت من جد !!
نادين :انا من عرفت ان جوري تعبانه قلت للبنات واهم ضآآآيق خلقهم عليها ..كلما يتذكرووها يبكوون ..الكل خايف عليها !!
فاطمه :جوري من جد الكل مايقدر ينساها ..ولا الي زعلني ..سلوم انا مو متصووره انها بترووح وجوري بــهــلحاله !!
نادين :اكييد اهلها يبونها ترجع شهر واهي جالسه هنا !!
فاطمه ضحكت بغير نفس :سلوم ..انتي ما تدرين عن اهلها اذا سمعوو انها عامله شي مو زين صآآر الكل عليها..بس ياليت يقدرون يعلموها الصح من الخطأ ..يالله ..حياتها غريبه هــ البنت !!
نادين :انت تقولين كذا ..واهي عاجبتك مثل مااهي !!؟
فاطمه ضحكت :من جد احب حركاتها احب طريقتها بكلام تهبل ..بس في بعض الاشياء فيها ما تعجبني !!
نادين :مثل ؟
فاطمه :مقدر اقول لك !!
نادين :دخييييييييييييلك عآآآد !
فاطمه اضحكت وناظرت الي مرت :روان متغيره هـ يومين !!
نادين :ليه ما عرفتي ..!!
فاطمه عقدت حواجبها :بشنوو ؟
نادين بحزن :اهلها خسرتهم في حادث !!
فاطمه ناظرت نادين :من جد!!
نادين تنهدت :يقلون البنات انها رافضه تجلس في بيتهم ...مع اخوها الصغيره اهوو الي ضل معها ...جدتها تبيها بي اهي رافضه ترووح !!
فاطمه تذكرت امها وابووها نزلت دموعها:الله يعينها !!..انا حاسه بيها من جد صعبه !!
نادين :يالله فطووم من جد ..انا كنت خايفه اقول لك وتذكرين اهلك !!
فاطمه مسحت دموعها :برووح الحمام !>انتو بكرامه<
مشت بهدوء لفصل روان وقفت تحت الباب وناظرت شلة روان شلون ملتمين حوليها
روان كانت ساكتها والبنات يسلفوون معها
وحده من صديقات روان:روآن ليه ساكته ...تكفين مو متعودين عليك كذا!!
روان ناظرت صديقاتها وقالت بصوت مبووح :مافيني شي بس امس حمود ماخلاني انام !!
ضمتها صديقتها :ياعمرري الي ما نامت !!
روان نزلت دموعها :تدورن ليه ما نام ؟!!....مبارح يبي ينام في غرفة امي ..يقول لي رح تجي لنا اذا نما هنآآك ..اصر علي ..ونمت معه هنآآك بس الي ضايقني اكثر ..ان حمود ضل يبكي معي ويقول لي لا تبكين امي رح تجي والبابا في الشغل ونجرس نايمه مع صديقتها وانا معك .جى ع بالي سؤال وانت منو لــك من جد حــاولت اني ...
ماقدرت تكمل صآآرت في نوبة بكاء
والبنات حاولو يهدوها لكن كلامها اثر فيهم !!
فآطمه ما تحملت كلام روان تقدمت ومسكت ادينها :روان ..انتي لازم تصرين اقوى من كذا عشان اخووك !!
روان رفعت راسها ناظرت فاطمه وضمتها بقووه وصآآرت تبكي بشكل يقطع القلب قالت بصووت مخنووق :فاطمه انا الحين حسيت بيك ..ارجووك سـآآمحيني ..!!!
فاطمه :روان لا تقولين كذا انا نسسيت!!!
البنات انصدمووو من روان كانت تكره فاطمه وتخطط عليها الحين تطلب منها تسامحها !!؟
________________________
كآنو جآلسين ينتظرون متى تصحى اشتاقو لصووتها اشتاقوو لها
قالت بحزن :تمنيت امووت ولا اشووف بندركذا رشوود انا مو مصدق ان بندر حالته كذا
رشوود تنهد: ..يقول الدكتور رح يصحى ابي اطمن بس اشووفه قبل لا اسافر .مو متصور اني رح اتكره بـ حاله !!
سلوم ناظرت رشوود وتنهدت!!
رشوود مسكت يد جوري حستها بدت تصحى :بندر!!
جوري فتحت عينها وناظرت رشوود وسلوم كانت عينها تدمع من التعب قالت بصوت يرجف :رشوود موويه !!
رشوود ع طوول صبت لها وشربتها !!
سلوم واهي مو مصدقه :بندر !!
جوري ناظرتهم بس حسست بأحد يدخل
اول ما دخلت لقت جوري صحت صررخت :جوري!!!!!!!!!!
جوري :شوي شوي علي !!
دخلو وراها البنات التموو حوول جوري
دخلت غيداء وكان معها بوجآآسم !!
جوري ناظرت الكل حسست براحه في نآآس خافين عليها !! كانت تخبي تعبها عشان تشبع من شووفتهم !!
قالت بهدوء :بنات !!
البنات ناظرووها !!
جوري تتغلى :فقدتوني !!
سآآره تستهبل :ابد قلنا فكه نص يوم غير !!...هيه هيه انتي اقوول لا تعدينها!!
سماء :اقوول جوري حتى البنات الي معنا في لسكول فاقدينك !!
جوري ابتسمت :عارفه !
جودي :هــ الاشكال ما تنعطى وجه بالمره !!
جوري:الي مثلك !!
رباب :يله عاد حنا ما صدقنا تصحى!!
جوري :الي يشووفني في غيبوبه ...هذا كله مخفف آلم يخليني مااحسس بيكم واروح في سآآبع نوومه !!
زهره :سمله عليك من الغيبوبه فديت رووحك !!
دخلت عليهم والكل ناظرها
ناظرت جوري بستغراب
جوري :مرووه !!
مرووه بضحكه :الله ياخدك انا الحين راجعه من امريكا عشانك ...قلت بتموت!!..!!
جوري :بل بل عليك !!
مروه باستها ع خدها :كنت خايفه عليك من جد !!
انطق الباب
غيذاء :بنات بو جآآسم يبي جوري شوويه
البنات اطلعوو برا ودهم يرفسوو بو جاسم !!
مروه سلمت ع بو جآآسم :كيفك عمي ؟
بو جآآسم ناظر مرووه حاول يعرف من اهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:06 am

جوري ناظرت ابووها بقهر:يبه مرووه بنت اخووك !!
بو جآآسم :تمام يا بنتي ..كيفك انتي ؟
مروه همست :اييه تمام ...الحمد لله
جوري ضحكت ع شكل مرووه واهي مو هاضمه بو جاسم !!
طلعت مرووه و
دخل الدكتور :الســلام عليكم
جوري وبو جاسم :وعليكم السلام ...
الدكتور :كيفك دحين ياجوري ؟
جوري :والله تمام..خف آلم
الدكتور :مابيك تخافين ..انت بس فيك حصوات في الكلى
جوري عقدت حواجبها :حصوات !!
بو جآآسم :تقدر تشررح لها علاجها
الدكتور:اييه طبعا ..علاجك رح يكون عن طريق التفتيت بالموجات التصادمية باليزر...بس حنا مطرين نخليك في المستشفى !!
جوري غمضت عينها بتعب وحست بآلم مره ثآآنيه
الدكتور ناظرها :رح نعطيك ابرآ تخفف عنك آلم ..
جوري :طيب بس آلم يخف !!
الدكتور عطى جوري الابره وطلع
بو جآآسم :يالله انا الحين برووح عندي شغل الليل بمررك
جوري مستغربه من خووف ابوها :طيب !!
دخلوو البنات
سلووم :يله بندر حنا مسافرين !!
رشوود :اهتم بنفسك طيب !!
جوري :اووك ..ابيكم تعلمووني بالصار ع هذيك السالفه لا تفكرون اني نسسيت !!
سلوم تنهدت :اووك
باسوو جوري ودعوها مع البنات
كانت توها جايه شآآفت جوري صحت انبسسطت
:يالله مو مصدقه جوري من جد !!
جوري جلست وباستها ع خدها ناظرت سلوم ورشوود :ماتمنيت يجي اليوم الي رح تردون فيه !!
سلوم تضربها ع كتفها بفخه :بلا دلع ابو الشباب !!
جوري ضمت سلوم وهمست في اذنها :عملتي العمليه يعني !!
سلوم تنهدت :ايييه !!
جوري ناظرتها بصددمه !!
فاطمه :سلووم مسافرين ؟
سلوم :اييه !
فاطمه :ابيك في موضوع !!
سلوم عقدت حواجبها :اووك !!
رشوود جلست تحت جوري كــ عاده سوالفها الي ماتخلص
سلووم طلعت مع فاطمه للكفتريا !!
سلوم ناظرت فاطمه :انا ادري انج تدرين بالصار لي !!
فاطمه هزت راسها :ايوآآ عارفه بكل شي ..بس تمنيتك تقوولين لي ...تثقين فيني بس انتي!!
سلوم قاطعتها :انا ما ابي احد يعرف ..عشان كذا ما قلت..وبعدين انسي السالفه انا سوويت العمليه !!
فاطمه ناظرتها بصدددمه :ليــه !!
سلوم :شنو ليش ...!!
فاطمه : منو هذا الي انتي حملتي منه !!
سلوم ناظرتها :بقوول لج ..بس ياليت يصير سر بينا !!
فاطمه :اكييد !!
سلوم طلعت لها الخآآتم !!
فاطمه ناظرته : انتي متزووجه !!
سلوم هزت راسها !!
فاطمه :يالله انا مو مصدقه !! ومن مين ؟
سلوم :ولد خالتي اسمه عمر ..!! ..فاطمه ابيج تنسين الي صار الحين لاني رح اتطلق !!
فاطمه :طيب ...طلبتك لا تقطعين مكلاماتي معك !!
سلوم تقرب لها وتبووسها :اكييد يا رووح سلوم انتي !!
فاطمه ابتسمت :رح افقدك !!
سلوم :وانا اكثثر !!
رشوود الي جآت :عمر اتصل !
سلوم بغير نفس : اووف اووك بآآي !!
فاطمه :بآآي!!
طلعوو من المستشفى
وركبوو سيارت عمر
سلوم ركبت وراء وطاحت ع كرسي ونامت !!
عمر ناظرها وحب يقرهها :سلمى ..ترى رشى للحين ما ركبت !!
سلوم ابتسمت :رشود بيركب معك قدام !!
رشوود ركبت قدام وتربعت وطلعت لها زقاير :من زمان ما شرربت بندر ماسكها علينا !!
سلووم :تصدق لكن رخ نفقده ونفقد شلته !!
رشوود :بالضبط .(مدرت الى عمر الزقاير ) تبي .؟
عمر :لالالا اخاف فيها شي بعد انتو ينخاف منكم !!
سلوم ورشوود ضحكوو
سلووم:من جد انك غبي !!
عمر :ما ابي اغلط !!
رشوود :لا تكفى اغلط ...عشان افرمك الحين !!
عمر تنهد وسكت لان رشوود وسلووم مسستحيل يسكتون عنه !!
=====================
عند نجوى ...من زمان عنها ما اعرفنا شنو اخر اخبارها ...
كانت جالسه ع Tvتغير في القنوات بملل
تنهدت وفلتت الكنترول بطفش رقت الدرج سمعت صووت العوود من غرفة جهاد وقفت للحضه تسمع الدق اخووها كان حززين ..نزلت دموعها وقالت بصووت مبووح :شنو بيدي عليك يا اخووي !!
عند جهـــاد
كان يدق بحزن حس بموباليها ناظر رد :هلآآ
:اهلين ..مو ناوي تجي !!؟
جهاد يفكر :مدري حاليا مشغوول !!
:طيب ...اذا فضيت تعال اووك !!
جهاد :من عيووني ابوسآري !!
ضحك :ابو سآآري والله مدري من قال لك اني بو سآآري!!
جهاد :اقوول عمار جآآي !!
عمار:طيب طيب انتظرك !!
جهاد قفل منه ولبس تشيرت وردي ع برموده بني !!
رجع شعرها ع وراء بملل وصار سبايكي طبيعي هع ..
طلع من غرفته ..
نجوى تصفر:الله الله طالع ششعله !!
جهاد ناظرها وابتسم بروود :تسلمين !!
وطلع ركب سيارته واتصل ع صديقه الي تووه متعرف عليه من كم يوم بس
تذكر يوم تعرف عليه ...
جهاد واهو معصصب سيارته اختبرت عليه في نص الطريق :اووف كأنو وقتك !!
وقف له عمار ونزل من السياره :تحتاج مساعدتي !!
جهاد ناظره بحدده :لا واقلب وجهك !!
عمار تنهد :صير رجال وكلمني مثل ما انا اكلمك
جهاد بعصبيه :شنو قصصدك !!!
عمار:ماقصدي شي .بس انا ما احب اشووف واحد محتاج ولا اساعده !!
جهاد سكت للحضه وناظره وتنهد

عمار ابتسم :اوصلك واتصل ع ورششه ياخدون السياره
جهاد حس بفششله من عمآر :طيب ..اسف كنت معصب !!
عمار حط يده ع كتفه :عادي !!....

قطع تفكيره عمار الى وقف قدام سيارته :ما يحتاج تدق علي كل هـل هرنات مشكله اذا ما سمعت !!
جهاد ناظرت البيت الي ساكنه عمار عقد حواجبه :طيب طيب اركب خلصني !!
كانت توها نازله من السياره
عمار ناظرها وتنهدت :ماقلت لك !!
جهاد جلس يناظر الي نزلت من السياره مصدووم !!
لما سمع عمار يقوول :هاذي خطيبتي !!
جهاد اظلمت الدنيا في وجه ناظر عمار وكان شووي وتنزل ادموعه
عمار :اشفيك ؟!!
جهاد بصوت مخنووق :ها!!...بس انت ماقلت الي انك خاطب !!
عمار تنهد :للاسف غصب عني وعنها ..عشان البنت الي قلت لك عليها!!
جهاد :تقصد الي اسمها جميله تصير مرة ابو سآره !!
عمار استغرب :كيف عرفت ان اسمها سآآره !!
جهاد ناظر عمار بحــددددده ...وده يذبحه !!
_______________________
جوري ناظرت مروه وتنهدت :شنو صآآر ع هبه !!
مروه :ولا شي ..البنات كانو ودهم يجلسون معك بس كل وحده اهلها ناوين عليها !!
جوري ضحكت :حسيتي يا مرووه بس انا وانتي الي ماحد يسأل عنا !!
مروه ضحكت :حنا ع الله ولا عمي شكله مضروب ع راسه جاي يزوك ويتابعك ..حسسيته جاي بالغصب !
جوري :بضبط ..تلاقين غيذاء ساحبته معها ما تقدر تجي لي بدوونه تعرفين .
مرووه :عارفه .
جوري :سآآره تزوجت !!
مرووه :اظاهر الابره اثرت فيك !!
جوري :مرووه انا اتكلم جد ساره تزوجت هذا الي اسمه عمار بالغصب ...انا من شفتها اكسرت خاطري كان ودي اعمل لها شي ...تخبي علينا انها عادي عندها حتى البنات ما حسوو بشي وانا متأكده انها ماقالت للبنات !!
مروه بصددمه :من جد ما كنت حاسه بشي ..بس كانت خايفه عليك كثــير !!
!
جوري غمضت عينها بتعب :المسكن الي اخذته ما فآآد
مروه :تبين انادي الدكتور ؟
جوري هزت راسها :ايوآآ
مروه طلعت ونادت ع الممرضه !!
الممرضه :الدكتور عطاك ابرآآ
جوري هزت راسها !
الممرضه :للحين آلم !
جوري ودها تكفخها
مرووه :شنو رايك يعني !!
الممرضه طلعت الابره ودقتها جوري !! وناظرت مرووه :مريضه تبي ترتاح !!
مروه :طيب شوي وبروح
طلعت الممرضه
جوري ناظرت مروه :طردتك ؟
مروه ضحكت :لا طبعا !!
مروه قربت الى جوري وباستها :ماتشوفين شر !!
جوري ابتسمت :الشر ما يجيك !!
=====================
وصلوو ع بلدهم عديل الرووح الكويت الحبيبه !
رشود ضمت سلووم :يله اشووفك بكرا !
سلوم :شنو بكرا ليله تنام عندي !!
رشوود :اقول لا يكثر الليله النومه مع حبي !!
سلوم :اووه نسسيت يالله بآآيو
رشوود تضمها :تذكر كلامي زين الي صآآرفي السعوديه ..انتهى وانسآآه !!
سلووم :اكيد !!
رشوود تسحب شنطتها :يله بآآي
سلوم غمزت لها :شعليه الليله مع منى !!
رشوود :اسكت بس لا اسكها كف بالغط اذا شفتها !!
سلوم بضحك :كيف بتسكها !!
رشوود :مدري اذا قامت تصارخ وحشتني وحشتني ويهكآآ
سلوم فهمت قصدها ضحكت بقووه :عليك حركات رشوود مو طبيعي !!
رشوود ركبت سياره :وحشتني سيارتي !!
سلوم :بكرا تفحيط !
رشوود :افا عليك !!
سلوم :ترى اذا فحط مع منى بتطير لك سياره لاني مو معك !!
رشوود :وجع شنو انت نشبه لنا !!
سلوم :اقول اقلب وجهك !!
رشوود :بقلبه عيل بضل مقابل وجهك زين اني تحملتك شهر معي في نفس السرير !
سلوم :اييه هين !!
رشوود دعسست بسياره وعلت ع صووت الاغاني مثل الشباب بززبط !!
حست بموبايلها نزلت ع صووت :آلوو
:هلا ...وينك !!
رشوود ضحكت بقووه :ههههههههههه بردي عليك رجعت يا هيس !!
تعود عليها ضحك :شنو يعني ؟
رشوود :رجعت للكويت ..اقول جاسم انت زرت جوري ولا ؟
جاسم :زرتها ..من شووي بس ماقالت لي انكم سافرتوو ..والله يهوون عليك تسافرين ولا تودعيني !!
رشوود بتريقه :اييه !!
جاسم :ايييه طيب !!
رشوود :اقوول من جد نسسيت ما ودعتك دحين ذكرتك وبتصل لك بس سبقتني !!
جاسم:اييه صدقت !!
رشوود :تعال الكوويت وافحط معك!!
جاسم تنهد وكان يفكر بس انه شلوون بيجلس في البيت بدوونها تعود ع ازعاجها
رشوود :اكلللمك !!
جاسم :طيب اذا زرت الوالده !!
رشوود :طيب اخليك..خلي بينا اتصال اووك
جاسم :اكييد !!
=====
دخلت بيتهم ناظرت اول من استقبلها !!
نزلت راسها تخاف من عصيانها وتخاف ترفض لها طلب عشان زعلها
:سلمى يا يمه كذا تسووين بأمك !!
سلووم كانت ساكته وتناظرها بس
امها تقدمت لها ومسكت اكتووفها :سوويتي العمليه !! سويتها وعصيتيني ....انتي قتلتي رووح فاهمه .... الي صار بينكم سوود وجهنا ..هذا الي تقوول ما تبيه كل ذا صار وانا ما ادري عن شي ..ولا تسافرين وتسووين عملية اجهاض !!
سلوم كانت ساكته ومنزله راسها احتراما الى امها بس !!
امها بعصبيه:ليش ساكته تكلمي...... تكلمي !!
رفعت يدها وضرب سلووم كف
سلووم انصصدمت !!!
ناظرتها امها كيف منزله راسها ولا لها اي صووت
سلوم مو عارف شنو تسووي منصدددمه من امها
قربت لها وضمتها :مآآابي امد يدي عليج ...بس خليتيني افقد اعصابي يوم تسافرين بدون ما تقوولين!!
سلوم كانت ساكته بس خايفه تقوول كلمه وتكوون غلطانه فيها !! لان الكل مرح يصدقها !!
ام سلووم حست بلل في كتفها بعدت سلوم عنها وناظرتها :مآآابي اشووف ادمووعج !!
اختها رزان ركضت لسووم وضمتها :سلووم وحشتني !!
سلوم قالت بصووت مخنووق من البكي :ابي ارووح داري !!
رقت لغرفتها اول ما دخلت قفلت الباب وتسندت مسسحت دموعها حسست بقهر ودها بس دمووعها تعاندها ..ماتحب احد يشووف دموعها بس كلآآم امها حسته قاسي عليها ناظرت السرير غمضت عينها تذكرت الي صار لها نزلت دموعها اكثر تذكرت يوم يدخل عمر غرفتها !! تذكرت يوم يحاول يتقرب منها ..تذكرت كيف كانت حالتها
تذكرت لما امها خيرتها بين عصيانها وبين عمر
ناظرت غرفتها تقدمت وناظرت كل زاويا فيها تذكرها بشي
مر الي صآآر لها بترتيب ..
زواجها من عمر الحلفه الي صآرت
امها شلون كانت مبسووطه عشان خذت عمر
سلوم اعتبرت هــذا الزواج مثل اللعبه ..قدام النآآس بس تذكرت الي صآر في غرفتها بتحديد ..
كانت جآآلسه مع بنت خالتها الي بينهم عداوه بسبب
انها تحب سلووم واهي ما تبيها ..
:سلووم يمكن اترووش في حمام غرفتك ؟
سلوم ناظرتها بقرف :اييه بس ياليت تاخدين ملابسج مو مثل هديج المره !!
رفعت الحاجب :الى هــ درجه تنقرف لما تشووف حتى ملابسي !
سلوم نامت ع كنبه : نرجس انقلعي عن وجهي !!!
نرجس رقت الدرج واهي معصبه
دخل عمر وناظرها :ها بو شباب !
سلوم ابتسمت :شنو تبي ؟
عمر تنهد وجلس :ولا شي !!
نزلت ع دررج :سلووووووم !!
سلوم ناظرت نرجس :شنو تبين موانتي بتاخدين لج شور !!
نرجس صغرت عينها :ايوآآ بس حطيت موبايلي ع سرير وماشفته !!
سلوم :ولمطلووب !!
نرجس بنذاله :ابيه الحين !!
عمر ابتسم وناظر نررجس !!
نرجس :سلووم ابي موبايلي !!
سلوم وقفت ودزتها :انتي الي ضيعته يا ماما تدوريه !!
سلوم رقت غرفتها
نرجس دخلت الغرفه صررخت :يممه !!
سلوم شووي وتكفخها :شنو بعد !!
نرجس :زهيوي !!
سلوم ناظرته حسست بقشعرير في جسمها
رجعت للوراء صدمت في عمر
ناظرها ببتسامه :يله اذا انتي عن عشر رجال اضربي لزهيوي !!
سلوم :اكيييد مرح اخاف شنو قالو لك !!
نرجس ناظرت عمار وغمزت !!
دخلت سلوم وناظرت لزهيوي وضربته بجزمتها !!
عمر ناظر نرجس الي قفلت الباب واخذت المفتاح وقامت تضحك !!
سلوم طآآحت ع سرير :شنو تبي اطلع !!
عمر قرب لها بروود :بس الباب مسكر !!
سلوم ناظرته فهمت قصصددده دزته
عمر مسك يدينها :مآابي ولا صووت !!
سلوم اول مره تحس نفسها ضعيفه كذا حاولت تبعده عنها
امآ عمر كان يحاول يفسخها ملابسها
سلوم واهي قريبه من عمر صررخت :بعد ياحقيرر!!
عمر حط اصبعه السبابه ع فمها :آآش ما ابي اسمع منج ولا صووت!!
سلوم بعدت عنه وقالت واهي تتنفس بصعووبه :ان قرربت يا نذل رح تشووف شي ما يعجبك !!
عمر قرب لها ومسك يدينها
سلوم حست نفسها مو قادره تتحرك مو مصدقه رح تكون نهايتها بين يدين عمر..موعارفه تدافع عن نفسها
حسست دموعها تنزل غصصب عنها ضعف اوخووف ..
امآآ عمر واخيرا اخذ الي يبيه منها ..
سلوم لفت نفسها بالغطى وركضت لباب لقته مقفوول ..اخذت مفتاح من الدرج وفتحته ركضت غرفة اختها وقفلت الباب تسندت ع الباب وطآحت ع الارض
ناظرتها اختها رزان بصددمه !!:سلووم اشفيك ؟
سلووم حست نفسها مو قادره تتكلم تتنفس بصعوبه
كانت دموعها تنزل بدون تووقف
رزان ناظرت حالتها كيف نزلت دمووعها :من سوى فيك شذي !!
سلوم كانت ساكته .....بس !! صوت شهقاتها
قطع تفكيرها صوت موبايلها كانت فاطمه :هلا حبي !!
فاطمه :وصلتي ؟
سلووم بهدوء :آييه .ويالتني ما وصللت مو قادر اجلس في غرفتي ..بارووح بيت رشوود !!
فاطمه تنهدت :احــبك !!
سلوم ابتسمت :وانا اكـــثر ...!!!
======================
كآآنت تمشي بهدوء محتاره في هــ غربه شلون رح تتحمل ناظرت العماره الي ساكنه فيها
تمنت مرووه الحين معها ..تنهدت ورقت الدرج تتطول المسآفه لطآآبق العآآشر ...
صآرت تمشي بشويش تذكرت ملآآك ..!!
للحين رسايل تووصلها تنتظر ردها ..مستغربه شلون باالاول اهي تحاول تتقرب منها الحين ملآآك اهلي الي تبيها ..ومرووه تحاول تقربهم من بعض
جلست ع درج
جلست تبكي ع مرووه والخبر الي وصلها شلون رح تتحمل كل ذا!!
اتصلت عليها :آلو !!
مروه :هلآآ ..
هبه :انتي وصلتي بيتكم ؟
مروه :لا رحت الى جوري ع طوول ليه اشصاير ؟
هبه :ما صاير شي !!
مروه تنهدت :آهم انا الحين شوي واصله البيت !!
هبه :اووك اخليك شوي ورح اتصل لك طيب ..!!
مروه مستغربه :طيب !!
هبه قفلت منها ورقت لغرفتها الي في الفندق
ناظرت الي واقف عند الباب ويشررب في الزقاره
ناظرها وقال :اخيرا وصلتي !!
هبه بستغراب :ســلطان شنو تبي !!
سلطان تنهد :ابيك بسالفه !!
هبه فتحت غرفتها ودخل معها :ليه صآير شي ؟
ســلطان جلس ع سرير :هبه ابيك تكونين قوويه الي بقووله لك الكل تاهمك فيه وانا ماصدقت وحبيت اتأكد منك !!
هبه :شنو السالفه ؟
سـلطان :نووف بنت خآلك انتحرت وعطتك عمرها !!....ومرة خالك تقوول انها كانت زعلانه معك والكل يفكر انك سبب انتحارها !!
هبه حست رجلينها مو حاملينها جلست ع سرير بصدددمه كبـــيره الي صآآر ما يتصدق ..مو متصووره انه نووف انتحرت ع ذيك السالفه شكت في المووضوع ناظرت سلطان نزلت دموعها :مآآتت !!
=========================
اتصلوو عليه المستشفى واعطووه خبر أصدددمه ..
لبس بسررعه وراح ع مستشفى !!
دخلت غيداء المستشفى وكانت تبكي
بو جآآسم وجآسم كانو متوترين ..
دخل بو جآآسم غرفة الدكتور ..
الدكتور :تفضل !!
بو جآآآسم :شنو صآآر عليها ...اليوم ما كان فيها شي شلوو الحين تقوول انها صآآرت في العنآآيه !!
الدكتور:هددي يا رجال ..السالفه رح تنحل بهدووء
جآسم :شنوو تنحل قوول شنو فيها!!
الدكتور :تقدر تطلع ولدك ؟
بو جآآسم :لا ليه في شي يتخبى ؟
الدكتور بتوتر :بصراحه ..صآآحب المستشفى يبي يكلمك في موضوع بنتك ..انتقلت الى هآذي الحاله وسبب عطوها جرعه زايده !!..( خطأ طبي) ..وحنا مستعدين نطررد الدكتور الي علاجها وكل الي ساعد في علاجها بس نتمنى انك تتفهم الموضوع وانشاء الله هي مرح يصير فيها شي !!
جآآسم فتح عينه الى اخر حدد بتوتر مو طبيعي وخووف
بو جآآسم :شنو خطأ طبي ..انا مرح اسووي شي لكن اذا صآآر ع بنتي شي ...مرح اسكت فاهمين !!
الدكتور :هددي....البنت انشاء الله رح تقووم !!
جآآسم كان ماسك اعصابها:طيب نقدر نشوفها ؟
الدكتور :اكييد ...!!.حنا ما يأسنا ورح تشفى بأذن الله !!
بو جآسم مو عارف شنو يسووي :طيب نبي نشووفها !!
تقدم الدكتور وكان يهدي بو جآآسم
وصلوو الى غرفة العنايه طلع الدكتور
جآآسم ناظر جوري زاد نبضات قلبه لما شآآف حالتها
نزلت دمووعه :والله اذا صآآر عليها شي مرح اسكت !!
بو جآآسم تنهد :لا تخآآف الدكتور قآآل انها رح تكوون بخير !!
جآآآسم تقدم لجوري ومسك يدينها حس انه يشووف نفسه غمض عينه قرب الى جبينها وبآآسها!!
بو جآآسم :يله يا جآآسم !!
جآآسم ناظر ابووه كيف بروووده استغرب !! انه حتى لما شافها ما تأثر ولا تضايق :طــيب!!
=======================
دخلت بيتهم نآآطرت الي جآآلسين ع كنب وكأنهم ينتظرون احد
انصصدمت متى امها وابووها يجون بيتهم ؟!!
تقدمت :ســلآآم!!
ابوها نآآظرها وتنهد :صآآر لنا ساعه ننتظرك توصلين ...المهم اختك رفضت انها ترووح معنا لين تسلم عليك !! وامك حابه تاخدك معها
مروه ناظرت الي جآآلسه معهم بشووق تبي تحسس بش بشعورر الام ودها يوم بس تقول امي سوت لي كذا امي كانت معي كذا حتى ذكرى معها ما عندها
حسست بالي تضمها وتبكي وتهمس في اذنها :رح يرحوومني منك رح يبعدوونا عن بعض مرووه ارجووك لا تنسيني !!
مرووه مو فاهمه شنو صآآر :ملآآك انتي شنو قاعده تقولين !!
ام ملآآك ناظرتها :انا وامك وابووك رح نسافر ..ابووك عنده شغل هنآآك ..وبنتي مرح اتركها معاكي ..هه وامك تبي تسألــ
ام مرووه قاطعتها :ابي اسألك تبي ترووحين معي ولا !!
مرووه ناظرت امها تبي تعررف بس شنو هــ قلب الي عندها قالت بصووت مخنووق :لا مآآابي ارووح !!
بو حمد :طيب رح تجلسين هنا برووحك ؟
ملآك :ليه ماتسافرون انتو وحنا نظل مع بعض !!
ام ملآك قالت بعصبيه :مــــــــلآآك !!!!
مروه :انا اخوواني رح نجلس مع بعض ..رح اعتبر اني من انخلقت ع هــ دنيا ماعندي لا اب ولا ام كذا انا رح ارتاح وانتو تارتحو !!
بو حمد عصصب :شنو تقصددين !!
مروه :ماقصدت شي ..واذا ع مــلآآك عادي خذووها وياكم !!
ملاك ناظرتها :مـــروه !!
مرووه :حبيبتي ملآآك الدنيا كذا لازم تتحملين النآآس الي رح تكملي حياتك معهم !!
ام مــلآك:هاذي بنتك منتهيه وخلص !!
ام مرووه :متى اهي تسمممع كلآآم احدد !!
مرووه اضحكت :تقدروو ترووحون !!
بوحمد :رح تجي شيماء بنت عمك معك !!
مرووه :شيماء ؟!...ما ابي احد يجلس معي!!
بو حمد :مآعندي نقآآش ثاني رح تجي بكرا الصبآآح وابيك ماتقلين ادبك عليها !!
مرووه بروود: افكر !!!!
مـلآآك ناظرت مرووه وكانت تبكي
مرووه ابتسمت وضمتها :ياليت ما تنسسين اختك !!
مــلآك :مسسستحيل !!
طلعوو الكل
مرووه دحين حسست نفسها جد وحيده بدوون اهل
جلست ع كنب ناظرت البيت حسسته كبير عليها
نزلت دموعها بدون سآآبق انذار تذكر شكل امها بس تذكرت شي رقت غرفتها وطلعت علببه صغيره
ونزلت بسررعه وطلعت لقت امها راحت كانت تبكي بشكل يقطع القلب ناظرت العلبه الي كانت هديه الى امها لعيد الام ..مسسحت دموعها
ودخلت وراحت ع مطبخ شربت لها موويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:08 am

حسست بأحد يدخل ناظرت :فهـد !!
فهد :هلآآ...اخذوو مــلآك ؟
مرووه :يب !!
فهد ضحك :يووم قال لي ابووي حسيته واحد مهستر ..يطاووع بس مرته العنود !!
مرووه :هه طيب وامي شنو موقعها من الاعراب !!
فهــد :امك بس خايفه تخسرر ابووي وتطاوعه في كل شي ..يله البيت فضى لي انا وانتي وحمد !!
مروه تحط يدها ع كتفها :مـلآك راحت والله يصبرني ع الي رح تجي !!
فهــد :مين ؟
مرووه بخبث :شيمآآء
فهد :شكلك ناويه عليها !!
مروه:بضبط!!
حمد دخل وسمع اخر شي قالو :شلوون جلست شرر فاتت علي !!
فهد :بل عليك !!
حمد يمسك شعر مرووه من فووق :والله صرنا ثلاثه رجال !!
مرووه :هههههه حــلوه
فهد :اول مره تقوول كلآم صادق فيه ؟؟...اشرايك اليوم تسهرين معنا مع الشباب ع لعب !!
مرووه :مو فاضيه لشبابكم !!
حمد :ومن قال حنا نبيك !!
مرووه :دخيلك عآآد!!
======================
صــحت ع صووت موبايلها قالت بصوت كله نووم :آلو..
:هلا ساره بعد نص ساعه رح اجي لك ...نبي نرووح لجوري قبل ما تصحى !!
ساره ناظرت الساعه خمس ونص :طيب طيب !!
ركضت للحمام وترووشت طلعت من الحمام لقت عمآآر في وجها
دخلت الحمام بسررعه :ادخل غرفتك ابي اطلع !!
عمآر تنهد همس :لين متى رح تقتنع اني حلآل عليها !!
نزل وصررخ :اطلعي !!
ساره استغربت من عمار جالس الحين
لبست وتعطرت وفكرت في شي راح عن بالها شلون رح تطلع دحين بدوون اهلها ما يعرفوون
نزلت من درج
عمآر ناظرها :ع وين ؟
سآآره :برووح المستشفى لصديقتي !!
عمار :معقوله في زياره الحين !!
سآره :اييه الزياره مفتووحه !!
عمار :طيب ابي اووصلك بنفسي !!
سآره :بروووح مع صدقتي!
عمآر مسك يدها ساره توترت :قلت انا بووصلك
ساره مشت معه
وقف تحت سيآره وكان فيها صديقه الي ينتظره :جهآآد ماعليه رح اتعبك ابيك تووصلني انا وخطيبتي مكان !!
سآآره نآظرت الي في السياره انصدددمت
جهاد ناظر عمار كيف ماسك يد ساره :ولو عآآدي !!
عمار :والله اني خجلان منك !!
جهاد :عادي يا بوو الشباب حنا اخووان !!
ساره ركبت وراء كان ودها تبكي يوم شآآفت نظرات جهاد لها ..رسلت الى زهره مسج انها رح تروح مع عمآر ..
===
زهره مدت فمها :الخاينه بترووح قبلي !!
رباب :هددي ما رح تطير جورري !!
زهره ناظرتها وتنهدت قالت بهدووء :من كثر شووقي لها
رباب ترفع الحاجب :ياعيني !!
زهره لقت مسج من فآيز :فايزووه ..جهز !!
رباب :يله بسررعه لا نتأخر عليه !!
زهره بنذاله:لابرووح الحمام اول !!
رباب تسحبها :اقوول ادخلي هنآآك !!
زهره :ضروري !!
رباب :ما نبي نتأخر عليه عاد !!
زهره بضحكه :كل ذا خايفه انه يتضايق !!
رباب ناظرت زهره بروود :انتي مرح تفهمين الي اقصدده ..حنآ لازم نووقف مع فايز لانه تغير ...انتي مو ملاحضه كيف تغير ؟
زهره تنهدت :ايوآآ ملاحضه ..واكبر دليل انه رح يتزوج نوره !!
رباب :تكفين زهره وقفي معه عشآآني !!
زهره ابتسمت :..شآني ولا ديوو ...
رباب :لا ديووو عشان نطير
زهره:الله يكمل لك عقلك
رباب :جميعا !!
مشوو ثنتينهم
زهره ركبت قدام :صحيناك من النووم !!
فايز ابتسم :لا عادي اهمم شي انكم قلتو لي !...وينها رباب ؟
زهره :هاذي الي تقوول ما نبي نأخره !!
رباب كانت تمشي بطئ واهي حآآمله كآآس الكبتشينو
وصلت الى السياره وفتحت الباب :فآآيز عملت لك كبتشينو ..
فايز ناظرها واخذ الكآآس وشرب منه :آآممم .ياويل حالي !!
زهره :اقوول استحوو شوي !!
رباب ناظرت فايز واهي مبسسوطه :اعجبك ؟
زهره سبقته :لانك حطيتي اصبعك فيه صآآر لذيذ ....كلام الشباب نفس شيييي
رباب انقهررت من زهره :اظاهر سلطان قالها لك قبل !!
زهره سكتت تذكرت سلطان نزلت راسها وقامت تحووس في كم عبايتها نزلت دمووعها ع طوول
فآآيز ناظر زهره كيف تضايقت ..
======================
سمـــآء ...
بعد الي صآر لها مع حسآآم....
كآآنت عايشه مع روتينها اليومي عادي جدا
كانت صآحيه بدري ناظرت الساعه سته بضبط
لبست عبايتها ونزلت
لقت بو حسآآم وامها صحوو بدري استغربت ناظرت امها كف تأكل بوحسآآم رفعت الحآآجب همست :انشاء الله غصه !!
ناظرتها امها :صآآحيه بدري اليوم الخميس ؟
سمآء تنهدت :برووح بيت صديقتي !!
ام ريآآض :الحين عآآد
بو حســآم :من رح يووصلك .؟
سماء ناظرته متقررفه منه :السآآيق !!
ام ريآآض :مايصير تطلعين مع سآآيق هذا الووقت !!
سمآء ناظرت امها بستغراب :يآآلله يصير يوصلني المدرسه ومايصير يوصلني بيت صديقتي !!
ام ريآآض تنهدت :المدرسه مرح يكون الشارع فاضي مثل الحين !!
سمآآء اضحكت :فآضي اووبس
دخل مثل عادته متعوود يووصل ويدخل بدون دستور :صبآآح الخــير !!
سمآآء ناظرته وابتسمت بخبث :صبآح النور والخير والسرور !!
كل ناظرها بستغراب !!
اما حسآآم فاهم قصدها !!
بو حسآآم :شنو صآآر مع خآلتك !!
حسآآم جلس حتى ابووه ما عطها فرصه يتنفس ناظر سماء وتنهد :خآلتي مواقفه !!
ام ريآآض :ايوآآ هذا الي نبيه !!
سماء تناظرهم بستغراب تبي تعرف دوول الثلاثه ع شنو يخططوون
بو حسآآم :ومتى الملكه قلت لها ؟
سمـاء لما فهمت قالت بصوت مبوح :انا رآآيحه !!
بو حسآآم وكان عارف انها رح تضايق :انتظري حسآم يوصلك
ام ريآآض :قووم وصلها وبعدين قوول لنا شنو صار عليك يا معررس !!
سمـآء طلعت مع حسآم
ام ريآآض :شفت شلوون تغيرت ملامحها لما عرفت انه رح يتزووج ..هه انا اعرف بنتي شلون تفــكر !!
بو حسآآم :خلص المشكله انحلت ..هذوول الاثنين من المستحيل يتزوجون بعض !!
ريآآض كان موجود ضحك :ههه لانهم رح يقدروون عليكم صح !!مشششششششششكل !!
ام ريآآض:بو حسآآم اسكت عنه
ريآآض يقهره بو حسآآم يستهبل عليه :اسكت اسسكت ترى انا ذيب اكل البششر !!
بو حســآم :رووح شغلك ياولدي وبلا هــ كلام الفاضي !!
رياض ناظره وابتسم :صدقت يا بو حسآآم .يله انا رايح
ام رياض :الله معك !!
=======
عنــد سمآآء كانت سافهه نظرات حســآم لها
كانت مترربعه في الكرسي الي وراء وتحووس في الموبايل شافته شلون يناظرها قالت بححده :لا تناظري لا ابط عينك يا بن الي !!
حسآآم ضحك :اعصابك يعني انا بمووت عليك ..اساسا بكراا انا رح اتزووج ..ورح ارتاح منك ومن امك !!
سمآآء :لالا امي يمكن ترتاح منها لكن انا بالمشمش !!
حســآم :يعني ؟
سمآآء :يعني اقلب وجهك وانتظر الي رح يجيك يآولد الفقر !!
حســآم :هذا اذا رجعتي بيتكم مثل ما انتي !!
سمــاء مافهمت قصصده :شنو تقصصد !!
حسآآم وقف السيآآره وقال بروود :كأنو امك ناويه عليك اليوم !!
سمـآآء ناظرت البيت الي وقف تحته :لــ لـــيه وقفت هنآآ !!
حسآآم :ابيك تنزلين !!
سمـآآء كانت تكلم زهره في البيبي رسلت لها |زهره حسام وقف تحت بيت ويبيني انززل |
زهره صررخت ورسلت لها ||لالالا لا تنزلين ||
سمآآء ناظرت البيت شلون قددديم نآآظرت حسآآم بعيون مغرقه :مرح انززل !!
نزل حسآآم من السياره وفتح الباب ومسك سمآآء من يدها ونزلها غصب !!
سمـآء مو عارفه شنو تسوي تصررخ والشارع مافيه احدد ولا تستلم !!
حسآآم لما دخلها البيت نآآظرها وابتسم
=======================
حسست بأزعاج مو طبيعي وكأنه باب البيت رح يتكــسر
طلعت برآآ غرفتها بسررعه بشووورت الرجالي وبلووزه الووآآسعه وشعرها الكيري كأنها مهاووشه احد واهي نايمه !!
فتحت الباب وناظرت :مـــــــــــين !!
قالت بكل نعووومه مززيفه :انا شيمآآء جيت قبل الوقت ولا!!
مرووه ناظرتها وقفلت الباب في وجها !!
شيماء كسسرت الباب :افتح يا حيوان !! انا تخليني عند الباب كأني شحاته !!
مرووه حكت راسها وضحكت وفتحت الباب مآحست اله جبل طآآيح عليها شمياء كانت حاطه كل قوتها ع بآآب !!
مرووه الي تكسرت :آآي يا بنت الي !!
شيماء واهي تتنفس بصعووبه :سوري انت حمد !!
مرووه :لا انا مرووه !
شيمآآآء فتحت عينها الى اخرر حد :مرروه!!!!!!!!
مرووه :اشتبين انتي مو قلنا ما نبيك ليه جآآيه !!
شيماء طيحت الميانه :ميمو ...عاد من اولها طرده !!
مروه بستغراب :ميمو ..قآلو لك قطووه انا تسميني ميمو!!
شيماء :سوري شنو تبين اسمك ؟
مروه :ولا شي !
شيماء :طيب ولا شي وين غرفتي ابي آحط اغراضي !!
مروه تصغر عينها :انتي كم عمررك ؟
شمياء تلعب بحواجبها :ليه ؟
مرووه استغربت :شنو هــ نظرات هآآذي !!
شيماء بضحكه :16161616
مرووه اضحكت :قسسم 16 وكذا والله قلت انك في اولى ابتدائي بنت سبع سنوات !!
شيماء :لا تغلطين ها!! ليه انتي كم عمررك ؟
مروه تعاملها مثل الاطفال :شنو دخلك في عمري !
شمياء :طيب ماابي اتدخل !!
مروه رقت غرفتها وشيماء لحقتها :وآآآو هاذي غرفتي ؟
مرووه :خيير !!
شيماء طاحت ع سرير :هاذي الغرفه اعجبتني !!
مرووه ناظرتها للحضه تذكرت ابووها كثر ما تشبه كثر ما كرهتها صغرت عينها وقالت :هاذي غرفتي شووفي لك اي غرفه ويله شرفيني برآآ الغرفه !!
===================
اول ما وصلوو ع المستشفى ...
ادخلوو غرفة جوري لقووها فاضيه
سآره :وين جوري!!
ركضت للحمام :شنو صآر عليها !!
زهره :ساره هددي يمكن جوري برا الغرفه الحين
رباب :برووح اسأل !!
جودي :يالله انشاء الله مايكوون فيها شي !!
اتصل عليها وكانت مستغربه بعد ما ملكوو ولا مره اتصل !!:آلوو !!
يوسف :هـلآ ..صحيتك ؟
جودي :لا اساسا انا صاحيه من زمان !!
يوسف سمع اصوات:عندك احدد ؟
جودي :لا انا في المستشفى !!
يووسف :لييييه ؟؟
جودي ناظرت رباب
رباب :يقوولن انها انتقلت للعنايه !!
جودي :شلون يعني جوري في العنايه ليه امس ما كان فيها شي !!
رباب بخووف:مدري شنو صآآر يقول الدكتور انها اتعبت !!
يووسف كان يسمع بس شنو يقلوون حب يتأكد :جودي وينك ؟
جودي واهي تبكي :يووسف جوري تعبانه !!
يوسف سكت شوي وقال :طيب ما تشووف شر !!
جودي استغربت من برووده :الشر ما يجيك !!
يوسف :انشاء الله تقوم لكم بسلامه !!
جودي :الله يسلمك
قفل ع طوول
رآحو البنات لغرفة العنايه ناظروها
سآآره مسكت يدها وبكت بكي يقطع القلب :جــوري !!
غيذاء كانت تناظرها وتبكي
جودي اول مادخلت للغرفه نآآظرت جوري شلوون الاجهزه عليها حسست انها موقادره توقف نزلت دموعها اكــثر همست :معقووله هاذي جوري !!
نآظرت البنات حاولينها ويبكوون
=======================
سمـاء ناظرت البيت وناظرت حسآم
حســآم :خآآلتي !!ياخآلتي !!
سماء استغربت معقووله في احد ساكن هنا !!
اجت مرة كانت كبيره في السن ويقارب عمرها الستين ناظرت سماء وابتسمت :من هاذي يآ حسآم !!..
حسآم قال بصووت نبرته حزن :هاذي الي حبيتها ياخالتي ..وعطتها قلبي ...هاذي الي ابووي اخد امها وصرت اشتغل عندهم ...الي تعيرني بفقري ..وقصر يدي !!
سمآآء ناظرت حسآآم !!
:كــذآب انت لو تحبني مآ
حسام قاطعها بصررخه:انتي للحين مافهمتي اني مغصوووووووووووب !!!!!
سماء اسكتت نزلت دموعها :لا تصررخ علي !!
حسآآآم تنهد :انتي عمرك مرح تفهمين مرخ تفهميني ابد !!
تقدمت خالة حسآم ومسكت يد سمآآء :يابنتي ..حسآم يحبك وشاريك ..بس انتي موب فاهمته امك وابووه يبو يزوجوه بالغلصب ع بنت وكانو حابين يقلوون حسام يبي يتزووج بنت خالته هه وانا خالته الوحيده وماعندي بنات !!
حسآآم توه بيتكلم
انصــدددددم من جرئة سماء تقدمت له وضمته بقووه وكانت تبكي :حسآآآم انا احبك والله احــبك !!!
خالة حسآآم كانت مصدوومه !!
====================
وصل الخبر لها تقدمت الى مستفشى بأسررع ما عندها
وصلت لغرفة جوري ...
اول مآآدخلت ناظرت جوري كيف كانت ..نــزلت دموعها..تــذكرت امسس كانت تضحك معها وناظرتها الحين ..بغمضت عين صآآرت كذا ..
تقدمت لها بدوون شعور مسكت يدها..صآآرت تبكي همست بأسمها مو مصدقه جوري الحين الي قدامها ...
نآآظروها البنات !!
سآآره تقدمت لها وجلست تحتها :مرووه ..لا تسوين في نفسك كذا ..!!
مروه وقفت بسررعه وطلعت !!
الكل ناظرها !!مستغرب!!
طلعو البنات ضلت سآآره مع جوري
حآسه نفسها مو قادره تطلع وتتركها ..ماتبي تطلع تخاف يكون هذا اخر يوم تشووفها فيه
تقدمت الى جوري وباست جبينها ..قامت تفكر للحضه لو جوري ما كانت معها من رح يكون خآآيف عليها جوري الي تخاف عليها اكــثـر من ابوها ..وماتحب احددد يزعلها تذكرت جوري اي قد عانت واي قد كانت تثبت لهم انها قوويه ..جوري جد قوويه ومااحد قدر يصبر قد صبرها ..وفوق كل ذا تفكر في غيرها ابتسمت بحزن وطلعت برآ الغرفه جلست ع كرسي وتنهدت
========
عنــد مرووه رجعت بيتهم وماتحملت اجواء المستشفى اكــثر ماتحملت تشووف جوري كذا ...
طلعت لها الزقاير وجلست تشررب بدون تووقف !!...
جلست تحتها وناظرت شكلها :ميمو اشفيك ؟
مروه ناظرتها بس وهفت في وجها الدخان !
شيماء :كح كح كح ..فطست الله ياخدك !!
مروه :انتي عندك خوآت اكبر منك ؟
شيماء تهز راسها :لا ..انا اكبر وحده .....جد عندنا عم ثالث ؟
مروه تنهدت :ايوآآ عنده جوري وجآسم !!
شمياء :يالله من جد ودي اشوووفهم !!
مروه آخذت نفس ونامت ع كنبه غمضت عينها بهدوء
شيماء قربت لها وعضت انفها !!
مرووه :وجع !!!
شيماء ابتسمت :تبين عصير ليمون ؟
مروه مسكتها من شعرها :شنو سويتي من شوي بس ؟
شيماء :ولاشي سألتك تبين عصير ؟
مروه ناظرتها بنص عين :لا ..رقي غرفتك مآآابي اشووف وجهك !!
شيماء ترفع الحاجب :باللهِ ..انا من هنا موب قايمه الي مو عاجبتها القعده تقووم !!
مرووه :طيب انا بقووم بس لاني ما ابي اتهاوش معك !!
حسوو بصوت الباب
شيماء عقدت حواجبها :من جآآي الحين ؟
مروه :مدري رووحي شوفي !!
شيماء راحت للباب وفتحته دزتها البنت وادخلت ع طوول وناظرت مرووه وركضت لها وضمتها بقووه !!
شيماء استغربت من حركت البنت !!
مروه تبعد عنها :شذى!!
شذى قربت الى مرووه باستها !:وحشتنيني !!
شيماء كانت تناظر حركاتهم منصدددددمه !!
مروه :وانتي اكــثر!!
شذى :اخبآآرك ؟
مرووه تنهدت :مآآشي الحآآل
شذى :ليه فيك شي حبي ؟
مروه تنهدت :ليه ماعرفتي ان جوري في العنايه ؟
شذى سكتت للحضه :لا !!
مروه ناظرت شيماء :شذى بنت عمي شيماء !!
شذى ناظرتها شيماء بنظره حاده كلها غيره :اهلين !
شيماء بنفس الطريقه : هلآآ تشرفنا ...انا برقي غرفتي عشان تاخدوون راحتكم !!
شذى ناظرت مرووه :ليه جالسه معك !!
مروه :ملآك سافرت مع ابووي !!
شذى :اتمنى ماصار بينكم شي !!
مروه بعصبيه :لحووول ..!!!
شذى :ليه عصبتي كذا !!
مرووه :ما عصبت بس انتي شكلك مو ناوويه نجلس مع بعض اكــثر!!
شذى صغرت عينها :اشقصدك !
مروه بحده :يعني يمكن اتركك !!
شذى انصدددمت من جرئة مروه !!
====================
كآنت جالسه تحت ابووها الي كان معصب
ناظرت مرة خالها كيف تبكي !!
قالت مرة خالها بحززم :انتي السبب في الي صآآر الى بنتي ..الله لا يسامحك حسبي الله ونعم والكويل فيك حسبي الله ونعم الكويل !!
سكتت للحضه
ناظرت ابوها وتنهدت وبدت تفقد اعصابها :لاتتحسبين علي ..اول شووفي بنتك شنو كانت تسووي..وبعدين بنتك ما انتحرت اله انها قللية ايمان !!
ناظرها ابوها :هـــبه!!
هبه اخذت نفس :شو تبي بعد تبيني اسكت واهي تتهمني ..كأنو انا الي قايله لها انتحري وفكينا من وجهك استغفر الله
وقفت وكانت بتطلع مسك يدها ابووها :طيب قولي نووف لش كانت زعلانه !!
هبه سكتت للحضه :نوف الله يرحمها واذا قلت لكم السالفه مرح تستفيدون شي !!
وطلعت توجهن سكن الجامعه كآآنت معصبه واصله حددها
اول ما دخلت السكن ادخلت ع غرفة ركان كانت فاضيه حست احد دخل وسكر الباب وراها
دآآرت وشآآفت ركان تقدمت له ومسكته :انت شنو سوويت في نووف !!! ..
ركان مسك ايدينها بقووه :لا ترفعين يدك علي فاهمه !!
هبه نآآظرته بحده :انا سألتك انت شنو سوويت في نووف ,,جواب ع سؤالي !!
ركان نآظرها بروود :مآآصار شي ..!!
هبه :تبيني اصددق !!...
ركان:بكيفك !!
هبه ناظرته نزلت دموعها:انت مو حآآس ان نووف انتحرت بسببك ..انت خليتها تعصي ربها!!
ركان ناظر هبه وتنهد :هبه ..ودي اقوول لك شي بس...اذا نووف ماتت عاصيه ...انتي لو متي شنورح تكوننين !!
هبه ناظرته مستغربه مو فاهمه شنو يقصدد !!
ركان ضحك :ماعندك جوآآب !!..طبعا !!...
هــبه :هه انا الي مستغربه منه انت تدري ان الي تسوويه غلط وقاعد تنصح النآآس...طيب ما تقدر تنصح نفسك ؟!!
ركان سكتت مو عارف شنو يقوول !!
انطق الباب
ركان تقدم وافتحه !!
دخل الي سآآكن مع ركان في الغرفه :شنو تسوون انتم في الغرفه وقافلين عليكم الباب !!
ركان ناظر :نآآصر!!
ناصر ضحك :امززح معك !!
هبه ناظرت ركان :انتظرك تقوولي شنو صآآر !!
ركان :انتظري شوي وجاي لك !!
هبه طلعت من الغرفه انرسل لها مسج |اليوم رح نرجع السعوديه عشان جنازة نووف |
هبه للحين مو مصدقه ان نووف جد مآآتت
جلست ع كرسي وبكت تذكرت نووف كيف كانت مبسووطه عشان انتقلت الى جماعتهم تذكرتها شلون كانت خايفه عليها اول اجت ..كلامها عن ركان محاولاتها مع ركان !! حست احد جلس تحتها رفعت بصررها ناظرت ركان
ركان مسح دموعها :ادعي لها برحمه !!
====================
كآآنت نآآيمه نومه طوويل نومة اهل الكهف يوم كامل متواصل !! حست بأزعاج فتحت عينها :اوووف اووف الله يآآخدج الواحد ما ينام يعني !! ياللــــــــــــه!!
وقفت بطفش وفتحت الباب
رزان صررخت:ســـلوم....امك تبيك تحت !!!!
سلوم رفعت يدها وضربتها طرآآق !!
رزان دزتها كــ عاده هوشات جنونه !!
ودفتها ع سرير :ياحقير انا تمد يدك علي !!
سلوم ترفع راسها وتبووسها بقووه :واكــثر اذا تبين !!
رزان :وع ياقرف ...!!
سلوم ترفع الحاجب :قرف ايه هيين ..تتمنينها من رشوود وانا لا !!
رزان :آآآش ..شنو هــ كلآآم !!
سلوم :ما اعجبك ؟
رزان :نو نو ...انا امووت اذا اخذت بووسه منك
بآآست سلووم :ياعمري انت يالله ..خلاتي وخوالي كلهم تحت يتظرونك تشررف !!
سلوم تنهدت :طيب شووي ورح انززل
رزان :اووك
طلعت رزان ..سلوم اتصلت ع رشوود !!
رشوود حسست بموبايلها :منى ياليت تردين والله فيني نووم !!
منى تأخد الموبايل :سلووم!!
رشوود صحت ع طوول :هآتي !!
منى رفعت الحاجب :والله انك !!
رشوود :آآش ولا كلمه ....آلو سلوم كيفك يا!!
سلوم تقاطعها :يابن احم ..شنو بقوول انا ...تمام !!
رشوود :الله ياخدك شنو كنت بتقول ؟
سـلوم :ولا شي ...بس تقدر تقول اني ودي اكفخك !!
رشوود تضم منى وتبوسها :ليه ؟
سلوم تنهد :انت مع منى ؟
رشوود :ايوآآ
سلوم :طيب اخليكم !
رشوود :اوك شوي واكون عندك !!
سكر في وجه سلوم وناظر منى:سوري برووح لسلووم
منى :طيب ابيك تفطر معي بكرا مو مثل اليوم !!
رشوود :ما اتوقع اني رح اجي لك ...يمكن اجلس مع سلووم
منى تنهدت :طيب
رشوود طلعت بسررعه وركبت سيارتها
وطيرآن ع بيت سلووم
دقت لها كم هررن
سلووم :تأخرت !!
رشوود :شنو تبي اصدم السيرآت ع حسابك !!؟
سلووم :لالا لا نرووح في خرايطها !!
رشوود تفتح سيارتها من فووق وتسررع بسررعه جنونيه !!
سلوم :اخبآر منى ؟
رشوود ضحك :بسألك كم الساعه !!
سلوم :اربع !!
رشوود تقلد ع منى بمسسخره:طيب ابيك تفطرمعي بكرا مو مثل اليوم !!
سلوم فقعت ضحك :فطور الساعه اربع شنو هاذي محششه !!
رشوود :اي محششه ..هاذي خالصه !!

سلوم غمضت عينها :اتصلت ع بندر ؟
رشوود دقت بررررررررررريك قووي
سلوم شوي وتطلع برا السياره :يآآهو انت !!
رشوود :ما تصلت ع بندر نسسيت !
طلعت موبايلها واتصلت ع جوري بس مقفل اتصلت ع جآسم :الو !!
جآآسم :اهلين !!
رشوود :كيفك ؟
جآآسم تنهد :مآآشي الحآآل
رشوود :اخبآر بندر!!
جآسم سكت !!
رشوود :جسسسسسسسوم اكلمك بندر فيه شي !!
جآآسم تنهد :جوري في العنآآيه!!
سلوم ناظرت رشوود كيف تغير وجهها :رشوود!!
رشوود بخووف :في العنآيه!!
جآسم :انا ماكان ودي اقوول لك بس !!
رشوود :جآآسم حنا يوم بالكثير ورح نجي !!
قفلت وناظرت سلوم
سلوم رجعت راسها ع وراء غمضت عينها ونزلت دموعها !!
رشوود نزلت راسها وصارت تضرب بقهر :ياليتنا ما رجعنا ياليت !!
سلوم :حنا لازم نرووح ونشووفها !!
رشوود ناظرت سلوم نزلت دموعها :انا قلبي مو مطمن ابد !!
========================
كآنت جالسه في غرفتها
تنتظر بس خبر يفرحها عن جوري الي حالتها خططررره .....وعايشه ع الاجهزه
حست بموبايلها كان مسسسج من غيذاء
جلست تناظر الموبايل تبي تتأكد انه من غيذاء مو مصدقه الخبر الي وصلها رح تنقلب حياتها رأس ع عقل !!
|سآره جوري عطتك عمرها !|
ساره للحضه جلست تناظر المسج همست :مسستحيل !!
رفعت الموبايل وضربته :مسسستحيل مسستحيل !!
دخلت عليها ام جميله :ساره شنو فيك !!
ساره كانت تبكي بقووه :جــوري ..جوري لا تتركيني لالا !!
ام جميله ضمتها كسسرت باخطرها وبكت معها :لا تسوين في نفسسك كذا يا بنتي !!
دخل عمار استغرب من سآآره تبكي كذا اول مره يشووفها بــهاذي الحاله
تقدم ومسك يدينها :ساره هدي هدي !!
ساره :عمآر تكفى خذني لها ابي اشووفها قبل لا يدفنونها !!
عمار :سآآره اصحي شنو فيك !!!!!!
============================
مرووه طآآحت ع سريرها بتعب
اليوم ما زآرت جوري حسست انها مو قادره ترووح المستشفى تنهدت :ياليت اصحى بكرا ويقلووون لي انها بخير ..وتسأل عنك !!
دخلت عليها:ميمو !!
مرووه بغير نفس :شنوو!!
شيماء تقدمت لها :يصير انام معك !!
مرووه ناظرتها بروود : out
شيماء ناظرت مرووه ونزلت دموعها :تكفين لا تعامليني كذا ..انا موبطفله او اشتغل عندك ...انا من اجيت لك وانتي تغلطين علي وانا ساكته بس عشان ما ابي ازعلك !!
مرووه :ولــمطلووب !!!!
شيماء تنهدت :طيب اسفه
توجهت للباب
مرووه :شمياء !!
شمياء وقفت
مرووه :اخواني هنا !!
شيماء هزت راسها بنفي !!
مرووه :طيب تعالي نامي معي !!
شيماء ابتسمت :جد!!
مرووه هزت راسها :ايوآآ يا بزر !!
شيماء طآآحت ع سرير تحت مرووه :ميمو!!
مرووه :ما احب اسوولف مع احد لما ابي انام !!
شيماء مسكت يد مرووه وغطتها :يصير اغطيك في ليل !!
مرووه غمضت عينها وهزت راسها :ايوآآ
مرووه فتحت عينها وناظرتها :ليه تبكين بعد !!
شيماء ناظرت مرووه بدموع :مرووه انا احــبك !!
مروه عقدت حواجبها :ويعني انا بعد احــبك !!
شيماء :ميمو..انا اسفه ...(ضمت مرووه) يصير انام ..كذا
مروه آنصددددددمت!!!!
=====================
كان جالس يناظر عمار ويسمعه شنو يقوول
عمآر :نفسيتها تعبانه ودي اعمل لها شي ..كانت تبكي ...جهــاد انا مو مصدق اني جد حبيتها ..انا اسعد انسان يوم اخذتها
جهاد تنهد :اشككر ابوها لما زووجك!!
عمآآر ناظر جهاد :ابيك تساعدني !!
جهاد عقد حواحبه :في شنوو ؟
عمآر :تتوقع كيف اقدر املك قلب سآآره !!
جهاد همس :في غيرك حاول يملك قلبها لكن ما قدر !!
عمار :جهاد!!
جهاد ابتسم :حاول انك تكوون معها دايما وتتقرب لها !!
عمآر:رح احاول ..لاني من جد احــبها!!
جهاد ناظره بقهر:ندري انك تحبها ..وعارف انك مبسووط انك اخذتها..تكفى لا تكثر الكلام عنها اذا كان عندك احساس شووي !!
عمآآر ناظر جهاد مستغرب :جهـآد !!
جهآآد:عمار انا ...
عمار عقد حواجبه :اشفيك ؟
جهاد قبض يده بقهر وقال :الله يهنيكم !!
عمآآر :جهـــآد ..انت تحبها ؟؟!!
جهــــآد ناظره بس !!
===================================
انتظروني في البآآرت الجآآي
انتظر توقاعتكم وتفاعلكم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:09 am

البــــــآآرت ...||~
$
$
$
$
=$
=======================
نآآضرتها وارتسمت الابتسامه ع شفآآيفها قالت بهدوء وبحده
:أذا انتي من هــ نووع .رح تصدميني ..!!
قالت بصوت مخنوق :آآسفه ..مروه لا تزعلين!! !!
مـروه تنهدت :تقدري تروحين غرفتك ؟
شيمـآآء بعدت عنها وركضت لغرفتها واهي تبكي !!
مروه اضحكت :كأنو انتي ناقصتني !!
غمضت عينها بتعب وصآآرت في سابعها نومه ..
عنــد شيماء طآحت ع سريرها وصارت ففي نووبة بكاء ..
نآظرت ادينها كيف ترجف ..نظرآت مروه لها ارعبتها وبرودها خايفه يكون وراء هـ الابتسامه (شي) !!!
غمضت عينها وحآآولت انها تنام..!!
========================
نآآظرت الموبايل اكثر من مرره مو مصدقه تتمنى انه
حــلم كابووس نزلت دموعها اكــثر
جميله دخلت عليهآ وكانت جآآيبه معها موويه :حبيبتي هددي !!
سآآآره ضمت الموبايل وصآرت في نووبة بكآء :مستحيل جوري ما تخليني لالالالا !!
حست بالموبايل لقت مسج !!
كآن |هه اكيد تبكين ...سوري سارونه بس حبيت العب بأعصاباك شووي ...تقدري تخلينها كذبة ابريل ؟...ميرفت!!||
سآره انصددمت المسج من ميرفت ومن رقم غيذاء !!
فلتت الموبايل !!
جميله مستغربه :سآره اشفيك ؟
======================
سكت للحضه وناظره يفكر معقوله انكشف بسررعه !!
:لـيه ساكت ..!!؟!!؟
ضحك وقال بتوتر :لا ما احب !!
ابتسم :جهاد عارف انك تحب ...البنت انت الي تحبها اظاهره انها معذبتك وعشان كذا انت ..من اتكلم ع ساره تعصب !!
جهاد تنهدت حمد ربه مئة مرره ان عمار كان يفكر في بنت غير :بضط سكر السالفه !!
عمار :اووكــ ...بس قبل منو هآذي البنت !!
جهاد بغير نفس :يعني لو قلت لك رح تعرفها !؟؟ولا شلون ؟
عمار يحك رآسه :خخخخ تعال كفخني اذا يمديك !!
جهاد نآآم ع رمل حس برروودته :للاسف ما يمدي !!
عمار نام تحته وهمس :شآآيف النجوم شلون !!
جهاد تنهد :ايوآآ!!
عمــآره قال بهدوء :ياليت في مره بس اقدر اشووفك تضحك من قلب .!!
جهـآد ابتسم :صعبه اضحك ع كثر الهم الي فيني .!!اذا بضحك ..ابي اضحك لمن اشووفها!!
عمآر ناظره :يآلله انت حالتك صعــبه!!
جهاد ضحك :ههههههههههههههه
عمآر استغرب :ليه تضحك!!
جهاد :مو انت تبيني اضحك !!
عمآر :آبن الي !!!
===========================
كآآنت تضحك بهستريه طآآحت ع كنب واهي مآآسكه بطنها :شكرآ خالتي شكرآ
نآآظرتها بستغراب :ميرفت شنو فيك !!
ميرفت :غيذاء كل يوم تعالي اوك واعطيني موبايلك هههههههههههههه
ام ميرفت بفشله :غيذاء اسفه اذا ضايقتك ميرفت .اول مره تزورينا بالبيت !!
غيذاء قاطعتهآ :لالالا عادي ...ما استغرب منها لان جوري من نفس سنها !!
ميرفت :ايه صح قلتي لي جوري بنت اختك ...يمكن رقمها !!
غيذاء ابتسمت :طيب !! .....ادعي لها تقووم بسلامه !!
ميرفت ببتسامه خبيثه بعد ما اخذت الرقم قالت:انشاء الله !!...يله اخليكم
غيذاء :مشاء الله عليك !!
ميرفت ناظرتها بس وكانت تفكر في رح تسوويه عشان تقهر سآره !!
=====================
طآحت ع سرير بتعب !! فـكرت بس شلون ترضيه شلون تخليه يتهم فيها تنهدت واتصلت عليه
رد وكان ماله خلقها ابد :هــلآ
ابتسمت :اخبارك ؟
تنهد :تمــآم وانتي ؟
سكتت للحضه وترددت في الكلمه الي تبي تقوولها :آأ..أأ اسالك عنك ؟ وحشتني !!
ضحك :آهممم طيب .جودي..انا شوويه ورح اكون عندك!!
جودي :طيب انا بعد عندي شي ابي اقووله !؟
يوسف :اوكــ !!
قفلت منه تذكرت جوري
نزلت دموعها بحراره غصب عنها
نآآظرت امها الي دخلت :يوسف تحت !!
جودي استغربت :وصل !!
ام جودي :ايوآآ!!
جودي ركضت للمجلس ودخلت لقت يووسف قاعد وكان رح يشعل الزقاره سحبتها منه بسررعه :ما ابيك تشررب !!...تظـــ
يوسف تنهد وناظرها وفلت الزقاره قاطعها :شنو الموضوع الي عندك !!
جودي جلست وتنهدت وقالت بحزن :انت عارف ان جوري صديقتي تعبانه ..وماباقي شي ع موعد حفلتنا ..اشرايك نغلي الحفله ..وخلص ما نسوويها !
يوسف جلس يفكر للحضه ابتسم :من قال انا ابي اعمل حفله !!
جودي ناظرته بصددمه :يووسف مستحيل صاحبتي مرريضه شلون تبيني اسووي حفله !!
يوسف بروود :شنو دخلني في صديقتك ...انا الي تقفت عليه مع ابووك رح اسوويه !!
جودي صغرت عينها وناظرته تبي تفهم بس في شنو يفكر قالت :عشآآن جوري !!
يوسف ناظرها وضحك :جوري ولا غيرها ... تعرفين بعد هذاك اليوم انا نسسيت جوري لا تذكريها الي !! ...صآرت بنسبه لي مآآضي
جودي نزلت دموعها :يـوسف !!
يوسف وقف :انا رآآيح !!
جودي ناظرته واهو رايح استغبرت بهــسرعه نسى جوري تبي تفرح عشان نساها لكن خايفه يكوون يتناسيها !!!
============================
نآآظرت الخآآتم الي في يدها تنهدت :زهره الساعه كم دحين ؟
زهره الي جالسه تحت غرفة جوري رفعت راسها وكانت تبكي
رباب ركضت لها :زهره!!
زهره وقفت وتنهدت ومسحت دموعها :مافيني شي !!
مشت بهدوء
رباب تناظرها واهي تمشي همست :وين بترووح !!
زهره كانت تمشي بدون هدف في المستشفى سمعت صوت ضحك عآلي من غرفه وفقت تحتها للحضه وكان الباب مفتووح ناظرت الي جالسه ع سرير وتضحك بشكل هستري همست :يالله ليكون رحت قسم المجانين !! خخخ
غمضت عينها وناظرتها مره ثانيه حست بأحد واقف وراها دزها للغرفه :اشفيك واقفه قدام الباب
ناظرتها البنت الي داخل عقدت حواجبها :سلطانوو من هآذي !!
زهره ناظرت الي دزها للغرفه ماقدرت تشيل عينها عنه همست :يآلله
ناظرها اهو الثاني :زهــره!!
زهره حسست لموقفها :وخر ابي اطلع !!
سلطان مسك يدها :لحــضه اقدر اكلمك !!
البنت جلست تناظرهم:اقول مطولين وانتو كذا !!
سلطان :زهره !! عشان الي كان بينا ..كلمتين بس !! صدقيني مرح اطوول ..!!
زهره دزته وطلعت
سلطان تنهد وناظرها زهره واهي رايحه :عسـى الي فرقنا ...اهووو ما ابي ادعي بعد
البنت :لا ادعي ادعي !!
سلطان ناظرها واخذ نفس ابتسم :للآسف مرح اقدر آنساها !!
==========================
فتحت عينها ع صووت آخوانها نآآضرت الساعه ثلاث الفجر
:اووووووف !!
مشت بهدوء للتحت وناظرت حمد وفهد ابتسمت :انتو ياخوآآن العرب متى ناوين تنامون !!
حمد وفهد عاطينها طآآف وجالسين يلعبوون بحمآآس !!
فهد :اقوول بلا غشش هآ
مروه تنهدت :بزرآآن يآلله!!
مشت للمطبخ نآآظرت الجو كيف من الشبآآك ابتسمت :تمــطر
طلعت بسرعه لبــرآ في الحووش غمضت عينها ودعت من كل قلبهآ لجوري
جلست ع الارض وتنهدت وصآآرت تغني بصووت مخنووق :حياتي عمرها بيدك وحبك سيدي وسيدك وعمري ما بتدى قبلك وعيدي في هوآآ عيدك حبيبي عمري لك ورووح وقلبي في العشق هآآيم فدآك الرووح ورووح الرووح ..يآآربي تبقى لي دآآيم
نامت وغمضت عينها والمطر بدى يخف صآآرت تبكي واهي تفكر في جوري تحبها بجنون مو قآدره للحضه انها تنسآها ..
تــذكرت ..
قبل ثلاث سنوات ..
جوري كانت رح تسافر للكــويت تذكرت جوري كيف كانت احلى بنت نعوومتها شعرها الي يووصل لين اخر ظهرها برائتها !!..كل شي فيها كآن يدل على انها بنت نظراتها كانت تسحر كل الي يناظرها ..
جوري واهي تناظر مروه قالت بحزن :مآابي يمر يوم ما اسمع صووتك ما ابي تمر لك ساعه ولا تذكرييني آبي اكون دايم في بآآلك
مروه ابتسمت وضمتها :اكــيد ...انتي ولا لحضه رح ترووحين عن بآلي !!
جوري قــربت لها وبآستها :آحبــك !!
مروه طلعت بكله من يجيبها ورفعت شعر جوري بيها وقرصت خدها :فديت هــ جمآآل الي عندك وربي ادووخ !!
جوري كانت بس تناظرها واهي تبتسم !!
صــحت ع واقع تتمنى جوري ترجع مثل ما كانت بريئه وهاديه !!
نزلت دموعها اكثر..... مسحتها بسررعه فتحت عينها اختلعت :امك انت شلون وصلت هنا يا بن الي !!
ضحك وقال :انتي سآآكنه هنآآ!!
مروه للحين مو مستوعبه :من انت شلون تدخل البيت كذا
سكت للحضه وناظر الي طالع :حمد!!
حمد:اوبـــس مرووه انتي ليه جالسه هنآآ !!
مروه تناظره مستغربه :من هذا !!
حمد يمسكه من كتفه :نآآصر صآآحبي ما تذكرينه يوم نروح امريكا!!
مروه صغرت عينها وآضحكت :ههههههههه انت شنو اسم عطررك ههههههههه!!
نآصر حك راسها :تبللت حموود !!
حمد :اووه سوري ادخل المجلس وانا شووي وجاي !!
نآآصر ناظر مرووه وتنهدت :طيب
مروه مشت بهدوء واهي تهمس :معقووله هذا وين ما ارووح اشووفه غبي غبي!!
=========================
ابتسمت بهدوء وناظرتها مسكت يدها نزلت دموعها قالت بصووت يرجف :جـوري انا كل يوم انتظرك تصحين كل يوم اتمنى اشووف ابتسامتك ......البنات كلهم يتظرون بس عشان يدخلون لك ...الكل ينتظرك ...لو تعرفين انتي بس اي قد الي يحبوونك ......(بكت اكــثر)..جوري آنا اشتقت لك اشتقت مقـدر ع فرآاقك اكــثر تعبت انتظرك ...ودي .آ سمع صووتك لو همسسك ياغاليه .....جــ ــ ــوري !!
بآآآست يد جوري وصارت تبكي بقووه!!
وقفت بهدوء وطلعت انصددمت من الي واقفه :مــروه
مروه ناظرتها:اخبآآر جوري !!
سآآره :مثل ما اهي ما تغيرت حالتها
مروه اجلست :آهمممم
زهره :ما تبين تشوفينها ؟
مروه ناظرت البنات كيف يناظرونها :لا!!
البنات انصدموو
سماء :ليه ؟
جودي :اشفيك صار لك اسبوع وحنا ما نشووفك !!؟
مروه تنهدت :انا اجيت اتطمن عليها بس ما ابي اشووفها
رباب :مــروه!
مروه وقفت :انا رايحه !!
سآره :مرووه لحضه ..حبيت اقوول لك ...انك لمن تشووفينها رح ترتاحين صدقيني !!
مروه :طيب !!
ومشت
سماء ناظرتها وتنهدت :آشفيها ؟
زهره :يآآلله!!
سآره بحزن :صعبه عليها تشوف صديقة عمرها واهي بهــ حآله
===
مروه كآآنت جالسه في السياره ومتردده تنزل ولا لاء !!
تنهدت :.... ارجع .البيت !!
وصلت لبيتهم ونزلت لقت شيماء جآلسه في الحديقه :شنو تسووين هنآآ
شيماء بتوتر :اشم شويت هوآآ ممنوع !!
مروه :No
شيماء ناظرت مروه ماقدرت تشيل عينها
مروه ناظرتها بستغراب :ليه تناظريني كذا !!
شيماء حكت راسها : هه هه هه ...أأأأ..أ. ميمو مسوويه لك حلى تبين تذوقينه !!
مروه جلست ع كرسي :طيب شنو وراي !!
شمياء ركضت للمطبخ وكانت مجهزه لمروه الصحن الحلى وعصيرفرآوله مشت بهدوء وحطته ع طاوله وناظرت مرووه
مرووه عقدت حواجبها
شمياء ببتسامه :شيز كيك !!
مرووه اضحكت :هههه شيز كيك دهيتني انتي تعرفيين تــ
شيماء قاطعتها غمزت :انتي ذوقيه وربي رح يعجبك!!
مسكت الملعقه :يصير اكلك ؟
مروه تنهدت :ايوآآ !!
شيماء جلست تحت مروه وصارت تأكلها بهدوء واهي مبسووطه
مروه :يم يم !!
شيماء :اعجبك ؟
مروه قـربت شفيفها من خذ شيماء وباستها
شيماء اضحكت
مروه باستها مره ثانيه وقرصتها !!
شمياء :آآآآآي
دخل وكآن يناظر مروه بحزن ما استغرب من تصرفاتها مع شيماء وده يغيرها وده بس يخليها مثل البنأأت غمض عينه تنهد :مروه!!
مروه بعدت ع شيماء وناظرته :ابو شباب من متى انت هنآ؟
ابتسم :من شوي بس !!
مشى لداخل
مروه :فهد !!
فهد ناظراها!!
مروه ابتسمت ورفعت الصحن له :تبي تذووقه !!
فهد فتح فمه :من يدك !!
مروه :خخخخخ احلف بس !!
فهد ناظر شيماء :شيماء للناس وناس !!
شميا نزلت راسها بخجل !!
مروه ناظرتها كيف خجلانه :وربي شكلك نكته اقوول خذي الصحن انا بدخل !!

======================
كـآآنو ...جآآلسين تحت البــحر
كانت تفكر كيف بس ترد السعوديه تهرب مثل اخر مره ؟ ...ولا تحآآول في اهلها ضربت جبينها :بجن بجن بجن !!
ناظرتها بهدوء :سلوووم انت لازم تهرب مثل اول لان اهلك مستحيل يرضوون !!
سلوم نآآمت ورفعت رجلينها :يـآلله رشوود وربي هذا مو حــل !! .فلم اكششن اهوو !!
رشوود سمعت صريخ من الجه الثانيه :اوووف بقووم اكفخهم هذوول شكلهم اول مره يجون للبحر !!
سلوم نآآظرت الشله :هذول شبآب ويصرخوون !!
رشوود اضحكت :عادي يمكن فيهم واحد خكري!! تلاقيه يصررخ
سلوم ضربت رشوود ع راسها :وع الله يقررفك !!
رشوود وقفت وتقدمت للبحر :سلــوم!!
سلوم :آهمممممم
رشوود :شنو صآآر ع عمر !!
سلوم :يابن الي لازم تكدر مزاجي زياده.... مدري عنه!!
رشود سمعت صرريخ مره ثانيه اخذت اقرب شي حجره وفلتتها بقووه :الله ياخد الي جابتكم !!
سمعوو صريخ
رشود صغرت عينها وناظرتهم :سلوم سلوم اظاهر اني ضربت واحد !!
سلوم وقفت بسررعه وناظرتهم :ههههههههههههههههههههه!!
رشوود :كأنهم جايين لنا !!
سلوم :هههههههه
رشوود رفعت يدها وضربت سلوم طرآآق :خلص عاد مافي شي يضحك !
سلوم تستهبل :ويووووووو !!
رشوود جلست بطفشش :مآلي خلق اهوآآش!!
سلوم بتعب:ولا انا رشود انا ضآآيق صدري ع بندر !!
حسوو بالي وآآقف فوق راسهم :انا وين ما ارووح اشووفكم !!
ناظروه
سلوم اضحكت بقووه :هههه عمر!
رشوود ابتسمت :شنو تبي يا غبي !!
عمر تنهد وجلس تحت سلوم وابتسم :ولا شي ..بس انا من جد اشتقت لسلمى!!
سلوم :لحــول !!
رشوود وقفت:سلوم انتظرك في السياره !!
سلوم ناظرت عمر :اووك ..انت جالس مع هاذي الشله !!
عمر ناظر شلته :ايوآآ ..يصير يشووفوج ؟
سلوم :هه هه تكفى بس !!
عمر مسك يد سلوم وقرب لها ابتسم:آحبــج حتى وانتي معصبه !!
سلوم حست برعشه في كل جسمها
عمر قرب لها يبي يبووسها !!
سلوم اجى ع بالها هــذاك اليوم غمضت عينها بقووه وصارت ترجف !!
عمر توه بيبوسها ما احسس اله بربعه ينادوه
سلوم فتحت عينها واخذت اقرب حصى وضربته في راسه بقووه
عمـر:آآآآآآآآي!!
سلوم قالت بحده:هه اقوول حبيب امك قرب مره ثانيه رح ترووح ....المقـــــ بــ ررر ه !! ما عندي مشكله اذا دخلت السجن ع حسابك !!
عمر حط يده ع راسه :سلمى ما ابي اقوول شي بس الله سامحج!!
سلوم دزته :هههه آييه والله .....الله يسامحني ههههههههههههههه!!
مشت وركبت السياره مع رشوود
رشوود ناظرتها :اشفيك معصب !!
سلوم اهي تناظر عمر كيف ربعه ملتمين حووله اضحكت :اظاهر اني ضربت راسه بالغلط ههههههه
رشوود ضربت هرنات تقهر عمر
وصاروو يضحكوون
عمر ناظرهم وانقهر صر ع سنونه :حيــوآنات !!
==========================
فتحت عينها ع يوم جديد كله امل ...!!
لبست مريولها بسررعه ورفعت شعرها بشكل مهمل وحطت لها قلووس بلون خفيف !!
نزلت لقت امها جآلسه تفطر برووحها
:صبآآح الخير
امها استغبرت :اهلين سماء صباح النور والسرور !!
فاطمه كانت توها نازله ناظرت سماء صفررت :سماء دووم الروقان !!
سماء :تدومين ^^.يله انا رايحه لسسسسكول!!
فاطمه : لحضه خذيني معك !!
مشوو ثنتهم لسياره
سماء تربعت في السياره وفتحت بآآكيت الدخان تذكرت اول يوم لها في هاذي المدرسه :فطوم تصدقين عاد اول يوم لي في لسكوول بقدوونس طلب مني الفين ريال عشان لا يعلم امي !
فاطمه :كح كح ههههه داخل البزنز عددل ما يمززح !!...طيب انتي متى تقلعين عنه !!
سماءاضحكت :اقلع ....مدري مدري ادمان حسام خلاني ادمن !!
فاطمه :آهمممممممممم
سماء حست بموبايلها طلعت من شطنتها :تصدقين نسسيت ماخليته صامت كنت برووح فيها
فتحت المسج
|صباح الخيرمن لسانك صباح النور ..تشرح خاطر الضايق !وش أحلى من صباح النور ..لا صارت من لسانك !|
سماء تستهبل :يآآويل حالي !!
فاطمه سحبت الموبايل :ههههههه يالبى
سمآء :هآآتي بتصل !!
=======================
دخــلت المدرسه ناظرت الي واقفه تنتظرها تنهدت من كل قلبها
عملت نفسها ما شآفتها ودخلت الفصل
دخلوو البنات مع بعض الفصل
سآآره تقدمت لها :اخبــآآرك مروه ؟
مروه رفعت راسها وناظرتها تنهدت :تمــآم وانتي ؟
سآآره مسكت يدها وناظرتها بحززن :مروه متأكده انك بخير !
مروه هزت راسها :ايوآآ
سآره جلست تحتها
صآآح الجرس بداية الحصه
جلسو شلتنا الست تحت بعض
رباب كانت متسنده ع كرسي :بنات اتصلت اليووم المستشفى الصبح خبرووني ان جورري حالتها تحسسنت!!
نص بنآت الفصل ناظروها!!
خلود :آخير سمعنا خبر حلو عنها
رباب تستهبل ركبت ع طاوله وقامت ترقص بهبال موبصاحي !!
مروه :رباب دخيل الي جابتك ارحمينا !!ههه
رباب ناظرت مرووه :وربي مو مصدقه كنت انتظر بس خبر حلو عن جوري يالله يالله !!
زهره ببتسامه :متى تقووم بس اشتقت لها !!
سـآره ناظرت جودي :يآآهو انتي فين سرحآنه ؟
جودي :بنات ابي رايكم بس !!
البنات ناظروها
جودي :يووسف يبي حفلتنا تكوون الاثنين !! هذا الاسبووع!!
سآآره عقدت حواجبها :كيف!!
مرووه :واللهِ بس!!
زهره :سسسخيف من جد !!
رباب تنهدت :يالله
دخلت نجوى :قيـــــررررررلز!!
سآره تضمها :فديت الي جآآبتك!!
نجوى :شنو صآآير..ادووني اخبار ؟
دخلت المعلمه
نجوى جلست مع ساره في نفس الكرسي !!
سآره ناظرتها :مو ناويه تروحين !!
نجوى :لا الفصل بدون جوري مو شي وبعدين اهي خاربه خاربه !!
زهره :بنات امس وحده اتصلت علي اتوقع انكم نسيتوها !!
سآره :مين
الابله :الي ورآ رح يبدي الدرس
البنات سفهوها تماما
سآره صررخت :مييييييييييييييين!!
رباب :هنـــــــــــد!!!!!
البنات شهقوو كلهم بس مرووه الي ماتدري عن شي ....
نجوى تضرب جبينها :يالله شنو قالت !!
زهره ابتسمت :حددت موعد زواجها ..ماحبيت اقوول لها عن جورري اخاف اخررب فرحتها !!
مروه :منو هاذي هند ؟
جودي تنهدت :هند كانت تدرس معنا هنآآ اهي من الكــويت
مروه :آهممم !!
الابله جلست تناظرهم بس :الي وراء اجيب لكم شاي قهوه !!
سآآره تربعت ع الاكرسي :يالله سخيفه !!
مروه تنهدت :حددد الي جابوها
زهره بصووت عالي بعنآد :ضريفه المعلمه!!!
الابله لما شآآفتهم اسكتوو كملتت الشررح
جودي بنعس مو طبيعي :حآآسه الابله تدور !!
رباب :هآ!!!
زهره تستهبل :آآي تدور ترقص ترقص رقص موب صااحي !! ما تمززح !!

مروه :لا يكــثر بنات وربي شووي ورح تطردنا برآآ الفصل بشووته بعد !!
سآآره تذكرت جوري طريقتها بكلآآم نفس مرووه بضبط تنهدت :ابله تسمحين !
الابله ناظرتها
سآآره :بآآثروم !!
نجوى تستهبل :يالله سآآروه تعرفي انجليزي من جد !!
سآآره تغمز :اكييد ماخده دروس خصوصيه منك !!
نجوى :تكفين لا اصدق
الابله تنهدت :روحي رووحي !!
سآآره بطفش: ادري برووح !!
البنات:ههههههههههههههه
الابله ناظرت نجوى :انتي في هذا الفصل ؟
نجوى :هه هه ..ايوآ انا اليوم حولت من شرعي الى علمي خخخخخ
الابله :شــلون !!
========================
كانو قالبين المكتب ديوانيه ..!!
يــوسف يغير القناة بطفش :اقول شبآآب مامليتوو من جلستنا كذا !!
جهــآد ناظره وتثآآوب :وين نرووح يعني !!
يووسف ابتسم :نسآآفر !!
ريآآض :بالله وين ؟
يـوسف تنهد :اي مكان ابي بس اسافر !!
جهــآد :يوسف!!
يوسف ناظره بس
جهآآد:انت متغير هــ يومين ....معقوله كذا قلبك قسى مره وحده ع البنت ..ابيك تذكر بس انها زارتك يوم كنت في المستشفى...
ريآآض :البنت ماعملت لك شي ..اكيد انت رح تخيرها بينك وبين صديقتها ..مستحيل انها تزعل صديقتها !!
يوسف اخذ نفس :مآابي اتكلم في موضوعها ...تضيقوون الجوو علي !!
جهــآآد :انا عارف انك موبقادر تنساها ولا دقيقه ..!
يــوسف وقف :اهووو انا رايح !!
مشى بهدوء لسيارته وصآر يسررعه بسررعه جنونيه وقف عند المستشفى تردد !! ينزل ولا لاء
تذكر جوري يوم تقوول له "" ما ابيك تفكر فــي كلمتين الي قلتها ...حتى لوكنت احبك ...انا مستعده اتخلى عندك ....وبكل سهووله ..عشآن صديقتي ...واكييد رح اقدر انسساك !!..فـــاهمني ؟"""مآآابي اتعلق فيك اكــثر لاني رح اتعب اكــثر "

صآر يتذكرها قرر انه ينزل لقى قلبه مايطاوعه
نزل من سيارته ودخل المستشفى
بخطوآت ثقيله للغرفه بعد ماعرف رقم الغرفه
دخل بهدووء سمع اصوآآت الاجهزه حمد ربه انه قدر يدخل لها نآآظرها وقف للحضه يتفحصها وده يشل الاجهزه عنها حآآس انها مضايقتها تقدم لها
تذكر اول مره شافها ابتسم كان يلاحقها في الشاليه وينتظرها تطلع تذكر لما اعترف لها بحبه ردها كان قاسي عليه ..كان وده الحين يضمها ويصحيها ..يحط عينه في عينها .!!
مسك يدها وقرب شفآيفه لها وبآآسها نزلت دموعه ماقدر يمسك نفسه ..قرب شفايفه من اذنها وهمس :جوري !!..آصحي انا انتظرك !!
ناظرها للحضه شآفها تحرك عينها ابتسم :جوري حبيبتي !!
جوري فتحت عينها بهدووء ناظرت يووسف وغمضت نزلت منها دموع
يووسف مسح دموعها ع طوول حس ان هاذي الدموع من التعب مسك يدها وقربها لصدره شم ريحتها يآآلله اشقد وحشته هــ الريحه قال بصوت مخنوق :وأخير صحيتي........ الكل ...........ينتظرك ياغاليه !!
جوري فتحت عينها وناظرته
يووسف قرب لها وبآآسها
جوري مو مستعوبه اصلا الي قاعد يصير !!
يووسف وقف وقال بحزن :ياليت ما تكون اخر مره اشووفك فيها .!!
وطلع
مشى للممرضه وخبرها بسررعه
الممرضه ركضت للدكتور :دكتور صآآلح المريضه جوري صصصصصحت!!
الدكتور وقف بسررعه ومشى لغرفة جوري
ناظر جوري ابتسم:الحمدلله ع سلآآمتك !!
جوري موقادره تتكلم ناظرت بس الي واقف عند باب الغرفه تتمنى ان مايكون حلم !!
==========================
في الفـــرصه
رباب واهي جالسه مع مزنه وآسيآآآ
آسيآآ :اخبآآر صديقتك ؟
ربآب ابتسمت :حالتها تحسسنت يعني صآرت تعطي مؤثرات!
مزنه :آهمم انشاء تقووم بسلامه !!
رباب :اللهم امــين !!
آسيآ:ربآآب تطلعين معنا كشته للمزرعه !!
رباب سكتت للحضه ابتسمت :اشووف!!
مزنه تمسكها من كتفها : يله عآآد
كانت واقفه من بعيد تناظرها ضربت جبينها :بجن بجن !!مسسستحيل !!
سآآره :يالله رباب شنو مجلسها معهم !!
سماء:دوول منتهين !!
مروه تنهدت :اهي مو بزر !!
مشت للحمآآم بهدوء
نآآظرت الي داخل واقفه :اووووف !!
كانت ريمآآس تغسل يدها ناظرت مرووه شلون متضايقه وناظرت البنت الثانيه !!
مروه :اهلين شذى اليوم ما شفتك !!
شذى واهي تحط لها قلووس بلوون وطالعه خقه !!
:ابيك شووي !!
مسكت يد مرووه وسحبتها للحمام !!
ريمآآس شهقت :شنو يسوون دوول !_!
مشت بهدوء تحت الحمام عشآن تسمع .!!
+
مروه تنهدت :شذى !!
شذى مسكت ادينها :مرووه ليه تغيرت معاملتك لي فجأه اكييد في سبب !!
مروه ناظرتها بس !!
شذى قربت لها وبآآستها :اشقت لك !!
مرووه آنصددمت دزتها بعصبيه : هه هه كيف تجريئن .انتي ناسيه نفسك ....تدري عآآد انا علاقتي معك غلط في غلط ...ابي آخلص منك بس انيي شكلك ما تفهمين ..يابنت .افهمي.(قالت بحده).ما ابي اشووف وجهك !!
شذى بعيون مغرقه :شنو تقصدين !!
مروه بروود :افهميها ..!!
دزتها وفتحت الباب وتقدمت للمجلى ومسحت فمها بالموويه :قررف!!
شذى طآحت ع الارض !!
ريمآس الي دخلت الحمام الثاني انصدددمت !!
مروه تنهدت وناظرتها هدت شوي:شذى لا تبكين انا اسفه ..لكن انآ ..... الحين فهمت الي انا وانتي نعمله غــلط ..ابي انهي علاقتي مع البنات ..لاني مرح ارتاح من تأنيب الضمير تكفين افهميني !!
شـذى مسحت دمووعها وناظرت مرووه :اكــرهك اكــرهك !!
دخلوو صديقات شذى وناظرووو مرووه
تقدموو لشذى
شذى ضمت صديقتها وصآآرت في نووبة بكاء :وربي رح تندم رح تندم
ناظرتها صديقتها :اظاهر احسابنا معها بدا
مروه طلعت بسررعه ودخلت فصللها جلست ع الكرسي وضربت الطاوله غمضت عينها بتعب :يآآرب رحمــتك !!
=======================
دخــلت بيتهم كآنت تناظرها كيف مبسوطه ابتسمت برضى
:حبيبتي اشرايك نرقي غرفتي !!
نآآظرتها ومكست يدها :طــيب !!
دخلت الغرفه اضحكت :سوري فطوم غرفتي حالتها حاله !!
فاطمه ناظرتها :عآآدي !!
طآآحت ع سرير وابتسمت :فاطمه !!
فاطمه :هممم ؟
ناظرتها بهدوء :آحبـــك!!
فاطمه سكتت للحضه وضمتها :روان انا بعد امووت فيك !!
اسمعوو صوت الجرس
روان ركضت واهي تصرخ :اكييد حمود وصل !!
فاطمه فسخت عبايتها وجلست ع سرير تنهدت
حآآسه بشعور روان كيف ..مآحد معها تدخل بيتهم ماتلاقي الي يرحب بيها ..ناظرتها واهي داخله بأخوها الصغير
روان :حمود يله سـلم ع فطووم !!
حمود مد يده الصغنونه :ســلآآم !!
فاطمه قررصت خده :وعليكم ...كيفك حموود؟
حمود يرفع ادينه :عشره ع عششره !!
فاطمه اضحكت :هههه ايوآآ تمام اجل !!
روان :حمود يله عشآآآن افسخك ملابسك !!
حمود :لالالا ابي اجلس مع فطووم
روان :بتجلس معها بس لازم تبدل اوول !!
فاطمه نزلت راسها بحزن روان رح تتحمل مسؤلية اخوها واهي بعدها اصغيره !!
روان ناظرتها اختفت ابتسامتها حسست ان فاطمه مثل الي تشفق عليها تنهدت :شوي وراجعه !!
حمود لحقها :روان روان لحضه !!
روان دخلت المطبخ صررخت بعصبيه :حموووود فك عني شوويآ!!
حمود شوي ويبكي :روان سويت شي غلط ؟
روان طآآحت ع الارض وصآآرت تبكي..بقوه
حمود جلس تحتها وجر شعرها :لا تبكين يا بزر !!
روان ناظرت حموود وزادت بكي !!
حست بأحد يدخل مسحت دموعها ناظرت مين :عمتي!!
ابتسمت :حبيبتي تغذيتو ؟
فاطمه كانت داخله المطبخ ناظرت روان وكان باين عليها انها باكيه .
روان بصووت مبووح :دحين بسووي الغذى !!
مسكتها عمتها :لا انا اجبت لكم من غذى اعيالي !!
روان سكتت شوي وقالت بستهزاء: هه من غذى اعيالك ليكوون بس بعد ما شبعتو ...يالله جد مو مصدقه !!
فآطمه عارفه رووان ما تسكت :رووان بسس !!
روان :انتي اخر وحده تتكلمين !!
فاطمه انصددمت !!
حمود ناظر روان واهي معصبه مسك يدها وقال بهدوء :ليه اليوم دوول جآآين لنا !!؟
روان سكتت واخذت الكيس من يد عمتها ورمته في الزباله :تكفين عآآد ما نبي منك شي..آهم.. حلو بعد جايبه الغذى والله جد كبرتي في عيني !!. ...ع اقل تفكرين بينا تتطور !!
مسكتها عمتها من يدها بقووه :عشآآن اقص لسانك حلك عندي ..آهوو الي رح يربيك زين ويعملك تتكلمين مثل النآآس!!
روان فكت يدها : ليه غلط عليك فيي شي ؟!!
فاطمه تنهدت :روآآن انا رايحه اظن اني مالي داعي !!
روآآن :سوري فطووم !!...مع سلامه
فاطمه :مع سلامه !!
فاطمه لبست عبايتها وطلعت !!
روان :آم عآآدل اسمعيني زين خططكك ماتطبقينها علي مو عشآن انا بنت اخووك.....ماتقدري تغصبيني ع شي وانتي عارفه انا لقت كلمه ما اثنيها !!
حمود ببرائه :وينه عآآدل ؟
ام عآآدل تنهدت : شووي وراجع حبيبي ...(نآظرت روان) مآبي اقول اي شي بس الي رح تسوينه ...تحملين كل اغراضك للبيت ويله معي !!
فاطمه :اظاهر انك مافهمتي الى كـلآمي !!
سكتت لما ناظرت الي دخل فجأه انصددمت وتخبت بسررعه:انــــــت شلون تدخل كذا !!!!!!!
آم عآدل ابتسمت :عآآدل !!
عآآدل :اسف دخلت لاني ستوويت في الشمس !!
حمود :عآدل ابي سياره !!
عآآدل مسك يده :من عيوني يله !!
روآن نآآظرت عادل حسست بقررف :حمود لا ترووح معه !!
ام عآآدل :رووان زودتيها !!
عآآدل سفهها وحمل حمود وطلع
======================
جآلسه في السيآآره وتنتظرها تطلع نزلت من السياره ودخلت :ســلآم !!
نآآظرتها اشرقت واهي تشرب العصير : كح كح كح رشوود !!
رشوود ترفع الحاجب : روان ...قلت ســلآآم !!
رزان ابتسمت :وعليكم اخبارك ؟
رشوود :ماشي الحال وانتي اخبارج ؟
رزآآن وقفت :تمــآآم !!
رشوود نآآظرت رزان :سلوم هنآآ !!
رزان :يب يب في دارها !!
رشوود ابتسمت ابتسامه تذذذذبح :طيب !!
رزآآن طآآحت ع كنب :يآآويل حآآلي !!
رشود رقت غرفة سلووم ودخلت بدون دستور :ســلووم !!
ســلوم كآنت نآآيمه من قلب !!
رشوود اخذت المخده وضربت سلوم ضرب مبرح !!
سلوم اختلعت !!:شنو صآآير !؟!
رشوود :انا انتظرك بس تخلص ع وقت المحدد !!و.انت نام
سلوم تنفخ في غرتها :اووووه نسيت خلص طيب هدي !!
رشوود فلتت المخده وطآحت ع سرير :طيب انت رح تهرب ولا شنوو !!
سـلوم غمزت :اشرايك يعني ..بعطيك اغراضي الحين وتنزل وتركب السياره !!
رشوود :واللهِ حمال ابو الي جآبك هآآ!!
سلوم :ماصارت هاذي شنطه قد وجهك !!
رشوود :طيب احملها اذا قد وجهي !!
سلوم : خخخ يا سخيف !!
رشوود ناظرتها بس وتنهدت!!
سلوم وقفت وطلعت الشنطه وحطتها في حضن رشود :يله عآآد
رشوود آابتسمت :ع عيني !!
ســلوم :طيب انا شووي وجآآي
رشوود حملت الشنطه ونزلت
رزآآن صررخت :رشوود رشوود رح تهربووون هآآ!!!!!!!!!!!
رشوود حطت يدها ع فم رزآن :آآآششش بتفضحينا الله يفضحج !!
رزآآن :صدقووني مرح اسكت مولعبه اهي !!
رشوود قربت لها وبآآستها :هآج بووسه بعد شنو تبين !!
رزآآن :طيب عشانك بس !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:11 am

رشوود :ثآآنكس !!
رزان :ولكم!!
سلوم واهي نازله :للحين انت هنآآ يالله !!
رشوود بطفش :طيب بآآي رزان !!
زرآن ضمت سلوم وبكت :كل مره تعملها فينا !!
سلوم ابتسمت :ســوري الحيآآه شذي
رزان :بآللهِ!!
سلوم بآستها :مع سلامه !!
رزان :مع سلامه ...
كانت واقفه تناظرهم صررخت :سلمى!!!
سلوم نآآظرتها وابتسمت :يمه !!
رزان دزتها :سلوم !!
سلوم اضحكت وركضت بـرآ وركبت السياره وصررخت :رشوود بسرررررعه!!
نآآظرت امها الي لحقتها
سلوم وصرخت :آحـــبج يمه !!
ام سلووم :ســـلمى!!!
رشوود بضحكه :شكلك انت وامك تحفه واهي تركض وراك ..توم وجيري !!
سلوم تنهدت : ههه مايهوون علي ازعلها بس !!
رشوود :بس؟
سلوم :بندر!!
رشوود ضآآق صدرها :آآخ متى اشووفه واتطمن !!
سلوم :كلها كم سآعه !!
====================
كآنت تنآظر الغرفه تنهدت :معقوله الي اجى آهوو ...آآخ ياربي !!
حست بآاحد يدخل غمضت عينها بهدووء موحآبه تشووف آحد دآرت للجهه الثانيه وبكت من قلب ..خآآيفه انها تكون توهمته والي زارها مو اهوو مستحيل يزورها بعد الي صآآر ...
فتحت عينها لقت البنات كآآنو جآآلسين بهدووء مو طبيعي !!
رباب بخووف :صحيناكِ؟
جوري ناظرتهم بس
تقدمت سآره لها ومسحت دموعها وبآآستها :الحمدلله ع سلامتك !
جوري بتعب :الله يسلمك !!
نآآظرت البنات وابتسمت بهدوء :وين مــروه ؟
جودي :شوي ورح تجي !!
جـوري جلست تناظرهم بس واهم نفس الحآله !!
زهره ما تحملت ضحكت !!
جوري بصوت كله تعب :وحشتني ضحكتك !!
زهره :يآآبعد عمرري !!
جوري نآآظرت سماء واهي تحووس في موبايلها :سماء!!
سمـآء :هممم
جوري : مليت ابيك تغنين لي !!
سمـآآء :شنو ؟
جوري تنهدت :شنو مسوي مع غيري !!
سماء :مغبره !!
جوري :هههه عارفه !!
سآآره :يالله سموو !!
سمــآء :طيب ....
وش مسوي مع غيري؟ !!وش الدنيا في قربه قول يآ روحي إنته متهني ؟
ولا بشوق لي مشغول ؟أنا ما زلت أفكر فيك وأموت في حبك وطاريك .
ولكن هاذي أطباعي أخبي الحزن بي ما قول رجعت أسأل غصب عني ..جبرني الشوق وأعذرني ..أنا ما أقدر على قلبي .
عزت القى لوفآه حلول....آحمين.
جــوري ابتسمت تبي تخجل سماء :الله لا يحرمنآ من هـ الصوت !!
....
جودي توها بتتكلم رن موبايلها :آلو ...طيب .....بآآي!!
ابتسمت :ســوري جوري ابي اجلس معك اكـثر لكن لازم اجهز لخطوبتي !!
جوري :طيب ..آهم شي ههه
جودي قربت لجوري وبآآستها : هه ايوآ آكيد ..مع ســلآآمه
بعد مااطلعت جودي
سآآره جلست تحتها وصآآرت تمسح ع رآآسها نزلت دموعها قالت بصووت مبوح :جـوري انا اكتشفت اني بدوونك ولا شي !!
جوري ابتسمت :سآآره لا تبكين !!
سآآره مسحت دموعها :مو مصدقه انك قدامي !!
زهره :جوري نفسك في شي ؟
جوري تعضت شفايفها :آمممم ...كبسه !!
رباب بستغراب :كبسه!!؟!
جوري تحط يدها ع بطنها :آح نفسي في كبسه بالحم يالله !!
سماء بضحكه :اطلب لك من المطعم ؟
جوري تنهدت :نفسي من يد امي ...بنات امي زآرتني ؟
البنات اسكتووو !!
جوري اضحكت :عارفه انها مرح تجي ...كنت متووقعه ان الوعد الي وعدتني ويآه مرح تعمله !!..!!..يله حيآه كذا..
ادخلت وضمت جوري بحراره :آه يآبنتي !! مومصدقه انك قدامي !!..حمدلله ع ســلآآمتك !!
جوري ابتسمت :الله يسلمك ...وين ابووي وجآآسم ؟
:بنآت اسفه لكن جآآسم و!!
سآره قاطعتها :عآآدي ..جوري حنآآ تحت في كفتريا طيب !!
جوري :طيب !
دخل جآآسم وابتسم وقف للحضه يناظر جوري
جوري :اشفيك ؟
جآآسم :مو مصدق !!
تقدم لها وضمها بقووه !
بو جآآسم :اشوي اشوي !!
جآآسم :الحمدلله ع سلآآمتك !!
جوري بتعب :الله يسلمــك !!
بو جآآسم ببتسامه:الحمد لله ع سلامتك !!
جوري تنهدت :الله يسلمك !!
بو جآسم قرب لها وبآآس جبينها
جوري في حالة صددمه ناظرت ابوها شلون كان فرحآآن حست الدنيا مو سايعتها نزلت دموعها من الفرح نآظرت كل واحد وكان باين من عينه الفرح ابتسمت ومسحت دموعها
جآآسم :جــوري انا اليوم رح انام عندك !!
جوري ناظرته وقالت :طيب !!
======================
في المطــآر
كانت تنآظر الساعه كل دقيقه تنتظر يجي وقت الطآآئره
تنهدت بملل :رشوود مليت !!
رشوود :طيب اصبر شوي !!
سـلوم نآظرت البوابه :منى اجت ومعها فداء!!
رشوود :بالله فدآء!!
منى كانت تدور ع رشوود لما لقتها ركضت لها وضمتها بــقوه :والله ما شبعت منك اابدآ!!
رشوود تبووسها :وآنا!!
سلوم نآظرت فدآء تذكرت يوم كانت في السعوديه تهاوشت معها ع موبايل
فدآء نآظرت رشوود :تروح وترجع بســلآمه !!
رشوود :الله يسلمج !!
منى ضمت سلوم :تروح وترجع بسـلآمه!!
سلوم ابتسمت :الله يسلمج !!
فدآء تقدمت لسلووم ونآظرتها :تروحين و!!
قاطعتها سلوم واهي ساحبتها و ضمتها بقووه :الله يسلمك !!
رشوود :!!!
مستغربه من سلووم وكانت عارفه وراها شي من هاذي الحركه !!
نآآظرتها شلون تكلم فدآء بصوت واطي !!
سـلوم بهمس :لا تمعلين نفسج بريئه ترى انا عارفه كل الي تسووينه ..هه واقدر انهيج في خمس دقايق ..وفاهمه زين انتي شنو تبي تسووين !!
فدآء ابتسمت بروود :بضبط ..انا اتصلت ع عمر !! ..هه بشووف اذا رح تسافر !!
سـلوم دزتها بقووه :ههه غبيه !!
فدآء :يكون بعملك انا بعد اقدر انهيك في خمس دقآيق ..فآهم سلوم حبيبي !!
رشوود :منى انتي ليش جايبتها معج !!
منى :آهي اصررت علي !!
ســلوم نآظرتها بحــده :طيب ما اوصيج سووي الي تقدري عليه !!
فدآء ابتسمت :لا توصي حريص
سلوم اضحكت :استغفر الله!!
منى :يله بآآي رشوود سوري اذا ضآيقتك بس فدآء اصررت تجي معي !!
رشوود تنهدت :طيب خذيها !!.من وجهي
فدآء نآظرت رشوود تخاف منها لانها مستحيل تقدر عليها !!
منى سحب يدها :يله !!
طلعوو الثنتين !!
ســلوم بعصبيه:الزفته منى ليش جايبتها !!!!
رشود :هــدي هـدي سلوم!!
سـلوم نآظرت الي جآآي :كآنو ناقصني !!
رشوود اضحكت :الله المعين !!
آجى وكان بآآين عليه معصب نآظر سلووم تنهد : انتي شنو تسوين هنآآ؟
سـلوم :في المطار شنو اسووي يعني ازرع بطيخ !!
رشوود اضحكت :وانا ابيعه خخخخ
تنهد :سـلمى !!
سلوم بروود :عمر لا تعصب نفسك ولا شي انا موبراجعه !!
سمعووو رقم طآئرتهم
رشوود :يله حنآآ لازم نرووح !!
عمـر نآظر سلوم للحضه قرب لها وضمها بقووه !!
سلوم انصدددمت !!!
رشوود نآظرتهم بس!!
عمر :رح افتقدج..!! ..لا تفكرين اني راضي ع سفرتج بس ...انا ما احب ازعلج !!
سلوم مستغربه من تصرفاته !!! دزته :بعد ياقررف !!
نآآظرها وقال بهدوء :تروحين وترجعين بسلامه !!
سلوم وقفت بس تناظره بتوتر
آما عمر مشى بهدوء وطلع من المطآر!!
رشود :اشفيه ذآ!!
سـلوم نآظرت رشوود :آبي آكفخه بس الوقت ما يسآعد !!
رشوود ابتسمت :بس نرجع !!
مشوو ثنتينهم واهم يضحكوون !!
=======================
اوول مآدخلت المستشفى وسمعت بالخبر
دخلت الغرفه وكانت جوري بس الموجوده استغربت
نآظرتها بهدوء كآنت نآآيمه
قربت لها !!وبآآستها
حست بالي تمسك يدها نآآظرتها :انتي صحيتي !!
حآآولت تجلس نآظرتها لفتره :وحشتيني !!
ضمتها بقووه :وانتي بعد !!
قالت بهدوء ابتسمت :مروه ...آبوي اليوم كآآن وآحد غير غير انا للحين مو مصدقه .!! ...تمنيت ابوك يتغير كذا !!
مروه نآظرت جوري :هههه ايوآ ابوي بعد صآآير يهتم بينا كثير !!..
جوري شكت :ليه صآآير شي !!
مروه :لا..تقلبين الكـلآآم
جوري ضربتها بخفه : ههه آخبآآرك كمان ؟
مروه :تمآم وانتي ؟
جوري :مآآشي الحآل !!...آجوو البنات من شويه وراحو!
مروه :يعني انا اخر وحده زرتك !!
جوري :بضبط .!! ليه مآآاجت ملآآك ليه انا موبنت عمها !!
مروه آخذت نفس :جوري ماحبيت اقول لك ..بس ......ملآآك سآآفرت مع امي و ابووي !!
جوري انصددمت :شلون!!
مروه :سآآفرت شلون بعد ؟
جوري غمضت عينها :عارفه انها سآآفرت بس متى رح ترجع !!
مرووه :احتمآل ما ترجع !!
جوري :ماترجع !!
مروه آبتسمت :اتصلت علي سمآء وقالت لي انك نفسك في كبسه !!
جوري عارفه انها تيغر المووضوع :ايوآآ وينها !!
مروه اضحكت :من اديني !!
جوري اضحكت :ههههههههههههههههه انتي مسووتها !!
مرووه :دخيلك عآآد ..!! انا مالي بالطبخ بس عشانك طبخت !!..وساعدتني شمياء
جوري واهي تفتح الصحت :شيماء آمممم منو شيماء !!
مرووه :بنت عمنآآ الثالث !!
جوري :عمنا الثالث من متى عندنا عم ثالث !!
مروه :اصغر واحد خخخخ !!
جوري ابتسمت :خليها تزورني !!
مرووه :اووك!!
جوري واهي تآآكل :وش ذآآ !!
مروه :شنو اعجبك ؟
جوري :ايوآ. آقول بتنامين معي ليله صح !!
مروه : من متى قلت لك ؟
جوري :يوم كنت في العنايه لما تزوريني !!
مروه اسكتت !!
جوري تستهبل :ليكون ما تزوريني ؟
مرووه :لا!!
جوري :هآ!!
مروه :سوري ماقدر اشووفك وانتي تعبانه !!
جوري اضحكت بقووه :ههه باللهِ ..مروه صآيره رقيقه !!
مروه :لا احد يسمعك ويصدق ..!
اضحكووو....
========================
في الشــوبنق ..
تنآظر الامآكن ما وودها تصير هـ حفله تنهدت :فآتن من جد مآآبي اسوي حفله!!
فآتن وقفت للحضه :جودي بـلآ غباء لي شنو السبب الي يخليك ما تبين .....بتقولين لي صدقتي ...تكفين عآد الي يشووف صديقتك متوفيه !!
جودي :الله يآخدك لا تقولين كذا ..بس انا من ماودي عندي اسبابي الخآآصه !!
فآآتن :تكفين آم اسبآب خآصه ...!!
جودي :اووف ابي اجلس تعبت واني افتر بدون هدف !!
فآآتن :نرووح ستآر بوكس !!
جودي هزت راسها :ايوآآ..
ادخل ستار بوكس !!
فآتن اول ماجلست :شنو تبين ؟
جودي :آممم مدري خليها موكآآ بآرده!!
فآتن تقلد عليها :خليها موكآ بآرده ...شنو قالو لك اشتغل عندك !!
جودي عصبت :اشفيك ..انتي سألتيني شلون تبين ارد عليك عيني !!
فآتن نآظرتها بس
جودي تنهدت :فآتن عارفه انها صعبه عليك اني اتزوج قبلك بس هاذي سنة الحيآه !!
فآتن نزلت دموعها وقالت بعصبيه :من قآآل لك اني مهتمه بهذا الشي اصلا ...ماتهميني تزوجتي ولا ضليتي عانز في البيت !!
جودي فتحت عينها الى اخر حد:مآاهمك !!!
فآتن :ايوآآ !!
وقفت وطلعت بســرعه
جودي انصدددمت من اختها حملت اغراضها وطلعت بسررعه وصرخت :فآتن فآتن لحضه !!
فآآتن طلعت من المجمع ودخلت السياره صآرت في نوبة بكآآء كآآنت تفكر بس شلون رح تتحمل تشووف يوسف مع اختها .!!
ركبت جودي السياره :بلا حركات البزرآن هاذي ...!!
فآتن مسحت دموعها بسررعه
جوري نآظرتها شلون تبكي همست :فآتن !!
قربت لها وضمتها
========================
كآنت تناظره بأعجاب ارتسمت الابتسامه ع وجها وحمدت ربها انها تزوجته ..
انتبه الى نظرتها ابتسم :سآره ليه تناظريني كذا !!
سآره بتوتر :ليه حــرآم اناظرك !
عمآر :وين جمانه ؟
سآره :مع الاء !!
عمآر :وجمليه وامها وابوك؟
سآره استغربت :راحو المستشفى ..!!
عمآر تنهد:آهمممم !!
سآره وقفت وشغلت التلفزيون :عمآر يصير نطلع شوي !!
عمآر :اكييد وين تبي تروحين ؟
سآآره جلست تحته :ع كيفك !!
عمآر نآظرها للحضه رفع يده وفصخها الحجاب !!
سآره بعدت عنه :عمــآر!!
عمآر :آسف ...لكن مآيصير اشوفك ..انتي زوجتي !!
سآره سكتت للحضه :لا تقول لي زوجتي !!
عمــآر تنهد :طيب بسررعه عشآن نطلع !!
سآره وقفت بسررعه ورقت غرفتها ولبست عبايتها ونزلت
عمآآر قرب لها وصآر يسكر عبايتها
سآره ابتسمت
عمآر ناظرها :سآآره احبك !
ساره توها بتتكلم انصددمت عمآر قرب لها وباسها وضمها !!:ارجوك ....عطيني فرصه !!
دخلت عليهم وناظرتهم شلون ضآآمين بعض انصددمت
صرخت :سآره !!
سآره بعدت عن عمآر بتوتر :جمآنه!!
جمآنه دزت عمآآر :انت شنو قاعد تسوي !!
عمآآر ضحك :هه غيرانه !!
جمآنه :تكفى عاد اغار هه ...انا مو هبله عارف انت واهي شنو تسون ...مشكل !!
سآره صآر وجها احمر :خلص جمآنه وجع !!
جمآنه واهي ترقي :طيب طيب !!
عمآر :نروح البحر؟
سآره :آممم بكفيك !!
طلعو
سآره :وين سيارتك ؟
عمآر :سيارتي متعطله ...الحين يجي صديقي !!
سآره نآظرت الي جآآي حست بقلبها يرقع همست :جهآآد !!
عمآر :يله !!
سآره مستغربه :اركب مع صديقك مآيصير!
عمآر ضحك :جهآآد اعتبريه مثل اخووي !!
ركبو السياره
جهآد :تأخرت ؟
عمآر :لالا !!
جهآد :كيفك سآره ؟
سآره ابتسمت :تمام وانت كيفك .؟
جهآد :مآآشي الحآل !...وين حآبين تروحون عصافير الحب !!
سآره آضحكت :هههه جهآآد عاد عصافير الحب !!
جهآآد :شنو تبين اسميكم !!
سآره :آآمممم ولا شي !!
جهآد :طيب وين حآبين تروحون ؟
عمآر :البحـر !!
======================
كآنت حآسه بملل مو طبيعي
صآرت تسمع في آي بوود وتغني
حست بأحد يدخل عليها انصدددمت !!:رشوود سلوم !!
رشوود :بندر!! انت شنو سوويت فينا !!
سلوم قربت الى جوري وضمتها :الحمدلله على السلامه !
جوري :الله يسلمك ..رشوود يآآبن الي اشفيك متنح فيني كذا !!
رشوود :مو مصدق يا الهيس !!
جوري :مسووي دراما يعني !
رشوود بهدوء :من جد بندر ...انا فرحآن بس موعارف شنو اسوي لك ..اضمك اكلك اعضك ...ولا شنو
جوري اضحكت :وآنا بعد !!
رشوود قربت لها وضمتها بقووه :الحمدلله على سلامتك
جوري :الله يسلمك !!
دخل عليهم وانصددم تقدم بسررعه لها مو مصدق :رشوود!!
رشوود نآظرته وضمته :آخبارك يآخوووي !!
جوري انصددمت !!
وجآآسم ردت فعله مو طبعيه :آآآأأ... تــ تــمام وانــ ـتي !!
رشود تضربه ع كتفه بخفه :اشفيك مستغرب ..حبيت اثبت لك انك وحشتني جد !!
جآآسم نآظرها :لا بس شووي خجلت !!
رشوود قآآمت تضحك بقووه :هههههههه من شنو خجلت !!
سـلوم اضحكت :جوري ااجت لك فاطمه !!
جوري :لا !!
سلوم تنهدت :اووف !!
جوري :اعترفي انتي جآآيه لي ولا عشان فطوم !!
سلوم :طبعا لك !!
رشوود :ايه هيين !!
سلوم :رشوود وجع !!
رشوود :يوجع العدو!!
نآظرت جآسم وابتسمت :وين العشآآ ؟
جآسم :شوي ويووصل !!
جوري سكتت للحضه :رشود تقدري تساعديني ..آبي اروح الحمام !!
رشوود :اكييد !!
جوري تسندت ع كتف رشوود !
رشوود آبتسمت وحملتها !!
جوري :رشوود !!! نزليني نزليني يآآبنت!!الي
جآآسم آنصددم :بل عليك تقدرين تحملينها !!
رشود وصلتها للحمام :ادخل ولا !!
جوري :لايكــثر !!
====================
دخلت بدون دستور حست ان هذا البيت واحشها آابتسمت :مرووه .مروه!!
رقت فوق
نآظرها بهدوء :اووه هبه عندنا !!
هــبه :حمد!!..
حمد :اخبآرك؟
هبه :بخير ..وانت ؟
حمد :كنت بخير ..بس لما شفتك صرت زفت !!
هبه نآظرته بـس !!
حمد قال بحده :اشووف رحتي امريكا واختربتي زياده !!
هبه قالت بصوت مخنوق :شنو تقصد ؟
حمد :انتي فاهمه شنو اقصد.!!
هـبه تنهدت :حمد تكفى اذا كنت تبي تتهاوش معي انا موبفاضيه!!
حمد برود:ولا انا للاسف ضيعت وقتي مع اشكالك الضايعه !!
هبه عصبت :لا تقول كلآم انت موبقده ..!!
مروه طلعت من دارها :اشصأأير!!.....هبه!!
هبه دزته ودخلت غرفة مروه !!
مروه نآظرته :حمد شنو هــ الحب الي تمكله لها ابي اعرف ؟!!
حمد :مروه انتي ماشفتي اله شفته !!
مروه :شنو تقصد !!
حمد تنهد :انا رايح
مروه همست :الله ياخدك !!
دخلت غرفتها نآآظرت هبه استغربت :تبكين !!
هبه :مروه نوف انتحرت !!
مروه :شلون!!!!
هبه كانت تبكي بقووه :مروه ليه حمد يكرهني كذا !!
مروه نآظرتها :انا شنو عرفني !!
هبه تمسح دموعها :حقير ...!!
مروه ابتسمت :لا تبكين مثل البزرآن !!
دخلت عليهم :ميمو !!
مروه بصررخه :شمياء ما تدخلين غرفتي قبل ما تطقين الباب !!
شيماء ارجعت وسكرت الباب وطقت الباب :ميمو يصير ادخل !!
مروه ابتسمت :لا!!
شيماء تسندة ع باب وتنهدت :ليه ؟
هبه :مرووه شنو هــ تعذيب !!
مروه :هههه لا تخافين هبله ومآ تزعل اساسا اشك ان عندها احسآس ..
هبه :آآش قصري صوتك لا تسمعك !!
مروه :خل تسمع ماعندي اي مشكله !!
شيمآء اسمعت مروه قآلت بصوت مخنوق :مروه انا رايحه !!
مروه :ههههههه للحين واقفه عند الباب !!
هبه :مشششششكل !!
عند شيماء
دخلت غرفتها وجلست ع سرير ابتسمت وقالت بصوت مبوح:اكيد كانت تمزح !!...
تذكرت كلامها مره ثانيه نزلت ادموعها مسحتها بسرعه نآمت وصآرت تبكي بــقوه
حست بموباليها لقت مسج |شيماء انا تحت|
شيماء تقدم للمنظره وحطت لها قلووس ونزلت
صـرخت :البندري!!!
تقدمت لها وضمتها بقووه :وحشتيني !!
البندري ببتسامه :وانتي بعد !!
مروه وهبه كانو نازلين يجلسون في الصآلون
مروه رفعت الحاجب :شمياء!
شيماء سكتت عنها ونآظرت صديقتها :البندري ..تعالي معي !!
رقت الدرج مروه مسكت يدها وقالت بروود :لما انا اكلمك ما تسفهيني فآهمه !!
شيماء نآظرت مروه :آسفه ..يصير امشي !!
مروه بعدت عنها ونزلت !
نآظرت البندري لقتها تناظرها بحده !!
مروه استغربت من نظراتها !!
==========================
كانت جالسه تحت البحر تناظره بهدوء !!
تذكرت اول ماشآآفته في البحــر ابتسمت وناظرته

مسك يدها : كنت اتمنى اوقف معك قدام البحر وانا اقول لك عن كل الي في قلبي ..
ناظرته :عمار انت تحلم كثثير !!.!!
عمار :عارف !!
كان واقف بعيد عنهم ويناظرهم وحآآس بالنار تشتعل في قلبه . نآظر عمآر الي جآي له..ماوده يكون خآين له عمآر اعطاه الثقه ...تنهد
عمآآر يمد يده :ابي مفتاح سيارتك شوي !!
جهاد :ليه ؟
عمآآر :برووح اشتري شغله !!
جهآد طلع المفتاح من جيبه :وخطيبتك بتتركها هنآآ!!
عمآآر ابتسم :في امانتك انا واثق منك !!
جهآآد نآظره للفتره كلمته هاذي اثررت فيه استغرب من ثقة عمآآر بيه اي قد تنهد :طيب !!
عمآآر :نص ساعه وجآآي!!
جهآآد :الوقت متأخر الحين وليل !! انتبه ع نفسك
عمآر :طيب !!
مشى عمآآر
وجهآد جلس مكانه
حس بأحد يجلس تحته انصددم :سآره !!
سآره قالت بتوتر :جهآآد!!
جهآآد سكت !!
سآآره :عارفه هذا الشي صعب عليك ..وصعب علي انا كمان .....جهآآد ...آنا احــبك ...انا موعارفه كيف تجرئت وقلت لك ..بس لان ماابيك تفكر اني احب عمآآر ...عمار اعتبره مثل اخووي
جهآآد ناظرها بس
سآره غطت وجها بدينها واضحكت :يالله احــرآآج !!
جهاد ضحك عليها ماتغيرت ع استهبالها
سآره :ليه سآكت بس تضحك !!
جهآآد وقف :انتي ماعطيتيني فرصه ...لما قلت لك احبك تجاهلتيني ...ولما قلت لك ابي اتزوجك ...رديتي علي انك تحبين ريآآض ...والحين تقولين آحبــك ..انا موبفاهمك !!
سآره :عارفه ...انا ابي اكون معك بس خايفه ....جهآد انا مو منوع الي ينسى انا اذا حبيتك وتعلقت فيك مستحيل انسآك ....انا آخاف انك تتركني في نص الطريق ...!!
جهآد :تأكدي اني مرح اتركك ابد !!..مايفرق بينا الا مووت !!
سآره :طيب وعمـآآر!!
جهاد :عمآر صديقي ما ودي اخوونه بس غصب عني ..!!
سآره :ابيك تساعندي !
جهآآد :في شنو ؟
سآره :ابي عمآر يطلقني برضاه !!
======================
مرت الايام بطيئه
يوم حفلة جودي ..
كان الجوو متكهرب ..البنات ماجهزوو لحفلتها زين !!
جودي واهي تناظر شكلها :فآتن !!
فآآتن :هـلآآ
جودي :للحين ما اجوو صديقاتي !!
فآآتن :يالله لالالالالا !! ..كم مره رح تسأليني عطيني خبر ؟

جودي جلست ع كرسي :يالله !! خلص عاد !!
شوي ودخلوو عليها البنات
وكانو معهم نادين وصديقاتها !!
زهره تصفر :وش ذا!!!!!!!!!!
جودي تغمز :حلوه ؟
زهره :تهبلين !!
جودي :ساره ..خذي الكميرآ ...ابيك تصوريني !!
سآره :مادورتي الا انا !!
رحمه تسحب الكيمرآ من عند سآره :هآآتي انا بدي اصورآ!!
الهنووف :يآآلا السخف قلبتي سوري استغفر الله
قالت بطفش :والله ماحد سخيف هنآآ غيرك
الهنوف دارت للمصدر الصووت :مـروه!!
مروه ناظرتها بس
الهنوف تقدمت لها وضمتها بقووه :فديتك !!
سكتهم دخلوو رشوود وسلووم
تقدمو الى جودي
رشوود عضت شفيفها :يآآويل حآلي وش ذا الجمال جودي !! وين كان متخبي
جودي تستهبل :في مخباي !! هاها
سلوم :الله يهني يووسف بيك !!
جودي :ماعندي وقت اخجل !!
ســلوم :امآآ عآآد
رشوود قربت لها وضمتها :مبرووك مبررووك ..!!
جودي :الله يبارك فيك !!
سلوم بآستها : الف الف مبرووك !!
جودي :الله يبارك فيك !!
سلوم :سوري جودي ودنا نجلس مع اكثر لكن ..رح نرووح لبندر!!
جودي :لا عادي ..سلمي لي ع جوري!!
رشوود :يووصل !!
فآآتن :يله جودي متى رح تدخلين !!
رشوود :اختك ؟
جودي ابتسمت :ايوآآ
سلوم :خطيييييره !!
جودي وقفت :يالله شلون شكلي ؟ !!
سلوم:لحوول!!
رشوود :حلو!! اكششن !!
جودي بضحكه :اكشن ؟
سلوم تضرب رشوود :يبي يكحلها عمآها !!
رشوود :خخخ يله جودي مع سلامه ما واصيج الليله ليلتج !!
طلعوو ثنتينهم
وجودي طلعت لصاله
صآرت انظار الكل عليها حسست بتوتر مو طبيعي
مضت الساعات ودخل يوسف
جودي خقت ع يوسف بالثوب والشماغ
يوسف ناظر جودي وتنهد :متى رح يخلصون !!
جودي مسكت يده :تبي نقوم الحين !!
يوسف يناظر ساعته :ايوآآ مشغول دحين !!
جودي ويوسف وقفو
طبوو عليهم البنات
سآره :رح تصرون صوره ع طلبي !!
جودي عقدت حواجبها :لا ساره !!
سآره :يوسف ...يمكن تسووي الحركه الي ابيها
يوسف تأأفف :طيب !!
سمآآء :نبي صوره رومنس للذكرى !!
يوسف ابتسم وقرب الى جودي وضمها وبآسها سآره لقطت الصور
جودي نآظرت يوسف وابتسمت
خلصت الحفله >me>ماتحب الحفلات والخرابيط >داخله عرض خخخخ

======================
صبآآح يوم جديد
في المــدرســه ...
بداية الدوآم كانو جآلسين بملل ...
سآره :جودي مرح تجي اليوم ؟
ربــآب :نوو !!
سآره :اييه شعليه السهره صباحي !!
زهره :لا تصيبها عين منك !!
سآآره :هههه
سماء :لاحضتو شي
البنات ناظروها
سمــآء :يوسف ما كان مبسووط ..
رباب :انتو اشعليكم مبسووط ولا لاء يمكن متوتر!!
سآره ناظرت رباب :من جد كلامك !!
زهره :متوتر حلوه ..اهو متعود عليها !!
نجوى :آهمم حسيت
سآآره نآظرت الي مرت صرررررررررخت :مـــيرفت !!
ميرفت ناظرتها وركضت
زهره :اشصاير!!
سآآره لحقتها
ميرفت وقف وعدت للعشره وناظرت سآره :خير !!
سآآره :خير !!؟ وربك بس !!
ميرفت :اشفيك معصبه عملت لك شي انا !!
سآره :لا انتي بريئه !!
ميرفت تنهدت :شنو السالفه
اجوو البنات وناظرووو سآره مستغربين !!
زهره :شنو عامله لك ؟
سآآره مسكتها من مريولها :حركاتك هاذي بطلي عنها...آخر فرصه لك الثالثه ثآآبته!!
زهره ابتسمت :لحضه سآره مايصير نخليها تروح كذا
تقدمت الى ميرفت الي واقفه جامده !!
ونزلت لرجلينها :افسخي جزمتك !!
ميرفت بتوتر :شنو تبين !!
سماء :افسخيها اشووف لا اكفخك !!
ميرفت فسختها !!
زهره اخذتها وتقدمت لشبآآك وفلتتها :وآآي راحت بعيد !!
ربآب كانت واقفه مو عارفه شنو تسووي !!
آجت لها مزنه ومسكتها من كتفها :شنو صآآير؟
اسيآآ ابتسمت :اخذت نصيبها !!
رباب ناظرتهم بس
سآآره مسكت شعرها
ونجوى فتحت قارورت الموويه وكبتها عليهآ :خذي لك شور !!
ميرفت :ههه صآآر بينك وبينهم صلح ..رجعتي لهم جد ماعندك كرامه !!
زهره :شببببببب !! ماما احترمي نفسك !!
سآآره اضحكت :انتظر المسج الثاني !!
=========================
دخلت ع غرفتها قلتها تفطر ابتسمت
:صبآآح الخير !!
:اهلين جودي صبآآح النور!!
جودي :كيفك اليوم ؟
جوري :مآآشي الحآل وانتي ؟
جودي :تمآآم
جوري :كيف كانت الحفله !!
جودي :الحمدلله مشت مثل ما ابيها !!
جوري :ليه مابترووحين لسكوول ؟
جوري :نووو ابي اجلس معك ...
جوري :يآآعمري انتي ..تبين تفطرين معي ؟
جودي :فطرت عوافي !!
جوري : الله يعافيك ...ايوآآ صح وين الصور!
جودي :تبين تشوفيهم !!
جوري :اشرايك !!
جودي جلست تحتها وفتحت الاب
جوري اول ماشآفت جودي ماسك يد يوسف ابتسمت :حـلوين مع بعض !!
صآآرت تفر لها في الصور
وقفت ع صوره وقالت :هآآذي احلى صوره وكانت من طلب سآره ..لو امي تشووفها تذبحني !!
جوري نآآظرت الصوره كان يووسف ضآآم جودي ويبسووها بشكل رومنسي !!
نزلت دموعها
جودي ناظرتها بستغراب :ليه تبكين !!
جوري وكانت تناظر الصوره وتبكي !! قالت بصوت مبووح :مومصدقه انك تزوجتي تمنيت اكوون معك !!
جودي مستغربه اول مره تشووف جوري تبكي !!
قالت بحزن :جوري رح تكونين معي يوم العرس !!
جوري ابتسمت ومسحت دموعها :ايوآآ!!
==========================
نزلت من السياره بتدخل المدرسه !!
لقت اثنين واقفين في وجهها
ناظرتهم بستغراب !!
نطق واحد منهم :رح تمشين معنا ولا لنا معك تصرف ثاني !!
اضحكت : ..شنو التصرف الثاني !!
قال بهدوء :انسه مرووه حنا ما نمزح معك !!
مروه ناظرتهم للحضه مستغربه مو مستوعبه الي قاعد يصير قال بحده:ولا انا !!
قرب لها وحط في ادينها صوره انصدددمت
كانت اهي مع شذى :آنتو منو ؟!!
ضحك :شذى .تبي تتخلص منك قالت لنا نقتلك ع طوول ..بس حنا نبي نتسلى معك شووي يآآحرآآم!!
مروه ناظرتهم بس
قرب لها وكان مآآسك سكين وهمس :بتمشين معنا ولا ؟
مروه بتوتر :لا طبعا !!
قرب السكين وضربها في جنب مرووه بقووه !!
مروه حست بآلم مو طبيعي لما شآل السكين وضربها اكثر من مره . طآآحت ع الارض تنزف !! حطت ادينها ع جنبها نآآظرت الدم غمضت عينها بألم
حست بصووت الازعاح الكل تجمع و...بدتت تخف الاصوآت غمضت عينها وماعدت تحس بأي احد ..

==========================
آنتهى البــآآرت
اتمنى القى ردود حــلو ^^
ســوري اذا كان البارت قصير خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:12 am

البـــآرت ..||~
#
#
#
#
#
============================
نــزلت من الســيآآره وقفت للحضه
نآآآظرت شلون النآآس ملمته تقدمت بخطوه سريعه نآآظرت
البنت الى كانت ع الارض ماعررفت ملامحها زين :الله يسستر !!
بعدت بسررعه ودخلت المدرسه
صدمة في الابله وكانت خايفه
الابله بستغراب :ريمآس اشفيك ؟
ريمــآآس بتوتر :مافيني شي !!
الابله :طيب يله ع فصلك ..
ريماس :انشاء الله !!
نآآظرت الي واقفه بعيد صررخت :مــــزنه ..مــزنه !!
مزنه ناظرتها :عمى اسمعك !!
ركضت لها :آشفيك ؟
ريمآآس :بنت من بنات المدرسه اظاهره انهم ضاربينها بسكين !!
مزنه بضحكه :فــلم اكششن !!
ريمآآس :جد مزنه انا ما امززح !!
مزنه :تعرفينها؟ !!
ريمآآس شوي وتبكي :لا...مززنه الارض ملاينه دم اظاهر ان البنت ماتتت!!
مزنه بصدددددمه :مآآتت !!!
فجأ طلعوو المعلمات يركضوون والمديره معهم
صآروو البنات المدرسه في خووف مو طبيعي
...
امـآآ عندها كانت واقفه تحت الشبآآك وتناظر اهي وصديقاتها
كآآآنو يضحكون آمـآ نزلت دموعها وقالت بصووت مخنووق :ليه عملتوو كذا !!...آآسيل ليـه !!
آسيل نآظرتها وآضحكت :شنو ... ليه ؟
شذى صآآرت تبكي بقووه :هاذي الحركات مستتحيل آنا اسوويها ...مره اسامحكم اذا صآب مرووه شي !!
آسيل :دخيك عآآد ...!..صفــآء ..مشينا اظاهر انه خررفت !!
صفــآء ناظرتها :انا وصصيت الشباب يقتلونها بصرراحه مدري اذا بعدها عايشه ولا لاء !!
اسيل اضحكت :ما اتووقع !!
مشوو ثنتيهم
+
عنـــد البنـــآآت ...
ربـآآب نآآظرت ميرفت مو عارفه تكون مع مين !!
ميــرفت نآآظرتها ونزلت دموعها قآلت بصوت مبووح :كنت عآرفه انك رح تنسي صداقتنا ..عشآآنها !!
مشت بسررعه
ربــآآب ركضت وراها
البنات انصدددمو
ربآآب مسكت من كتفها :ميرفت !!
ميرفت ابتسمت كانت عارفه ان رباب رح تجي معها نآظرتها :شنو تبين رباب ...مآبي افرقك عن صديقاتك تكفين !!
ربــآآب بهدوء : لالا لاتخافين ......حبيت اخبرك .انّ عملتي سالفه ثانيه مرح اكون في صفك ..رح اكوون مع البنآآت !!
ميرفت انصددددمت !!!!!
مشوو البنات وربآب لحقتهم
زهره بعصبيه :شنو قلتي لها !!؟
ربــآب تنهدت :حبيت اخبرها اني خلص من اليوم ما اعرفها !!
البنات نآظروها !!
سمــآآء :سآآره اهي شنو عملت لك !!
سآره :خـلص سكروو السالفه ..ظآق صدري ..من شوي سمعت البنات يقلوون صآآير شي تحت المدرسه يمكن بنت منصآآبه
نجــوى نآظرت البنات :مرووه ما اجت !!
سمــآء ضربتها طراق :الله لا يقوولها !!
نجـوى :من جد سمووه ...انا خآآيفه !!
سآره :لا تخافوون ..يمكن البنت مافيها شي بس البنآت يكبروون السالفه !!
ربـآآب :برووح لمزنه شويآت !!
زهره مسكتها :ربــآآب اجلسي !!
رباب :شنو تبين !!
سآره اضحكت :يالليل متى رح تكبروون !!
زهره رفستها بخفه:روحي لهم رووحي !!
ربــآب اضحكت وبآآستها ع خدها :زهرووووو امووت !!
زهره دأأرت وجها:طسسسي بسررعه ماابي اشووف وجهك !!
ربــآآب : زين الحسآآب في البيت !!
مشت رباب بهدوء ووقفت تحت فصل مزنه تنتظره تطلع
نآآظرت الي واقفين ويضحكون تنهدت سمعت بنت تقوول
:شذى جآلسه تبكي وانتون تضحكوون ..مرووه اذا صآآبها شي ماادري شذى شنو رح تعمل !!
ربــآآب نآآظرتهم بصددمه همست :مسستحيل !!
آسيل :مرووه تستهال كثثر ..انا موعارفه ليه شذى خآيفه ..نست آهانتها بسررعه !!
اضحكت البنت :شــذى لانها طيبه نسست لكن انتوم ...مآآابي اقوول شي !!
صفــآآء :بديت انددم هههههههههههه !!
اسيل :تكفي بس هههههههه
ربــآآب ركضت للبنات ولما وصلت نآآظرتهم !!
البنات مستغربين منها !!
سمـآء :رباب اشفيك ؟
رباب نزلت دموعها قالت بصووت مخنووق :البنت الي منصآآبه مرووه !!
البنات انصدددددمو

=====================
كآنو يفطرون ...
نآظرتها :تكفى عآآد سلومم تبيني افطر بكون فلكس ..شنو بزر انا !!
سلوم :دخيلك ..اكل وانت سآآكنت ..مو كآآفي الشقه الكشخه الي جالسين فيها !!
رشوود نآظر الشقه :ايووآآ تفقيع ..مو كآفي العمار مشبووهه يله الحيآآه كذا !!
ســلوم :ايه والله .....(تنهدت) امي متفرغه رساله لي مسج تبرت مني ...مآعندها وقت ع اطوول تبرت مني ..يله الحيآآه كذا !!
رشوود اضحكت تستهبل:تبرت منك يله ابركها من ساعه !!
سلوم ترفع الملعقه وتضرب رشوود بيها :يالهيس شنو ابركها من سآآعه ...!!
رشوود تنهدت :سآآعات احسسدك ع امك ..اتمنى يصير لي ام مثلها ...سلوم لازم تعتذر منها !!
سلوم:تحشيش انت من شووي كلام والحين كلام !!
رشوود تحرك رآسها وتقلب الصحن ع وجه :قوم اقول قووم خل نفرر لنا كم فرره !!
سلوم :تكفى بس عششآآن نضيّييّييّييّع !!...وع فكررره الي سووخته رح تنظفه ماعندنا هنآآ شغالات مثل بيتكم !!
رشوود: ....صحيح نسيت !!...
مسكت المفررش الي ع طاوله ورفعته وطآآحت الصحوون !!
سلوم نآآظرتها :.....كمل نووم !!...ياغبي شنو سوويت
رشوود :هذا اكثر شي اقدر اسوويه !!
سلوم اضحكت :رشوود ما امززح معك ..رح تنظف هذا كله فاهم ولا افهمك !!
رشوود :اوووووف
==================
في المستشفى ...
حمد بتوتر :مآابي افقد الي عشانها حنا عآآيشين آآخ يامرووه !!
فهد غمض عينه وتنهد :مرح يصيبها شي ..
طلع لهم الدكتور :مقدر ابشررركم ...المريضه اضربت ثلاث ضربات ...والي نزفته مو قليل تحتاج دممم ...وللاسف لقينا لها متبرع...اذا عندكم متبررع ..!!
فهد :فصلتها o+
الدكتور هز راسه !!
حمد :انا وانت فصلتنا غير ياللله !!
فهد :لازم نشووف لنا وآحد !!
حمد :طيب انا بتصل ع ربع !!
الدكتور :الله يكون بعوونكم !!
مضى الوقت بهدوء وكانوو فهد وحمد متوترين !!
حمد:مافي منهم نفس الفصيله ....!!
فهد جلس :مآآفي حللل!!...
=====================
كآآنت جــآلسه تنآآظر البحــر من الشبآآك تنهدت
نزلت دموعها كل يوم يزيد شووقها الى اختها اكــثر تنتظر يوم بس ترد عليهآ
طآآحت ع الارض وصآآرت تبكي بقووه :مــروه ليه تعملين كذا ليه !!
مسحت دموعها ع طوول لما شآآفت امها آدخلت :مــلآآك يمه اشفيك ؟
مــلآآك قالت بصووت مخنوق :مــرح اسآمحكم على اي لحضه اشتقت الى اختي فيها وانتم حرمتووني منها ..!!
نزلت امها الى مستواها وصآرت تمسح ع رآآسها :لا تقولين كذا حنا نبي نبعدك عنها عشآآن لاتتأثرين بيها ...انتي مو شآآيفه تصرفاتها ..آختك دآآشره !!
مــلأآآك :لا تقولين عنها كذا يمه ارجووك ...!!
كآنت واقفه عند الباب سمعت كـلأآآم ام مــلأآآك حسست قلبها يألمها هآذي الي تكلمون عنها بنتها .مهما صآآر تضل بنتها ..حسست انها ظلمتها بس مروه ماتسمع من آحد ..غمضت عينها بتعب ..وقالت :آآه يابنتي !!
مــلآآك كانت تبكي كــ لعاده ع مرووه ...ودها لو تشووفووها للحضه
مسكتها امها من يدها :ليه هاذي الحقيقه يابنتي !!
مــلآآك :محد يعرف مرووه قدي انا !!
========================
بعـد مآآرآحت جودي
كآآنت تعد الساعات متى يجي الوقت الي تتطلع من هنــآآ
وقفت بتعب وتقدمت للمنظره نآآظرت شعرها شلون طولان تنهدت وقالت بهدوء :ثآآنيه بس واجلس كذا رح اجن رسمي !!
طآآحت ع سرير ونفخت في غرفتها بملل
حسست بآحد يدخل نــآظرت مين ابتسمت :رشوود سلووم !!
رشوود :ليه جالس كذا استخفيت !!
جوري عدلت جلستها :الملل يسووي العاجيب ...اقول ما وراكم اكلل !!؟
سلوم :شلون تبينا نجلس ويآآك وما نبلع !!
رشوود:تحــلم سلووم اربع وعشرين ساعه بلع عليه بططن !!
جوري بضحكه :لا يصيبه شي !!
رشوود :لالا لاتخاف مآيصر فيه شي !!
سلوم عطته نظظره بس !!
جوري :لايكــثر !!
سلوم :جآآيب معي بيتزآآ!!
جوري :اقــول انتو فين جــآلسين دحين !!
سلوم ورشوود نآآظرو بعض ..!!
رشوود :في بيتكم يعني وين بنرووح !!
جوري :آهمم تمــآم ..
نآآظرت سلوم الي كل نص البيتزآ:انت جآآيب البيتزآ لي والى لك !!
سلوم تعطيها الصحن :بالعافيه !!
رشوود تناظر الصحن :آووه تتطور بقى لك شي !!
سلوم تضرب رشوود بخفه :سلي الوز !!
جوري :في هاذي صدقت ...رشوود مافي اسسخف منه وربي!!
رشوود :ايييه في الزمن هذا الطيب صآآر يسمى غبي !!
جوري :انت طيب ...اييه انا بعد قلت !!
رشود توها بتتكلم
دخـل جآسم .كآن جآآيب الغذى لجوري !!
:ســلأآم
الكل :وعليكم ....
جآآآسم تقدم لجوري تنهد :جــوري اسف مرح اقدر اجلس معك عندي كم شغله
حط الاغرآآض وابتسم :يله انا رآآيح
جوري :الله معــك
رشوود :اشــدعوى جآآسم مآآيصير تجلس شووي !!
جوري :ليه انتي معه في البيت اربع وعشرين سآعه!!
جآسم :معي في البيت !!؟
جوري نآآظرت رشوود وسلووم :جآآسم رشوود وسلوم يباتون في البيت ؟
جآآسم :لا.. في شقه !!
رشوود آبتسمت :يكذب وربي يكذب !!
سلوم :اقوول بلا حركات البزران ..نبات في شقه اشفيها يعني !
جوري ترفع يدها :هيه شنو اشفيها البيت اشكبره وانتو جالسين في شقه ..اقوول ترووحون البيت لا اكفخكم اثنينكم !!
رشــود :فششله آبو الشباب ...... ما ننعطى وجه مثلا!!
جآآسم ابتسم ونآظر رشوود :رشوود عآآدي حنا اخوآآن ..انا اليوم بمركم وبآخد اغراضكم وغلآآت جوري توافقون !!
سلوم ورشوود نآآظرو بعض
==========================
مــر يوم من اصعب يوم مره ع آخوآن مرووه يشفوون مرووه كذا ولا يقدرو يعملون شي
حمد :اتصلت ع نآصر رح يجي دحين !!
شووي وصل نآصر تقدم لحمد :لا تخآف انشاء الله ما يصيبها شي
حمد :انششاء الله !!
وصل الدكتور :وين المتبررع؟ !!
نآآصر وكان خآآآيف ع مرووه كـثير :انا!
مشى مع الدكتور مرت الساعات بطيئه
بعد ما سحبوو من نآآصر انقلووه غرفه لانه حسس بتعب ..
================
نآآظرت البنات واهم دآآخلين
سآآره تقدمت لجووري وجلست تحتها :جوري مروه تعبانه !!
جوري :اشفيها
سمــآآء :شذى ...وصلت فيها الحقاره انها تدز شباب لمرووه...الشباب ما رحمووها !
رباب بدموووع :مرووه حالتها خطرره !!
جوري بخووف نآظرتهم :شلون صآر متى !!
زهره :اممس الصبآح عند باب المدرسه ...!!
نجوى :الدكتور طمنا شووي وقال اصاباتها مو قوويه كثيرر!!
==========================

مرت الايــآآم ...
فتحت عينها ونآآظر الي حوولها غمضت عينها بتعب
تقدمت لها وبآآستها واهي تبكي :مرووه !!
مروه نآظر شيماء وناظرت البنات
سآره :الحمدلله ع سلامتك ..!!
سمـآآء :كنا نبي نجلس معك اكثر بس الدكتور مانع !!
مروه ابتسمت ونآظرتهم
طـلعو البنات ...
نــزلت دموعها من تعب مسكت مكان الجرح حسست انها مو قآآدره تتحرك من كثر الوجع ..
دخلت هبه بسررعه تقدمت لها :مــروه يآآروحي !!
مـروه :آآهلين
هبه :من عمل فيك كذا ...؟
مــروه قآلت بروود :ليــه عشت يا هبه ليه يالتني متت يآآليت ...حيــآآتي ما تسووى شي .. مآآعندي شي اخسرره
اساسا انا خسرآآنه كل شي ..امي وابووي واخوواني ..وحتى اختي الي كنت عآآيشه عشآنها اخذووها ..وآعز صديقه عندي عملت فيني كذآ..يوم حبيت اصلح الخطأ طلعت آنا غلطانه ...!!
هبه ما تحملت :مرووه شنو هــ كــلأآآم ..
مرووه :عآرفه ماله معنا ... ابي موويه بموت عطش
هبه تقدمت لها أبتسمت :متغيره !!
مروه :شلون ....؟
هبه مسكت خصل شعرها :طالعه حــلو ..آقدر اخآويك !!
مرووه :خخخخ
هبه :عآرفه ما تضحك مششكله انتي ما يضحكك اي شي صعبة المــزآآج ..!!
مرووه : اذا تبيني اضحك تجبين لي شذى ...تقوول لي بس مو اهي الي عملت كذا !!
هبه بستغراب :مافهمت صآير بينكم شي انتي وشذى !!
مــروه تنهدت :مدري!!....بس الي اعرفه اني شفت المووت
هبه مسكت يدها :..الحمدلله يامروه انتي لازم تشكرين ربك ان مآصار فيك شي
مــروه نآآظرت الي دخل
هبه وقفت :انا بــروح
نآآظرها بروود :هبه اجلسي ما يحتاج ترووحين ...مروه محتاجتك !!
هبه :معها شيماء !
حمد ناظر هبه بحـزن وقال :طــيب ..!!
هبه مستغربه من حمد تتغير تصرفاته معها فجأه قآآلت بهدوء :مع ســلآآمه
حمد :الله معك
مرووه وشيماء ناظروو حمد شلون ينآآظر هبه
مروه :آآحـم حمد !!
حمد نآآظر مرووه :حمد لله ع سلامتك ...
مروه :الله يسلمك ..ابي طلع من هنــآآ ياليت ترووح تكمل الاجرأت !!
حمد :طيب ..اعطيك 6% انك رح تطلعين
مروه :اوووف شنو بعد بجلس في المستشفى اكثثر
حمد واهو طآلع :والله مدري
شيماء ناظرت مرووه بدموع ضمتهآ بقووه :من عمل فيك كذا ..!! ؟.....مرروه انا خآيفه عليك خآآيفه !!
مروه واهي ضامته :اســفه لانِ كنت ضعيفه وماقدرت اتحمل وابعدهم عني ...وشغلت وقتكم !!
شيماء :لا تقولين كذا ...الكل خآآيف عليك !!
مروه :عــآآرفه !!
آجى حمد ونآآظر مرووه شلون دابله اول مره يشووفها كذا تبين انووثتها حسس ان قدامه امه نسسخه منها
مروه :شنو قآل الدكتور ؟
حمد :اساسا انصددم لما قلته له نقدر نطلع ..حالتك ابد ابد ما تسمح
مرووه نآآظرته بس
==============================
ســـآره دخلت بيتهم سمعت صوت جميله وعمار
تقدمت للغرفه وقفت تحت الباب سمعت شي صدددمها ..
جميله كآآنت تبكي :مو كآفي زوجتك بنته ....خليتك تجلس في نفس البيت ..كذبت على الكل وقلت انك ولد خآلتي ...وللحين شآك انا احبك ولا لاء ..!!!.....وانا مضحيه بكل ذا عششششآآآآنك
عمــآآر بهدوء :وانا بعد سآآكن هنآآآ عشآآنك غشيت الكل عشآآنك وواقفت ع كذبتك..بصرآحه .انا بديت انســآآك تدري ليه ..لانك آلحين مو ملكي ..انت ملك بو الاء انت حامل بولده انتي زووجته ..مثل ماانتي مو متحمله تشوووفين ساره معي انا بعد كنت اشووفك مع بو الاء ...ولا الي آهممم انتي تحملين ابنه..
جميله ضمت عمآآر وصآآرت تبكي :عمــآر لا تخليني ...انا حآآمل منك انت مو من بو الاء ......انا بس اخذذ الي ابيه منه رح اكوون لك انت !!
عمــآآر :جميله انسسي ....واذا كان ع الولد الي في بطنك ..كل يعرف انه من بو الاء ..وانا مومتأكد انه ولدي !!
جميله نآآظرته بصددمه :عمـــآآر.... !!

سآآره صآآرت في صدددمه نزلت دموعها على ابووها الي انغشش في ذا كله ...والي صدمها اكثر ان جميله مو حآآمل منه
رقت غرفتها بسررعه قالت بصوت مخنوق :مسستحيل ..معقووله في نآآس كذا
امـآ عند..
عمــآر بعد عن جميله وطلع
جميله طآآحت الارض وصآآرت تبكي كانت امها داخله نآآظرتها وناظرت عمار الي طلع ركضت لها :بنتي اشفيك !!
جميله كانت تبكي بقووه قالت بصووت مخنووق :عمـآآر غششني يا يمه لعب علي !!
ام جميله ضمتها وصآآرت تمسح ع راسها مثل الطفله:خـلص حقك مرح يرووح مكان ============================
آوصلوو ع البيت وجلست كل وحده بدوون صووت
بعد فتره من السكووت
قآلت بصوت مخنوق :الليله حفلته!!
نآآظرتها :اشرايك يعني !!
قالت بغير نفس :تعالي كفخيني اذا يمديك !!
تنهدت :ربـآب من جد مالي خلقك !!
ربــآآب :دخيلك عآآد !!
زهره طآحت ع سرير وقالت بهمس :ســلطان كلمني !!
رباب صررررخت :شنوووووو!!
زهره :بل عليك اذن !!
ربــآآب :خخخ ضريفه ..اقول شلوون سلطان كلمك !!
زهره :شفته في المستشفى قبل بأسبووع !!
ربــآآب :شنو قآل !!
زهره :يبي يكلمني ..بس انا ماعطيته فررصه !!
ربــآآب :يعني انتي ماعطيته فررصه وندمانه دحين !!
زهره نآظرته :هآآ من قال !!
ربــآب :تكفين عاد العبي ع غيري انا اعررفك !!
زهره :لا مو ندمانه ..بس افكر في شنووو يبي يقوول لي بعد الي صآر !!
ربــآآب :يكفي انه ما استحى ع فيسه وجا يبي يكلممك !
زهره :عآرفه...!!
ربآب تنهدت :اقوول قوومي نغير ونخمد!!
زهره :طيب ..
=================================
دخلت بيتهم ونآآظرت الي جآآلسين ضربت جبينها :يالله قررف !!
:سمــآآء .!!
سمــآء :هــلآآ يمه !!
ام ريــآآض:وينها فــطوم ؟
سمــآء همست :اكييد قطتها علي ...ايه دخلت قبلي !!
ام ريــآآض :شــلون ما شفتها !!
سمــآء :آآآآييه من ادمانك لتلفزيون ..كأنك تعبدينه ..الله يهديك يآآيمه !!
ام ريآآض نآظرت التلفزيون :التلفزيون مطفي !!
سمــآء نآآظرت التلفزيون :هآآ!! من شووي كان موبطافي !!
آم ريــآآض :فطووم معك ولا كذبت علي؟ !!
سمــآآء :شنو عرفني !!
رقت غرفتها وطآآحت ع سرير :الله يآخدك يا فطووم وينك ؟!!
اتصلت عليها :آلو ياعللله !!
:هــلأآ انا عند سلووم بآآي
وسكرت ..
سمــآآء :جد جد يبي لها تكفيخ هذا اسلووب تكلمني بيه !!
+
فطووم نآآظرت سلووم :كل مره تتصل لي وتسألني وينك ...!!
سلوم نآآظرتها بس
فطوم :ليه سآآكت !.؟
ســلووم همسست :مــآبي اجلس في بيت بندر!!
فطوم :احسسن لك هنآآ اجل الشقه تقوولين سكن للشحاتين !!
ســلوم عطتها نظره
فطوم:سووري !!
ســلووم :اقوول ابيك ترتبين اغرآضي !!
فطوم نآآظرت اغراض سلووم كيف فتحت عينها الى اخر حد :شنو ذآآ !!
ســلوم :بترتبين ولا اخليك ترتبيهم غصب !!
فطوم :طيب طيب خلصص !!
+
رشوود طلعت من غرفتها وطلت من فووق نفخت بملل ونآظرت غرفة جآآسم تقدمت بهدوء ودخلت
نآآظرت السرير والاغراض مرتبه غمضت عينها :آآآح الريحه تدووخ !!
تقدمت للمنظره ونآظرت عطور جآآسم وصآآرت تشمهم أعجبها وآحد :يصير اخذه يله جآسم مرح يقوول شي !!
تقدمت للدولاب ونآآظرت ملابسه مسكت تشيرت كان يحب يلبسه جآآسم سحبته ولبسته وكان لوونه ازرق ومرسووم عليه ادوآت موسيقى حسست بآحد نآظرت مصدر الصووت
كآن جآآسم طآلع من الحمــآآم (انتو بكرامه)
استغرب :رشوود شنو تسووين ؟
رشوود تقدمت له :انت كريم ورح تعطيني !!
جآآسم ابتسم :كل شي حلالك في هــ غرفه !!
رشوود :عمررررري عمررري الكرم يا نآآس!!
جآسم نآظر رشوود كيف فرحانه بتشيرت :انا بعد ابي تشيرت من عندك !!
رشوود :ها!!
جآآسم :بخيييييييله !!
رشود :لالالا بس استغربت ..خذ الي تبيه !!
جآسم :يصير اخذك انتي !!
رشوود سكتت للحضه ونآآظرت جآآسم كيف يناظرها :احـلف ..!!
جآسم واهوو يلبس ملابسه ضحك :اشفيك تناظرنين كذا امززح معك !!
رششوود :وين غيذاء ؟
جآآسم تنهد :مسافره للكويت ..!!
رشوود :وابووك !!
جآآسم :معها ليه تسألين ؟
رشوود :مدري بس اجى عبالي اسألك !!
جآآآسم غمز :كآآشخه بالتشيرت !!
رشوود تقدمت للمنظره :يبيلي عليه برموودآ رمادي !!
جآآسم :آهممم بضبط!!
طلعوو اثنينهم
رشوود دخلت غرفتها وجآآسم معها
جلس ع سرير ورشوود طآحت تحته !!
جآسم استغرب اول مره يشووف ملامحها من قررريب قال بصووت وآطي :رشوود انتي حـلوه!!!
رشوود نآآظرته :شنوو قلت ؟
جآسم :وين التشيرت !!
وقف وفتح الدولاب وكانت غرفة رشوود عكسس غرفته .!!
مسك تشيرت رياضي :هذا كنتي لابسته يوم تلعبين معي !!
رشوود :ايوآآآآ تبيه اخذه وطلع !!
جآآسم : مافي تفاهم !!
رشود بضحكه :سوري لكن ابي انام !!
جآآسم :رح اخذه تدرين ليه !!
رشوود نآظرته بس
جآآسم :لانك اذا لبستيه تضيعين داخله !!
رشوود :ههههههه يآبن الي !!
جآسم لبسه وكان لوونه اخضر غامق ..ومكتووب عليه كلامات بالنقلشش
رشود :ينآآآسبك !!
جآآسم :آآهم ادري ..!!
تقدم للرشوود وجلس تحتها :رشوود اشرآآيك فيني كــ رجل ؟
رشوود استغربت من سـؤاله :مآآشي حآلك !!
جآآسم ناظرها وضحك بقووه :رشوود عن جد انك شييي !!
=============================
نآآآظرت المــوبايل تتنتظر بس اتصآل منه ..تنهدت :ليه آنتظر اتصاله ...اهوو مايفكر فيني ليه انا افكر فيه
مسحت دمووعها بسررعه ونآظرت الساعه
تقدمت للنور وطفته طآحت ع سرير وغمضت عينها
حسست بصووت موبايلها رفعته بسررعه ابتسمت لما اسمعت صووت يووسف :يوسف !!
يوسف :آخبآرك ؟
جودي :تمــآم وانت ؟
يووسف :دووم يآآروحي انا بخير !!
جودي انصددمت من يووسف رآيق معها
يـوسف :حبيبتي ..ابي اعطيك خبرر اني رح اسافر كم يووم ....!!
جودي :ع ويين ؟
يووسف :لندن !!
جودي :ليه ؟
يووسف تنهد :عندي شغل هنآآك ...يله رح اخليك تنامين آسف اذا صحيتك !!
جودي:عادي ..ترووح وترجع بسلامه ...ما اووصيك بنفسسك !!
يووسف ضحك :اووكـ
جودي سكتت شووي مو مستوعبه !!
يوسف :وينك ما تبين تقوولين لي تصبح ع خير !!
جودي :تصبح ع الخير !! نوم العوآآفي !!
يووسف :الله يعافيك .!!
وقفلت الخطط ظلت تناظر موبايلها مو مصددقه يووسف الي كلامها ضرربت خذها :ابي اكذب اذنيي لكن مو قادره
=================================
صبآآح يوم جديد صحتت على اصوآآت الي في المستشفى وكآنت معصبه ..
جلست بتعب غمضت عينها بآلم
نآآظرت الي دخل :فهد !!
فهد :جآآيب لك خبر حلو !!
مروه : قول بسررعه لي ما احب هآذي الحركآآت!!
فهد تنهدت :شنو هــ الاخلاق الي عندك ولا بنص ريال !!
مرووه تنهدت :سوويت الي قلت لك عليه !!
فهد :آيوآآ الدكتور وافق ينقلك مع صديقتك في نفس الغرفه !!
مرووه :طيب وش تنتظر يله !!
فهد :طيب !!
قدم الكرسي لها ونآآظرها لفتره جلس يفكر في حالتها
مروه اقررصته في بطنه بقووه :هيه انا اكلمك !!
فهد :اسف بس تعرفين اول مره اشووفك كذا !!
مرووه سكتت
فهد دف الكرسي :مروه
مرووه بهدوء :هممم !!
فهــد سكتت شووي مترردد يقوول لها عن الغلط الي شايفه فيها قال :ملابسك نسيتهم في السياره !!
مروه بروود:لا كان نسسيت نفسكك!!
فهد :مااقدر اله نفسي مقدر انسسى صعبه !!
مرووه تنهدت وقالت :ايوآآ صعبه!!
دخلت غرفة جوري
جوري صفرررررررررت :عمررري الي داخلين يآ نآآآس يآبعد الي خلفووني !!
مرووه ابتسمت :شفتي شلوون من كثر ما احبك صررت انا وانتي في المستشفى !!
جوري نآظرت فهد :ســلآآم !!
فهد :وعليكم ..مااوصيك بآختي !!
جوري اضحكت :لالالا مفرووض العكسس انت تووصي اختك علي !!
مروه بضحكه :بنت الذينَ !!
فهد :يله انا طالع !!
جوري ومرووه :الله معك !!
جوري وقفت وتقدمت لمرووه :مروه !!
مروه نآظرت جوري :ابي انام ..ابيك تنامي معي !!
جوري نآآمت تحتها :كأنو السرير ضيق علينا !!
مرووه :بضبط !!
جوري وقفت دزت سريرها تحت سرير مروه ونآمو تحت بعض !!
مروه آبتسمت :جوري لو اظل اقوول لك من يوم لين بكر اي قد احبك ما تصورين !!
جوري ضمتها
مرووه :آآآآآآي!
جوري :سوري !!
مروه جرتها من شعرها
جوري :آي آآي شنو الدم الي مركبينه لك دم هندددي !!
مروه :ههههههه دم هندي مجرم ..
اضحكوو
مروه تنهدت :آشتقت لمــلآآك ..حياتي من دونها ولا شي!!
جــوري :اكــيد ..طيب ليه ما تردين ع اصآلاتها !!
مـروه :امها ماتبيها تكوون معي ...مآآابيها تتعلق فيني ..ابيها تناساني !!
جـوري ننآظرت مروه :مروه ليه ما تهتمين بسعادتك انتي تكفين الي تسوويه غلط ...شنو تنتظرين يصير لك انتي تتحملين الكل واخر شي الكل يقط عليك اللوم !!
مروه نزلت دموعها
جوري اول مره تشووفها تبكي ..ضمتها :مـروه !!
مسحت دموعها بسرعه حسست بموبايلها رفعته بدون ما تشووف مين :آلو !!
سمعت صووتها قالت بصووت مبووح :مرووه..آخيرا رديتي علي !!
مروه سكتت..!!
جوري ناظرتها
مــروه :مــلآآك..
مـلأآآك وهي تبكي :ليه ماتدرين علي ...!!
مروه :انتي كيفك ؟
مـلآك سكتت للحضه قالت بهدوء :مروه انا من دوونك مو شي ..ابي ارد معك ماابي اكون بعيده عنك ...وسهل شي اقدر اسوويه اتصل عليك .تكفين اذا اتصلت ردي علي !!
مروه :مــلأآآك ... .مااوصيك ع نفسك !!
وسكرت منها وتنهدت :مدري شنو اسووي
جوري ناظرتها :آجل انا الي ادري!!
مروه :تكفين ابيك تسكرين المووضوع !!
جوري :طيييييييب !! رح اسكر الموضوع بس ابي اعرف لين متى اعطيني خبر !!
مروه نآآظرتها :جــوري ارجووك لا تضغطين علي !
==========================
كــآآنت جــآآلس في كوفي شووب فتحت ازرت قميصه واخذ نفس
نـــآظر النـآآس تنهد بغير نفس :رجعت للهم ويالتني مت قبل ما ارجع ..الجو حـآآر ومافي بنات حلــوه وش ذا !!....اعووذ بالله
نآآظرها وقال :تكفى عــآآد تخليت عن بلدددك ...!!
نــآظره وقال بغرور :رجــآء ما ابي محاضره ..!!
سكتت للحضه وقال :عــبد لله !!
عبدلله واهو يشرررب العصير سلاش :اوووف ..تكفى ريــآن ابي شوي اتنفسسس !!
ريــآآن ابتسم بخبث وعآآرف انه رح يعصب قرب له وششررب عصير وحط يده ع فممه :امم اممم
عبدلله نآآظره بخووف:شنو!!!
ريــآن طلع الي في فمه ع تشيرت عبدلله وضحك
عبدلله نآظر تشيرته كان رخ يفسسخه
لاحظ الكل يناظره صرر ع سنونه :وربي لتندم !!
ضرب الطــآوله بعصبيه ومشى بكل ثقه وركب سيارته اخر موديل
ريــآآن :وين رآآح دآآآ جد بنت بالغلط !!
حسس لموبايلها :آلو ...هــلأآ نصوررر ..ايوآآ وصلنا بس عبدلله ولد الخــآآل عآآفس الدنيا ....يله اشووفك !!..طيب ابو الشباب مع سلامه
ضحك بهدوء تنهد همس :نقووم نرووح للوالده وحشتني ريحتها !!
وقف بهدوء مثل طبيعته ركب سيارته آبتسم وشغل له اغنيه اجنبيه هآآدئه لمــآ وصل بيتهم لقى اخووه عزوز كل لعــآآده جآآلس تحت سيارته ويحوووس فيها صررخ :عزوز !!
عزوز واهو بيطلع من تحت السيــآره ضرب راسه :آآي!!
ريــآن :بشويش ياعمري !!
عزوز وقف ونآظر ريـآآن :اخير اجيت وانا اقوول الخبر منورره !!
ريــآن تنهد :خلص خلصت ايام بريطانيا !!
حط يده ع كتف عزوز :اشفيها سيــآرتك ؟
عزوز :مخترب القيرل ..وفيها شوي خرآآب!!
ريــآن :طيب ..وديها الوررشه !!
عزوز :لالالا انا اعرف لها ليش اخسسر فلووس !!
ريــآن :بخييل من يوم جآآبتك اممك مدري طــآلع ع مين !!
عزوز :ليش بخيل يعني اذا صررت احررص ع فلووسي صرت بخيل ..غبي انت تعرف المسستقبل يبي له !!
ريــآن مشى :اقوول تعال ندخل يا آبو المسستقبل !!
دخــل بيتهم
عزوز يرفع ثووبه المغبر..ويصررخ :يمـــه..... ام ريـــآن ...!!
ام ريــآن طلعت من المطبخ وهللت !!
ريــآن مششى بهدوء وحب راسه امه وضمممها بقووه
انزلوو اخوانه ونآآظرووه كيف ضام امه
عزوز صررخ :تررى الغربه صعبه !!
ضربته اطرآآق :ندري يالهيس ما يحتاج تصررخ !!
عزوز :فرح وربي شووي واكفخك !!
فرح تنهدت :مششكله كـلآم بدون فعل ابي الفعل !!
عزوز توه بيضربها صرخ ريــآن :فرح متى رح تكبرين !!
فرح:اذا كبرت انت !!
مشــآعر نآآظرتهم اثنيهم تقدمت للريآآن:حمدلله ع سلامتك !!
ريــآن ابتسم :الله يسلمك !!
ملاحضه>>هذا العايله جديده في الروايه رح يكون لها دور كبير في الروايه <<بث
ام ريــآن :وينه ولد خآآلك عبدلله !!؟
ريــآآن :مدري عنه اكييد رج بيته !!
فرح :يووه اليوم اخته عامله حفلله بخرب الجوو !!
ام ريــآن :بكرا آبي اعمل لكم اعزومه لا صآآرت ولا ستوت انت وعبدلله
========================
دخل بيتهم ونآآظر المكــآن ...رح يكمل مشواره وحيد في هذا البيت
نآآظر موبايله اتصل عليه وكان مششتاق له حييل تقدم وجلس ع كنبه
نزلت البنت متووسطة الطوول شكلها غريب تحب اللوك الغجري الغريب جدآ ماتعرف الغرور ابد مو مثل اخووها نآآظرته واضحكت :متى جيت!!
رفع الحآآآجب :طيب شنو يضحك في السالفه !!
:بكيفي اضحك ع اي شي ابيه اساسا انا من اشووفك اضحك مدري ليه ..يمكن لان احسسك مثل المهرج !!
توه بيتكلم تكلم الي اتصل له :هــلآ عبوود !!
عبدلله تنهد :اهلين ريــآآآض اشووف مره استقبلتني عند المطآآر ..!!
ريآآض :سوري صآآر عندي شغل مع جهاد يووسف يبون يسافروون وندور ع حجز وكذا نبي نطلع في الصيف طلعــــه شي !!
عبدلله :يوم اجيت مشاء الله ..طيب بسسكر دحين وانت وجهادوه ويووسف تعالو لي الليل !!
ريـآآض :اووك مع سلامه
عبدلله مثل العاده سكر بدون مايرد
نــآآظرها كانت جآآلسه ع درج وتبرد اظافرها قالت بستهبال:خــلصت ..كنت اجهز اظافري عشان بس تقرب مني بترووح فيها !!
عبدالله بغير نفس :ليكون رماح وسيوف اظافرك !!
اضحكت بخفه :ايوآآ تبي تجربهم !!
عبدلله وقف بهدووء : سوزآن انا برووح جناحي ما ابي اسمع ضجتك !!
سوزآن :امك داعيه عليك اليوم عندي حفلله !!
عبدلله تنهد ورقى جنآآحه دخل غرفته كلها بيآآض في بيآآض فسخ قميصه وجلس ع سرير نآآظر المكان كانت له ذكرى هنآآآ صعبه عليه قبض يده :مرح اسآمحك ورب الكون رح اخررب حياتك !!
================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:14 am

صبــآح يوم جديد.. في المدررررررســه
في الفصل بضبط
زهره تناظر سآآره تحووس تحت الطــآوله ضرب كرسيها
سآره صررخت :وجع وجع زهـــره !!
الابله نآظرتهم :الي وراء الي ما تبي الحصه تطلع برآآ !!
سمــآء بهمس :مشششكل اذا طلعنا صررنا ما نستحي و انتو تقولن لنا اطلعوو !!
رباب :بضبط!!
زهره همست للســآره :شنو تسووين !!
ســآره : عيد ميلاد جوري !! قرريب
زهره :جد!!!!!!!!
سآآآره :ايوآآ ابي ارتب افاكري شنو اسووي لها !!
زهره :خخخخخ ترتبين تكفين عاد
الابله نآآظرت زهره :زهره غيري مكانك !!
زهره :لييه ؟
الابله :وسوالفك انتي وســآره ..!!
ســآآره تستهبل:هئئئ اصلا اني ما اكلمها اني وياآهي ما نكلم بعض .اصلا ندمت ع الايام الي ضيعتها وياها!!
جودي :معلمه ما يكلموون بعض اصلا كيف يسولفون مع بعض !!
ربـآب نآآظرت زهره واضحكت
الابله سكتت وكملت الششرح
زهره نآظرت رباب الي تضحك صررخت :ضحكتي بلا سنون !!
الابله:زهره !!!!...تعالي وقفي هنا قدام وديري وجهك للطووف !!
زهره تستهبل :خخخخخ شنو تبيني اقووم اوقف بزر قالو لك ابله ترى قدديمه دي الحركه...حبيت اعطيك خبر !!
صآآح الجررس
سآره مشت عند الباب
مسكتها الابله :بتطلعين قبلي ؟
سآآره :ليه مايصير ؟..الحصه اخلصت ؟
الابله طلعت معصبه !!
سآره عقدت حواجبها :وش تحس فيه !!
تقدمت لفصل شذى ودخلت صآآرت تدوري عليها
البنآت اجوو
سمـآء :وينها ؟
سآآره :مدري "صررخت" ...بنات ويييين شذذذذى !!
بنت :من شوي طلعت !!
زهره :ننتظر شنو علينا !!
ميرفت كانت توها بتتدخل نآظرت البنات كانو نآآوين ع الشرررر !!
مشوو البنات
كآآنت شذى حامله الكتب !
سمـآء تقدمت لها وفلتت الكتب من يدها :تذكرين شنو سوويتي ؟
شـذى كان بآين عليها انها تعبانه قالت بصووت مخنووق :سمــآء انا عارفه اني لو قلت لك الي صآر مو مني .مرح تصدقين ؟؟؟...انا مااعمل هــ حركات ابد ..مروه ما تبيني بكيفها صحيح كنت معصبه وقتها بس دحين خلصص نسيت الي صآر !!
سآره :تكفين تتوقعين اني بصددقك انا ما ابي اعمل مشاكل معك الحمدلله مرووه بخيرر بسسسس ..حبيت اخبرك ..هــاذي الحركات مالها دآعي ..بس ابي اعرف اذا كان عندك عقل ولا لاء ...يعني لو عملتي كذا تتوقعين انك مرح تنكشفين ؟
زهره :مآآنبي نسووي لك شي ...بصرراحه بقوول لها لك ...الاغبيآء اهم الي يجلئون لذي الحركات وكل بنت تطرش شبآب ..اكييد معرووف اصلها ..!!
كانو اوقفين ويناظروهم
تقدمت اسيل :شذى مالها ذنب ..بس الي صآآر لمروه كان لازم يصير كنت اتمنى بس اني اسسمع خبرها ..بس للاسف الي سسويته ما فآآد اظاهره انه حآبه تعيش .آكثـر ...للأسف انتوم تفكرون انكم تعرفون عن مرووه كل شي ..(قالت بضيقه )مروه كآنت صديقتي ..ومحد يغرفها قددي .انا !!
رباب :ولو كانت صديقتك وتعرفين كل شي عنها حنا مرتاحين معها كذا !!
آسيل تنهدت :اذا جآآ اليوم الي ينكشف كل شي ..رح تجون لي انتم من نفسكم !!
سآآره رفعت الحآجب:طيب رح نشوووف !!
=========================
نــآظرتها شلون نآآيمه ابتسمت بهدووء تذكرت قبل سنتين .كآنو دائمآ مع بعض اربعه وعشرين سآآعه ..
بعدت عنها وقفت بهدوء وطلعت .نآظرت الممرآت فآآضيه رجعت وضربت الباب بقوه
صحت وناظرتها :جوري وجع ابي انــآم !!
جوري :سوري شنو تبين اسوي لك يعني ما اتحرك ؟
مروه كــ العاده كآنها متهاوشه مع احد وايه نآآيمه عدلت ملابسها
قالت بهدوء :ماتغيرتي ..حتى بالاول كنتي تصحين بكير !!
جوري :وانتي بعد تنامين كثير !
مروه اضحكت
دخلت الدكتوره نـآظرت جوري :المريضه جوري !!
نآآظرت المكان كيف المخدات ع الارض وشكل مرره مو طبيعي قالت بتوتر :عطينا اهلك خبر انك تقدري تطلعين بس بعد اسبووع رح تكون عمليتك ..حبيت اخبرك عشان تجهزين اغراضك !!
جوري فررحه :طيب متى رح اطلع ؟
الممرضه :العصر انشاء الله لين نخلص كل شي !!...شوي ورح يجبوون لك الفطور !!
مروه عطتها نظره
الممرضه :اخليكم !!
مروه ببروود:شلون يعني انتي رح تطلعين وانا بجلس ؟
جوري تنهدت :وربي مو مصدقه اني رح اطلع ملييت من جدد اووف!!
مروه رفعت اقرب شي وفلتته عليها
جوري :خخخ مروه اعصابك !!
مروه تنهدت:انتي خليتي فيها اعصاب ..
=================================
جلسسست ع صوووت موبايلها كان مسج من ابوهآآ
بعدته عنها وتنهدت :كأنو وقتك تخرب علي نوومتي !!
جلست ونآظرت سرير الي تحتها :غريبه رشوود صحت قبلي !!
مسكت موبايلها وفتحت المسج "ردي ع اتصالي ابيج ضروري يابنتي "
عقدت حواجبها :غريبه ابووي شنو يبي !!
فلتت الموبايل قالت بتوتر :خآآيف اتصل اله ويقوول لي خبر ..يالله !!
مسكت الموبايل واتصلت :هـلأآ ابوي ..
بو سلوم :اهلين اخيرا اتصلتي ..امج كانت تتصل عليج وماتردين !!!
سلوم سسكتت !!
بو سلوم :ما ابي اقول لج ردي البلد ..انتي اكبيره وتعرفين مصلحتج ..بس امج تبي تتطمن عليج !!
سـلوم :ابيك تتطمنها علي انا بخيير والمكان الي جـآلسه فيه مرتاحه فيه ..يبه تكفى اذا كنت غآضب علي ارجووك غصب عني ..
بو سلوم تنهد :طيب تخليج
سكرت من ابوها جلسست لفتره واهي مسررحه تففكرر في ابوها شلون كلمها وباينن من صوته انه مو بخير
دخلت ونآظرتها :سلوم صحيت !!
سلوم :شنو هـــ سؤال الغبي تشوفني جالس تسأني صحيت!!
رشوود :اششفيك معصب تعال كفخني بعد ..!!
سـلوم نآظرت رشوود وقفت وضمتها بقووه !!
رشود انصدددمت :سلوم فيك شي ؟!!
ســلوم :لا..... بس اشتقت لك ابي اضمك !!
رشوود رفعت ادينها وضمتها بقووه :الله يدووم المحبه بينا !!
سلوم :آمـــين !!
======================
فتح عينه ونآآظر المكـآن آخيراً يفتح عينه ويقلى سقف غرفته
استنشق حرية اكل امه ابتسم ونآآظر الطآوله كــ العاده الفطور تحته
وقف ودخل الحمام اخذ له شور سرريعه وصلى ركعتين الصبح
حمل اكله ونزل ونآظر بيتهم يفطرون :صبآح الخـير !!
الكل :صبــآح النور !!
:يمه ليه تحطين الفطور في غرفتي ابي افطر معكم !!
فرح بغير نفس :تكفى بس امسووي ابو الاحسآآس !!
مشــآعر نآآظرته :ريــآن تبي حليب بآرد ولا حـآر ؟
ريــآن ابتسم للمشـآعر دوم هآدئه :بآرد !!
فرح :دخيلك مشآعر مسوويه رووح هدوء وحالتك حاله في المدرسه خآآربه هنآآك هآآ ..ريآآن تدري انها فاصلينها ثلاث ايام اختك منتهيه مهآآوشه معلمه تخيل انا لو امووت ما ارد على المعلمه شنو بآآيعه درجاتي !!
مشــآعر بهدوء :تكفين انتي ودلارجآتك الي يقوول جآيبه في التسعين انتي اذا دخلتي الثامنين معجزه !!
ريــآن تنهد :فررح لازم ترفعين ضغط الوآحد يعني !!
فـرح بعصبيه:انا رفعت ضغطك ياعلك تترتفع في النـآآر !!
عزوز :انعل ابوها عيشه معك !!
فـرح وقفت وآخذت اكل عزوز وطيحته ع الارض : ابيك بس تششبع !!
رقت غرفتها بسررعه
ريــآن اخذ نفسس :انت تعرفها عصبيه ليه تعاملها كذا !!
عزوز توه بيتكلم :شف شف تبي ترووح المدرسه الساعه تسعه هاذي مو لدراسه !!
فرح :رجعت تتدخل فيني والله عزوز اذا ماتسكت بقلب عليك البيت فاهم ويله قم قم وصلني !!
عزوز :موبرايح عندي اختبار قدرآت اليوم شوفي لك احد يووصلك !!
نآظرت ريــآن
ريـآن:طيب بقووم !!
مشى معها !!
ام ريــآن تنهد :يله مشــآعر ابيك تساعديني على العزومه اليوم ..يبي لنا نتصل ع خالاتك ..
مشـآعر طلعت الموبايل من جيبها ومدته الى امها
ام ريـآن :ابي رقم خالتك ام فآآيز !
===========================
صحى ع صووت موبايلها طلع من جناحه ومشى بهدوء الى غرفة اخته
:سوزآن صحيتي ؟
سوزآن كانت تعبانه قالت بتعب :ايوآآ!!
تقدم لها :فيك شي ؟
سوزآن غمضت عينها بآلم واهي ماسكه بطنها :عبدلله تعبانه !!
عبدلله نآآظرها للحضه :اكييد ماكله شي وين دواك !!
سوزآن تأشر :هنآآك !!
عبدلله وقف وطلع لها من الثلاجه موويه والدوآء
سوزان شربته وقالت :الله يآخد الم المعده وربي بمووت!!
عبدلله تنهد :كم مره قلت لك لا تاكلين من برآآ!!
سوزآن آخذت نفس :طيب خلص اخر مره !!
عبدلله وقف :انا طالع تبين شي ؟
سوزآن :لا بس اقلب وجهك !!
عبدلله بغير نفس :انا الغلطان الي خآآيف عليك !!
طلع من الغرفه
سوزآن اضحكت
==========================
رجعت بيتهم بعد دوآآم بتعب طآآحت ع اقررب كنبه وفتحت البآآيسن وشربت :آآخ شنو هــ حرر بموت !!
آجت لها امهآ :اشفيك !!
:ولا شي وحده شوي تموت حرآنه!!
اضحكت امها :طيب خآلتك اتصلت اليوم ولدها ريـآن رجع!!
:ويعني شنو تبيني اسووي ارقص رجع ريان رجع"صررخت" عبدلله اكيييييد رجع !!
نآآظرتها امها مستغربه :ايوآآ عبدلله رجع !!
ضربت خذيتها :يعني رجع يآربي !!
ام فآيز :زهيير اشفيك ؟
زهره :ايوآآ شنو تبي ؟
ام فآيز :مسوويه عزومه كبيره رح تكون في فلة عبدلله !!
زهره :مآآبي ارووح !
ام فآيز :وليه انشاء الله ؟
زهره سكتت للحضه :يصير اخذ معي صديقاتي !!
ام فآآيز :ايوآآ اكييد !!
زهره ابتسمت بخبث ورقت غرفتها ورسلت مسج لكل وحده ان ليله عندهم طلــعه !!
اتصلت ع جوري :الو ..كيفك ياقلبي ؟
جوري واهي مايته نعس :تمام !!
زهره :دووم يابعد الي خلفووني ..!!
جوري :شنو تبين ؟
زهره اضحكت :ههه عطوول تعرفيني مشاء الله ..مدري بس ابي اسألك تقدري تطلعين معي اليوم !!
جوري :وين ؟
زهره :ولد خالتي ولد خالي جآآين من بريطانيا وعاملين لهم عزومه !!
جوري :طيب وش دخل ابو الي جآبني في سالفه !!
زهره :عآآدي العزومه كبيره ..ابيك تروحين معي البنات رح يرحوون !!
جوري :سوري ما ابي عوآر رآس !!
زهره :اييه هيين !!
جوري سكتت شوي وقالت بهدوء :زهره مآابي ارووح حفلات لا تزعلين !!
زهره تنهدت :جوري تكفين ابيك تروحين تغيرين جو هنآآك من المستشفى للبيت خذي لك نفس شوي !!
جوري :لا تخافين شوي ورح اطلع مع سلوم ورشوود !!
زهره :بس انا مصرره تروحين بليز !!
جوري سكتت للحضه :طيب بشووف !!
زهره :خلص يعني بتروحين !!
جوري :انشاء الله
زهره :بآآي
جوري :بآيآت !!
==============
ادخلت بيتهم نآآظرت الي جآلسين حست انها رح تختنق
رقت غرفتها وطآحت ع سرير وتنهدت نـآآظرت موبايلها مسج ومسج من زهره همست :عزومة شنو ؟
دخـلت عليها اختها قآلت بهدوء: سـآره ماتبين غذى ..!!
سـآآره :لا روحي انتي تغذي !!
جمانه :طيب !
سـآره غمضت عينها مو مصدقه للحين الي سمعته جميله حآمل من عمآر ..وطوول هاذي الفتره كان ابوها مخدووع ابوها الي ماحد يقدر عليه قدرت عليه مررره !!
همست :ابي اكذب الي سمعته مو مصدقه ابد !!
سعمت صوت الباب !!
سآره :مين !!
دخل ونآظرها :ليه ماتبين غذى !!
نآظرته للحضه وقالت بحده :مآابي تدري ليه ؟...لاني ما ابي اشووف وجهك انت وجميله ...انتو خآينين !!
عمـآر :سـآره شنو جالسه تقولين !!
سـآره تنهدت :عمآر اطلع برآآ انا موبرايقه لك !!
عمآر اخذ نفس :طيب بطلع عشان تهدين !!
طلع ووقف عند الباب حس بخووف مو طبيعي ان سـآره تعرف رح يخرب كل شي !!
عند سـآره بعد ما آتصلت ع زهره قالت بهدوء :كأنك يا زهره حآآسه اني محتاجه اغير جو شووي يآآلله تعبت من جد !!
============================
اول ما وصلت بيتهم
دخلت بهدوء وقلت في وجها ريــآض
نآظرها للفتره غمضت عينها وعضت شفيفها همست :يآربي !!
ريـآآض :فطوم اشفيك ؟
فآطمه نآظرته :ولا شي !!
ريآآض :صار لك كم يوم متغيره علي ليكون زعلتك في شي وانا مدري!!
فاطمه :لاتخاف تقدر ترووح ما زعلتني في شي !!
ريـآآض رد بنفس خآيسه :مشكلتي معاك طيب بس انتي ما تستهالين طيبتي معآكِ!!
وطلع
فآطمه تنهدت :ياليت اقدر امسك لساني !!
رقت غرفتها لقت سمـآء رافع ع صوت الاغاني الى اخر حد وتغني معه
فاطمه غنت واهي تضحك :انا تراني طيرك الي يحبك موت لو حب قلبي غيرك ادعي عليه يمووت !!
سمـآء طفته :وجع خربتي علي الجوو !!
فاطمه رفعت الحآجب:شنو اسووي هاذي مهمتني !!
سمــآء واهي تدور لها فستان :تعالي شوفي لي فستان حلو !!
فاطمه جلست وفتحت لها كودرد :ليه شنو عندك !!
سمـآء :حلفه عاديه اهي بس البنات حآبين يروحون غيرون جوهم !!
فاطمه تأشر ع فستان :هذاك الاحمر ..ع الصندل الاسوود والاكسسورات السوده !!
سمـآء طلعت الفستآن كان احمر فآقع كت واسكني قصير وتحت الصدر فيونكه سودآ
والصندل فيه فيونكه سودآ ع جنب
سمـآء :بضبط !!
=======================
مـرت الســاعات بطيئه
زهره واهي لابسه الفستان كان فستانها غجري كم طويل وبدون كم ..قصير ولونه ازرق غآمق ..لابسه عليه حلق فضي وطـآلعه شيييي
آجت لها رباب وكانت لابسه مثلها بضبط بس لون فستانها اسوود
:اخت العرب خلصتي ؟
زهره :أيوآآ ..."نآظرت ربآآب وغمزت "والله لو يشووفك فايزوه يجن!!
رباب تنهدت :لازم تذكريني ..فآيز له نوره الله يهنيهم !!
زهره عقدت حواجبها :يؤيؤ اخير فهمتي ..متهاوشه معه !!
رباب :ع قولتك فهمت ...انتظر ليه بعيش حيآتي عادي عمري ما تزوجته ولا حتى تزوجة غيره الحيـآه رح تمشي غصب عني ..اساسا انا مدري كيف وآفقة ع طلبه بعد ما يطلق نوره اتزوجه ..غبيه كنت ..زين عرفت الحين !!
زهره فتحت عينها الى آخر حد :بل عليك ..رباب اول مره تقولين شي يعجبني !!
رباب :باللهِ ..يله بس خل نمر ع البنات نبي نخرب الدنيا هنآك !!
زهره :افا عليك انا وساره هنـآك وين ما تخرب اخاف يطردونا برا الحفله !!
رباب بضحكه :اذا عملتوو مشاكل سوري ما اعرفكم !!
زهره نآظرتها بنص عين :اقول قدامي لا ارفسسك لسياره !!
ركبوو السيــآره ومرو على بنـآت
لمـآ وصلوو الحفله ..
كان صوت الازعاج لين بآب الفله
جوري تنهدت :من هنآآ الصوت ..اشرايكم نرجع ما ابي عورا راس !!
زهره عطتها نظره
جوري :وجع زهيرر لا تناظريني كذا !!
زهره :وصلتي لين هنآآ وتبين ترجعين بالمشمش !!
نزلوو البنات
سآره تثآآوب :من الحين فييني النوم يالليل !!
آدخلوو بهدوء
كل وحده منهم استغربت من الحلفه كانت كأنها عرس صوت الدي جي ...والبنات اشكالهم مو طبيعيه !!
سمــآء : اذا دخلنا هنا رح نخرب مئه بالمئه !!
زهره : حسسيت ..!!
جوري اول ما دخلت جلست ع طآوله وفتحت قارورة الموويه وشرربت اخذت نفس نآظرت البنات كيف يناظرونها :خخخ اشفيكم !!
زهره نآآظرت البنات
سمـآء :وين البنات الي تعرفينهم ؟
زهره تأشر :هذيك صآآحبة الفله اسمها سوزان .يصير اخووها عبدلله !!
جودي نآظرت سوزان :لوكها غريب .ماعجبني !! !!
جوري نآظرت سوزان قالت بروود :بالعكسس حلوه !!
سمـآء :ايوآآ الحلاوه تنقط منها تكفين جوري !!
جوري اضحكت :كأنكم جآين بس عشآآن كذا !
زهره توها بتتكلم سمعت احد يصررخ بأسمها :زهررررره !!
زهره نآظرت مصدر الصوت ابتسمت :فرررح !!
فررح تقدمت وضمتها بقووه :وينك بنت عمه ما نشووفك اله في المناسابات !!
زهره :تعرفين الدراسه شاغله وقتي !!
البنات اضحكوو !!
زهره عطتهم نظره !!
فرح :صديقاتك اذكر ثلاث منهم بس جودي ورباب وساره !!
زهره تأشر :هاذي سماء وهاذي وجوري !!
فرح سلمت عليهم :تشرفنا !!
اجت مشآآعر وضمت زهره : زهره ....آخبــآرك وحشتيني من جد !!
زهره :تمام !!
مشآعر سلمت ع البنات يوم اجت تسلم ع سمـآء نآظرتها لفتره :سمـآء ؟
سمـآء ناظرتها للحضه :مشـآعر !..من زمـآن عنك ..من يوم طلعت من المدرسه ما كلمتك !!
مشـآعر : ايوآآ ..انا بعد طلعت من المدرسه ..!
سمـآء :جد !!
مشـآعر : بصراحه مااحبيت اكمل في مدرسه اهليه المهم ماعلينا اخبارك كمان ؟
سمـآء :تمام !!...الحمدلله ع سلامة اخوكك !!
مشـآعر :الله يسلمك !
جوري كانت تحووس في موبايلها تكلم سلووم تنهدت وطآحت عينها ع بنت كانت تناظرها من فترره نآظرتها بتفحص
سآره نآظرت جوري :جوري مين تناظرين ؟
جوري نآظرت سآره ابتسمت :سآره طالعه حلوه !!
سآره :تسلمين تتوقعين اني بخجل !!
جوري :وليش لا !!
سآره توها ببتكلم اسكتت من صررريخ البنت الي جآآت
عقد حواجبه :هيلق !!
زهره كانت تعرف انها تستهبل :سوزآن !!
سوزآن :والله كنت اناظرك من بعد مو مصدقه انك اجيتي غريبه ولا جايبه معك الحبايب عن جد فرحتيني !!
زهره ببتسامه :تسلمي لي !!
==========================
كانت جــآلسه معه كل عاده يسهرون لين الصبح ع الافلام
تنهد ونآظرها :رشوود اشرايك نشآآهد فلم عربي احسسن من الاجنبي !!
رشوود كانت تشاهد من ضمير !!
طلع موبايلها من جيبه
رشوود نآظرته متهم بموبايله همست :اكييد عندده رصييد كثير "علت صوتها " اقوول جآآسم !!
جآسم :هممم !!
رشوود :ابي موبايلك !
جآآسم :سوري ما اقدر اعطيك موبايلي !!
رشوود :دخيل اممك ..وليه ما تقدر !!
جآآسم :عآآرف حآطه عينك ع رصيــد ..!!
رشوود :تكفى من زمان ما كلمت حبيبتي !!
جآآسم ناظرها لفتره قال بحده:حبيبتك !!
رشوود :لا جزمتي ..اشرايك!!
سحبت موبايله وقفت واتصلت
جآآسم مسك الموبايل :رشوود ..لو تموتين مااخليك تكلمينها اهي بذآت !!
رشوود :ليه اهي بذآت !!
جآسم سكت وسحب الموبايل !!
رشوود نآظرته بعصبيه :طيب انا اعلمك !!
سحبت الموبايل ورفعته بكل قوتهت وفلتته في الارض !!
جآآسم بعصبيه :رششووووود!!...
رشوود توها بتركض
جآآسم مسكها من خصرها وكأنه ضامنه همس في اذنه :رح تشترين جديد !!
رشوود :تحلم وايد !!
جآسم :مرح اتركك !
دخــلو وكانو تعبانين من السفر
اول ماطآحت عينها ع ولد اختها كيف مآسك رشوود وكآن شكلهم غلط !:جـآآسم !!
جآسم نآظر ابوه شلون كان مصدووم ترك رشوود :يبه !!
=========================
عنـــد البنــآآت ..
سوزآن :سآآروه حلفت عليك الا ترقصين معي !!
سآآره:وربي سوزآن ماابي
سوزآن سحبتها :قسسمن اذبحك !!..تحبي ترقصين ع شنوو !!
سآره غمزت :اكييد محمد سآلم .....اممم اغنية حبـآب !!
جوري :انا مستغربه من شي موب شآآيفه الحريم هنا شلون عزومه ؟
سمـآء :حفلت الحريم في بيت ريـآن والبنات هنآآ !!!
جوري لما سعمت الاغنيه كانت تحبها كثير نآظرت البنات
جودي :يالله مو سآمعه يووسف شنو يقول !!
جوري :غيري مكانك !!
جودي :تعالي معي !!
جوري وقفت :طيب ..!!
مشوو ثنتينهم وطلعوو في الحديقه !!
جوري :احسس اذني ودعت !!
جودي واهي تضحك :نفس الشعور!!...يووسف ماادري شنو يبي !!
اتصلت عليه :الو..
يوسف :هلا جودي وينك شنو هــ الازعاج !!
جودي :قلت لك برووح حفله مع زهره !!
يوسف :اهووو ...تقصدين عزومة ريآن وعبدلله !!
جودي :ايوآآ
يوسف :اهممم انا جالس معهم دحين ..ودي اشووفك !!
جودي سكتت للحضه :ليه ؟
يوسف :بس اشتقت لك !!
جودي همست :ليكون انا اسمع غلط يالله!!
حطته سبكر
جوري تضحك بقوه :مو مصدقه هههههههههه !!
يوسف سمع ضحكة جوري قال بعنآآد :جودي احــبك !!
جودي سكتت مو مصدقه قالت بتوتر :وانا بعد آحــبك !!
جوري نآظرت جودي شلون مبسوطه :يبي اقوول له يكثر من هــ الكلام عششان نشووف هــ الابتسامه !!
يووسف انقهررر : رح اشبعك منه !!
جودي عضت شفيفها :جوري يسمعك !!
جوري همست :...بزر ..."علت صوتها " عادي !!..انا رايحه بخليكم تتكلمون ع راحتكم !!
توها رح تمشي حسست بموبايلها نآظرت الرقم :سلوم؟
ردت ومشت للمكان مافي اي صووت وراء الفله :آلو
سلوم :بندر متى ناوي تجي ؟
جوري :مدري ..صآير شي ؟
سلوم :مدري بس ابووك جن ...يبي يزوج رشوود وجآسم دحين !!!
جوري :تمزح !!
سلوم :وجهك ..تتوقع اني بمزح في هاذي الاشياء !!
جوري :ليييه ؟ شنو صآر !!
سلوم :بندر ما ابي اشررح بس رشوود معصب وابووك ..كمان والدنيا قايمه ..!!
جوري :اووك دحين رح اجي !!
سكرت ونآظرت الي واقف ارتبعت :بسم الله من متى انت هنآآ!!
نآآظر جوري لفتره وقال :هذا بيتي في اي وقت اكوون فيه موجود!!
جوري نآظرته مشت
مد رجله بروود وطيح جوري !!
جوري انصددمت نآظرتها بستغراب !!
قال بهدوء :ابي اسأل بنت ولا ولد الي معاي ؟
جوري عصصبت وقفت ونآآظرته :مرح اقول لك شي لانِ ما ابي مشـآكل !!
جوري كآنت بتمشي ضحك بقووه :الاخت بوويه !؟....
جوري ناظرته بعصبيه توها بتتكلم
رد عليها :آششش لا تعصبين ..عآآرف حركات امثالك مريضين نفسياً!!
===============================
عند البنات
حست بموبايلها تنهدت :الو وصلت ..طيب ...دحين .طالعه !!
نآظرت البنات :يله صبايا انا برووح !!
البنات :مع سلامه
سمـآء :سآره ..رح اتصل عليك ..ابيك في موضوع لا تسكرين في وجهي !!
سآره :خخخخ طيب !!
طلعت ومشت بهدوء وركبت السيآآره ضلت سآآكته طوول الطريق مو متحمله تناظره
لما وصلت البيت
انزلت بسررعه ودخلت البيت
عمـآر :سآآره !! ابيك في موضوع يمكن شوي !!
سآره سكتت للحضه :طيب
دخلت معه المجلس
عمــآر:اجلسي !
سآره بغير نفس :مآابي اجلس قوول شنو تبي ..؟
عمــآر :يمكن الشي مو مهم بنسبه لك بس مهم كثير بنسبه لي.....سآآره انا احسسك متغيره علي ؟
سآره نآظرته :شلون يعني ...ليكون تضن اني رضيت عليك ...انا اذا كرهت انسان مستحيل احبه !!
عمآآر :ليه تكرهيني ؟!!
سآره بستهزآء وبروود:مدري بس بديت اخاف سمعت عن بنت تزوجت ولد خالت مرة ابوها ..وبعدين طلع ما يقرب الى مرة ابوها ولا ومعه علاقه معها ...وحامل منه ..واهو خطب البنت ولعب عليها .!!..شفت الشلون احقر من ذول ما شفت !!
عمآآر نآآظرها بصدمه :شنو هـ كلام ؟ وش مناسبته !!
سآره :تتوقع اني ما كشششفتك ...جميله حآآمل منك وانت ما تقرب لها وتحبوون بعض ابووي انغشش فيكم ..حسآآفه بس !!
عمــآر :سآآره الكلام الي تقولينه مو صحيح !!
سآآره :مايهمني بس انا رح اقوول الى ابوي كل شي سمعته ..ما ابيه ينغشش فيكم اكــثر!!!
عمآر نآظر الي دخل انصصصدم :بو الاء !!
سآره نآآظرت ابوها خآفت!!!
===============================
انتهى البــآآرت
اتمنى انه اعجبكم اذا كانت احداثه قليله سوري
ادعوو لي اشفى واكتب اطوول منه <<<كلام الكااتبه>>ادعولهاااا
ابي توقعاتكم الحـلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:15 am

البـــآرت ..80.||~
$
$
$
$
======================
نآآظرته بعصبيه :من انت عشآآآن تفرض رايك علي !!
مسكتها بسررعه وهمست :رشوود .لا ترفع صوتك ع بو جآآسم!!
رشوود دزتها ونآظرت جآسم شلون سآآكت !!
بو جآآسم قال بروود :مرح اسمعك منكم ولا اي كلمه ...الي ابيه بس اني اتصل ع اهلك !!
سلوم نآظرت رشوود شلون تغيرت ملامحها من احد يطري اهلها
غيذاء :انا الي اعرفه عن هــ البنت ...انها ماعندها احد يهتم بيها ..يجوز انها تربت في ميتم !!
بو جآسم : ....يآآبنت انتي عندك اهل ولا مثل ماقالت غيذاء ..!!
رشوود سكتت للحضه :مرح اخليك تتصل على اهلي ع شي مثل هذا !!
بو جآآسم :ليكون اهلك متبرين منك ..ماالومهم اذا عندهم بنت مثلك ..تجلس مع الشباب بدوون اي خجل ...!!
جآآسم :يبه خلص!!
بو جآآسم :شنو لي خلص ...انا مـآقلت شي غلط عن اهلها !...!!....غيذاء لازم تجهزين غرفه لهم اثنينهم ...ما توقعت اني ربيت ولد رح يدور حوآآلي بنت داشره !!..اهلها متبرين منها ..ويجوز انها تربت في شوآرع بعد ..
غيذاء :الغلط مو بس عليها بو جآآسم ع جآآسم كمان...لازم تحل المشكله لا يتكلمون النآآس علينا
جآسم نآآظر ابوه
رشوود ماتحملت مو عارفه شنوو تقول مشت بخطوآت سريعه وطلعت برآ البيت
جآآسم نآآظرها :رشووود!!!
بو جآآسم ناظر جآآسم بستغراب !!
سلوم ركضت وراء رشوود .!!:رشووود رشووود !!
رشوود كانت تمشي بسررعه
سلوووم ركضت لها وضمتها بقووه
رشوود نزلت راسها ونزلت ادموعها
سلووم همست في اذنها :رشوود تبكي ؟ !!!!!
رشوود بصووت مخنووق :غصب عني !!...كــلأآم بو جآسم مثل كلام هلي ..بضبط ...انا ابي اعرف اذا اتصل لهم شنو رح يردون عليه ..اساسا انا مااعني لهم شي ...رح يوافقون ع طوول عارف مرح تكون الي آي كلمه .!!
كان واقف ينآآظررشوود شلون تبكي حط يده ع رقبته حسس انه مخنووق تنهد
رشوود مسحت دموعها ونآآظرت سلوم :انا ابي اتمشى شووي !!
سلووم بستغراب :وين رح ترووح ؟
رشوود :لا تخاف شوي ورح ارجع !!
سلوم نآظرتها واهي رايحه تنهدت :يالتني اقدر اسووي لك شي !!
دآرت لقته في وجها :جآآسم!!
جآآسم :سلوم انا برووح لها !!
مشى بسررعه ولما شآآآف رشوود ظل يمشي وراها
رشوود كآآنت تمشي بهدوء وباين عليها الحزن ع الرصيف وقفت للحضه وقآآمت تضحك !!
جآآسم استغرب :رشوود !!
رشوود :ليه تلاحقني ..جآآسم مآآابي اكون قريبه منك ..لا احد يفكر بشي غلط ..صحيح اني لما اجلس معك احسس براحه ..اتعبرتك مثل اخووي الي ماولدته اميي ...لاني جد افتقت الاخ ..بس حتى هـ الشي حرآم علي !!
جآآسم تقدم لرشوود وقال بهدوء :رشوود الكـلآم الي تقووله انا بعد احسس نفس الشي لما اجلس معك ...اذا جد انتي ترتاحين معي رجعي معي البيت !!
رشوود اضحكت :مسستحيل ...مآآابي ارد معك !!
جآآسم :طيب يصير نرووح البحر احسسن !!
رشوود نآظرته للحضه :يصير!!
=======================
نآظرته وحسست كلمته ثقيله عليها قالت بهدوء :آحترم نفسك ..دآآم النفس طيبه معآآك ..
رد عليها بروود:واذا ما احترمتك شنو رح يصير ؟....اساسآ اشكالك يلزم علي ما احترمهم !!
جوري عصصبت :لا تغلط علي ...والله كلمه ثآنيه ورح تكوون ندمان على كل حرف نطقته!!
عبدلله ضحك :طيب وبعدين ؟
جوري توها بتتكلم
:عبدلله خلصصصصصص !!!
عبدلله نآظر مصدر الصووت :سوزآن !!
جوري نآظرت سوزآن انصددمت نص بنات الحلفه واقفين
!!
سوزآن :بنات ادخلووو بليز !!
دخلوو البنات !!
سوزآن تقدمت لجوري :آسفه جوري اذا ضايقك اخووي !!
عبدلله انقهررر من سوزآن قال بحده :ان شفت هــ الاشكآل في بيتنا مره ثآآنيه !! رح اطردك انتي واهي !!
سوزآن :عبدلله!!!!!!
جوري :تكفى يعني انا الي رح ادخل بيت عآآيش فيه واحد مثلك !!
عبدلله :هه...يكون احسسن !!
مشى بهدوء
جوري نآآظرته بحقددد اول مره تحسسس انها كرهت شخص من اول مره تقابله !!
سوزآن :جوري ارجووك هددي !!
جوري تنهدت :طيب!!
حسست بموبايلها :انا رايحه !!
سوزآن ابتسمت :بليز لا تزعلين !!
جوري بهدوء :لا ما زعلت !!
=======================
نــآآظرت ابووها كانت واقفه وراه ودموعها تنزل بدون توقف خآآيفه و متأكده انها رح تكون هاذي نهايتها في ذا البيت قالت بصووت يرجف من الخوف :بو الاء!!
بو الاء نآآظر عمآآر ونآآظر سآآره :ليه لما كنتي تعرفين كل ذا ما قلتي لي ..."نآظر عمآر " كنت اتعبرك مثل ولدي ..وتوقعت اني ماظلمت بنتي لما تزوجتك ...عندكم خمس دقايق تطلعون من البيت ولا رح تكون هنايتكم هنآآآ...بسررعه تطلعون مثل ما دخلتوو !!
ام جميله :الي تقووله سآرآآ مو صحيح انت تعرف انها تكرهنا واكييد انها تبينا نطلع من البيت !!
بو الاء نآآظر سآرآآ
سآآرآآ نزلت دموعها انربط لسانها مو عارفه شنو تقول!!
عمآر نآظر سآرآ :لا تكذبون على البنت كافي ....لين متى يعني ....بوالاء الي سمعته مو كذب كله صحيح ..!!
بوالاء : لك عين تتكلم بعد ...!!
عمــآر نزل راسه :عــآآرف الي سوويته ما يشــرف ...انا من اجيت هذا البيت وكنت احــآآول اني اخبركم .."نآظر جميله " بس ..عشآآن جميله سكت وكنت عــآرف الي تسوويه غلط ...وحتى لو قلت لك انا آسف ..ادري انك مرح تسامحني
بوالاء نآآظره بعصبيه وتقدم له ومسسسكه بقوه من يآآقته وصرررخ :الحين تطلق ســآآره وقدامي !!
عمـآر :آسف مااقدر !!
جميله نآآظرته بصددددمه !!
بو الاء رفع يده بيضربه بس جميله تقدمت :تكفى يابو الاء حنا رح نطلع بس لا تضرب عمــآآر!!
بو الاء جن جنونه نآظر جميله شلون ندافع عن عمآآر قال بصووت مخنووق :طلعووو برآآآآ....طلعووو برآآآ!!
...للاسف عشت معك مخدووع يآآلخــآآينه ...جميله انتي طـآآآلق !!!
جميله نآآظرت عمـآآر وهمست له :عمآآر طلق سآآره!!
سـآآره كآآنت واقفه وتنآآظر عمــآآر لمن اجت عينه في عينها عمــآآر طلعت الكلمه منه مثل الغصه :سآآره ...انتي طــآآلق.. !!
سآآره تقدمت الى ابووهاا
ونآآظرتهم واهم يرحوون مو متصوره انها مرح تشووفهم خلص تنهدت وهمست :يبه !!
بو الاء جلس وحط يده ع راسه مصددددوم من الي قآعد يصير
دخلت بهدووء ونآآظر سآره وابووها :يبه شنو صآآير !!
سآآره تقدمت لها وضمتها :الاء!!
الاء :سآآره حبيبتي اشفيك ؟
==========================
عنــد البحــر...
رشوود كآنت تناظر البحر وتهمسس بكلمات جآآسم مو قادر يفهمها !!
جآسم :رشود شنو جالسه تقولين ؟
رشود نآظرته :جآآسم انت تعتربني مثل اخووك ؟
جآآسم نآآظر همس :اخووي ..."قال بهدوء" ..اكييد انت اخووي الصغير !!
رشوود غمضت عينها :يصير تسمعني او ...افقدك الحين حاسة السمع !!
جآسم :ضحك شلون رح افقدها !!
رشوود :بصررخه او ضربتين مني انت رح تنتهي !!
جآسم :من يحصل له يسمع رشوود واهي تفضفض!!
رشوود قالت بهدوء :خآيف انك تمل !!
جآسم :مسستحيل ..مااقدر امل منك !!
رشوود تنهدت :بصراحه مدري شنو صآآر فيني يوم كلمني ابووك ..(آخذت نفس )تصدق كنت اتمنى في يوم اجلس مع امي وابووي ع البحر ...كنت اتمنى دحين اوقف قدام ابووك وافتخر بأهلي ...كنت اتمنى اشياء وايد مقدر اوصل لها ..ليه ياجآآسم حتى تمني صآآير علي حرآم ....تدري ان اغلى شخص عندي اهوو سلوم ...حتى البنات الي اجلس معهم واقضي معهم ليالي ..مرح اكوون مخلص لهم مثل سلوم ...لان بأي لحضه رح يتركووني ."نزلت دموعها قالت بصوت مبووح " ...جآسم لا تناظر فيني ارجووك !!
جآآسم آنصدددم ان رشوود تبكي قال بهدوء :يصير اغطي عليك !!
رشوود هزت راسها
جآسم تقدم لها ورشوود سندت راسها ع صدر جآآسم وكانت تبكي بقووه جلست لفتره تبكي
جآآسم تنهد :رشوود ارجووك لا تبكين !!
رشوود مسكت تشيرت جآآسم ومسحت دموعها!ومسحت وجها
جآآسم انصدددم :رشوود !!
رشوود :نسسيت ان في اختراع اسمه فآين !!
جآآسم رفع رآآس رشوود ومسح دموعها :ابي اديني الى تمسح دموعك مو تشيرت الي علي !!
رشوود :والله انك خوووش اخوو!!
جآآسم :افا عليك اعجبك !!
رشوود :طبعا !!
جآسم ابتسم وقال بتريقه : تصدقين ؟؟ بصــراحه كنت دآيم اشووفك غير البنات ..مستحيل اشووفك تصرفين تصرف مثل البنات ..بس اليوم اثبت الي انك تضلين بنت وحسآآسه ..وهذا الشي بكل صراحه كنت اتمنى اشووفه فيه !!
رشوود قربت يدها لظهر جآسم وقرصته
جآسم :آآي!!!
رشوود :صحيح انا بكيت يالهيس لكن لاتشبهني بالبنات !!
جآآسم قال بهدوء :رشوود انا قررت اني اسمك رشى ...اذا رح تمنعيني مرح تقدرين !!
رشوود نآظرته :جآآسم مشتهي اكفخك !!
جآسم :لا ابي اكلمك في موضوعنا ....آكييد ابووي اذا رجعت يبي يتصل على اهلك.....وابووي اذا قال شي مسستحيل ما يسوويه ..رشى ارجووك ...خل نرجع البيت ...ونتفاهم معه
رشوود قالت بحده :انت خآيف من ابووك !!
جآآسم :لا...صدقيني اي كلمه تبيها رح تصير !!
رشووود :جآآسم مسستحيل !! رجع معك
جآآسم تنهد :رشى ارجووك !!
رشوود سكتت للحضه وقالت :اذا رح تسميني رشى واللهِ مرح ارووح !!
جآسم بضحكه :لعبتيها صح بنت الي ..طيب رشوود !!
رشوود :ايوآآ كذا !!
========================
رجعت بيتهم نــآآظرت المكان ابوو الزحمه صررخت من قمة راسها :يمـــــــه!!
طلعت لها امها من المطبخ :شنو تبين ماتشوفين مشغوله!!
قالت بستهبال :اكييد اني ما شفتتكك وانتي مشغوله دحين بس طالعه من المطبخ..!!
قالت بعصبيه :فرررررح وجع..مفرووض تقوولين لي يمه بساعدك !!
فررح اخترعت من صررخت امها مدت يدها :يله يله بعد تعالي كفخيني يله !!
ام ريــآآن :اضرربك واكسسرك بعد اذا تبين !!
فرحح :بل عليك يمه ما تمزحين معصبه من قلب !!
دخل ريــآآن :ســلآم !
فرح نآظرته من طرف عينها!!
ريــآآن ناظرها وقال:استغفر الله ...اعقلي شووي !!
فرح :اذا انت عقلت بعدين انا افكر اعقل !!
رقت الدرج
ريـآآن نآظرها واهي ترركب همس :هــ البنت منتهيه !!
رقى غرفته ودخل بهدوء فسخ تشيرته وطآح ع سرير وتنهد
همــس :شنو يبي عبد الله .
نــآآظر موبايله كان فيه حوالي عشر مكالمات تنهد :ولا ملت من كثر ما تتصل !!
وصله مسج نآظر ||ريـآآن لا تسفهه مكآلماتي .مرآآم ||
ريــآآن آخذ نفس وهمس :مشكلله اني مليت منك !
اتصل وقال بهدوء :اشقت لهمسك .ريحتك ..وخشتك ..وخشوونة صووتك !!
:يآآآآضريف تبي ريــآآل !!
ريــآآن :خخخ عبوود عطنا وجه شووي !!
عبدلله :باللهِ جالس تتحلم فيني ..اتصل ع مرام بتمووت ع صوووتك ..!!
ريــآآآن :مليت منها !!
عبدلله بعصبيه :طيب شنو تبي ...لصقه انت ولا شنو ؟
ريــآآن :يآآبن الي ..مو انت قايل لي اتصل علي!!
عبدلله :ايوآآ صححح !!
ريــآن :طيب اشفيك وصلتك ع بيت اهلك بيبي وانتي مرووقه شنوو قلبك كذا فجأه حياتي !!
عبدلله عارف انه يستهبل :قابلت بنت في الحلفه وغيرت المزآج !!
ريــآن :حلــوه !!
عبدلله :اشك انها شآآفت الحلى !!
ريــآن :آجل ابصم لك بالعشرره انها قمر ..انت ذووقك في البنات ابد ولا شي ..المهم شنو الي صآآر!!
عبدلله :مدري بس البنت شكلها ولد باغلط المهم ماعلينا .الموضووع اهووو اتصلل ع مرام ويااخي فكني شنوو لصقه دي !!
ريــآآن :هذا موضوعك مالت عليك بس مع سلامه تصبح ع خلعه !!
وسكررر
عبدلله نــآآظر الموبايل :واللهِ ذابحك بكرا ..هذا اسلووب يكلمني فيه ..!!
=========================
صبـــآآح يوم جديد ...!!
صحت ع صووت الباب واهي داخله :رشوود وقسسم رح ارتكب فيك جريمه انا مو مصدق انك في غرفه وانا في غرفه تجي لي بعد !!
رشوود :الله ياخد الي ورث لك هـ لساان !!>>تدعي ع امها بس بطريقه غير مباشره >Me<
سلوم رفعت اقرب شي وفلتته ع رشوود :وجع تدعين ع اميي !!
رشوود :خخخ امززح !!
سلوم :باللهِ
رشوود تنهدت من قلب :خلص سلوم !!
سلوم :صآير معك شي ؟
رشوود :مدري
دخلت عليهم ونآظرتهم
سلوم :اشفيك تناظر كذا !!
جوري :مبــآآرح قال لي جآآسم عن السالفه وكلم ابووي !!
رشوود :شنوو قآآل ؟
جوري :جآسم قال انه رح يبعد عنك !!
رشوود :فين جالسين حنا ...ابوووك هذا بذبحه !!
سلوم تناظر رشوود تستهبل :اشرايك الليله ؟
رشوود بضحكه :لو علي انا جأأهزه !!
جوري :خخخخ اعقلوو اقوول !!
رشوود :شنو قال جسووم ؟
جوري :مثل مآقلت لك ..جآآسم قال لبووي انه يعتبرك مثل اخته ومسسستحيل يفكر فيك بطريقه غير ...وابووي قال له تبعد عنها .....وبـكرآآ رح يســـافر !!
رشوود :واللهِ ححسستوني بنت غصصب !!..يالله وربي
"فسخت نعالها" ....اسمح لي بندر بس شفت هــ النعال ودي ارقصه ع ظهر ابووك
جوري اضحكت :ههههههههههه رشوود آما عآآد!!
رشوود :تتحدد !!
سلوم :لالا تكفى بندر ..ترى هــ ,‘مهبوول يسوويها ويفلت ع ابووك نعاله !!
جوري بضحكه : لالا سلوووم ...اتحد!!
رشوود :طيب !! بتشووف
سلوم :جنيتو!! رسمي
جوري :اوك انا رايحه للمدرسه !!
رشوود:بالتوفيق بيبي !!

========================
فــي المــدرسه ..
دخلت فصـلها وجلست ع الكرسي نآظرت البنات بهدوء
وكل مسستغرب منها والبنات حسوو بخووف مو طبيعي عليها
نزلت دموعها تنهدت ومسحتها نآآظرت البنات اهم دآخلين!!
ركضت لها وقالت :سآآره اشفيك ؟
سآره بصوت مخنووق :انكششف كل شي يا زهره ...!!
البنات مو فآهمين ؟
جودي :سآره شنو صآآر !!
سآآره وقفت وناظرت بنات الكلاس يناظرونها همست :تعالو معي ناظروهم شلون !!
سمـآآء ناظرت البنات :استغفر الله!!
طلعوو البنات من الفصل !!
+
دخلت المدرسه كانت واقفه تتنظرها بس تجي اول ما شآفتها صررخت وركضت وضمتها بقووه :جوري جوري جوري!!
جوري تنهدت :ضحـى وحشتيني !!
ضحى مسكت يدها :المدرسه نوررت !!
جوري تحط يدها ع كتفها :آحم آحم !!
مشت بهدووء ضحى طقت بآآب الفصل
جوري :ليه الادب !!
رفعت رجلها ورفست الباب !!
انصـــدددمت !!!
سمعت صررخت البنات :سبرآآيز!!
جوري مو مستوعبه كل بنت تجي لها وتضمها وتتحمد للها بسلامه !!
اجوو بنات الي يعرفوونهآ من الفصوول الثانيه ابتسمت بهدووء مو عآرف شنو تسووي فرحت من كل قلبها ماتوقعت من البنات كذا !!
دخلوو شلتنا
سمـآآء تستهبل :الله الله بديت اغير منــك
جوري رفعت الحآجب :باللهِ
سمـآآء تضربها ع ظهرها بخفه :قسسسسمن!!
اضحكوو البنات
قالت بنت :جوري غاليه علينا والله وانتي مثلها ..!!
سمـآء:آحمين !!
سآره تستهبل :وانا حبايب!!
صرخوو بنات الفصل :نمووت فيييك !!
سآآره عضت شفيفها :ارووح ملح !!
طفوو البنات النور وشعلوو الشمووع
جوري نآآظرت الكيكه كان مكتووب عليها حمدلله على سلامتك بندر (جوري) نآظرت سمــآء :ابيك تغنين لي !
سمـآآء :بالمشمش
خلوود تضربها طرآق :يله بلا دلع !!
سمــآء :آآي وجع خلودد.... ههه طيب !!
سآآره :ابيك تغنين لــمنصور زآيد !!
جوري :ايوآآ بضبط !!
سمــآآء تستهبل مسكت يد جوري وبدت تغني والكل خآآق على صووتها :أحلى ثواني العمر لا مرني طيفه ياكيف لوكان عندي والمس يدينه أموت أنا في عيونه وفي سواليفه وانسى همومي واشوف الكون في عينه....أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه..لوكنت جالس لحالي أسمع انفاسه
واتخيله بين ايديا ساكن أحضاني حبيبي اللي غمرني برقه احساسه مجنون في حبه وبالحيل مفتوني...
جوري ضربت سماء بخفه واهي تضحك !!
سمــآء ضمتها :وربي احبــك !!
البنات تصفيق حــآآر
سمــآء :اشرايك جوري ؟
جوري سكتت للحضه كانت تفكر بشي وحيد لما سمعت صوت سمــآء ..اهو يووسف قالت بصووت مخنووق :يجنن صوتك كم مره تبيني اقوول لك لما تغنين لي !!
زهره :ههههه جوري تأثرت !!
جوري :لا تصدق نفسها دحين !!
صآآح الجرس بداية الحصه الاولى
كل بنت راحت ع فلصها جوري جلست مكانها
نجوى :آخيرا جوري وربي الفصل بدونك ولا شي !!
جوري تنهدت :رجعنا للهم
نجوى :يآآآ!!!!
===================
كآآنت جــآلسه تحووس في الموبايل وحآسه بملل تنهدت
:آآآف!!
غمضت عينها حسست احدد دخل عليها نآآظرت مين انــصددمت ..:شــذى!!!!!!!!!
شــذى كانت واقفه ومنزله راسها قالت بصووت يرجف :تكفين عطيني فررصه اتكلم معك !!
مروه بعصبيه :طــلعي برآ لا ارتكب فيك جريمه !!
شـذى تقدمت لها ونزلت راسها !!
مرووه حآآولت تجلس حسست بآلم :آآه!
شـذى قربت لها وضمتها بقووه وبكت :تكفين تكفين ..لالا تتحركين مقدر اشووفك تتألمين ...!!
مرووه بستهزآء :تبين تلعبين علي وتلعبين ع نفسسك بعد !!
شـذى بصووت مخنووق :عارفه اني لو اقوول لك اني مو سبب الي انتي فيه مرح تصدقين !!
مرووه سكتت للحضه وقالت :طيب تقدرين طلعين برآآ!!
شــذى جآت عينها في عين مرووه
مرووه بعدت عينها وآخذت نفسس !
شـذى :عارف انك رح تسمعيني ...!!..مروه ابي اسألك انتي تذكرين آسيل ..؟
مروه نآآظرتها :آسيل ...جايه تقوولي تذكرين وتذكرت ...شذى ..ما ابي اسممع شي ..انتي احمدي ربك انك للحين جالسه ..مافلتك برا الغرفه !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:16 am

كآآنت جــآلسه تحووس في الموبايل وحآسه بملل تنهدت
:آآآف!!
غمضت عينها حسست احدد دخل عليها نآآظرت مين انــصددمت ..:شــذى!!!!!!!!!
شــذى كانت واقفه ومنزله راسها قالت بصووت يرجف :تكفين عطيني فررصه اتكلم معك !!
مروه بعصبيه :طــلعي برآ لا ارتكب فيك جريمه !!
شـذى تقدمت لها ونزلت راسها !!
مرووه حآآولت تجلس حسست بآلم :آآه!
شـذى قربت لها وضمتها بقووه وبكت :تكفين تكفين ..لالا تتحركين مقدر اشووفك تتألمين ...!!
مرووه بستهزآء :تبين تلعبين علي وتلعبين ع نفسسك بعد !!
شـذى بصووت مخنووق :عارفه اني لو اقوول لك اني مو سبب الي انتي فيه مرح تصدقين !!
مرووه سكتت للحضه وقالت :طيب تقدرين طلعين برآآ!!
شــذى جآت عينها في عين مرووه
مرووه بعدت عينها وآخذت نفسس !
شـذى :عارف انك رح تسمعيني ...!!..مروه ابي اسألك انتي تذكرين آسيل ..؟
مروه نآآظرتها :آسيل ...جايه تقوولي تذكرين وتذكرت ...شذى ..ما ابي اسممع شي ..انتي احمدي ربك انك للحين جالسه ..مافلتك برا الغرفه !!
شـذى سكتت للحضه ومسكت ادين مرووه همست لها:ارجووك لاتصرين كذا قآآسيه !!
مروه :للاسف ..من يوم ورايح انا ما اعرفك ولا انتي تعرفيني !!!!
دخلت بهدوء ونآظرت مرووه كيف كانت معصبه :مرووه!!
مروه :شيماء ...اجيتي في وقتك ..طلعي لي هــ الزباله برآآ!!
شيماء منصددددمه !!!! انها تقصد شذى :بس
مروه بعصبيه :شيمــآآْء!!
شذى مسحت دموعها :خلص انا برووح اسفه اذا ازعجتك !!
شيمـآآء نآظرت شذى واهي رايحه كان بآين عليها انها تعبانه وعيوونها محمره من البكي قالت بهدوء :ليه عملتي كذا !!
مروه بستهزاء :اخر عمرري وحده مثلك تدخل في خصوصياتي !!
شيمـآآء سكتت للحضه :ليه من شوي طلبتي مني اطردها ماتقدرين ولا هاذي مو من خصوصياتك !!
مروه بضحكه :هذا بطلبي انا طلب منك تطردينها !!
شمــآآء :مرووه انتي قآآسيه تدري ولا لأ؟
مروه سكتت
شيماء :ليه ساكته ؟
مروه بحده :ترجعين البيت دحين وتاخدين اغراضك وترووحين بيتك فاهمه!!
شيمـآء انصددمت قالت بصووت مخنووق :طيب طيب اووعدك انك مرح تشووفيني مره ثانيه !!
مروه :يكون احسسن !!
شيمآء طلعت بسررعه قبل لا تضعف قدامها مو متحمله قسوووة قلبها
مرووه نآظرت الموبايل نزلت دموعها ع الشاشه رفعت راسها ومسحت دموعها بسسررعه !!
=============================
دخلت غرفتها وكانت كاذبه ع خالتها انها رايحه المدرسه
طآحت ع سرير وقرب شفيفها بهدووء الى اذنها وهمسست :سـلوم!!
سـلوم فتحت عينها بهدوء ونآظرتها عضت شفايفها:فطوم!!
فطوم :اشقت لك وربي !!
ســلوم تنهد :جآيتلي ع سرير ناويه ع نفسج انتي !!
فطوم مافهمت قصدها جلست وكانت رح تقووم !!
سلوم مسكت ادينها :فطوم وين رايحه ابي اشبع منج !!
فــطوم :موباريحه مكان بس ابي افسخ عبايتي !!
سلوم بتريقه :ايوآآ ايوآآ فسخيها احسسن !!
فطوم فسختها ونامت تحتها :ليه ما تردين ع اتصالاتي ؟
سلوم تنهدت :خلينا من سوالف!!
فطوم نآآظرتها بس
سلوم قربت شفيفها من شفايف فطووم قالت بهدوء:خلك هاديه !!
بآستها وهمسست :فطوم مشتهيتك !!
فطوم فهمت قصددها مو عارفه شنو ترد عليها قالت بصووت يرجف بعد تفكير :سلووم كلِ لك !!
سلوم بدت تفتح ازرت قميص فطوم وقربت لها اكــثر

دخلت بسررعه ونآآظرتهم شلوون وغمضت عينها :اسسسف سلووم !!
فطوم سكرت ازرت قميصها وجلست وهمست :يآربي!!
سلوم نآآظرتها :رشوود اذبحكك !!..وربي ودي اتوطى في بطنك
رشوود حكت راسها وضحكت :اشدعوى سلووم....في اوقات غيرها !!
سلوم بعصبيه :طيب اقلب وجهك !!
رشوود :وجع وجع طيب !!
وطلعت..
فطوم :فطرت !!
سلوم :لا !!
فطوم :تبي اقول للخدم .؟
سلوم وقفت :آيووآآ ياليت ..!
فطوم وقفت :طيب من عيووني !!
+
عند رشوود كآنت حآآسه بملل مو طبيعي آخذت نفسس
نآظرت الي نآآزله من درج
:رشوود!!
رشوود :هلا فطووم تبين شي !!
فطوم :ابي فطور لسلووم !!
رشود تنهدت :ايه يا بخت سلووم بس !! ..بوسات صباحيه وفطور جآهز !!
فطوم :رشود وجع !!
رشوود اضحكت :اعصابك فطووم !!
فطوم توها رح تتكلم قاطعها دخوول جآآسم
رشوود نآظرته بس
جآسم :سلام !!
فطوم :وعليكم السلام !!
جآسم نآآظر فطووم مستغرب انها ما تعرفه وماكانت مستحيه منه ابد
رشوود ناظرته شلون يناظرها تنهدت :فطووم روحي المطبخ وانا رح الحقك !!
فطوم :طيب !!
جآآسم نآآظر رشوود وهمس :اشفيها معصبه كذا .؟
رشوود :لالا مو معصبه ولا شي !!
جآآسم اخترع :بل علييك سمعتي !!
رشوود سفهتته ومشت للمطبخ :رشوود رشوود يآآبنت الي و لا تسفهين بعـد !!!
جلس ينتظرها تطلع
طلعت من المطبخ ونآآظرته
جآسم جلس يناظر رشوود للفتره
غيذاء كانت نازله من الدرج وتناظر جآسم شلون يناظر رشوود وكان باين من عينه انه رح يمووت عليها !!
رشوود تستهبل حبت يدها وكآنها فلتت له البووسه !!
جآآسم كأنه مسسكها وقربها لشفايفه !!
رشوود فسسسخت جزمتها وفلتتها عليه :لا تصدق نفسسك يالمنحررف!!
جآآسم :هدي هدي ابو الشباب ترى كنت استهبل معاك!!
رشوود :عارف!!
غيذاء همسست :ابي اعرف شنو يحب فيها ..كأنها ولد !!
رشوود انتبهت لها قالت بستهزاء :اقوول اخت الاعرب ..كأنك قاطه اذذنك !!
جآآسم نآآظر غيذاء :هــلآ خالتي !!
رشوود :تكفى انت وخالتك !!
تقدمت للباب وطلعت برآ الحديقه !!
جآآسم نآظر غيذاء وطلع وراء رشوود
غيذاء انصددمت صررخت :جآآسم وجع !!
جآآسم نآآظر رشوود شلون تحووس في الورد انصصدم لما شآفها تدوس عليه :رشوود شنو قاعده تسووين ؟
رشوود ناظرته :بس ابي امووت هـ الورد ...!!
جآسم :استغفر الله جنيتي !!
رشوود نآظرته للفتره وقالت بصوت مخنووق :ايوآآ جنيت تدري ليه !!
جآسم بستغراب :ليه !!
رشوود بعصبيه :لانك ماقلت لي انك مسافر...عرفت من بندر ..اشتهيت اتوطى في بطنك !!
جآآسم بهدوء :هددي رشوود!!
رشوود تقدمت له :انت رح تسافر خلص!!
جآآسم :ايوآآ بكرا!!
رشوود :جآآسم ع فكره انت رح تسافر وانا بعد رح ارجع للكويت!!
جآآسم :عآآرف بس ابي اكمل دراستي ..
رشوود :متى ؟
جآآسم :الصبح انشاء الله!!
رشوود غمضت عينها همست :يآآربي!!
جآسم :اشفيك ؟
رشوود نآآظرته وكانت شووي وتبكي :مدري جآسم ..بصراحه انا ما ابي ابعد عنك !!
جآسم ابتسم مو مصدق كلامها :رشوود وانا بعد ..
رشوود تنهدت :انا بدخل حر هنا!!
جآسم مسك يدها :لحضه رشوود !!
رشوود ناظرته بس
جآسم :رشوود اقدر آخذ لي صور انا وانتي فيها !!
رشوود سكتت للحضه :طيب!!
جآآسم قرب شفايفه لخد رشوود لقط الصور بسررعه !!
رشوود طآحت فيه ضرب :انت نآوي ع نفسسك !!
جآآسم اهو يضحك :تكفين لذكرى
رشوود ابتسمت وطلعت موبايلها من جيبها وقرب راسها لراس جآآسم صرخت :سمـآآآيل !!
ولقطت الصوره !!
جآآسم ناظرها بهدوء !
رشوود :طالع الصور كأنك عّجل !!
جآسم :وجع تدرين وانتي بعد كأنك قررد!!
رشوود :هآ!!!!!!
======================
فــي المــدرسه ....
دخلت الابله الفصل بهدوء ونآآظرت البنات :ســلآم عليكم !!
البنات :وعليكم السلام ..والرحمه الله وبركاته .
الابله نآآظرت جوري ابتسمت :اخيرا رجعت صديقتكم !!
البنات الكلاس :ايوآآآ
نجوى :ماتشووفين الفصل منور.. حوله !!
جوري :خخخخخ مشتهيه الاداره اليوم !!
الابله عطت نجوى طآآف ونآآظرت جوري :الحمدلله ع سلامتك يابنتي !!
جوري :الله يسلمك !!
نجوى تقرص جوري :ابو الادب شنو صآآير !!
جوري :مدري نزل علي الوحي !!
بدت الابله الشرررح ..
=====================
عند سوير ."سآره "
كانت تحل واجب الاحياء في حصة الرياضيات همست لسمـآء :اخت الاعرب موبفاهمه لخطك !!
سمـآآء :اشووف لحوول سوير وربي صدعتيني !!
زهره تضرب كرسي سآره لانها قدامها !!
سآره :شنو؟
زهره همست :نآآظري البنت لا تفوتك التسرريحه !!
سماء وسآره ناظروو البنت شنو مسوويه في نفسها
الابله عطتهم نظره :البنات الي وراء
بس لا حياة لمن تنادي
وضحكووو بصوت عالي !!
سمـآء بضحكه :مسوويه شآرع الطــآآيف !!
سآره :اشرايكم نتسلى عليها بعد الحصه !!
جودي بضحكه :وحشتني ايام متووسط تصدقون !!
رباب :بضبط !!
زهره :خلص صآآر سوير !!
الابله نآظرتهم : شنو سالفتكم ضحكونا معكم !!
سآره بهمس :شنو دخل ابو الي جابك !!
الابله :نعمم !!
سمــآء بدون ما تحس :نعامه ترفسك !!
البنات اضحكوو الابله مو مستوعبه !!
سمـآآء عضت شفيفها !!
الابله :سمـآآء شنو قلتي !!
سمــآء تنهدت :ولا شي !!...بنات قلت شي انا !!
نص البنات وقعوو معها :لالا!!
سمــآآء :كل شي تحطينه فيني وش ذا ابي اعرف !!
الابله :لاني عارفه حركاتك !!
سمـآآء :اهمم اني بعد قلت انك تعرفين !!!!
الابله يأست من سماء لانها مرح تسكت وكملت شررح !!
سآآره :هوب هوووب سمــآآء معصبه ما تمززحين !!
سمـآآء :بضبط !!
جودي :شنو معصبك ؟
سمــآء :مدري !!
زهره :باللهِ !!
صآح جرس الحصه نهايتها
وقت الفررصه !
سآره اليوم طق عرق النذاله تقدمت للبنت :اقوول مشمش شلون مسوويه حركت شعرك حدددها مزآآآ
زهره تستهبل :بسيطه الحركه لفت شعرها بالمعكرونه !!
سآره:خخخخخخ تخيلي بسس!!
سمــآء :تفقيع مشمش امانه شلون سوويتها !!
البنت عارفه انهم مسووينها ابو المسخرره قالت بهدوء :مدري طلعت كذا !!
البنات اضحكوو
جودي :هه عفوويه عفوويه بنات ..اقوول امشوو بس هاذي مدري من اي عالم جآيه
سآره :بضبط .مشمش لا تزعلين ترى كنت امززح معك تعرفين !!
مشمش ابتسمت بغباء :لا عادي !!
زهره :اهمم شي اطلع الحين وانتي راضيه علي !!
مشمش تنهدت :طيب زهره راضيه !
سمــآآء :زين ليه تكلمينها من طرف انفك ؟ تبين الحين امسح بيك القاع !!
رباب :لالالا سمــآء اليوم معصبه !!
سمــآء تنهدت :سوري بس مره ثانيه لا تكلمين زهره كذا طيب !!
زهره :آكشششخ سمووووه تدافع عني !!
سآآره :من قدك !!
حسوو بصوت :مطوولين وانتو تسلوون على البنت !!
سآآره ناظرتها :جورري هه!!
جوري :اقوول اشتقتوو الى ايام الاغباء !!
البنات عطووها نظره !!
جوري :تكفوون خفت اقوول يله سرينا !!
سآره ركضت لها :اقوول جوري ...!!
جوري مسكت يد سآره وصاروو يمشوون :هممم؟
سآآره :قالو لي انك عملتي مشكله مع اخوو سوزآن !!
جوري :تكفين سااره وربي رفع ضغطي !!
سآره :افا!!!
جوري جلست والبنات اجلسوو !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:17 am

زهره :ماعليك هذا عبدلله ما يسووى جزمه !!
جوري :ايوآآ بضبط !!
جودي :بنات بعد دوام رح نرووح لمرووه اووك!!
سآره :لبى طاريها وحشتني بنت الي !!
زهره :لازم نشتري لها شي !!
جوري بتفكير :نحمل لها شذى !!
البنات اضحكوو :ههههههههههه
سآره :عشان تكفخنا حنا واهي !!
جودي :من جد جوري وحشتنا جلستك في المدرسه !!
جوري :فديت خششتك والله ..!!
سآره تفتح العصير وتشرب جوري :اقوول ابلعي بس نحفانه كأنك هيكل !!
جوري :حسسسيت نفسي بزر !!
سآآره تستهبل :مرح تكبيرن يابنتي في عيني حتى لو عجزتي !!
رباب :ماخده في نفسسك مقلب مثلا !!
سآره :خخخخخ!!
مرت من جنبهم اسيل ومعها صفاء !!
جوري بعد ماخلصت العصير فلتته عليهم !!
آسيل وقفت ونآآظرت جوري بحدده !!
جوري بروود :ع فكره كنت ابي افلته في الزباله بس لقت اقرب ازباله مرت من تحتي !!
سآآره :لالالا زبالتين ..جوري مو وحده بس !!
جودي :هههه اشفيكم تناظرونآ ليكون تفكرون نعنيكم !!..ترى كل واحد يعرف قدره !!
آآسيل تقدمت لجووري وقفت في وجها كانت رح تتكلم بس مو قادره تقوول لجوري اي شي
جرري اضحكت :مضيعه !!؟
آسيل نآآظرت جوري لفتره وكانت حابسه دموعها مشت بسررعه
جوري :اشفيها دي !!
البنات مستغربين ان اسيل ضعفت قدام جوري !!
زهره :الله اعلم
جوري :المهم ماعلينا ....هند رسلت لي مسج ...تقول رح يكوون عرسها بعد شهر وتبينا نكوون هنآآك قبل بأسبوع !!
زهره :اييه هند ناوويه علي تبي فايزووه يقطعني !!
رباب :تكفين عآآد ..ما تخافين اله من اذ !!
زهره اضحكت بقووه
جوري تضربها طرآآق :ام الشباب !!
زهره :هههههههه آآ بطعني رباب بليز ..لا تتكلمين على اخوي ترى ما ارضى عليه !!...اقول مافسسختي الخاتم نسيته في يدك
رباب عارفه انها تقهرها فسخت الخاتم وفلتته في لزباله :بقووم ارووح لمزنه احسسن ..!!
سآره :رباب اجلسي خلص !!
جودي :بلا نذاله زهره !!
زهره بعصبيه :اصلا اهي لقتها فرصه ترووح لهم وربي اذا ترووحين ما اعرفك هل مره عند كلمتي !!
رباب مشت !!
زهره :وربي ناوويه ع نفسها !!
سمــآء :من جدك مرح تكلمينها ؟
زهره :آيوآآ
+
عند آسسيل كانت جالسه مع صفــآء وراء المدرسه وجالسين في زاويه !!
صفـآء تنهدت :آآسيل من جدك انتي!!
آسيل بعيون محمره من البكي :عآرفه انها تكرهني ..بس انا احبها شنو تبين اسووي !!
صفـآء :وربي بجن !!
مدت رجلينها وفسخت الجزمه غمضت عينها ابتسمت :تخيلي معي صفوو !!
صفـآء :شنو ؟
آسيل بهدوء :جوري ماسكه يدي هذا اقل شي اببيه وربي!!
صفــآء تنهدت :من جد رفعتي ضغطي اسيل خلص لالا تكلمين عنها شفتيها شلون تكلمنا ..قللت من مستوانا وحنا ساكتين..ا آلــه دآآست على كرامتنا ... وربي انا شووي وتوطى في بطنها بس عشانك اعرفك رح تذبحيني !!
آسيل :خلص صفــآآء تكفين !!
طلعت موبايلها من جيبها وركبت السماعات واتصلت :الو عبدلله ........طيب اشووفك بعد الدوآم ...طيب . !بآي ..!!
شآالت السماعات وناظرت صفـآء !!
صفاء :عبوود !!
آسيل:آيوآ
صفاء ضربت ع صدرها من جهة اليسار :آآه قلبي هذا بدوخني !!
اسيل تضربها بخفه : عبوود رجع من بريطانيا !!
صفـآء :قسسسسمن !!
اسيل :ايوآ يبينا نزوره في البيت .."تغمز" نرح نتسلى مع بعض تبي تروحين !!
صفـآآء :اشرايك.... فيها عبوود !!
اسيل اضحكت :ليه تلمويني في جوري!!
صفـآء :لانك بنت واهي بنت لكن عبوود اهو ولد وانا بنت !!
آسيل تنهدت :اساسا في الاحلام تعطيني وجه .اهي تكرهني !!
========================
كــآآن جآلس في السيـآآره ينتظره :اشفيه ذا تأخر!!
نآظره من بعيد صعد السيــآره :سـلأآم ..
تنهد :وعليكم ...ليه تأخرت بو الشباب !!
نآظره وقال بهدوء :جهــآد !!
جهاد:عمار اشفيك اتصلت لي وبآين عليك آنك تعبان !!
عمـآر ابتسمت بهدوء :كأنك تحسس علي جد يا جهاد انا تعبان!!
جهاد :اشفيك ؟
عمـآآر تنهد :انا طلقت سآره !!
جهاد مو مصددق قال بصدددمه :طلقتها !!
عمــآر ناظر ردت فعل جهاد :كأنك منبسسط !!
جهاد :منبسسسط شنو تقصد ..فرحان عشانك انك طلقتها ماهقيتها منك !!
عمــآر :سوري جهاد بس اعصابي تلفانه !!
جهـآآد :طيب...شنو صآر بضبط شنو الي خلاك تطلقها !!
عمـآر :رح اقوول لك كل السالفه ..وعارف انك رح تعصب بس ما ابي اخبي عليك حقيقتي !!
عمار بدى يسررد قصته من اوول وقال له ع كل شي !!
جهاد مو مستوعب !!!:عمار انت سوويت ذا كله ...!!
عمـآر نزل من السياره :جهاد هاذي رح تكون اخر مره اشووفك فيها ..انا مسافر اليوم ...!!
جهاد ناظره بس مو قادر يتكلم من الصددمه !!
عمار :مع سلامه ..!!
جهاد :الله يسلمك !!
حرك سيارته بسررعه لبيت صديقه الي يتشابون في كل شيي نزل من السيـآآره واتصل عليه:هلا عبوود ...انا تحت بيتكم !!
عبدلله :ادخل من الباب الخلفي وتعال جناحي !!
جهـآد تنهد :طيب !!
تقدم للوراء البيت ودخل ورقى الدرج لين وصل جناح عبدلله طق الباب !!
عبدلله فتحه :القط القط !!
جهاد ابتسم :آخبارك ياحلو ؟
عبدلله :مآشي الحـآآل .وانت شنو امسووي ؟
جهاد :تمام ..جالس لا شغل ومشغله !!
عبدلله غمز :تبي اضبط لك وحده!!
جهاد جلس :لالالا تكفى ...!!
عبدلله بستغراب :آشفيك ؟
جهآد :وانت مسافر صارت اشياء جديده !!
عبدلله :مثل ؟
جهاد بهدوء :انا حبيت وحده وما ابي اخونها !!
عبدلله يصفق بستهزاء :اووه اووه ..شنو جالس تخربط انت حبها اووك بس لا تضيع شبابك كذا !!
جهاد :اساسا انا مااقدر المس بنت غيرها !!
عبدلله :ليه لمستها ؟
جهاد :ههه لا بدري ..اساسا اهي بنت محافضه ع نفسها وهذا الي عاجبني !!
عبدلله :تغيرت 180 درجه !!
جهاد :بضبط !!..
عبدلله :للاسف ياحبيبي مااجيت في وقتك !!
جهاد :شلون ؟
عبدلله :رح تجي لي بنتين بعد شوي !!
جهاد سكتت للحضه :ويعني !!
عبدلله :انت فاهم قصددي !!
جهاد ابتسم :آآخ منك مدووخ البنات !!
عبدلله :نسسيت اول كيف كنت معاي بس يله !!
جهاد :عقابلك تجي لك وحده وتحرم عليك تلمس بنت !!
عبدلله توه بيتكلم انرسل مسج له ناظره تنهد :انا وين ما ارووح الشغل لاحقني !!
جهاد :اشفيه !!
عبدلله :العصر عندي شغل... المهم تغديت ؟
جهاد :نوو اساسا ضآيق صدري ما ودي اكل شي !!
عبدلله :لـيه !!
جهاد :بنت الي احبها تطلقت !!
عبدلله :تطلقت بعد متزووجه !!...طيب ليه متضايق هاذي فرصتك !!
جهاد :مشكلله الي تطلقت منه صديق عمرري ..بس طلع خبيث !!
عبدلله الي مو فاهم شي :احمد ربك انك كشفته !
جهاد :مو انا الي اكشفته اهو جى وقال لي كل شي !!
عبدلله :آوووه بعد!!
==============
وصلو ع المستشفى
دخلوو لها كانت نايمه مو حاسه بشي!!
تقدمت لها جوري بهدوء :مروه مروه!!
مروه فتحت عينها وابتسمت :اليوم رح اطلع !!
جوري بضحكه :بسم الله ! الى هــ درجه مبسوطه!!
مروه صغرت عينها :اشرايك !!
جلست وناظرت البنات كانو واقفين يناظرونها ::باللهِ ..لا تقوليون انكم جايين بدون شي !!
سآره :مسسستحيل !!
زهره :آفا عليك مريت ع البيت وجبت لك من الغذانا!!
مروه ابتسمت :اييه ع بالي !!
ربــآب :جد اليوم رح تطلعين ؟
مرووه :آيوآآ متى يجي هذاك الوقت بس!!
سمــآء :متى ؟
مروه :العصر !!
جوري :اجل رح نجلس معك لين العصر وناخذك ع بيتكم !!
مرووه آفررحت :الله لا يحرمني منكم !!
سآآره :فديتك مرووه وانتي مبسووطه بصراحه اوول مره اشووفك مبتسمه كذا !!
مروه ابتسمت اكثر :آشرايك !!
جودي :لا ينشق حقلك !!
مروه اختفت الابتسامه من وجهها :اهي يوم من سنه اذا حسست براحه نفسيه !!
جودي :يؤيؤ مروه بليز آبتسمي !!
مروه ابتسمت بهدوء :ع فكره وين الغذى!!
زهره :اووه صصصح !!
طلعت الغذى وجلسوو البنات تحتها !!
مروه :رح تظلون تتطاعلوني وانا اكل !!
جوري :يب نبي نشبع منك !!
مرووه بدت تأكل بهدوء فجأه وقفت ونزلت راسها !!
البنات ناظروها !!!
سآره :مرووه حبيبتي اشفيك ؟
مروه همسست :شبعت !!
زهره :ما كلتي شيي !!
مروه ابتسمت بعيون مغرقه :والله شبعت !!
سمــآء ناظرت مروه كيف باين عليها انها شوي وتبكي !!:مروه ..اذا في نفسسك شي تبي تقوولينه حنا مثل خواتك ..انتي عارفه احنا حتى لو مانقدر نساعدك غصب عنا رح نساعدك !!
مروه :مآفيني شي !!
جوري :مروه انا اعرفك .اذا فيك شي ولا لأ بليز قوولي شنو الي مضيق صدرك !!
مروه نزلت دموعها دآآرت وجهها للجه الثانيه ماتحب احد يشووف دموعها !!
رباب ماتحملت تشووف مروه كذا تقدمت لها وضمتها :مرووه ارجووك قوولي لنا شنو فيك !!
مروه مسحت دموعها وابتسمت :مدري ..!!
جوري بهدوء :مرووه اشتقتي لــ مــلآآك !!
مروه نآآظرت جوري لفتره ونزلت دموعها اكثر البنات انصدموو
سـآره :مرووه اوعدك انك رح تشووفينها صدقيني !!
جوري :آيوآآ .انا اوعددك وانتي عارفه انا اذا وعدت بششي مسستحيل ما اسوويه !!
مروه اضحكت :بنات ..مو عارف شنو اقوول لكم بس اسفه اني ضعفت قدامكم ..ذكرتووني بملاك بجلستكم هاذي مثل ما انتم خايفين علي.... ملاك كانت حتى لو اقسسي عليها تخاف علي ولا مره ازعلت مني ."تنهدت " ..
ســآره تستعبط :مقدرر ع الاخووه !!
رباب :من جد تمنيت تكون عندي اخت خخخخ!!
============================
صبــآآآح يوم جديد
صحت بكييير ..تقدمت للحمام واخذت لها شورر ولبست لها شي سبوررت طلعت من الغرفه واهي تنشف شعرها تقدمت لغرفته طقت الباب بهدووء
كان صآحي من زمان اساسا ما شاف النووم مو متصور انه يكون بعيد عنها تنهدت وتقدم للباب وافتحه :رشوود!!
لحضة صمت جآآسم يناظر رشوود واهي ماسكه الفوطه وشعرها ع وجها نظراتها الحاده صووتها المبووح ابتسامتها الي يدووخ عليها هذا اخر يوم رح يشووفها
رشوود تفكر معقوله هذا اخرر يوم تشووف فيه جآسم
رششود بهدوء :جهزت اغراضك ؟
جآسم ابتسسم :اكييد!!
رشوود دخلت نآظرت الشنط كثيره وتقريبا غرفته ما بقى فيها شي اضحكت :مششاء الله مو خلي لك شي هنا !!
جآآسم :ليه اترك اغراضي هنا ..تبين ارجع اللقاهم مو موجودين !!
رشوود :كيف يعني !!
جآآسم نآآظر رشوود وابتسسم :في احد هنا يحب يلبس اغراضي !!
رشوود فهمت قصده :يا بن الي ...انقلع انت واغراضك !!
جآسم ضحك :امزززح معك ..ليه تعصبين بسسسرعه !!
رشوود:انا كذا دمي حآر!!
جآآسم :حطيه في الفريزر !!
رشوود ::وييي يا قدمها !!
جآسم :عارف ..بعد كم شهر بصير قديم بنسسبه لك ..ومغبر بعد ..يمكن تمر سنه مرح نشووف بعضا ويمكن اكثر !!
رشوود نآآظرته :ليه تقوول كذا ...!!
جاسم توه بيتكلم...

دخلت بدون دستور :جآآسم يله تأخرت!
ناظرت رشوود همست :زودوها للغرف بعد !!
رشوود سعمتها :تتوقعين شنو كنا نسووي مع بعض ..تفكير منحررف !!
غيذاء عصصبت :رشى انا محترمتك عششان جووري بسس !!
رشوود :ومين قال لك احترميني ..اساسا انتي ما تهميني لا انا ولا جوري
دزتها وطلعت بعصبيه دخلت غرفتها طآحت ع سرير وتنهد وقالت بهدوء :خلص يا رشوود افهم ..جآآسم رح يرووح ..لازم اتعوود اصحى الصبح بدون ما اشووفه ..اشاهد برووحي ..يالله خـلص!!
تقدمت للبلكونه ونآآظرت جآآسم من بعيد اهوو يودع ابووه وغيذاء وجوري غمضت عينها ورفعت يدها اليمن ضربت ع صدرها من السيــآر :انا جنيت في شنوو جالس افكر آآخ منك يآآ جآسم انت شنو سسويت في حياتي !!
دخلت عليها ونآآظرت رشوود
رشوود حسست بيها :سلووم !!!
سلوم :ههه سافر خووويك !!
رشود :اسكت بس شوي وامووت من الجووع !!
=========================
ع الغذى ..
كـآآآنت جالسه تناظر ابوها كيف نفسه منسدده :يبه تبي اعمل لك شي ثاني !!
:لا يابنتي ...مالي نفس أأآأكل شي !!
وقف بهدوء ورقى غرفته !!
كانت توها داخله وصلت من المدرسه:ســلأآآم
:هلا سوير !!
سآره :افا الاء تتغدون عني !!
الاء :محد نفسه ياكل شي !
سآره :ليه ؟
الاء:سوير انتي ناسيه الي صآر!!
سآره تنهدت :ايوآآ صح !!
جمانه :تصدقين انا عكس ابووي من طلعوو دول وانا نفسي مفتووحه ع الاخر !!
سآره اضحكت :فديت الي جابتك !!
جمانه :ههه سوير ...الاء قالو لها شنو في بطنها !!
سآره بفررحه :جد!!!
الاء ابتسمت :ايوآ صبي !!
سآآره :صبي ..يآعمرري متى رح يطلع ؟
الاء :بدري عليه اربعه شهور باقي!!
سآره :بل انتي من حملتي بس خمسه شهور ..فيل!!
الاء تضربها بخفه :سوير وجع!!
جمانه تقهر الاء :هههههه حلوه فيل ههه وخالد ديناصور!!
سآره :ابوووي تمسآح !!
نزل من الدرج :يآآآبنت تقولين ع ابووك تمساح !!
سآره عضت شفيفها :آمززح خخخخ!!
بو الاء :انا طالع تبون شي !!
سآره حسست ان ابوها رجع اهتمامه لهم بسررعه :نبي سلامتك !!
بو الاء :الله يسلمك !!
جمانه :اخيرا ابوي رجع مثل ما اهوو !!
الاء:ابووي رح يتعلم من الي صآآر له ورح يكوون احسسن من قبل صدقووني !!
سآره :انا يكفيني ان لزباله طلعوو من بيتنا ..
==========================
مرت الايام بطيئه ...
كآآنو متجمعين في بيت مرووه
جوري جـآآلسه تحووس في موبايلها :اقوول مرووه !!
مرووه:همممم!!
جوري :وينها شيماء ؟
سمــآء :ايوآآ وينها !!
مرووه :طردتها !!
جودي اضحكت :من جددددددك !!!
مرووه :لا امززح .ايوآآ طردتها .اساسا من اجت الي وانا ضغطي مرتفع منها !!
زهره :وانا اشهدد ما شفت بنت مايعه مثلها !!
سمــآء :بضبط بس البنت طيبه !!
مرووه :اهممم بس انا مآرتحت معها !!
سمـآآء ناظرت رشوود :رشود اشفيك ؟
رشوود كانت مسسررحه !!
جوري تعاندها فلتت عليه الشمعه الي كانت ع طآآوله !!
رشوود :آآآآآآي!!!...وجع الله ياخد الي جابتك ..شنو تبي !!
جوري :اوووه تدعين ع اميي بعد !!
رشوود تنهدت :بندر تكفى مالي خلقك !!
سلوم بضحكه :تعرفوون صار لجاسم من ساافر يومين ..رشوود مو متحمل !!
رشوود ناظرت سلووم بنظظره :من قال اساسا انا افكر ارجع لكوويت ..!!
فاطمه :مو تسسحب معك سلوم
اضحكوو البنات !!
رشوود :تكفين انتي وسلووم خليه عنك ازرعي بيه بطيخ اذا تبين !!
سلوم بضحكه :رشوود هووب هووب ليه معصب !!
رشوود :مو معصصب !!
مرووه :وانا قلت بعد انك مو معصب !!
جوري حسست بموبايلها رفعته صررخت :هلا هلا جآسم !!
رشوود انصدددمت حسست الدنيا اظلمت في عينها !! عصصبت همست :رح اذذبحه !!
جوري :اووكـ ....يوصصل بآآي..."ناظرت رشوود " لك سلام خآآص من جآآسم !!
رشوود :ما ابي سلامه !!
سلوم استغربت :الصبح كلم رشوود من موبايل صاحبه يقوول موبايله مخترب!!
رشوود بعصبيه :يعني انت ما عرفت حرككت البزرآن ..مايبي يكلمني يلله وفرر علي موجملات !!
جوري انصددمت من جآآسسم رسللت له مسسج |جآآسم رشوود رح تذبحك ليه تكذب عليها |
جآسم لما شآآف رساله رسل لها |لا تقولين معصبه ..يالله جوري تصرفي صررفيني بليز ما ابيها تتضايق مني |
جوري |انت ليه تكذب عليها |
جآآسم |بصرراحه ماابي اتعلق فيها ..|
جوري فهمت قصددده قالت بهدووء :جآآسم اتصل علي من رقم صااحبه ...اكييد رح يكلمك !!
رشوود نفخت بعصبيه :من قال اني ابي اكلمه !!
دخلت وصرخت :وصصصلت!!
زهره تستهبل :هلا بك حي من عكس أتجاه الريح و جابك !!
جوري :اقول سويرر ليه تأخرتي !!
سآره:مدري ...كنت جالسه ع النت و ماحسسيت بالوقت اقوول مرووه وين اكل وربي بمووت!!
مروه:بل عليييك!! ..
سآره جلست تحت سمـآآء :سمووه سمووه!!
سمــآء مسررحه مو حآسه بيها
سآره ناظرت سماء :اشفيك !!
سمــآء :هلا !!
سآره :الامور طيبه وحنا بخير !!
سمــآء :ويي قدديمه!!
سآره :خخخخ ادري !!..اقول في شنووو تفكرين ؟
سمــآء :بعدين اقوول لك بس ابيك تلاحضين لي جلست سلووم وفطووم طلعي كيف ماسكين بعض!
سآره ناظرتهم فطوم مسنده راسها ع كتف سلوم ماسكه يدها وسلووم حاطه يدها ع خصررها !:مافيها شي !!
سمــآء :امــآآ عاد !!
جوري :اقوول كافي غيبه !! !!
سمــآء اضحكت :زودتها ساره .اقول لها كافي موبارضيه !!
سآره :امممك ..سمووه وربي بكفخك !!
مروه بضحكه :ماتسووى عليك سمووه !!
سماء :اييه والله!!
سآآره :لايكــثر !!
وقفت وجلست في حضن جوري !!
جوري :اقوول قوومي لا اطيرك !!
سآره بنذاله :طالعي سلووم وفطووم كيف جالسين اعجبتني جلستهم !!
كل ناظرهم !!
سلووم :لا تحطون عينكم علينا !!
فطوم قربت لسلووم وباستها :شنو عندكم !!
سمـآآء ودها ترفع يدها وتكفخ فطوم !!
جوري دزت سآره وطاحت ع الارض :وجع جوري!!
جوري :اقلبي وجهك !!
سآره بضحكه :اييه هييين !!
جوري ابتسمت :اجلسي ع حضن مروه !!
مرووه :تكفيي جوري لالا!!
سآره : مالت عليكم من قال بمووت عليكم !!
ربـآآب ماسك لابها :بنات في بنت مصرره تضيفني عندها في الفيس !!
جوري :شنو اسمها ؟
ربـآآب :مكحله بدم الخيانه !!
سآآره :يادفع !! شنو هـ الاسم !!
تجمعوو البنات حوالي رباب
سمــآآء :ادخلي ع اسمها نبي نشووف معلومات عنها !!
رباب :طيب !!
دخلت ع اسمها وكانت حاطه صوورتها !!
جودي :معقوله هاذي صورتها !!
رباب ضغطت ع الصوره ولقت مكتووب ||هذا انا لما كنت في السعوديه || :يؤؤيؤيؤ شكلها موبسعووديه بعد شنو تبي ديي !!
رشوود :شنو هــ الفيس داعسته سياره ولا مفرووك بالبلاط !!
البنات :ههههههههههه
زهره مسكت الاب من زهره ورآحت ع طلب الصداقه كانت كاتبه رساله |انا اسمي غزلان ..في اولى ثانوي ..حابه اتعرف عليك ..ولا ع صديقاتك الست !!||
زهره طيرت عينها :هاذي تعرفنا !!
جوري سكتت للحضه :تصدقون شكلي اعرفها !!
سلوم واخير قامت وناظرت شكل البنت :بندر ماعرفتها!!
جوري ناظرتها بس
سلوم :هاذي الي نمت
جوري رفست سلوم :آآآي!!
جوري :الله ياخدك شنو تبي تقوول !!
البنات مو فاهمين شي !!
سلوم فهمت ماتبي البنات يدرون !!:ايييه كنت بقوول تششبه غيذاء !!
رشوود اضحكت بقووه :ههههه باللهِ ايوآآ صح صح تشبها !!
البنات :ههههههه
جوري حكت راسها :ههه هه ايوآآ !!
سلوم همست :الله ياخدك حسست نفسي غبي !!
جوري :مالت عليك كنت رح تفضحني !!
سآآره فهمت قصصد سلوم لانها تعرف بسالفه اضحكت ع جوري !!
مررت الساعات بطيئه
صبـــآآح يوم جديد
في المــدرســـه .||~
كانت داخله المدرسه رقت فصلها بهدوء
لقت تررحيب موبطبيعي من البنات
سآآره :اشعليه مرووه اول مادخلتي البنات يتصارخوون !!
مرووه بهدوء :للاسف ما فرحتت تدرين ليه ....سببو لي ازعاح
زهره :ههههههه مسستحيل تعطين بنت وجه !!
مرووه :بضبط ..بس انتم فقط !!
دخلت الفصل بسررعه وركضت لمكان الي واقفه فيه مرووه :مروه!!
مرووه ناظرتها عصصبت :شنو جآبك !!
تنهدت ومدت ادينها كانت علبه صغيره هديه لمرووه
مرووه اخذتها منها وفلتتها وراها :شذى مآابي اشووفك في الفصل !!
شذى اخذت نفس وتقدمت للعلبه وحطتها ع طاولة مرووه :تكفين اقلبي هــ الهديه !!
دخلت فصل وشافت شذى واقفه مع مرووه صررخت :مرووه بسررعه ابيك
مروه ناظرتها :طيب !!
تقدمت لجوري وتركت شذى واقفه عصصبت :اظاهر رح تطوول المسئله!!
مرووه طلعت مع جوري في سآحة المدرسه ناظرت الي واقفه تتنتظرها انصددددمت قالت بصدمه :مـــ مـ ـلآ كــ!!
جوري ابتسمت ناظرت مووره :ليه واقفه روحي لها !!
مروه وقفت تجمعت الدموع في عينها ماتبي تضعف قدام البنات الكل ينآظرها
لكن ملاك رككضت لها وضمتها بقووه وصآرت تبكي بششكل يطقع القلب مروه نزلت دموعها :مــلآكي !!! وحشتيني !!
ملاك مو قادره تتكلم من كثر ما تشهق قالت بطريقه مو مفهومه :.مـ مــو مـ مــصدقه انــك قدآمــ ــي !!
مروه غمضت عينها وصارت تبكي معها
جوري ناظرتهم كيف
سآره بصددمه :جوري كيف قدرتي تخلينها تجي !!
جوري :حــآولت قد مااقدر بس ابي اشووف مروه مبسوطه !!
شذى كانت واقفه ونتاظر مروه تذكرت لما كانت تشكي لها اي قد كانت تفتقد مـلآآك !!
آسيل :شنو هــ سخافه دي !!
شذى :انتي مو حاسه مرووه اي قدد فقدتها !!
صفـآء :تكلمت ام الاحساس ورقه !!
اسيل بضحكه :استغفر الله !!
شذى :اسكتوو شوي ..ابي اشووف بس مررره واهي مبسووطه !!
اسيل وصفـآآء اضحكوو من قلب
آسيل :ههه بطني آآآه ويلي ههههههه
جوري ناظرتها :عساك الموت!!
اسيل ناظرت جوري اختفت الابتسامه من شفيفها وركضت بسررعه
صفـآء :هههه مجانين انتي واسيل !!
جوري استغربت من اسيل :اللهم لك الحمد !!
مروه مسكت يد ملاك ومسسحت ادموعها :لا تبكين !!
ملاك ابتسمت :وانتي بعد....ههه اول مره اشووف دموعك !!
سمـآآء :يالله طالعوو مرووه شلون مبسووطه ..اول مره احسها تضحك من قلب !!
زهره :بضبط ..جوري قولي لها انتي تدرسين علم نفس !!
جوري تضربها طراق :اقوول لايكثر !!
تقدموو لملاك وسلموو عليها
مـلآآك :انا برووح البيت اوكــ !!
مروه بآستها :والله ماشبعت منك !
مـلآك :ولا انا !!
جوري :رح تشبعين منها خلص رح تضل معك !!
مروه مو مصدقه :جد!!!
جوري :يب!!
مرووه :عمرري يانآآس !!
جوري :انا !!
مروه :لا اجل انا !!
مـلآك :ههه جوري اهي الي حاولت في امي بصرراحه مدري شنو اقوول لك !!
جوري :لا تقولين شي بس اقلبي وجهك بيتكم !!
مـلآك اضحكت:ههههه اييه هيين !!
طلعت ومروه مو مصدقه انها اخيرا شافتها :شلون خليتي امها ترضي !!
جوري :بصرراحه خليت سلووم ورشوود يكلمونها !!
البنات انصدموو !!
سآره :في دمتك اهمم الي قنعوها !!
مروه :للحضه خل استعووب رشوود وسلووم مسستحيل!!
جوري :والله دول الاثنين يطلع منهم العجايب ,‘ رح يسافروون اليوم !!
زهره :ليييه ؟
جوري :سلوم تبي تراضي اهلها .ورشوود مدري وش فيها متضايقه حييل ومالها خلق احد تقوول انها مشتاقه لـصديقتها!!
صآح الجرس بداية الحصصه
=========================
كان جالس في السياره ينتظر الاشاره تفتح
نآظر موبايله كان حاط صورتها خلفيته تنهد :رشوود انت شنو سوويت فيني بديت اكلم نفسي والله اني جنيت !!
دعسس بسياره وشغل له اغنيه لمنصور زايد
~|| أحلى ثواني العمر لا مرني طيفه
ياكيف لوكان عندي والمس يدينه أموت أنا في عيونه وفي سواليفه
وانسى همومي واشوف الكون في عينه.. دامك تحبه وتنسى العالم بقربه
ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني ..أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه
دامك عايش معاه في عالم ثاني..واشووف الكون في عينه لوكنت جالس لحالي أسمع انفاسه
واتخيله بين ايديا ساكن أحضاني حبيبي اللي غمرني برقه احساسه..مجنوني في حبه وبالحيل مفتوني
دامك تحبه وتنسى العالم بقربه ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه
دام انت عآيش معه في عالم ثاني ||~
وقف السيـآآره في تحت الرصيف ناظر موبايله همس :اتصل لها ولا لاء ...
جلس فتره يفكر
آتصل ع يووسف
:سـلآم ..
يوسف :اهو اهو الطيب ذكرتنا !!
جاسم :خخخ والله انشغلت اخبارك ؟
يوسف :تمام اسأل عنك !!
جآآسم :سالت عنك العافيه !!
يوسف :اخبارك انت !!
جآسم:ماشي الحـآآل ..بس حبيت اسألك ..ابي اشتري للوالد شي والله محتار !!
يوسف ضحك :والله بيني وبينك انا ولا مره شرريت للوالد شي !!
جآآسم :هههه كأني غلط يوم اتصل لك !!
يووسف :باضبط ههههه ..اقول شنو مسووي مع الدراسه !!
جآآسم :انت صدقت اني بدرس انا سافرتت للكويت للوالد ..يمكن بعدين افكر ادرس
يووسف :منتهي !!
جآسم :هههه
================
آخــيرآ وصلوو ع بلدهم كل وحده منهم توجهت
للبيتها
عنــد رشوود نزلت من التكسي واهي ماسكه شنطتها
تقدمت للبيتهم ناظرت الجوو كيف بدت تمطرر..ركضت للداخل بيتهم وصررخت :يمه اميينه انا اجييت !!
ناظرت الي نآزل من الدرج :اهلييين رشووود !!
رشوود ابتسمت : هلا بيك محسسن !!
محسسن تقدم لها وضمها :هآآ بو شباب اخيرا اجيت !!
رشوود ناظرت المكان :وين امي اميينه !!
محسن سكتت للحضه :رشوود ..مدري شنو اقوول لك بس امي اميينه عطتك عمرها من 20 يوم . وما حبيت اخبرك اخاف تضايق !!
رشوود :محسسن انت شنو جالس تقوول !!
محسسن سكت!!
رشوود :تكفى لا تقوول كذا انا مالي غيرها !!
نزل من الدرج وناظر رشوود :اهوو رشى شررفت !!!
رشوود ناظرته بحقدد !
محسسن ناظره وعارف انه رح يعصب رشوود !!
قال بهدوء :بالاول كانت امج امينه اهي الي تخاف عليج وحنا نسكت عشانها لكن الحين ..هههه
رشوود ناظرت المكان يمين يسار تبي الجده الي تحملت بيها ...بس.. لقت كرسيها في الصاله قامت تكلم نفسها "هذا كرسيها وينها ..معقوله جد ترتكتي ..رح اضل مع دوول مرح يرحومني هذوول ما يعرفوون ربهم "
قطع تفكيرها لما حسسته ممسك يدها :اشفيج ساكته !!
رشوود دزته ناظرت محسسن :وينها ..تكفى لا تقوول الي قلته صح شلوون ماتت ..كيف !....محسسن رد علي !!
محسسن :رشوود الي قلته صحيح ..امي امينه ماتت !!
رشوود ناظرت عبد الرحمن الي ناظرها بخبث قالت :مسستحيل ...لا تقوول كذالالا مالي غيرها تكفى مسحن قوول انك تكذب !!
محسسن توه رح يمسسك رشوود عبدالرحمن بعده وقرب لرشوود ..
رشوود عمرها ماخافت من احد.. كثر عبدالرحمن ...ماتقدر تجلس في بيتهم بسببه ..لان في اي وقت رح ينهيها وياخد اغلى شي عندهآ ...ناظرته بخووف نزلت دموعها !!..مومصدقه انها تركتها خلص ..
عبدالرحمن بخبث قرب لرشوود :من يوم ورايح انا الي رح اربيج ..وآخليج مثل البنات !!
محسن مسستحيل يتكلم له بعد بسررعه وطلع برآ البيت !!
رشود ناظرته لما طلع
حست بيد عبدالرحمن مسكها من تشيرتها وقرب لها :امي امينه وصتني بيج ...وآخووي يآآسر وصاني اطردج برا البيت ..مايدروون اني مسستحيل ازعللج ..انتي روحي وكل شي في حياتي ..!!
رشوود انقررفت :عبدالرحمن ..لاتخليني اتهورر وارتكب فيك جريمه !!
عبدالرحمـن مرر اصبعه السبابه ع شفايف رشوود :آآآششش !!..ولا كلمه لا اذبحج !!
رشوود دزته وتوجهت للباب كانت رح تطلع بس عبد الرحمن :صدقيني وين ما تروحين باشووفج !!
رشوود اضحكت بستهزاء :طيب .انا.ابي العب معك!!
طلعت بسررعه
ويآسر كان داخل ناظر رشوود وناظر عبد الرحمن :اجت خبرتها ان هذا البيت يتعذرها !
عبدالرحمن ناظر يآسير :لا انا ابيها تكون هنا !!
يآسر :انت مجنون متى رح تصحى !!
عبدالرحمن :مدري ..!!
=====================
في الفــرصــه
كانو جــآلسين في مكانتهم الخآآصه
جوري واهي مو قادره ع زهره واهي معصبه :يعني تخيلي ..حتى اذا اجيت انا بكلمها القآه مشغوول ...تكلم مزنه او اسيآآ ودي اذبحهم ..الله ياخدك يا مزنه وياخد اليوم الي تعرفتي عليه ع رباب
حسست احد يشد شعرها :آآي
ناظرتها انصددمت :مززنه!!!
البنات:هههههههههه
مزنه :هدددي زهره !!
جوري :معليه امسسحيها في وجهي زهره لازم اذا عصبت تتكلم بصوتت عالي !!
زهره:هه ههه .ليكون تفكرين اتكلم عليك !!
مزنه :لالا من قال بس سمعتك تدعين ع البنت ..ترى الدعوى ترجع لك !!
زهره من الفششله مو عارفه شنو تقوول :اييه اجل تمام !!
البنات ضحكوو من قلب عليها
زهره حطيت يدها ع وجها :يآربي شنو قلت !!
سآره تحط يدها ع كتفها :ههههه وربي انك ششييي !!
مزنه جلست تحتها ورفعت راسها :اقوول زهره .اقدر اكلمك شووي !!
زهره ناظرته :شنو تبين ؟
مزنه:ليه تكرهيني !!
سمــآآء :ايوآ جابتها مزنه خخخخخ !!
زهره :اكرهك ....مدري بس اكرهك اكرهك من كل قلبي ما احببببببببك !!
مزنه تعاندها تقرب شفيفها لــ خد زهره وتبووسها :انا امووت فيك !!
زهره :يآآآآآ!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:18 am

مزنه اضحكت :ع فكره كثر ما تكرهيني كثر ما احبك ..لان رباب مسستحيل اذا جلست معها ماتتكلم عنك .احسسها تحبك اكثر من نفسها !
زهره سكتت !!وناظرت رباب !!
رباب :رح تشوووف نفسها علينا
زهره مسكت يد مزنه ووقفت معها :اقوول يصير نتمشى مع بعض !!
جوري :هههه اخيرا!!
مزنه :اييه من عمرري !
زهره :ههههه لا يكثر !!
صآرت تتشمى معها
مزنه فتحت قارورة المويه وكبت ع الارض
زهره :ليه ؟
مزنه اضحكت ومرت بنت وطاحت !!
زهره :هههههههههه ليه عملتي كذا !!
مزنه :مدري نذاله !!
ناظرت البنت :تعورتي بنيه ؟
البنت وقفت بفشششله :لا !!
ومشت
مزنه :شفتي شلون مثل الحصان ولا كأنها طآآحت !!
زهره:حسسيت !!
+
مروه وجوري كانو رايحن يشتروو لهم موويه
مروه بعدما شترت شربت من الموويه ومدتها لجوري!!
جوري :رح اشتري لي قاروره !!
مرووه :لالالا شربي من قارورتي !!
جوري :ليكون فيها شي !
مروه:اقوول اشربي !!
جوري شربت منها
مرووه :اشرايك في الطعم !!
جوري :موويه خووب مو كوكتيل !!
مرووه :خخخخ عارفه !!
جوري مشت ومرووه معها
مروه :كنت ابي اذكرك يوم تشربين الموويه بشي بس شكلك مآ ذكرتي !!
جوري سكتت للحضه :لا ذكرت .بس هذيك الايآم الحين ما تعني لي شيي ..انا وانتي الحين مع بعض خلص هذا الي يهمني !!
مرووه تنهدت :عنييده !!
جوري :طالعه عليك !!
حسووو بصووت :وانا اششهد !!
جوري ناظرتها :ضحى !!
ضحى :كيفك اخبارك وحشتيني مووت !!
جوري :تمام ..وانتي بعد
مروه :انا رايحه !!
جوري :اووكــ !!
+
صآآح رجسس نهاية الفرصه
ادخلوو البنآت فصوولهم
سمـآء وسآره طبعا يجلسوون ويشبعوون من الجلسه بعدين بفكروو يدخلون الفصل !!
دخلو الفصل وجلسوو اماكنهم
زهره :ابله حبيبتي يصير ارووح دورة الميـآه !!
الابله :دحين بس جايه من الفرصه !!
سآره :شنو هــ الفرصه الي ناكل فيها ونشبع من بعض ونرووح الحمام كلها ربع ساعه او نص ساعه !!
زهره همست :يالليل كنت بهرب من الحصه بس شكله مالي مع الطيب نصيب
رباب :وش دخل ؟
زهره :مدري !!
سآآره :زهره مفهيه اليووم !!
الابله :سآآره غيري مكانك !!
سآره:ليه ؟
الابله :قوومي وانتي ساكته !!
سـآآره :تتوقعين اني بقووم بدون ما اعرف السبب !!!
زهره بنذاله همست لها:قوومي سارووه انا اعرف كيف اخليها تطلع من الحصه!!
سآره فهمت قصصد زهره وقفت بهدووء وغيرت ماكانها !
جلست قدام الابله ع طوول !!
زهره كتبت في ورقه صغيره |3lek bmoweah|!!
وفلتته مثل الطياره
سآره آخذتها وقرتها ناظرت البنت الي تحتها :عندك موويه ؟
البنت :ايوآآ !!
سـآآره : قولي ماعندك غبيه ...."علت صوتها "ابله ابي الموويه من زهره !!
الابله تنهدت :عطيها الموويه !!


زهره فتحت القاروره شوووي وفلتتها وصل الموويه لتنورت الابله !!
ســآره :ههههههه شنو ذا زهره وربي بسجلها ..واحد صفر !!
زهره :لالالا وربي لفوزز عليك !!
الابله مو فاهمه عن شنوو يتكلموون !!
زهره :سوري ابلتنا الحلووه ماكنت عارفه القاروره مو مقفلوله !!
الابله بعصبيه :طيب خلص اسكتي !!
زهره :اووك بكفر اسكتت !!
الابله بعصبيه :زهرررررررره !!!!!
زهره :هآ!!!!!!!!!!!!
سمـآآء :زهره تأنثي !!
الابله :حتى انتي سماء !!
سماء :شنو انا !!
الابله :اسسسسكتي!!
سمــآء :طييب والله ماقلت شي !!
كملت الابله شرح تبي تخلص درسها !!
سآآره حسست بطفشش وبدت تشارك مع الابله
شلتنا كل ما تجاوب سآره يصفقوون !!
الابله :يله زهره ابي اسممع صووتك !!
زهره :مو قلتي لي اسسكت والله مو عارفه لك !!
الابله :اقصصد قومي شاركينا !!
زهره :اها من عيووني !!
=======================
كـآآنت جــالسه في غرفة امها وتحووس في خصل شعرها
واهي مبتسه :الله الله شنو حلا يا يمه !!
طبعا امها ساكته !!
تنهدت :يبه انا سلمى حبيبت قلبك لا تزعلين علي !!
ام سلوم ساكته !!
سلووم تقدمت وقفت قدام امها ومسكت يدها وبآستها :شنو تبيني اسووي عشآن ترضين علي !!
ام سلوم :...
سلوم :لاتسسكتين يمه طيب عصبي علي زفيني بس لا تسكتين حسسستيني انج غتمه !!
ام سلووم :....
سلوم همست :مطووله..."علت صووتها ".اممم شنو تبين اسووي لج قلنت لج الي تبيه رح يصير بس ترضين علي
ام سلوم ابتسمت :ابيج تروحين لعمر بيتهم وتعذترين له ....ابيج تقضين معه اليوم كله !!
سلوم قالت بسررعه :شنو اقضي معه اليووم كله في ام تبي بنتها تسلم نفسها لخطيبها !!
ام سلووم :انتي سلمتي نفسسج من زمان ..ليه تبعدين عنه !!
سلوم تذكرت الي صآر بينهم قالت بهدوء :طيب اهمم شي ترضين علي !!
ام سلووم :يله !!
سلوم :وين !!
ام سلوم :ابيج تروحين معي بيت خالتج !!
سلوم تنهدت :طيب
ام سلوم لبست عبايتها ومشت قدام سلووم اهي تلحقها مو عارفه شنو تسووي ركبت السيارتها غصب واهي طوول الطريق تنفخ
ام سلووم :انا ابي مصلحتج يا بنتي عمر ريلج ولازم تعتين بيه ولا رح يطير من يدج !!
سلووم :خليه يطير .اساسا انا ادور الفكه منه !!
ام سلووم :سلمى خللصص !!
سلوم :طيب بسسكت !!
وصلت ع بيت خالتها ام سلووم نزلت :ييله !!
سلوم :يمه ظهر كيف تبينا ندخل !!
ام سلووم :اساسا اليوم فيه عزومه !!
سلووم :ليه ؟
ام سلووم :عمر مسووي عزومه عششان الصفقه الي عنده اربحت !!
سلوم همست :هذا وجه وجع صفقات !!
نزلت وكانت امها تمشي قدامها ادخلت
ونآآظر الكل متجمع !!تنهدت تستبشر الخير !!
ام عمر :حي الله من جآآنا ..سلمى معج !!
ام سلووم :ايوآآ اصرررت تجي معي تقول انكم وحشتوها !!
سلووم ناظرت امها بصددمه !! همست :تكذبين يايمه طحتي من عيني !!
ام عمر ضمت سلووم :والله وحشتينا يا بنتي !!
سلوم :وانتي بعد خالتي !!
نجررس بنذاله تقدمت لسلووم وضمتها بقووه :وي وي وحشتني ريحتج !!
سلوم واهي فاهمه قصدها :هه تسلمين ام اللزهيوي !!
نجرس فهمت قصدها !!
سلمت ع الكل ونآآظرت الي نزل من الدرج !!
ام عمر تهللل :وصل المعررس تعال شووف عرووستك اجت !!
عمر صار يدور ع سلووم لقاها واقفه !!
سلوم :عرووستك ياليل !!
عمر نزل وسفهه سلوم !!
جلس وقام يسسولف مع الشباب!!
سلوم تنهدت :زين اجت منه !!
ام سلووم تسسحب سلووم من تشيرتها :روحي اعتذري له بسررعه !!
سلوم :هآ!!!!
ام سلووم :لازم تعذرين له ..اهو من حقه يزعل !!
سلووم :يييمه مسسستحيل قدام الكل !!
ام سلووم :اذا مرح تروحين صدقيني مرح ارضى عليج ليوم الدين !!
سلووم :ييمه ليه تعملين كذا !!
ام سلووم :شنو تبين يقلون عن بنتي مو متربيه !!
سلوم :ييمه!!
ام سلووم عطتها نظره !!
سلوم تقدمت للصاله الي جالس فيها عمر !!
تقدمت له :اخبارك عمر !!
عمر من داخله فرحان عشان سلوم صارت في هذا الموقف قدام العايله !! سكت عنها !!
سلووم ناظرت امها ابتسمت :افا زعلان مني؟ !!
عمر :اشرايك يعني وحده تترك خطيبها بالأشهر حتى ما تتصل عليه ولا تـ
سلووم داست ع رجله بقووه يعني اسسكت !!
عمر بنذاله ضرب رجلها سلووم فقدت توازنها وطآحت ع عمر !!
الكل نـآآظرهم منصدددمين !!
سلوم تقووم من حضنه :يآآآ ..شنو بقوول انا.. اكلم... واحد بدون احساس !!
ام سلوم غمضت عينها بفششله تعرف بنتها ماتعرف حاجه اسمها الاعتذار ما تعرف تعتذر من احد اصلا !!
عمر وقف وحط يده ع خصرها وقرب لها ابتسم :سلمى انا مسامحج !!
ام عمر :اخيرآآ يا ولدي !!
كل يبارك كلهم وسلووم متضايقه من موقفها !!
عمر ابتسم وهمس في اذنها :يصير نروح غرفتنا !!
سلوم :غرفتنا !! اي غرفـ
عمر همس :نزلي صووتج !!
سلوم :اووكـ !!
مسك يدها ورقى معه غرفته
ام عمرر :ههه من كثر ما يحبون بعض حتى اهممم يتكلمون مع بعض يتهاوشون !!
ام سلووم :اييييه وانتي صاجه !!
+
سلوم اول ما دخلت الغرفه حسست بموبايلها طلعته من جيبها لقت رشوود متصصله !!
عمر مسك الموبايل وقفله بالكامل !!
سلوم :اشفيك ؟
عمر جلس ع سرير :كأنج طولتي هنآآك!!
سلوم :شنو دخل ابو الي جابك ..ع فكره الي صار اليوم عشان خاطر امي !!
عمر :تتوقعين اني غبي يعني ما اعرفج !!
سلوم :طيب ليه خليتنا نصعد غرفتك !
عمر مسك يد سلووم :وحشتني ريحتج !!
سلوم :انت مريض نفسا ولا شنوو ..تتوقع اني رح اعطيك جووك !!
عمر :غصب عنج .اساسا انتي تضعفين قدآم هذا الشي ..!!
سلوم سكتت للحضه عارفه انها تخاف من قرب اي رجال منها:لا تلعب بعصابي.!!
عمر :هــ مره غير ...اذا رفضتي اي شي اسوويه لج صدقييني ..امج رح تعرف بحركاتج مع البنات وبطريقتي الخآصه ..!!
سلوم :انت ليه كذا نذذل!!
عمر :هههه مدري هذا سؤال صعب اجاووب عليه ..!!
سلوم شووي ورح تذبحه :انا بنزل !!
عمر :لحضه حبيبتي !!
سلوم نآآظرته واهو يقرب شافيفه من شفيفها مو عارفه شنو تسووي قرب اكثر وباسسها مسك ادينها وصار يبوسها اكثر عشان سلوم تعصب !!
سلوم بعدت :خلص عمر!!!
عمر نــآظر عينها كيف شووي وتبكي
سلوم خآيفه بس يخبر امها بكل شي مو عارفه شنو تسووي
عمر همس :ابكي ..ابكي ودي اشووفج تبكين !!
سلوم ما تحملت اكثر نزلت دموعها :واللهِ رح تندم صددقني !!
عمر قرب ادينها من عينها ومسح دموعها
جلس يناظرها كيف تبكي !!
سلوم مسحت دموعها بعصبيه :لا تناظرني !!
عمر :طيب !!
وقف وعطها ظهره مد يده :يله ننزل !!
سلوم وقفت ومشت بسررعه لباب وطلعت !!
عمر همس :مرح اعمل لك شي كافي الي صار اليوم !!
============================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:19 am

كانت داخله بيتهم ناظرت ابووها جالس
مع رجال استغبرت !!!
دخلت بهدوء اجت عينها في عين ذاك الشاب الي جالس
عرفته بسهووله !!
ناظرهم شلون يناظرون بعض عصب:جوري رقي غرفتك !!
جوري رقت غرفتها وطآحت ع سرير :هذا الي اسمه عبدلله شنو جابه بيتنا !!
فسخت لابس المدرسه وطاحت ع سرير ونامت
+
عبدلله كان يفكر في جووري بسس !!
بو جآآسم :معاي يا ولدي !
عبدلله :هآآ ...ايوآآ ايوآآ ...نقدر نرتاح يا عم لان مو قادر اركز!!
بو جآسم ابتسم :اول مره احوول شغلي للبيت لان عارف رح نطوول ..بس ما فاد هذا الشي انت تعبت وانا تعبت ..خلصص بكرا تعالي لي !!
عبدلله :اووكـــ ..وقت الي تبيني اجي اتصل علي !!
بو جآسم :طيب !!
عبدلله حمل ملفاته وطلع وركب سيارته تنهد :ليه هــ الصدفه الخايسه دي ..خرربت علي الجو!! الله ياخدك يالي اسمك جووري !!!
======================
فتحت عينها ع صووت لعبه الي سهرانه عليها اختها صررخت من قمة راسها :وووجع فرررررررررح خلص وربي صددعتيني !!
فرح اهي تضضحك :باركي لي وصلت للمرحله الخمسه والعشرين ...تدرين يعني شنو خمسه عشرين !!
مشاعر :خمسه عشرين طراق رح يجيك !!
فرحح :طلع لسانك علي هآآ .طيب خل اوصل ثلاثين عشان انا اعطيك ثلاثين طرآآق !!
مشــآآعر :تكفين .اقول اذا ما تطفين اللعبه انا رح اطفيها وبعدين كبرتي يابنت على هـ الاشياء شنو لابستيشن وكرآش وحرامي سيارآت !!
فررح :وي قدديمه حدك شنو ذول الي تقولينهم انا العب غييير دحين هبله هبببببببببببببببله!!..انتي حددك بيبسي مآآن !!
مشــآآعر :باللهِ اقوول طفيها بس !!
فررح لا حياة لمن تنادي !!
مشـآعر وقفت وفصلت السلك !!
فررح ناظرتها لفترره وصررخت :بذذبحك !!
مشآآعر ركضت لسرير وغطت نفسها !!
فررح طاحت فيها ضررب !!
دخل عليهم :هيه هيه انتووو فررح رح تموت اختك !!
فرررح :ابيها تموت انا ابيها تمووت !!
ريان مسك فرح من خصرها وبعدها عن مشآآعر !!
فررح من كثر ماهي معصبه مسكت البلاستيشن وضربتها بالجدار !!
ريان مو مسستوعب كل ذا عششان لعبه !!
فررح تقدمت للحمام وقفلت الباب ودخلت البانيو وفسخت ملابسها وتحممت بموويه بارده !!
عند مشـآعر :وي وي كنت بمووت!
دخلت سوزآن :ســلآآم !!
ريــآآن :ايوآآ أكملت الشله !!
سوزآن ترفع الحاجب :شنو دخل ابو الي جاب امك !!
ريـآآن دزها :انا طالع انتو عيال مو بنات ينخاف منكم !!
سوزآن قفلت الباب بعد ماطلع ريـآن :اشفيك ميشو ؟
مشاعر :فرووحه قتلتني طآحت فيني ضررب ع لعبه !!
سوزآن :لا تقولين خربتي عليها !!
مشـآآعر تنهدت :ايوآ بس فصلت السلك !!
سوزآن صررخت :حرآآم عليك البنت سهرانه ع اللعبه !!
فرح طلعت من الحمام ولافه الفووطه عليها :لكن وربي لنذمك !!
مشــآآعر :شنو رح تسسوين يعني الضرب وضربتيني !!
فررح ترفع العطر من الطاوله وتفلتها عليها بقووه !!
مشاعر :وي وي بمووت اليوم انا وينك يمهه !!
سوزآن :تستاهلين !!
مشـآعر :الله ياخدكم !!
فرح بعصبيه:آطلعي برآآ الغرفه برآآ يله قدامي لا ارفسك واطيرك من الشبآآك!!
سوزآن تتخصر :اييه يله تقلعي بسررعه !!
مشــآعر :تصدقون انصحكم صيروو عيـآل احسسن !!
فرح :مانبي نصيحتك يا سخيفه ويله بررا!!
سوزآن :يب يب اشووف غبار رجولك !!
مشــآآعر وقفت وطلعت :حسبي الله ونعم الوكيل فيكم !!
فرح تسكر الباب بعد ما تطلع !!
سوزآآن :ييللله بسررعه عندنا مشوار
فرح :اووك لحضه بس ابي البسس !!
سوزآن :عبوود الي رح يوصلنا !!
فرح :اللـــــــــه وربي نفسي في هوشات !!
سوزآن :خخخ انتي كل كذا !!
فرح :ودي العب معه !!
سوزآن :اووك يله بسررعه !!
فرح :طييب !!
=================
كآنت جـآلسه تحت البحر
وكان الجوو بارد ..
مو حآسه بشي بس تفكر في الجده الي ربتها شلون رح تكمل حايتها شلوون.... حسست بالبررد
اول ماشافتها صررخت :رشوود !!
رشوود ناظرتها بس !!
ضمتها :ليه جالس كذا !!!
رشوود :منى .!!
منى :عيوني شنو تبي ؟
رشوود حطت راسها كتف منى !!
منى رفعت يدها ع جبين رشوود :انت مريض ..حرارتك مرتفه رشوود !!
رشوود همست :لاتخافين الحراره شووي وترووح !!
منى اول مره تشووف رشوود كذا حالتهآ :فيك شي !!
رشوود رفعت راسها وقربت شفيفها من فمها وباستها
منى همسست:وحشتني!!
+
في الجه الثانيه كان يممشي وحاط جاكيته ع راسه تذكرها في هــ اللحضه لما كانت تبكي تنهد :انا جنيت رسسمي !!
ضحك :جآآسم تكلم نفسسك !!
جآسم:ركان وربي مو رايق لك !!
ركان :كيف جوري ؟
جاسم :تمام ..تسأل عنك !!
ركان :اما عاد !!
جآسم :وربي !!
ركان توه بيتكلم !! همس :جآآسم ناظر دوول جالسين كذا مع بعض قدام النآآس !!
جآآسم ناظرهم شلوون قريبين من بعض وشكلهم غلط :استغفر الله !!
ركان :ما تبي ترجع تبي تمر عليهم !!
جآسم :حنا اشعلينا !!
مشوو اثنيهنم
جآآسم مااقدر ما يناظرهم حسس ان الي جالسه رشوود !!
همس :رشوود ...مستحيل!!
رشوود سمعت اسمها بعدت عن منى وناظرت الي واقفين !!
منى :رشوود !!
رشوود ناظرت جآآسم :جآسم !!
جآسم اظلمت الدنيا في عينه .ماتوقع ابد انه في يووم رح يشووف رشوود بهـ المنظر !!
جآسم تقدم لها :رشوود شنو جالسه تسووين !!
رشوود ناظرته بس !
منى :لو سمحت اهي تعبانه ..تقدر ترووح !!
جآسم ناظر منى بقررف :انتي رووحي انا بهتم بيها!!
منى :شلون!!!!
ركان :رووحي انتي مايخصصك !!
منى :رشوود !!
رشود :منى رووحي !!
منى :طيب !!
مشت بسررعه
ركان :شنو تبي فيها تعرفها انت !!
جآآسم :ايوآآ ركان تقدر ترووح انا بجلس معها !!
ركان تنهدت :اووكــ
وراح
جآآسم جلس تحت رشوود:ابيك تفهميني شنو كنتي تسووين !!
رشوود مو قادره تتكلم حطت راسها ع كتف جآآسم قالت بصووت كله حززن :امي اميينه ماتت شلون رح اقدر اكمل حياتي بدونها .. انت كيف هنا شلون ؟....جآآسم انا تعبانه !!
جآسم حسس بحرارة جسسمها رفع يده ع جبينها :حرارتك مرتفعه !!
جآسم فسسخ جاكيته ولبسه رشوود
:رشوود!!
رشوود فتحت عينها بهدوء :ابي ارووح سيارتي !!
جآآسم :لا رح اخذك ع مستشفى !!
رشوود سكتت !!
جآسم مسكها وسندها ع كتفه لين وصل السياره !!
نـآآظر ادينها كيف ترجف
رشوود بهمس :جآآسم وصلني بيت سلوم!!!
جآسم :بس انا ما اذله !!..رح اخاذك ع المستشفى !!
رشوود :رح اذبحكك اقوول لك وصلني هنآآك !!
جآآسم :حتى وانتي بتموتين لسانك اطوول منك !!
وقف تحت بيتهم تنهد الدنيا اظلمت والشارع الهدوء مسيطر عليه تقدم لرشوود وحملها بدينه لانها اساسا مو حاسه بشي
رقى غرفته وترك رشوود ع سرير
تقدم بسررعه للثلاجه وطلع منها موويه بارده واخذ له فووطه صغيره!!
تقدم للرشوود وحطها ع جبينها
رشوود تشيلها :تبي تقلتني !!
جآسم :رشوود اسكتي !!
رشوود غمضت عينها بشويش وغفت !!
جآسم ناظرها همس :تركتك كم يوم وصار فيك كذا !!
=============================
صبــآح يوم جديد ||~
كآآنت ترتب اغراضها ناظرت كم تيشيرت وكم يجينز
:مرووه ملابس مين دوول ؟
مروه تركت الاغراض من يدها :شيماء !!
ملاك :شيماء اي شيماء ؟
مرووه :السالفه طوويله ..!!
تقدمت للثياب شيماء وفلتتهم في لزباله !!
مــلآك مستغربه :طيب ليه فلتيهم يمكن تجي تاخذهم !!
مروه :مرح تجيي !!
مـلآآك توها بتتكلم دخل
حمد :اووه اووه مرووه ترتب معك في غرفتك !!
مرووه :خخخخ اشفيها يعني !!
مـلآآك :بصراحه مرووه انا بعد استغربت !!
مرووه :باللهِ!!
مـلآآك :كآنك تأخرتي ع المدرسه !!
مرووه :مو ناوويه ارووح !!
حمد :حلوو اجل نرووح كوفي نفطر فيه !!
مـلآآك :ايوآآ!!
حمد سكتت للحضه :مرروه يصير نمر ع هبه !!
مـلآآك بسررعه :ايوآآ ايوآآ!!!
مروه :طيب !!
======================
نـآآظرتها واهي تلبس للمدرسه :ربآب وربي مو ناويه ارووح!!
رباب :قوومي اقوول شنو و نآويه يوم قربت الاختبرات !!
زهره :تكفين بس الي يشووفك لاصقه وجهك في الكتاب !!
ربـآآب :خخخخ طيب اخر السنه لزووم نذاكر !!
زهره :روحي المدرسه انتي انا موبرايحه !!
ربـآب تنهدت :انا بعد مرح ارووح !!
زهره :ليييييه ؟
رباب:مقدر ارووح وانتي مرح ترووحين !!
زهره تلعب بحواجبها :احم احم !!
رباب تضمها :احــبك يا خرووفه !!
زهره :وانا امووت فيك يا صقروفه !!
رباب :هآآآ صقروفه!!
زهره :يعني انثى الصقر !
=================
دخلت المدرسه ونـآآظرت من الزجاج الباب الفصل من الي عليهم نفخت بملل ودخلت :يصير ادخل !!
الابله :يعني لو قلت لك لا تدخلين مرح تدخلين !!
:طيب اليوم رايقه وصايره احترمك بعد من قدك ليه معصبه !!
الابله :مشــآعر ادخلي وانتي ساكته !!
مشــآعر دخلت وجلست ع الارض في مؤخرت الفصل !!
الابله :ليه جالسه هنآآك وين مكانك ؟
مشــآعر :حآبه اجلس ع الارض ..!!
ناظرت صديقتها وغمزت لها !!
قالت صديقتها :ابله يصير اجلس تحتها !!
الابله :حق السوالف !!
مشــآعر :اي سوالف من الصبح اصلا انا بمووت نعسس !!
الابله :طيب يآسمين !!
يآآسمين شآلت اغراضها وجلست تحتها !!
مشآآعر همست :وين قدس !!؟
يآآسمين :مدري عنها من اولل حصه مو ناويه تحظر !!
مشآعر تنهدت :اهممم !!
الابله :مشــآآعر شاركينا !!
مشـآعر :في شنو ؟....اييه قصدك اشارك ابله انا اشعرفني ..!!..سوري يصير اتصل بصديق !!
البنات:هههههه
يآآسمين وقفت :انا بجاوب عنها !!
=======================
صحت ع صووت موبايلها فتحت عينها بالمووت لقت المتصل سلووم جلست بسررعه :اهليين سلووم !!
سلوم :هلا بندر كيفك .؟
جوري ابتسمت :اسأل عنك !!
سلوم تنهدت :وحششتني ماقدرت ما اتصل عليك دحين !!
جوري :والله عملت خير كنت انا بتصل عليك كمان .المهم شنو امسووي كيف رشود ؟
سلووم :مدري عنه ..ما يرد ع اتصالاتي !!
جوري :غريبه اكييد مع منى !!
سلووم :يصير المهم بندر انا بسكر دحين !!
جوري :اووك بآي
سلوم :بآآي
جوري قامت بهدوء وناظرتها كيف نايمه اول مره تنام معها ابتسمت بهدووء :سوير سوير!!
سآره :اقوول اقلبي وجهك فيني النوم !!
جوري :وجع طيب بقووم شلي رجلك والله مبارح رح فيها منك !!
سآره تبعد عنها :قلت لك مايصير تنامين معي لانك رح تقومين متكسسره !!
جوري :لو اني سامعتك يله اوول مره اخر مره !!
سآره :جوري يآآآآآآآ!!!
جوري :شنو كنتي بتقولين !!
سآره ابتسمت :يآآحلوه !!
جوري :قدميه دي الحركه !!
سآره :صايره اشتاق للاشياء القدميه مثلك !!
جوري وقفت وتنهدت :هوشات من الصبح اول تصير لي !!
==================
فتحت عينها بهدوء حسست جسمها متكسسر ناظرت الساعه 8:30 الفجر تنهدت وصارت تسسعل بتعب :كح كح !! ..آآخ ياربي !!
كان داخل ناظرها : رشوود صحيتي !!
رشوود توها تستعوب عنها في بيت جآسم :وين انا انت جاسم شلون ...!! انت مسافر !!
جآسم :ايوآآ انا اجيت ازور الوالد ..المهم انتي كيفك دحين !!
رشوود تحاول ترفع راسها مو قادره :بمووت خلص ترحموو علي من دحين !!
جآسم يدري انها تستهبل :الله يرحمك يا شيخه فكينا منك بعد !!
تقدم لها وحط يده ع جبينها !!
رشوود مسكت يده :تكفى حط يدك يمكن تخف الحراره شوي !!
جآآسم يسحب يده :باللهِ !!
رشوود غمضت عينها !!
جآسم ناظرها لفتره واهي مو حاسه بشي من الحراره
مسك يدها :قومي !!
رشوود همست :وربي مقدر !!
جآآسم حط ايده ع خصرها وسندها ع كتفه :رح تاخدين لك شور !!
رشوود :وين رح توصل !!
جآسم جلسها ع كرسي في الحمام وفتح الموويه وقربها لها !!
رشوود تدزه :جآآسم مقدر !!
جآسم :رشوود تحملي صدقيني رح تنزل حرارتك !!
قرب الموويه لها
رشوود تبعد :لا جآآسم !!
جآسم نزل لمستواها :ارجووك تحملي !!
رشوود :لا مقدر !!
جآسم تنهد ورجع يقرب لها الموويه !!
رشوود واهي مو قادره من الحراره وع برودة الموويه :جآسم رح اذببحك !!
جآآسم :اشووف صحصتي شوويآ !!
رشوود ناظرته بس
جآآسم :شووي وراجع !!
طلع من الغرفه ومشى لغرفة بنت خالته وطرق الباب عليها !!
اهي آخترعت وكانت سسهرانه ع فلم فتحت الباب :جآآسم شنو صآير !
جآآسم :دعاء ابي من عندك ملابس خفيفه وتعالي بسررعه !!
دعاء :طيب !!
ركضت لدولابها وراحت معه لغرفته !!
دعاء ناظرت رشوود واهس جالسه ع سرير :رشوود!!
رشوود ما كانت حاسه بيها اصلا !!
جآآسم : دعاي ابيك تلبسينها ثيابها !!
دعاء انصددمت :ليش شذي متبلله !!
جآسم :دعاء سالفه طوويله ارجووك لبسها لا تموت !!
دعاء مسستغربه من جاسم خايف عليها بقووه تقدمت لرشوود وصارت تلبسها !!
وجآآسم جالس تحت الغرفه
دعـآء صررخت :جآآسم تعال !!
جآسم دخل :طيب شكرآ من جد مو عارف كيف اشكرك !!
دعاء :عادي بس رح تقوول شنو السالفه!!
جآآسم :طيب !!
دعاء طلعت
جآسم تقدم لرشوود وغطاها !!
=====================
مرت الساعات بطيئه
نزلت ونآظرت المكان وكانت امها تبكي انصدددمت ركضت لها :يمــــــــــه!!!!!
ناظرتها امها :زهره يا بنتي ..اخووك راح ..رآآح تركنا !!!!
زهره :شـ شــ شــنو جالسه تقولين يمه !!
رباب توها نازله ناظرت زهره :شنو صاير !!
ام فآيز صررخت بدمووع :فآيز مات مات !!
رباب سمعت حابه تكذب اذنها بس لما شآفت زهره تبكي !!
زهره تبكي بقوه :شــلون يمه شلون !!
فجأه دخلوو خلات زهره بسررعه تقدموو لأختهم !!
زهره مو صدقه :خآلتي جد اخووي فآآيز مآآت !!؟
ام ريـآن تقدمت لزهره وضمتها بحراره :ادعي له برررحمه يابنتي !!
ربـآآب نزلت دموعها بحراره همست :مسستحيل فايز ما يتركني وعدني وعدني ان رح نعيش مع بعض طوول عمر لييه لييييه !!
======================
عند سلوم نزلت وناظرت امها وابووها يفطرون !!
سلوم :صبآحو !!
بو سلوم :تعالي يابنتي بو عمر كلمني في موضوعكم !!
سلووم:بسم الله انا اصبح عليك ع طوول جد مافي مجملات فـي هـ العايله ما يمزحون !!
بوسلوم يموت ع لسان سلووم :هههه يآحياتي هــ البنت ..اقوول ام الشباب عمر يبي زواجكم هذا الاسبوع سكيتي كمان اشرايك ؟
سلوم :هآ!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سلووم :شفت شلووون ما تبي كيف رح نرد ع خالتها مو عيب !!
رزان تعاند سلوم :اقوول سلمى نبي نفررح فيج ونشووف عيالج !!
سلوم :مسستحيل اصلا انا كنت افكر في الطلاق!!
بو سلوم :اي طلاق ..الزواج رح يتم فاهمه !!
سلوم :مرح تغصبني !!
بوسلووم :الا في هاذي ..مستحيل اسكت عنج !!
==============================
كانت جالسه تنتظرسوزآن تجي بس تنهدت :الله ياخد اليوم الي قلت لك مريني !!
ناظرت السيارات وشآفت السياره واخيرا
ركبت :وجع وجع سوزآن الله ياخد اليوم الي جابوك فيه!!
سوزآن بضحكه : فرحووه اعصابك الحين اخليك تروقين !!
فرح :شلون باللهِ !!
سوزآن :صووت الذيب محمد سالم !!
فررح :اييوآآ امووت في صووته يله ع سرريع !!
سوزآن مدت جوالها للسايق :اشبكه بسياره !!
وحطت اغنية الو هآي حبيبي !!
فررح حسست بموبايلها رفعته :الو ..شـ شــ شــنو!!!
سوزآن :شنو صاير !!
فررح عضت شفيفها :الكلب حمودد ورانا !!
السآآيق وقف السياره لان محمد وقف قدامه !!
محمد تقدم لسياره :اووه منطربين ع الاخر !!
محمد يصير ولد خال فررح وقدها بززبط :شنو تبي !!
محمد جلس تحتها :رح ترووحون معي مشوار !!
فرح :وين ؟
محمد :بيتنا هنآآك قدس تنتظركم !!
سوزآن :للهــ درجه تموت فــ القدس انت مثل الحمار ع طوول نفذت طلبها ..ولا من قال لك حنا بنرووح !!
فرح :ايوآآ يله اشووف اقلب وجهك !!
محمد ضرب فرح بخفه :شب شب ...احترمي شووي اقوول لو مانتي بنت كانت فركت فيك الارض !!
سوزآن :اقووول حموود ومااهي ما الحب ماقتل !!
محمد :انتي تقوليها زين بعدين تكلمي !!
فرح :ههههههههههه ويلي عليك حموود تعجبني !!
===========================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:24 am

البــ2ـــــآآآرت
*
*
*
1
2
3
××××××××××××××××××××××××
حسست الدنيـآآآ اظلمت بعينها نآآظرته شلون وآآقف وينآآظرها بكل بروود !!
وقفت قدآمه وصــرخت :يــوسف تدري آنك حقير حـقير حقير !!
ضربته كف باكل قووتها وضحكت وقالت بصووت يرجف:بصرآآحه ماشفت انذل منك !!
يـوسف مسـك يدها بعصبييه .. وقووه قلبه وقال :انتي تدرين انا من اخذتك احب جوري .ليه وآفقتي ..تتوقعين اني بحبك ولا كيف ..."قال بهدوء " جودي آنا رح ارجع لجوري ..تحملي الي رح يصير !!.
ودزها بقووه
جودي ولا دمعه نزلت منها نآظرته واهوو طـآالع غمضت عينها بقووه وصرررخت :حقيييرنذل !!
طآآحت ع الارض وهمست بصوت مخنووق :الله يآخذ حقي منك !!
+
يووسف ركب سيارته وآخذ نفسس وآبتسم بروود وهمس :وآخيـرآ!!
طلع موبايله من جيبه واتصل ع ضحى :هـلآ ضحى !
ضحى :اهلين بغيت شي ؟
يوسف :ولا شي بس خبري مك اني طلقت جودي !!
ضحى مو مستوعبه :هـآآآآآ !! شـ شــ شــلون !
×××××××××××××××××××××××
دخــلت بيت ابووها للحـيآآه جديده آنصددمت من البيت القديم :ريـآآض هذا المكـآآن الي رح نسسكن فيه ؟
ريـآض نآظرها بستغرآب :آشـرآآيك ؟
سمـآء تتوها بتتكلم نطق ابووها :سمـآء يابنتي مو مهم المكان الي تعششين فيه المهم انك ترتاحين فيه ..والي تعوتدي عليه في بيت امك .آبيك تنسسيه هنآآ حيآآتنا متواضعه ومثل بآقي النآآس !!
سمـآء :يبه لـكن !!
ريـآآض :سمـآء ع غرفتك !
سمـآء توها بترقي الدرج نـآآظرت بنتين نآزلين آنصــدمت يوم سمعت وحده منهم :يبه دوول آخوآآني !!
بو ريـآآض ابتسم :ايـوآآ !!
سمـآء مو متسوعبه ماحست اله بالي تضمها :آنـآآ عفآف !!
سمـآء بعدت عنها بسررعه وهمست :شـلون؟ !!
××××××××××××××××××××××××
جآلسه ع لاب وحآآسه بملل مو طبيعي تنهدت وسكرته لبسة الشيله ونزلت بدون نفس نآآظرت الي جآآلسسين !!
ابتسمت لها وصررخت :زهره تعالي !
زهره نآآظرت الي جآآلس ويحووس في موبايلها ماتعودت عليه كثير شلون رح تجلس !! قالت بهدوء :مشآآعر بآجلس في الحديقه تعالي معي !
نآآظرها بهدوء وهمس :باللهِ ..."على صووته " برآآ حر شقعدكم هنآآك !
مشآآعر :خخخ ريآآن انت مافهمت زهره مستتحيه منك !
زهره بفشلله :هآآ !! لا استحيت ولا شي !! بس وشسمه !
ريـآآن نآآظرها وضحك :وبعد !

زهره همست :سخيف !
ريـآآن تنهد ونآآظر الي دخل :آهوو حموود !
محمد :وينها فرووحه الززفت !
ريـآن :بعد جآآي تسأل عن اختي ...طآلع عرض بطوول شلون تجلس معها ..!
محمد :آآقوول طيــر ..نشف رقيقي وآنا اقوول لا تحاولون !
ريـآن :بكيفك اهي !!
محمد بحدده :آيوآآ !
فـرح كآآنت نآزله وقفت للحضه
محمد نآآظرها
فرح ريوووست وركضت >>خخ مـتأثره بسيارآت !
محمد :خخخخخخخخ>آهم شي الضحكه
زهــره حسست بملل آكــثر رقت غرفتها
جلست ع سرير نآآظرت صورة فآيز امســكتها بهدوء!
نزلت دموعها همست :وحشششتني يآآخوووي !
دخـلت امها نآظرتهآ ع طوول :يمه !
ام فآآيز :آبيك بكلمة رآآس !!
زهره نآآظرتها بسس !
آم فآآيز :خآلتك آم ريآآن آخطبتك لـريآآآن !
زهره :هــآ!!!!!
×××××××××××××××××××××
طلعت من الحمـآآم نششفت شعرها وطآحت ع سرير
تنهدت مسكت موبايلها وآتصـلت :آلو سوير انتي في بيتكم ؟
سآره :يب ..اطبخ العشآآ !...ليه ؟
...:شووي وآكوون عندك !
سآآره :ليه جووير شنو عندك من هوآآيل !!
جـوري :مليت ..وبعدين اذا ما تبين اجي لك قوليها عادي !
سآآره :بل عليك ماقلت لك شيي !!
جـوري تنهدت :تدري شلوون بروح لزهره !
سآآره :جوري اشفيك وربي والي خلقني ماقلت شي يزعــ
جوري سكررت الخط
سآره : وجع جع !!
آمـآ جوري اضحكت بملل كآن ودها تسلى ع سآره
تقدمت لدولآب ولبست لها جينز اسكني اسوود وقميص احمر اند اسوود كآروهات شوويت سلاسل
نـآآظرت شعرها في منظره تنهدت ملانه تسوويه سبايكي خلته طبيعي نآآعم !
ولبست عبايتها بأهمال وحطت المحفضه في جيبها كل شي اووكـ كــ العاده
ونزللت نـآآظرتها غيذاء كآآنت دحين دآخله البيت
غيذآء :جوري حبيبتي وين ؟
جـوري :مآآيخصصك !
غيذآء تقدمت لها بهدوء ومسكت يدها وحطت لها ورقه في يدها وابتسمت
جـوري نـآآظرت الورقه مثل الائشعه مو فآهمه شي تشوف سوآآد :شنو ذآآ !!
غيذآء تأشر ع الجزء الابيض :هذا اخووك !!
جــوري تنآآظر مو مصددقه :آآخوووي !!
غيذآآء :آيوآآآ !!
جــوري جـلست تنآآظر بقهـر وآضح من عينها !!آآخذت الورقه وفلتتها في الارض ودآآست عليها :مآآعندي اخوو غير جآآسم ومسستحيل يصير عندي غيرره !
طــلعت بسررعه هذا الشي الي ماحسسبت احسسابه ابد !
غيذآآء نزلت دموعها ع قسووة جووري لها ومسكت الوررقه كثر ما فررحت كثر ما دحين تبكي !!!
×××××××××××××××××××××
عــند ربــآآب جآلسه في غرفتها كــآلعاده قبل لا يمووت فآيز دآيم عند زهره لكن دحين!!؟
وقفت وتقدمت للمنظره شكلها آآوك نززلت بهدوء كـآآلعاده امها مع الحرريم
نآآظرتها امها :رباب صحيتي !!
ربـآب همس :لا للحين نآآيمه مثلا. يآآألهي !...علت صووتها ...آآيوآآ !
ام وآئل :خآلاتك هنآآ
ربـآآب نآآظرت خالاتها وبناتهم ابتسمت وصآآرت تسلم عليهم جللست تحت بنت خالتها ونـآآظرتها تقرريبا من سسنها "بسمه"
بسمه :ربـآآب من زمـآآن عنك !!
ربـآآب :تعرفين مدرسه وكذآ >>امآآ عاد !
بسمه بضحكه :آآومــآآ ربـآآب تبين اصددق !
ربـآآب "يآآثقل دمك مسوويه ضرريفه يعني " :بكيفك لا تصددقين !!
بسمه :آهمم طيب ,,‘ آآيوآ صح رح انقل مدرستك !
ربـآب :لييه ؟
بسمه :بيتنا الي هنآآ خلص !!
ربـآآب حسست كأنه احد خانقها :متى رح تنقلين ؟
بسمه :ذآآ الاسبوع آن شآء الله رح اكوون هنآآك !!
ربـآب همست :اجل آبشرر بالخيير !
×××××××××××××××××××××××
كآآنت نآآيمه في بيت ابووها صحت ع صووت موبايلها نآآظرت الرقم همست :عمر !!
نآآظرت الساعه تسعه صآر لها ثلاث سآآعآآت نآآيمه واهوو يتصل كل دقيقه
تنهدت :آظآهر انه بصير لي عسسسكر !
سكرت ازرت قميصها وقفت بهدوء وضرربت السرير بهبال برجلها :آشتقت لفرآآشي !! خخخخخ !
نزززلت ونـآآظرت الكل متجمع خالاتها وبنات خالتها خوآآتها عضت شفيفها يووم شآآفت آختها الكبيره شجوون همست :آهوو رجعت من السعوديه !!
شجون نآآظرت سلووم وصررخت :سلووم يابعد الي خلفووني تعال بس اشتقت لك !!
سلوم مشت بهدوء لها آهي اختها الوحيده الي تفهمها
شجون تضمها بقووه هممست في اذنها :شنو عآآمل مع زوآآج !!
سـلوم انقلبت اخلاقها من ذآآ الطآآري قرب لاذنها وعضتها !!
شجون :آآي آآي وووجعه سلمى الله يآآخدج !!
ام عمـر :شنو سووت ليج !
شجون تبي تفشللها :عضضضتي الله يآآخدها .آآكيد ماكله عمر المتووحشه !!
سلوم برود مالها خلق احد :ايوآآ متووحشه اذا تبين تروحين لريلج مخضرره تعآلي معي !!
آم حسآآن خالة سلوم :هههه سلمى حبيبتي والله عليج سوالف !
سلوم توها بتككلم مسكتها شجون من يدها :تعالي ابيج !
سحبتها للمجلس واضحكت بخبث :شنو مسوويه مع عمرر غيررج اشووف الشعر طولآن وثيآآب شووي ينبلعون !
سلوم تمسك يدها بقووه :اقوول لا تكثرين من ذآآ القبيل !
شجون بهدوء : سلووم !! آترك يدي !
سلوم تفك يدها قالت بحزن :مآآبي اكمل حياتي معه ..وآآنتي تقوولين غيرني !!!!..من جد محد حآآس بالي آحسه ....شجون الله يخليج لا تتكلمين لي عن عمر ..آهوو يحآآول يكسسبني لكن انا اكرهه اكررهه بعد الي عمله فيني مسستحيل احبه !!
شجــون :آيييه وآضح والدليل الي سوويته ليلة العررس !
ســلوم تذكرت الي صآآر !
كآآنت جآلسه في غرفتها تفكر بس كيف تهرب وابووها قافل عليها البـآآب تنهدت وجلست تفكر بأي شي !! تنتظر اتصآل بس
حسست بالباب ينفتح نآآظرت الي دآخل رفعت حآجبها :شتبي ؟
نـآآظرها بهدوء :يله العايله بنتظرونا !
سلوم سكتت شووي قالت بهدوء :انت ماتفهم ولا ايشش ...قلت لك زوآآج مسستحيل !!
مسكها من يدها :شنو ذآ البس معقوله عرووس لابسه كذآ !
سلوم :ليكون تبيني البس فستآآن واصبغ وجهي بعد ..!
عمر :آشـرآآيك !!
سلوم تنهدت :ليه اساسا انا ما ابيك !
دخـل ابوها في ذي اللحضه !:سلمــى لا تعاندين ويلله !
سلوم :يبه قلت لك بطلق اووك بس اني اكمل ذا الزوآج السخيف مستحيل !
عمر انقهرر :وانا طلاق مو مطلق يله بشووف شنو بتسووين !
سلوم :انت تهدد يعني!!
عمـر :سلمـى يله بطيب !
سلوم سفههته ودآرت ظهرها وجلست تحووس في الجوآآل !
اجـى ابوها ومسكها بهدوء :سلمـى !!..الله يخليج يآآبنتي لا تعاندين ...آنا ابووج وجالس اترجآآج !
سلوم نآآظرت ابووها مو عآآرفه شنو تقوول واهي في ذآ الموقف اخذت نفس :طيب
نززلت والكل مستغرب من شكلها مآفيها شي ذل انها عرووس
جلست وجلس تحتها عمر
سلووم طوول الوقت واهي تحووس في الموبايل !!
آجت تبآآرك لها نآآظرتها وآبتسمت وقفت بهدوء :رشوود!
رشوود بهمس :لازم اسآعدك "وغمزت" !
سلوم ابتسمت !!
رشوود مسكت يد سلووم وابتسمت
نآظرت عمر:ممبروووك عمر !
سـلوم في ذي اللحضه انسسحبت بسررعه وطلعت !!
عمر نآآظر مكانهآ فآآضي نآآظر رشوود الي رآآحت :رششوود!!!!!!
وقف بسررعه وطلع برآآ الكل ارتبك
ام عمر :اشفيك ؟
عمر :سلمى هرربت !!
سلوم كآآنت توها بتطلع برآ البيت
رزآن شآفتها صررخت :سلمـى هنآآ!!
آجت ام سلووم وابوو سلووم العالم كلها طلعت!!
رشوود نآآظرت سلووم همست :آخترب كل شي من اختكك النذله !
سلوم همست :عـآآرف !
ام سلوم :سلمى اشصيار ؟
آم عمر :سلمى اشفيج يا بنتي !
سـلوم تنهدت وقالت بصوت عالي :مآآآابي عمــر ..!!..لا تغصبوني ع شي مآ ابيه ..ولا مرح تشووفون وجهي !
عمر :قلت لك طـلآق مو مطلق !!
سلوم آخذت نفس :طيب !!
دآآرت بترووح مع رشوود !!
عمر تقدم بسررعه ومسكها :ردي مكآآنج !
سلوم آضحكت وهمست :آشـرآآيك بالي يصير تصدق انه اشبه بأفـلآم ! استمتعت صرآحه!
عمر تذكر هــ كلمتين قالها لها همس :تردينها يعني !
رشوود :آيوآآآ ...ع فكره اذا صآآر ذآ الزوآج صددقني مرح ترتاح ..فـ ــآ همـني !
عمر :طيب خلينا تنافهم !
سلوم تحرق اعصابه بروود قآلت :نو... نو انا مسـآآفر لندن ..واذا تبي احلقي لهنآآك تعآل ماعندي مشكله !
قطع عليها تفكيرها شجون :سـلوم وين شرردت !
سـلوم نآآظرت شجون : آخبـآآر حسآآم .؟

شجــون :حسآآم ما يتغير المرض مسسيطر عليه !!
ملاحضه "شجون نفسها الي كآآنت مع البنات في الشاليه !!"
سـلوم تنهدت :آآنـآآدحين طـآلع برووح لرشود ..تبين شي ؟
شجون :سلم لي ع رشوود !!
سـلوم :يوووصل !!
×××××××××××××
عــند رشوود تنآآظره شلوون مآآسك ادنيها وينآظرها بنظرآت خووفتها ضحك وهمس في اذنها :جآآسم آآوووه !
وآخذ الموبايلها وقفله وحطه في جيبه !
رشووود نآظرته بس !!
عبد الرحمن ابتسم :لــيه سآآكته ..؟ ...آبيــك تختآرين يآآتروحين معي يآآ اخذك بالغصب !
رشوود بعدت عنه نزلت رآسها مو عآرفه شنو تسووي اذا مآرآآحت معه مرح يتركها بحالها
عبد الرحمن يرفع رآسها وينآظرها :وين وصلتي ؟
رشوود آخذت نفس وقالت بهدوء :طيب بممششي معآآك !
عبد الرحمن وقف عند البـآآب ونآظرها :يله !!
رشوود معصبه بس في نفس الوقت ماتبي تقول ولا كلمه لانها قررت قرآر من ذي اللحضه !!!
نزلت بدون صووت وعبد الرحمن ينآظرها بستغرآب !!
رشوود :برووح بسيارتي !
دخلت سيآرتها ومـشى عبد الرحمن لانه عآرف آنها رح تجي
رشوود نـآآظرته وآهو رآآيح تنهدت:بشــوف آخرتها معآآك !!
×××××××××××××××××××××××××
عــند سمـآآء اول مـآدخلت غرفتها ابتسمت : عفآف وين سريري !!
عفآف /عمرها 19 سنه بنت عاقله وهاديه الى اخر حد جديه في كل شي وطيوبه شكلها >طويله وشعرها لين نص ظهرها اسوود ونآعم بيضآ .عيونها وآسعه !
مومستوعبه من شووي صررخت في ووجها وعملت مشكله ولما كلمها ابووها هددت تأشر :هذا !
سمـآآء فتحت عينها الى اخررر حد ونآآظرت دحين بس انتبهت انه فرآآش بدوون سرير :تمززحين معقووله في نآآس ماعندهم سرير !
عفآف نآآظرت سمـآء :ايوآآ انا وانتي !
سمـآآء ضرربت راسها :بجن بجن شووي اخوآآن شوووي غرفه خرآآبه لالالا مسستحيل !! ...عندنا دولاب ولا لاء بعد !>تستهبل
عفآف حسسست انها مثل الشي المقزز له سمـآء :ليه انتي فين كنتي عآآيشه !
سمـآء حسست ع نفسها ابتسمت لعفاف:سـوري العنود!
دخلت آختها الثانيه رحيق عمرها 12 نآآعمه حيل تشبه سمـآء كثير قصيره وشعرها فآتح شوي طبيعي عينها سودآآ وبيضآآ آبتسمت بهدوء :هآآسموووه اعجبتك الغرفه ؟
سمـآء نـآآظرتها آبتسمت:يب .!..سكتت للفتره وقالت ..آبوي من تزوج امك كم سنه ؟
عفآف :ع عمر اخووي فيصل ..20 سنه .!
سمـآآء آنصددمت :عشررين سنه !!...عندنا اخوو فيصل تمززحين !
عفآف :ليه ..مو مصدقه .؟ ليكون انتي ما تدرين بالي صآآر ..ابوي كآآن دآيم يتكلم لنا عنكم ...عده اولاد وعآيششين مع امهم ..ابووي طلق آمك من عشرين سنه ..امك تركت ابووي عشآآن نسيبها !
سمـآء مو مستوعبه كلآآم عفآف :تقصدين بو حسآآم ؟
عفآف:آيوآآ ...قالت انها تبي تتطلق بعد ما جآآبت اختك دنيا .!!
.سمـآء :يـ يـــعني .آبوي مــ مآآتركنا !
عفآف :لا ...تزوج امي قبل ما يطلق امك ست سنوآت ...لان امك ما تبيه يقررب لكم ..بنسبه له بو حسآآم واهي اولاد عوآآيل ..تعتبر نفسها فوق ابووي !!..كآآن يبيكم بأي طريقه بس امك دآآيم ترفض تقابله لين قرر آنه يدخل بيتها ويآآخدكم بشووركم !!..بس دنيا الي رفضت تجي معه !

سمـآآء نزلت دموعها كررهت امها وكررهت الساعه الي صآآرت فيها امها معقووله كل ذآآ خآفيته عنهم اربعة عشر سنه وكآآن فآكرين ابووهم سآآفر ولا رجع !!
عفآف مسحت دموعها :خــلص انسسي !!
سمـآء ابتسمت :هذا الي رح يصير!
××××××××××××××××××××××××
عند مـروه كآآنت جـآآلسه تشاهد حــست بموبايل وطت الصووت ونآآظرت الاسم "مـلآآكي "
آبتسمت وردت آجـى لها صوت يرجف وبآآين عليه التعب :ويـنك تأخرتي !
مـروه سكتت شووي :حبيبتي الدكتور مآنع عنك الموبايل ليه تتصلين لي !
مـلآآك وبصعووبه تتكلم :آرجـووك مرروه ابي اشووفك .آنا في اي لحضه يمكن آفآآرق الدنيا !
مـروه بحـزن:لا لا تقوولين كـذآ ..تكفين .!! شووي ورح اكوون عندك !
مـلآآك :طـيب !
سكررت منها وغمضت عينها ماتبي تروح تشووفها لانها رح تضعف قدآمها بس غصب عنها
لبست عبايتها بسررعه وطيـرآآن للمستشفى !
آتصلت ع آخونها عشآآن تعرف رقم الغرفه اول ما وصصلت الغرفه كآآنت مترددده تدخل ولا لاء !
آخذت نفس ودخلت
حمد :آهووو مرووه اجيتي يبي اسجلها !
مـروه مو فآآيقه له نـآآظرت مـلآآك تغيرت ملامح وجها ضعفت اكثثر وبين عليها المررض قالت بصووت مخنووق :مـلآآكي !!
مـلآآك فرحت لمـآ شآفتها :مرح تجلسين معي كثير خلص وقت الزيآره الي سمح لي الدكتور بيها!
مـروه مو قآآدره تنآآظرها اكــثر مسكت يدها وابتسمت وقالت بصووت مبووح :بكرآ اجلي لك اول النآس ...آنا كم مـلآآك عندي !!
دخــلت بهدوء ونآظرت فهد
فهد ابتسم لها :شيـمآآء آدخلي ليه وآقفه !
مـروه من سمعت اسم شيمـآآء دآرت نآآظرتها !
شيمـآآء نآظرتها وماقدرت تشيل عينها
مروه استغربت شلون عرفت لمـآ نآآظرت فهد واهو ينآظرها عرفت انه اهوو الي خبرها !!
شيمـآء تقدمت لمـلآآك :آخبــآرك مـلآآك !
مـلآآك ما تعرفها :الحمد لله !
شيمـآء نآآظرت مروه وقآلت يتوتر خآيفه:آخبـآآرك مرووه ؟
مروه نآظرت مـلآآك :مــلآآكي اذا تبين ااي ششي قولي لي طيب !
نـآظرت مرروه واهي طـآآلعه :ههه مـلآك انا شيماء !
مـلآآك :آيوآآ تذكرت دحين انتي الي جلستي مع مرووه !
شيمـآء :آيوآ ..آجيت ازورك ومنها نكون صاحبات !
مـلآك تعرف مرووه مو طآيقتها قالت بهدوء :طيب يصير !
شيمـآء :دحين اخليك ترتاحين !
طلعت بسررعه حسست بكتمه في صدرها مشت كم خطوه نآآظرت الي جآآلسه ع الكرسي وقفت ماتقدر تنكر حبها لها ع قسووتها نآظرتها شلون جآلسه بحزن تقدمت غصب عنها وجلست تحتها :مرووه مـلآآك رح تتطيب وتقووم لك مثل اول!
مروه نـآآظرتها بس
شيمـآآء رآحت تجيب لهآ مويه
قربت لها قارورة الموويه !
مروه مسكت القاروره وفلتتها في لزباله قالت بصرآآخ :شنو دحين شنو تبيين !!
شيمـآآء سكتت ونآظرتها
ماتحملت آكثر نززلت دموعها دآآرت وجههاا
شيمـآء همست :مرووه !!
مروه :مقدر اشووفها كذا ارجووك شيماء آسسسكتي !
شيمـآء قربت لهها وضمتها :آهدددي تكفينن !!
مـرووه بعدت عن شيمـآء وقالت بهدوء :يصير تجين البيت في آي وقت تبين !
مشت عنها شيمـآء ابتسمت مو عارفه لييه حسست بفرح لما كلمتها مرووه
×××××××××××××××××××××××
كآنو منبطيحن ع سرير بهدووء وكل وحده طفشآآنه حدد الدعسسه !
نـآآظرتها شلون تحووس في الموبايل :آقول جوري !
جــوري :قولي !
:بطلب منك طـلب ارووجوك ارجووك لا ترديني !
جـوري :الله يسترر زهيير شنو تبين لا تجلسين تترجيني كذا قوولي وبعدين انا افكر !
زهره :لالالا ابيك توافقين اوول !
جـوري :اقلبي وجهك اجل !
زهره :وغـلآآتي عنددك !
جـوري سكتت عنها وعطتها ظهرها !
زهره قربت لها وضمتها من ظهرها :يله عآآد !
جـوري :بعدي عني فطسست حر !
زهره تبعد عنها :ماتوقعت مالي غلآه عندك ..يعني انا وانتي فآآضين ليه مانغير جوو شويآآ !
جـوري سكتت شووي ونآظرتها :طيب شنو تبين !
زهره :آبيك تسووين مقلب في فررح !!
جـوري طآآرت عينها :شنو هــ الاجرآآآم !!
زهره :طيب انا مجرمه وتبع عصابات !!
جـوري اضحكت :ههههههه انتي مو آنا !
زهره :آآآآف !
جـوري :طيب شنو تبي اسووي لها بضبط !
زهره :آبيها تبكي !!
جـوري :تبكييي !!!
زهره :آيوآآ !
جوري :طيب بسسيطه بجيب لك بصله وحطيها في وجهها !
زهره :هه هه هه وربي اقوآ نكته ع وجه الارض !
جـوري :اقوول زهره طلايطي عن البنت وعطيها بزي !
زهره سكتت بس ونآظرتها !
جـوري : ع فكرره ذيي الانسآنه تصير بنت خالتك !
زهره :عآآرفه !
جـوري :اذكرك !
++++
تحت كآنو محتفلين بطلآآق خوويهم !!
جهـآد :آهووو وآخـيرآ صررت عزووبي !!
يـوسف يستهبل :اييه من عمرري !
ريـآآن :الي يشووفك من خطبت سسنتين كلها خمسه اربعه شهور !
يــوسف :قليله ديي..كآن مدآني املك قلب البنت الي احبها !
جهآد :خخخخخ الله الله كل ذآ حب !
ريـآآن :الله عينك اجل
++
زهره تقدمت للشبآآك :جوري ودي افلتت ع ذوول شي يكسسر رآآسهم !>اليوم طآق عرق النذاله عندها
جـوري :هههههههه ليه !!
زهره :بسس !!..جوعآنه خيتو ؟
جـوري :لا !
زهره :لا قولي اييه !
جوري :وجع غصب اهي !
زهره :بروح المطبخ اشووف لنا شيي
جوري :طيب
تقدمت للبلكونه ونآآظرتهم ورن موبايلها طلعته من جيبها وفلت من يدها وطآآآح !!
جوري شهقت :موبايلي !
++
يـــتبـــع ~>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:24 am

آختلع من الي طآآح في حضنه!! فتحه ع طوول شآآف صورة جـوري خلفيتها !:ذآ موبايل بنت!
سحب الموبايل من يده ونآآظر البلكونه كآآنت جـوري تناظرهم دآرت ع طووول !
سحب الموبايل منه ونـآآظر صورة جـوري وابتسم !
جهـآآد:جـوري شلون وصلت هنآآ !...وبعدين يوسفوه جيب الموبايل اشفيك !
يـوسف بنذاله :آبيها اهي تجي تآآخذه !
ريـآن :جيب الموبايل وبعطيه زهره !
يوسف :لا انت لا تتدخل ...واخير وصلت الي ابيه !
جهاد وريان نآظرو بعض مو مستوعبين شي مستغربين من يووسف !!

××××××××××××××××××××××××
كآآنت جآآلسه تحوس في آي بود الي انكسسر عصصبت وضربت بيه الطووف سمعت صووت الجرس وقفت بملل وتقدمت للباب وفتحته
صرخو ثلاثهم
آسيل :آخبـآآرك سوير ؟
سآره :تمآم اسأل عنك
العنود :وحشتينا يآبطـهـ !
ريم تثآوب :من زمآن عنك !
سآره تضربها ع رآسه :آنتي جآآيه ليه وانتي مفهيه !
ريم :شلون اسووي لك يعني ما نمت الا خمس ساعات !
العنود :آكييد ..مكلمه مصطفى لين الصبح !
ريم تأشر :وانتي نآشبه لنا في حلقونا !
آسيل :آقول يآبقررر مطوولين !!
دزتهم ودخلو !
سآره :والله محد يقدر عليكم غير آسيل !
جـلسو في الصآلون
آسيل :آخبـآرك كمآن ؟
سآره :ولاشي ملل !!
العنود بحمآس :اليوم رح يجوو لنآ ضيوف جدد في بيت !
سآره بستهزآء :مين ؟
ريـم :آخوآنها سمـآء وريآآض من ابوها رح يعشوون معهم!
العنود تنآظر السـآعه :اكيد وصلو دحين !
سآره مو مستوعبه ع طوول تذكررت سمـآء خآيفه تكون الخبله اختها !

×××××××××××××××××××××
كآنو جآلسين وحآطين الموبايل ع الطـآوله ينتظرونها تجي بس !!
رن الموبايل كل وآحد قرب يبي يمسكه ضحك وقال :آقوول انا الي ابي اكلمها اذا كآآنت اهي !
نآظر الرقم >جودي <
آخذ نفسس ووضغط ع الموبايل بعصبيه !!
ريـآآن :مين ؟
جهآد :بنت !!
يووسف :اييه هذا الي يهمك ..ذي جودي !
ريآآن يستهبل :يآالله يا القدر !.من جد عججيب !
يـوسف سكتت!
++
قررت انها تنزل خـلص وصلت للحديقه ونآظرتهم واهم جآآلسين تقدمت لهم وآخذت نفس !
:وين الموبايل !
ريـآآن :آآي موبايل ؟
جوري ماعرفت شنو تقوول :لا تستعبط !
ريـآم يعاندها قآم يـأشر ع البلكونه :آهوو قصدك الموبايل الي نزل علينا كذآ كآنه مطر !...عند ذآآ الشخص !
جـوري نآآظرته انصدددمت !!
يـوسف :تبيه ؟
جـوري :آشـرآيك !
يوسف :طيب بس بعد ما اكلمك في الي ابيه !
جـوري عصبت :يـوووسف ما بينا كـلآآم ورجاءً هاتي الموبايل بطيب !
يـوسف بنذاله :آجل احلللمي تشووفينه!
جوري مستغربه من تصررفه تغير 180 درجه !
تقدمت له ومسكت الموبايل واهو يجره !
جــوري واهي معصبه :يووسف ! هآآتي الموبايل !
يووسف عمل نفسه رح يفكه واهي سحبته بقووه وسحبه جـوري فقدت توآزنه وطآآحت ع حضنه !
عبد الله وريان مو مسستوعبين شي !_!
جـوري غمضت عينها بفشلله يووسف مسك يدهآ وهمس في اذنها :جـوري يكفي تغلي !
جـوري حسست انها مو قآآدره تتكلم وقلبها يدق بقووه قالت بتوتر :آتركني !
يوسف نآآظر ريآن و جهآد وعطاهم اشاره عشآآن يرحوون !!
جـوري :يـوسف ارجووك آتركني لحد يشووفنا !!
وقف تحت ريآآن ونآظر ريآن شلون يطآلع :آشصـآير
ريآآن :عبوود احلق بس طلع يووسف يحب !
جهآد :اقوول انا رآآيح !
ريـآن :الله ويآآك يآالحبيب !
جهآد :خبرني عاد شنو يصير مع يووسف !
ريـآن :خخخ طيب !
عبد الله كآن يرآقب يووسف بهدوء قرب شووي ونآآظر البنت زين همس آنصددم :جوري!...ريـآآن ابيي موويه !
ريـآن :ويعني اقلب وجهك روح اشررب !
عبدالله يبي اي ششي عشآن يسووي الي في باله :تبيني اممووت عططش !
ريـآآن :عبوود مو فآآضي لك ..!
عبد الله سكتت شووي :يهوون عليك !
ريـآن اخذ نفس وقال بهدوء :طيب
ورآح عبدالله استغل الفرصه وطلع موبايله من جيبه وصور جوري واهي في حضن يووسف آبتسم بروود ابتدآ مشـوآره معها !
××××××××××××××××××××
دخـلت غرفتها بهدوء وجـلست ع سرير فكـرت شلون رح تخبر آهلها !! شلون رح يكوون
ردت فعلهم ..حست نفسها من ذي اللحضه كررهت الشبـآآب بسبته نزلت دموعها ضمت وجها بدينها وصآرت تبكي بقووه بدون توقف
دخـلت عليها :جـودي !!
جودي نـآظرتها بعيون مغرقه :فآآتن !!
فآتن تقدمت لها ومسكت ادنيها :جودي حبيبتي اشفيك ؟
جودي ضمت فآآتن وقالت بصووت مخنووق :يووسف طلقني طـلقني!!
فآتن انصددددمت :طـ طــلقك !!.ليه شنو الي صآر بينكم !
جودي بعدت عنها وسكتت للفتره قالت بهدوء :يـوسف ما يحبني ..يحب جوري يحبها !
فآتن تناظرها منصددمه واهي تردد اسمم جوري مو فآهمه شي منها !
دخلت ام جوودي ونآظرتهم :آشصآير !!
فآتن :يمه يووسف طلق جودي !!
آم جودي:شـ شـلون !!
تقدمت لجوودي وقالت بحدده :ليه طلقك شنو سوويتي له !!
جودي نآآظرت امها مو عآرفه شنو تقوول اهي من سمعت انها طلقت قلبت عليها كيف اذا عرفت انه لمسها !!
ام جودي :جودي تكلممي!!
جودي :مدري مدري!!
فآآتن :يمه ما يصير تكلمينها كذا اكييد السبب منه جودي متسحيل تعمل له شي يضايقه واهي تعززه !
×××××××××××××××××××××
عند جوري كآنت وآقفه تنآظره تبي تسمع بس شنو رح يقوول !!
يوسف كآن ينآظرها بهدوء مشـتآق لها بشكل جنوني!!
جـوري بروود :رح تعطيني الموبآيل ولا ايش ؟
يـوسف بهدوء يحرق الاعصـآب :مـآخلص كـلآآمي ...! .. ابيك تسمعين الى اخر كـلآم آقوله !..
جـوري :يـوسف مآبينا كـلآآم ابي موبايل وبرووح ماعندي وقت اضيعه لكـلآآمك الفآضي !
يـوسف ابتسم :نفسـك ماتغيرتي دآيمآ تبي تهربين ..!!
جـوري قالت بتوتر :اتهرب من شنو !
يـوسف :جـوري ..عآرف انك ما نسسيتيني !! من يوم قآبلتك في المطعم !!وآنا عآرف من نظرآتك !
وحـتى انا للآسف مقدر انسـآآك ..لنك اول بنت ادخلت قلبي !!
جـوري عصصبت :احتفظ بكـلآآمك !!
يـوسف حط الموبايل في جيبه ومسك يدها بقووه وصرخ في وجهها :آنآ هآدي معآآك ..تكلمي معي مثل ما اكلمك فآهمه !!
جـوري اول مرآآ يعصب عليها سكتت للحضه حست انها ضعفت مو عآرفه شنو تقول قآلت بهدوء :خـلص انت نسسيتني ليه بعد جآآي تكلمني بعد هـ مده !!
يـوسف مسكها من اكتووفها بعصبيه ونآظرها شلون تنآظره :آنتي تدرين لمـآ كنتي في المستشفى كنت اول وآحد يـشووفك وانتي تصحين !! ...تدرين اني حآولت ابعد عنك عشآآن انك ما تبيني !!...كــنت آعآملك مثل الطفله عندي وآعآندك لمـآ اكلم جودي عشآن تحسسين !!...بس للاسف كل ذآ طلعت انا نسسيتك !!
جـوري نزلت راسها ونزلت دموعها همست :آنآ حبيتك ...بس
يـوسف :بس شنو ؟
جـوري :بس الحين نسسيتك !!
بعدت عنه ومشت بسررعه لعند بوآبة البيت
يـوسف نآآظرها بعصبيه همس :تحملي جووري الي رح اسوويه !!
عند جوري
!!كآنت تبي تتصل ع سآآيق بس موبايلها معه آخذت نفسس ونآظرت الي صآر له وآقف سآعه قدآمها :آوصلك !!
جوري نآظرته :عبوود !!
عبد الله :يللله تعآلي معي !
جـوري مشت معه ودخلت السيآره بهدوء وجلست ورآآ !
عبدالله :ليه سآآيق انآ؟
جـوري :عبوود ابلع لسآآنك موفآضيه لك !
عبد الله تنهد ودعس بسيآره :جوري تحبين يووسف؟
جـوري انصددمت !!
عبد الله :يـوسف دآيما يتكلم لي عنك بسس ولا مرآ توقعت تكوني انتي ...يمكن اعرف ليه كنتي تبكين !!
جـوري سفهتته وجلست تفكر في كـلآآم يـوسف !
عبد الله :آخت العرب اكلمك انا!
جـوري تنهدت وقالت بصووت مخنووق :عبوود آرجووك نفسسيتي ززففت!
عبد الله الفضوول بيذبحه :لمـآ شفتك في المطعم وصآني بيك يووسف ..كـل ذآ حب لبعض وانتي لما شفتيه اتربكتي ليكون خآيفه آعرف بعلآقتكم! !
جـوري سكتت حست نفسها مخنووقه نزلت دموعها وصآرت تبكي بقووه
عبدلله نآظرها من النظره وقف السيـآره بسررعه وجلس تحتها :آشفيك؟
جـوري ماحسست ع نفسها وقآآلت :مدري لمن اشووفه اكذب عليه ..عبد الله انا ....آحــبه !!
عبد الله نآظرها شلون تبكي ماتوقع انه يشووفها بذي الحـآآله قرب لها ومسح دموعها مآحس ع نفسه ضمها بهدووء وقال:خـلص جوري واهوو بعد يحبك ...وآكبر دليل ان يوسف طلق مرته عشآنك !!
جـوري مآآستوعبت كـلآآم آو لاحضته صآآرت تبكي ع صدر ع عبدلله بدون ما تحس ع نفسها !
عبدالله لما ضمها حسس بشعور غرريب نددم لما كلامها وخلآها تبكي همس لها :آرجووك لا تبكين خـلص !!
××××××××××××××××××××××
صبـآآح يوم جديد!
مو متعووده ع بيئه كـذآ حآسه انها غريبه في ذآ البيت
تنآآظر الاثآث والمكآن عكسس بيتهم بس لما تنـآظر آخوآنها الجدد تشكر ربها وع مرة ابووها من دخلت ذآ البيت وآهي تعاملها مثل بناتها تنهدت واهي تنآآظر خوآتها نآمين بآقي فرد من عآئلتها الجديده ما شررف متحمسه تشووفه
غمضت عينها تبي تغفي ما تعودت ع نوومه في الارض والتكيف الحـآآره وصآرخ اولاد الحـآره !
حسست بدخوول مثل الهجوم واهي تصررخ :خوآآت اجييت !!
فتحت عينها ونآظرتها للحضه !
لما سمعت آختها عفآف تقول :العنوود وجعه صحيتي سمـآء من النووم البنت ما ارتآحت !!
سمـآء جلست تستعوب شووي واهي تناظر العنوود !
العنود نآظرتها انصدددمت !!!
عفآف :آشفيكم !
العنوود تنحت في سمـآء مو مصدقه انها تطلع اختها قالت بصووت مبووح:ســ ســمـآء مسستحيل !!
سمـآء ما انطقت بأي كلمه!
العنود بهبال قربت لسمـآء وصآرت تتلمسها كآنها مو مصددقه !!
سمـآء تبعد اصبآعها عنها :هيه العنوود وجعه !!
العنوود اضحكت بقووه :ههههههههههههه سمــآء دحيت صددقت انك سمـآء !
عفآف :تعرفون بعض !
العنود :آيوآآ!!
سمـآء :وين ريآآض ؟
عفآف :في الغرفه مع فيصل!!
سمـآء مشت بهدووء ودخلت ونآظرت ريآآض مبسووط مع فيصل كآن دآيم يتمنآ يصير عنده اخوو تقريبا من سنه !
سمـآء بهدوء :صبآحو !
فيصـل "وسسيم بمعنى الكلمه وجررئ وطيب بقووه يشبه سمـآء شووي "
فـيصل يثقل دمه يبي يشووف ردت فعل سمـآء :ليه جآآيه غرفتنا هآآ !!
سمـآء خجلانه منه مو متعوده عليه !
ريـآض :آشتبين سموو ؟
سمـآء:آبي لابي !
ريـآض يأشر :فوق في دولاب!!
سمـآء تناظر الدولاب مستتحيل تطوله
تقدمت لدولاب وحآولت تطوله
آجى لها فيصصل بدون ما تحسس وحملها !!
هنآآ سمـآء شووي وتبكي !!
فيصل :يله ترآآآك ثقيله!!
سمـآء مسكت الاب وقالت :خلصص !!
دخلت ام فصيل وقالت بهدوء :يله يآولاد فطوور !!
سمـآء تسندت ع كتف فصيل :شكرآ
فيصل :ليه الرسميه ليكون انا ولد الجيـرآن والله تبي تقنعيني انك مو مثل اخووك ريآضوه مسوويه نفسك مؤدبه !
سمـآء انفعلت :وجع كليتني !!
فصيل ينزل وريـآآض معه !
سمـآء ضلت في الغرفه هممست :يآآربي كيف بتحممله !
نززلت للصآله الي عبآره عن جلسه عاديه جدا
جلسوو ع الارض وصآرو العنود وعفآف يجهزون الفطور !
العنود تعاند سمـآء كل ما تجيب شي ترفسها :هيه سموو قوومي معنا !! وجع
بو ريآآض نآظرهم بعد ما جلسوو كلهم :العنود آخر مره تباتين في بيت صديقتك !
العنود :اووك !
بو ريـآآض :فيصل وانت مهاووش ولد الجـيرآن ليه بعد !!
فيصل :شنو بزر اهآوش ولد البقر !
سمـآء :ههههه اعجبتني ولد البقر !
الكل نآظرها مستغرب تفششلت !
بو ريآآض :بتقنعي الرجـآل يكذب علي !
فيصل :يجوز يكذب والله !
ريـآض مو قآدر ع فيصل مدينة كذب !!
بو ريـآآض :ريآآض ابيك ترجع سيآآرتك لمك وانا بشتري لك كآبرس !
ريـآض هاذي نقطة ضعفه :ليييييييه !!
فيصل يعاند ريآض : كآآبرسس !!
بو ريـآض :مآآابيك تعتمد ع امك بششي انت رجآل اشفيك ليه ما تشتري لك آنت !
ريـآض :صدقنيي يبه السيـآره من فلووسي ..يوم كنت ادرس بالجامعه شريتها !
فـيصل :انا بعد يوم ادررس في المدرسه شرريتها !الكل :ههههههه
ريـآض :يابن الي ..مو مصدق يعني !
بو ريـآض :طيب حصل خيير !
سمـآء رقت غرفتها بهدوء لقت مسج من القروب الشله يخبرونها انهم رح يجوون لها !!
×××××××××××××××××××××××
صحت من النوم نآظرت المكآن رجعت لهذا البيت
آخذت نفس ودخلت الحمـآآم وآخت لها شوور وطلعت
جـلست ع سرير نآظرت الموبايل لقت اكثر من عشر مكالمات منه همست :ماودي يآجآسم بس غصب عني !
نشفت شعرها ونززلت لقت آخوآنها جآلسين تنهدت :صبـآآحو !
ابتسم بكل حب لها :هلا رشوود واخيرآ صحيتي !
عبد الرحمن :كل يوم تفطرين معنا !! آآوكـ
رشوود :ع خير!
عبد الرحمن :جآآسم تتقطعين علاقتك بيه فآهمه ..! ولا انا لي معه تصررف ثآآني !
رشود :عارف انك مرح تخليه !!
نآظرت موبايلها كآنت رسـآله من جآسم "رشوود آنا برآ"
رشوود وقفت بهدوء وطلعت تقدمت للبوآبه كآن وآقف ينتظرها كآنت مجهزه الكـلآم الي رح تقوله فتحت البـآب
جآآسم نآظرها لفتره وقال بحزن :ليه ما تردين رشوود آهوون عليك !
رشوود :هه جآسم لازم خلص تتعود انا رجعت لبيتنا !
جآسم:يعني اذا رجعتي بيتكم ما تشووفيني ولا تكلميني ؟
رشوود حست نفسها مخنوقه من الكـلآم الي رح تقووله له قالت بهدوء :جآسيم يصير اضمك !
جآسم مستغرب من هدوؤها هز راسه بمعنا اييه !
رشوود تقدمت له وضمته بقووه حسست بشعوور غريب ما تبي تتركه قالت بهدوء :لا تجي لي مرآ ثآآنيه خلص آنسآني !!
جآآسم بعد عنها :رشوود شنو مناسبة ذا الكـلآآم !!
رشوود مو عارفه شنو تسووي لكن خآيفه ع جآسم من عبد الرحمن :جآآسم انسآني خلص ...ماعندي كلام غير ذآ الكـلآآم ..رووح والله معك!
جآآسم مو مستعوب كـلآم رشوود :لييييه؟
رشوود دآرت تبي ترووح
جآآسم مسك يدها:رشوود !!
رشوود آخذت نفس ونآظرته
جآآسم قال بصووت مخنووق:بعد ماعلقتيني فيك تبي تروحين !..آعتبرتك مثل اخت وآكثر .رشوود لييييه ؟
رشووود :للأسف انا مقدر آتررك منى عشآآنك ابي ارد مثل اووول قبل ما اتقابل بيك ..كآآنت حيآآتي احسسن بكثثثير !...كنت مرتآح..آنا دحين عرفت علاقتك بي من الصوره اخر مره !!... انا بوويه مو مثل ما تبيني انت !!وهذا الطريق الي يرحيني !
جآآسم مستغرب من كلامها !! صرخ بعصبيه !:
ليه مو شآيفه الغلط الي انتي فيه بنت مع بنت ابي اعرف شنو رح تنتج علاقتكم دي ...تبيني اقولل عنك مريضه نفسيا !
رشوود :اذا صررت انا مريض نفسيآ فــ شكرا هذا الشي يسعدني!
جآآسم فقد اعصابه مسكها من اكتووفها:رشوود اصحـــي !!....انتي غلط الي تسوويه انتي جوري وسلـوم لين متى يعني ابي اعررف !!
رشوود :جآآسم لا تتدخل في خصوصيآتي قلت لك هذا الشي يريحني ..!!
جآسم نآظرها لفتره ماحب يصغر نفسه اكثر : اوعدك رح تنتهي العلاقه الي بينا ..!!
بعد عنهآ وطلع !!
رشوود نـآظرته واهو رآيح همست :ياليت اقدر اوقف ذا الشي !!
نزلت ادموعها محستها بسررعه وهمست :انا اشفيني ابجي !!
واخذت نفس دآآرت !!
لقت عبد الرحمن ينآظرها !!انصددمت!!
عبدالرحمن يصفق لها :والله تسمعين الكـلآم !
×××××××××××××××××××××××××
كآآنت جـآلسه في الصــآله
:بو جآآسم اشرآيك نطلع جوري شووي !
بو جآآسم :طيب يصير ليش لا !
حسوو بصووت البـآب
غيذآء :سورآتمي فتحي الباب >اسم خدآمتنا خخخ
اجت الخدآمه وعطت غيذآء الضرف فتحته !!
آنصدددمت :هاذي جوري !!
كآآنت صورة جووري جآلسه ع حضن يووسف !!
وكآنو اكثر من صووره
آجى بو جآسم مسك الصوور اظلمت الدنيا في عينه مآتوقع من جوري ذآ الشي ابددد :وينها جوري ؟
غيذآء مومصدقه قالت بصووت مخنووق :عند صديقاتها !
بو جآسم نآظر الضرف وشآف اسم عبد الله عرف انه من عبد الله آتصل عليه ع طوول :هلا عبد الله!!
عبدالله بـأدب :هلا عمي وصلك الضرف !
بو جآآسم :آيوآآ من هذا الولد الي معها !!
عبدالله سكتت شووي وقال :مدري بس انت قلت لي اشووف وين ترووح ماقلت لي اعرف من اهووو !
بو جآآسم :طييب آكلمك بعدين
سكر من بو جآآسم وابتسم بخبث :انا شغال عند ابوك يآجوري انا بعلمك انَ الله حق!!
وآخيرآ انطفت النآآر الي في قلبه !!
××××××××××××××××××××××
تجمعوو البنـآآت عند سمـآآء !
سآره : للحين مو مصدقه طلعت البطه اختك !
سمـآء :آآش لا تسمعك ترآ ذي لسآنها اطوول منها !
زهره :هههههههه مثل اسيلوووه !!
جــوري :اف خلص حش في البنت !
مرره :بنآت انا اليوم مسـآفره نسيت ماقلت لكم!
جـوري :حـلوه نسسيتي ذي بعد!
سآره :ع وين ؟
مروه :بسآآفر مع مـلآك للعالج !
رن موبايل :طيب انا دحين رآيحه !..
جـوري وقفت :برووح معك!
مرووه بضحكه :تستهبلين !
جـوري :خخخخ بضبط!
مروه :جودي اليوم كلش موع بعضك اشفيك ؟
جودي :لا بس شووي تعبآنه !
سمـآء :اكييد مزعلك يوسفووه !
جودي مو عـآرفه كيف تقول لصديقآتها !
سآره جلست تحتها :جودي حبيبتي فيك شي ؟
جـوري جلست تحت جودي بآستها ع خدها :قولي لنا يآروحي !
جودي نآآظرت جوري اهي سبب طلاقها نزلت دموعها وقالت بصووت مخنووق :يـوسف طلقني !
البنات في حالة صدددمه !!
سآره :طـ طــلقك لييييه !؟ شنو صآآر !!
جودي بدموع :ارجوكم بنـآآت سآآعدوني ..!!
ربـآب :حبيبتي انسسي خلص !
جودي بكت اكثثر قالت بصووت مبووح :مقدر مقدر آهوو حطمني !!
مرووه :جودي الي بآعك برخيص بترآب ينبآع !
جودي قآلت بصووت مخنووق :بنآآت انا وثقت فيه وسلمت له نفسسي !!
في ذي اللحضه رن موبايل سآآره !
سآره ردت مو عارفه تقول شي
لين اجاها صوت وآحد :معي سآره ؟
سآره :آيوآ
...: انا يووسف خبري جوري تجي تاخد موبايلها مبـآرح نسته عندي!!
سآره نآآظرت جووري بصددمه !!
××××××××××××××××××××××××××
انتهى البـآآرت !!
اتمنى القى ردود حـلو ^_~
وياليت تحطون توقاعتكم بلييز ما ابي يسلممو وين البـآآرت !! =$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:25 am

راح احط موضوع جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
فراشة القمر
!...الـمـديرة...!
!...الـمـديرة...!
فراشة القمر


انثى عدد المساهمات : 566
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 24/07/2011
عــــمــــرك : : 25
مـــوقـــعــــك : : ألوان البنات

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 2:29 pm

اوووكي ... تسلمين يا قمر الله يعطيكي العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:55 pm

الله يعافيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
Great Girl
!...الـمـصـمـمـة...!
!...الـمـصـمـمـة...!
Great Girl


انثى عدد المساهمات : 109
تـــاريـــخ تـــســـجـــيـــلـــك : : 03/08/2011
عــــمــــرك : : 28
مـــوقـــعــــك : : http://lad-afl-11.montadarabi.com/

تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع2 مدرسة مشاغبين السبع   تابع2 مدرسة مشاغبين السبع Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:55 pm

ورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lad-afl-11.montadarabi.com/
 
تابع2 مدرسة مشاغبين السبع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تابع 3 مدرسة المشاغبين السبع
» تابع رواية مدرسة المشاغبين السبع
»  روايــهـ مدرسه المشاغبين السبع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!!.. منتديات ألوان البنات ....!! :: !! ... مــــؤلــــفــــاتــــنــــا ... !! :: !! ... روايـتـنـا ... !!-
انتقل الى: